#1  
قديم 19/12/2010, 08:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C A P E L L O
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: قلبها, لبا والله قلبها .. !
مشاركات: 972
Exclamation ! .. غِيظَ العِدى مِن تساقينا الهوى ,, فدعوا بأن نغُصَّ فقالَ الدهرُ آمينا .. !

غِيظَ العِـدى مـن تساقينـا الهـوى
فدعّوا بأن نَغُصَّ فقال الدهـر آمينـا
فانحلَّ مـا كـان معقـودًا بأنفسنـا
وانبتَّ مـا كـان موصـولاً بأيدينـا
\\


نقرع الكؤوس و نحتسيها لحناً و طرباً و عِشقا مُتبادل, فنشربُ لذّة الأيام و جمالياتِها و نتجرع ما كان فيها من مرارة و ألم << فلا تنعقد ألسنتنا ولا تُنسينا الظروف و الأيام ما نحنُ عليه باقون من عهدٍ جميل و وعدٍ أجمل و أماني و أحلام خالده, لا تُمحوها الأيام ولا السنون, تبقى أبد الدهر حتى بعد أن يُطيبنا الثرى, لوحة رائعه مُتقَنَه, تخلو من أية أخطاء << لا يراها ولا يستمتِعُ بِها إلا نحنُ, و نحنُ فقط . .
نقرع الكؤوس و نُعلِنُ نخبَ الوفاء و الأمل و شرفَ الظهور دوماً بالصوره الأجمل, حتى في أحلَّكِ الظروف, نسهر سوياً تحت ضوء القمر كُل منتصف شهر, و كُل شهرٍ طيلة العام و كُلَ عامٍ طيلة العُمر, سوياً نستنشق ما لا يستطيع الآخرون إستنشاقه أو حتى الشعور بنسمات الهواء العليله التي نستشعِرُها سوياً . .
نقرع الكؤوس كُلما كُنا حاضرين, و إن كانت ليلةً حزينة, فلا يمنعنا السواد فيها من أن نُكمِل طقوسنا كما نُريد, عشقاً و محبةً و تجديداً للعهد و العهود و المواثيق << لا تغيرنا المآسي, فقد كان مِنها ماهو كثير و قد يأتي مع الأيام ماهو أكثر (لاقدّرَ الله) فـ نبقى واثقي الخُطى نمشي ملوكاً على هذه الأرض, نُمتع و نستمتع أكثر من غيرنا, لأننا نرى مالا يراهُ سِوانