المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/01/2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم السبت 11 / 2 / 1432 هـ من الصحـف





إعـداد : R سام الاحاسيـ S




رجل الاستثمار الأزرق يواصل نجاحاته ويحافظ على حقوق ناديه.. والرئيس يشكره على جهوده
الهلال يعلن إعارة نيفيز لفلامنجو.. ويصف المفاوضات بالمعقدة والتوقيع مع بديله قريباً




كتب - فيصل المطرفي

طوت إدارة نادي الهلال صفحة رحيل محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز أمس بعد حسمها لمسألة انتقاله بنظام الإعارة لنادي فلامنجو البرازيلي حسب ما بثه مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي الذي كشف كل التفاصيل في خبر جاء فيه:

أنهت إدارة نادي الهلال أمس إجراءات إعارة محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز لنادي فلامنجو البرازيلي، وذلك لمدة سنة مقابل مليون وتسعمائة ألف يورو.. دفع منها فلامنجو مليوناً وخمسمائة ألف يورو, وأربعمائة ألف يورو أعادها اللاعب من مقدم عقده.. ليصبح المبلغ الإجمالي مليوناً وتسعمائة ألف يورو للهلال.. مع أحقية فلامنجو بشراء عقده بعد نهاية الإعارة مقابل ثمانية ملايين يورو للهلال.. على أن يحصل الهلال على قيمة إضافية تتمثَّل في نصف مبلغ فارق شرائه من الهلال في حال قام فلامنجو ببيعه خلال فترتي تسجيل متتاليتين (سنة من شراء عقده).. حيث وقَّع الهلال أمس عقد إعارته رسمياً ليصبح بذلك لاعباً في صفوف فلامنجو البرازيلي خلال الموسم المقبل.. وتحديداً حتى فترة التسجيل الشتوية المقبلة.

وقد جاء الاتفاق النهائي مع فلامنجو بعد مفاوضات طويلة ومعقدة نجح الهلال خلالها في تنفيذ شروطه والاحتفاظ بحقوقه المادية في عقد اللاعب الذي كلَّف خزينة النادي أكثر من ستة ملايين يورو قادماً من هامبورج الألماني، وبذلك يسدل الستار نهائياً على مسألة عودة اللاعب للمملكة ليتفرغ نهائياً للنادي البرازيلي لمدة سنة قادمة.

هذا وعبَّر سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن بالغ شكره وتقديره لعضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد على الجهود التي بذلها في إنهاء الصفقة ومتابعة المفاوضات مع الجانب البرازيلي في كافة مراحلها.. حيث ساهم سموه في حفظ حقوق الهلال.. والوصول بمبلغ الإعارة إلى رقم جيد للهلال في مقياس التعاقدات وانتقالات اللاعبين.. حيث كان لخبرة سموه وقدرته على التفاوض الأثر الكبير في نجاح الصفقة ما يعكس أهمية الدور الذي لعبه ويلعبه الأمير عبد الله بن مساعد في تنمية وتطوير الملف الاستثماري للنادي

ومن جانب آخر، ينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية قريباً اسم اللاعب البديل والذي سيتعاقد معه الهلال بديلاً لنيفيز خلال فترة الانتقالات الحالية.

يُشار إلى أن (الجزيرة) أشارت في عدد (الثلاثاء) الماضي عن حسم قضية نيفيز بانتقاله بنظام الإعارة إلى فلامنجو البرازيلي لمدة عام.



بحضور السلطان والغامدي والأسطاء ونامي
اختتام النشاط الرياضي لجامعة الملك سعود




أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بإسكان الطلاب في جامعة الملك سعود حفلها الختامي وذلك يوم الاثنين الماضي على شرف سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور طارق بن صالح الريس وبحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب أ.د عزام الأحمد ووكيل العمادة للشراكة الطلابية د.فهد القريني ومدير الإسكان الأستاذ خالد التركي ومساعد مدير الإسكان الأستاذ خالد العتيبي والحكم الدولي مرعي العواجي والحكم عبدالمجيد الحويطان وبحضور لاعبي نادي الشباب فيصل السلطان وعمر الغامدي وعبدالله الأسطاء ولاعب نادي الهلال محمد نامي. وقد بدأ الحفل بافتتاح المعرض المصاحب للاحتفالية الذي يحتوي على أبرز الأنشطة المقامة خلال الفصل الدراسي الأول لعام 1431هـ 1432هـ ومن ثم أعلن عميد شؤون الطلاب بانطلاق العروض المعدة للحفل وتم إطلاق الألعاب النارية ثم يليها العرض المرئي للأنشطة المقامة في الفصل الأول ومن ثم أعلن عن بداية المباراة الختامية على كأس دوري إسكان جامعة الملك سعود وقادها الحكم الدولي مرعي العواجي بين مبنى 9 ومبنى 29 وانتهت بفوز مبنى 9 بنتيجة 4- صفر. وقد أبهرت عروض فرقة النمور بين شوطي المباراة باستعراض لبعض حركات الجمباز والمهارات الكروية التي كانت بقيادة كل من الكابتن محمد العصيمي والكابتن حسن البريك. وبعد نهاية المباراة أعدت المنصة الخاصة بالتكريم, وشرف عميد شؤون الطلاب وضيوف الحفل بتكريم الفائزين في جميع البطولات بداية بالألعاب الفردية ويليها توزيع الهدايا على حكام هذه البطولة وكذلك تكريم الحاصلين على المركز الثالث ومن ثم كأس المركز الثاني في بطولة الإسكان لكرة القدم. وفي ختام التكريم تم تسليم كأس بطولة إسكان جامعة الملك سعود لمبنى (9) وكذلك تكريم كل من سعادة عميد شؤون الطلاب وسعادة وكيل العمادة للشراكة الطلابية بمناسبة تكليفهم وكذلك تكريم الضيوف من لاعبين وإداريين بدروع تذكارية وسحب جوائز الجمهور وتسليم الفائزين في المسابقة الإلكترونية وكانت جوائزهم عبارة عن (جهاز آيباد) وكذلك تسليم جائزة مسابقة أفضل توقع ومن ثم التقاط الصور التذكارية للضيوف الكرام مع المنظمين للحفل. وقد أشرف على هذا الحفل رئيس وحدة الأنشطة الطلابية الأستاذ بدر الموسى.



نتائج مباريات دوري الأمير فيصل بن فهد

أقيمت أمس 6 مباريات ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري الأمير فيصل بن فهد للفرق الأولمبية جاءت نتائجها كالتالي:

- الهلال 2 - نجران 1

- النصر 3 - الفتح 0

- الوحدة 2 - الأهلي 0

- الاتفاق 3 - الاتحاد 2

- الحزم 1 - الشباب 6

- التعاون 2 - القادسية 5



فواصل

- خسارة المنتخب السعودي من الاردن وسوريا وخروجه من بطولة كأس آسيا من الدور الأول حدث غير طبيعي ومؤلم لكل محبي الكرة السعودية، ولكن يجب أن يتصدى العقلاء والحكماء لتشخيص واقع المنتخب وأسباب إخفاقه لكي نصل إلى الحلول الصحيحة والناجعة بعيد عن ضوضاء الغوغاء ومدعي الفهم سواء كانوا لاعبين سابقين أو غيرهم.

- الغيرة من النجوم جعلت ذلك اللاعب السابق ينتقي مجموعة محددة من نجوم المنتخب ويهاجمهم بشكل غير مبرر وبلا أسس فنية، وإنما حقد وكراهية وغيرة.

- للأسف أن بعض مقدمي البرامج التلفزيونية وبعض المحللين من اللاعبين السابقين ارادوا الظهور بمظهر الابطال على حساب المنتخب والمسؤولين في اتحاد الكرة في انتهازية سيئة ومفضوحة لاخفاق الأخضر في كأس آسيا.

- في أحد البرامج التحليلية في احدى القنوات الخليجية كان المحلل الخليجي يهاجم الاتحاد السعودي لكرة القدم ويطالب مسئوليه بالاقتداء باتحادي الكرة في قطر والامارات وكان المشارك السعودي في ذلك البرنامج يهز رأسه موافقا...!!! رغم أن أي اتحاد كرة خليجي بما فيها تلك التي ذكرت لم تحقق أي انجاز يقترب مما حققه الاتحاد السعودي؛ سواء بالفوز بكأس آسيا ثلاث مرات، والوصول لنهائيات كأس العالم أربع مرات والفوز بكأس العالم للناشئين. للأسف أن بعض المشاركين السعوديين في بعض البرامج الخليجية يجاملون أصحاب تلك القنوات على حساب رياضة بلادهم من أجل الظهور.

- نجم حراستنا الكبير وليد عبدالله سيبقى كبيراً في نظر الجميع مهما حدث ورغم ذلك الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة منتخبنا أمام الأردن وتسبب في خسارة الاخضر وخروجه المبكر من البطولة.

- مصائب قوم عند قوم فوائد. هذا المثل الشهير انطبق على مدافع الشباب الذي أصيب بالأربطة ماجد العمري فتوجهت الإدارة الشبابية للتعاقد مع اللاعب الأهلاوي المتوقف منذ أكثر من عام عن اللعب وليد عبدربه وبمبلغ مالي ضخم جدا وصل إلى ثمانية ملايين ريال.



صح لسانك

عشر سنوات كشفت لي كل الأوراق

(ناصر الجوهر)

- الأوراق تبعثرت

***

الاسترالي ظلم الكويت

(ابن همام)

- يبدو أنه فهم غلط

***

بعض البرامج الحوارية لعب عيال

(عنوان صحفي)

- وكراهية حاقدين



الكاريكاتير







الهلاليون: حفظنا حقوق النادي.. ووصلنا بصفقة نيفيز إلى رقم مناسب

الرياض-أسامة النعيمة

أعلن نادي الهلال رسميا أمس "الجمعة" إنهاء إجراءات إعارة محترف الفريق البرازيلي تياقو نيفيز لفريق فلامنجو البرازيلي لمدة عام تبدأ من يناير الحالي الى يناير 2011 مقابل مليون وتسعمائة ألف يورو دفع منها فلامنجو مليونا وخمسمائة ألف يورو وأربعمائة ألف يورو أعادها اللاعب من مقدم عقده مع أحقية فلامنجو بشراء عقده بعد نهاية الإعارة مقابل ثمانية ملايين يورو للهلال الذي سيحصل على قيمة إضافية تتمثل في نصف مبلغ فارق شرائه من الهلال في حال قام فلامنجو ببيعه خلال فترتي تسجيل متتاليتين "عام" من شراء عقده". واوضح الهلاليون ان الاتفاق النهائي مع فلامنجو جاء بعد مفاوضات طويلة ومعقدة نجح الهلال خلالها في تنفيذ شروطه والاحتفاظ بحقوقه المادية في عقد اللاعب الذي كلف خزينة النادي أكثر من ستة ملايين يورو بعد قدومه من هامبورج الألماني. وعبر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن شكره لعضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد على الجهود التي بذلها في إنهاء الصفقة ومتابعة المفاوضات مع الجانب البرازيلي في مراحلها كافة وقال: "ساهم الامير عبدالله في حفظ حقوق الهلال والوصول بمبلغ الإعارة إلى رقم جيد للهلال في مقياس التعاقدات وانتقالات اللاعبين، وكان لخبرته وقدرته على التفاوض الأثر الكبير في نجاح الصفقة ما يعكس أهمية الدور الذي لعبه ويلعبه في تنمية وتطوير الملف الإستثماري للنادي".



المعسكرات الخارجية تلغي تقديم موعد دوري «زين»

الدوحة - نايف مشهور

منعت المعسكرات الخارجية الحالية للأندية السعودية فكرة الاتحاد السعودي إلى كرة القدم بتقديم موعد عودة وانطلاقة الجولات المتبقية لدوري "زين" للمحترفين بعد خروج المنتخب السعودي من بطولة أمم آسيا المقامة حاليا في الدوحة، وترددت أنباء في اتحاد الكرة عن نية المسؤولين المتواجدين مع بعثة المنتخب السعودي في قطر دراسة فكرة تقديم الموعد بعد عودة اللاعبين الدوليين يوم "الثلاثاء" المقبل للسعودية واستئنافهم تدريباتهم اليومية مع أنديتهم عقب أن ينهوا المسيرة والمشوار الآسيوي بلقاء منتخب اليابان المقرر إقامته يوم بعد غد "الاثنين" في ختام الجولة الثالثة للمجموعة الآسيوية الثانية.

وكانت الأندية السعودية قد قررت خوض عدة لقاءات ودية مختلفة بالخارج مع مشاركة عدد منها أيضا في دورات ودية خارجية ما يمنع وجودها في السعودية في هذا التوقيت حتى تعود لعجلة المشاركات الرسمية المحلية.



الشباب يستعيد صدارة كأس فيصل

مكة المكرمة - تركي الغامدي

نجح الشباب في استعادة صدارة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 سنة" التي فقدها الجولة الماضية بعد أن حقق فوزاً عريضاً على الحزم 6-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 16 على ملعب الأخير بالرس.

وفي مكة المكرمة واصل الوحدة سلسلة نتائجه المميزة وحقق فوزاً هاما على متصدر الدوري الأهلي 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة، وافتتح إبراهيم جوني التسجيل للوحدة من ركلة جزاء (24)، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لمهاجم الوحدة علي مدخلي نفذها بنجاح ماهر إسماعيل محرزاً الهدف الثاني للوحدة (43).

وفي الرياض تغلب النصر على الفتح 3-0، وافتتح سعود حمود التسجيل للنصر مبكراً (2)، وعاد حمود مجدداً وأضاف الهدف الثاني لفريقه (19)، وواصل سعود حمود تألقه وأضاف الهدف الثالث له ولفريقه (27)، وزاد حارس الفتح محمد البريه معاناة فريقه عقب إعاقته مهاجم النصر سعود حمود وهو منفرد بالمرمى ليشهر حكم المباراة له البطاقة الحمراء (30).

ونجح الهلال على ملعبه في الفوز على ضيفه نجران 2-1، وسجل عبدالله الدوسري الهدف الأول للهلال (38)، وفي الشوط الثاني عادل نجران النتيجة من ركلة جزاء سددها نواف الصبحي بنجاح (70)، قبل أن يعيد لاعب الهلال محمد القرني التفوق لفريقه بإحرازه الهدف الثاني (77).

وفي الدمام قلب الاتفاق الطاولة على ضيفه الاتحاد عندما حول خسارته بهدفين إلى فوز بنتيجة 3-2 ، وسجل براء فلاته الهدف الأول للاتحاد (45) ، قبل أن يُضيف محمد الخليوي الهدف الثاني للاتحاد مع بداية الشوط الثاني (47)، وسجل الاتفاق هدفه الاول عن طريق علي الزقعان(75)، قبل أن يعود هزاع الهزاع ويعادل النتيجة للاتفاق (85)، وعاد مهاجم الاتفاق على الزقعان ورجح كفة فريقه بتسجيله هدف فريقه الثالث (86).

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة حقق القادسية فوزاً عريضاً على مُضيفه التعاون بنتيجة 5-2، وشهدت المباراة طرد حارس التعاون زياد الربيش (30) وركلة جزاء للتعاون أهدرها ثامر المشيقح (38).





*ناصر الجوهر
إعلاميون أصابوني بالعين
كان لبست نظارة!

*خليل جلال
استبعادي من البطولة كذبة
مثل كذبة عبدالغني!

*محمد بن همام
مستاءون من أداء الحكم الاسترالي
عوضوا المنتخب الكويتي!

*سديكا
خسرنا بخطأ ليس له داعي
هذي الكرة ياكوتش!

*عبدالله وبران
منتخب الصين ضعيف
هذا اللي رجعنا وراء !

*عبده عطيف
لاعلاقة لي بانتقال عبدربه
مافيه دخان بدون نار!





الهلال يعلن بديله قريبا
نيفيز لفلامنجو بـ 1.5 مليون يورو


عبد الرحمن أبا عود من الرياض

أنهت إدارة نادي الهلال إجراءات إعارة البرازيلي تياجو نيفيز المحترف في صفوف الفريق الكروي إلى فلامنجو البرازيل لمدة عام مقابل 1.9 مليون يورو، دفع منها فلامنجو 1.5 إضافة إلى 400 ألف يورو أعادها اللاعب من مقدم عقده ليصبح المبلغ الإجمالي 1.9 للأزرق.ويحق لفلامنجو شراء عقد نيفيز بعد نهاية الإعارة مقابل ثمانية ملايين يورو للهلال على أن يحصل الأخير على قيمة إضافية تتمثل في نصف مبلغ فارق شرائه في حال تم ببيعه خلال فترتي تسجيل متتاليتين (سنة من شراء عقده) حيث وقع الهلال البارحة عقد إعارته.

وكان الاتفاق النهائي بين الطرفين قد تم بعد مفاوضات طويلة ومعقدة نجح خلالها الهلال في تنفيذ شروطه والاحتفاظ بحقوق المادية في عقد اللاعب الذي كلف خزانة النادي أكثر من ستة ملايين يورو.من جانبه, عبر الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي عن بالغ شكره وتقديره للأمير عبدالله بن مساعد عضو الشرف على الجهود التي بذلها في إنهاء الصفقة، ومتابعة المفاوضات مع الجانب البرازيلي في مراحلها كافة، ومساهمته في حفظ حقوق الهلال والوصول بملبغ الإعارة إلى رقم جيد في مقياس التعاقدات وانتقالات اللاعبين.

وينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية قريباً عن اسم اللاعب البديل والذي سيتعاقد معه بديلاً لنيفيز خلال فترة الانتقالات الحالية.





الشباب يستعيد صدارة كأس الفيصل

استعاد الشباب صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة، إثر فوزه الساحق على مضيفه الحزم بستة أهداف في مقابل هدف، فيما سقط منافسه الأهلي، عندما خسر أمام الوحدة بهدفين من دون رد، وتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الثاني، وواصل النصر حصده للنقاط، بعد أن تغلب على الفتح بثلاثة أهداف من دون رد، وتقدم للمركز الثالث.

كما حقّق الهلال فوزاً ثميناً على نجران بهدفين في مقابل هدف، وتقدم للمركز الخامس بفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الرابع، وتغلب الاتفاق على الاتحاد بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، وكسب القادسية مضيفه التعاون بخمسة أهداف في مقابل هدفين.





لا توجد أخبار عن نادي الهلال



أخبار المنتخب السعودي ليوم السبت 11 / 2 / 1432 هـ من الصحـف

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

ولمتابعة أخبار المجلس العام :: اضغط هنا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 15/01/2011 عند الساعة » 06:11 AM
  #2  
قديم 15/01/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ No E7tkak H
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2009
مشاركات: 6,169

::
الف مبروك فوز الهلال ع نجران الى الامام ون شاء الله القادم افضل لكأس فيصل
يعطيكم العافيه ع الاخبار
  #3  
قديم 15/01/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لايهمك حكيهم ياياسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Al-Qassim
مشاركات: 15,627
Arrow سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

آلله يع ـآفيك ـم يآرب ,,

لآهن ـوآ ع الآخ ـبآر ..

اخر تعديل كان بواسطة » لايهمك حكيهم ياياسر في يوم » 15/01/2011 عند الساعة » 05:30 AM
  #4  
قديم 15/01/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شيسكوب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
مشاركات: 1,310
بستنــاك ،،، تكتمل الأخبآإر // يعطيكم العآإفية’
  #5  
قديم 15/01/2011, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ м̶я.źєźǿ»20»
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2010
المكان: Jeddah
مشاركات: 12,792
سبحان الله وبحمـده سبحان الله العظيــم .. :)

مششكـ،ـور اخـ،ـوي ع نقـ،ـل الاخبـ،ـار ..
وبالتوفيـ،ـق يـ،ـارب لـ زعيـ،ـمنا يـ،ـارب بـ،ـدورهـ دبـ،ـي .. تحياتـ،ـي لكـ،ـم ،،
  #6  
قديم 15/01/2011, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
شكراً لكم على النقل المميز ، بالتوفيق للزعيم
---------------------------------------
  #7  
قديم 15/01/2011, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياســ 20 ـر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2010
المكان: حــــــائــــل
مشاركات: 2,089
عوافي مشرفنا الغالي على النقل ...


في انتظار بقيه الصحف ..

والله يطول عمر نوف ويشفيها .... ادعوا لها يا ناس محتاجه دعائكم ...
  #8  
قديم 15/01/2011, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وحيد الجزيرهـ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
المكان: قمة الّشتاّت
مشاركات: 1,488




لاهنت اخوي رسام الاحاسيس


وبالتوفيق لنادينا نادي الهلال

اخر تعديل كان بواسطة » وحيد الجزيرهـ في يوم » 15/01/2011 عند الساعة » 03:40 AM
  #9  
قديم 15/01/2011, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ǍĻ» ậņơủď ツ
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2010
المكان: яiчαdн
مشاركات: 285
إقتباس
رجل الاستثمار الأزرق يواصل نجاحاته ويحافظ على حقوق ناديه

الله يخليه لهلالنا

إقتباس
- الهلال 2 - نجران 1

مبروك ل اولمبينا
الله يوفقهم في الجاي ان شاء الله

إقتباس
إعـداد : R سام الاحاسيـ S

لآهنت

اخر تعديل كان بواسطة » ǍĻ» ậņơủď ツ في يوم » 15/01/2011 عند الساعة » 04:48 AM
  #10  
قديم 15/01/2011, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ќ н α ι є ď ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: ¬› قـِلـِب سـِامـِي ♥
مشاركات: 16,289




عوافي ، والله يكتب اللي فيه خير لِ هلالنـا . .
  #11  
قديم 15/01/2011, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ متعب الجوف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2008
المكان: الجوف
مشاركات: 2,097
إعـداد : R سام الاحاسيـ S

الله يعطيكـ العافيه ع الاخبار ,,

,, تحياتي ,,
  #12  
قديم 15/01/2011, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ √ םяĸоо <<
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2009
المكان: Яίảḍḩ
مشاركات: 1,697
يعطيكم الف عآفيه ع الأخبآر ..

بإنتظآر بآقي الصحف ..

وبالتوفيق للزعيم يآرب ..
  #13  
قديم 15/01/2011, 03:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/11/2010
المكان: حآآئل
مشاركات: 1,085
يعطيييييييييييييييييك العااااااااااااااااااافيه
في انتظاااار ااااالبقيه
  #14  
قديم 15/01/2011, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريوف الهلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2010
المكان: في دنيا دنيه..طفشت منها واتمنى الاخره
مشاركات: 713
الله يوفق الهلال في كل مكاااااااااااااااااااااااااااااان

مشكورين على الاخبار يا احلى شبكه
  #15  
قديم 15/01/2011, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
بانتظاااااااااار بقيييية الاخباااااااااااااار


اشكركم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube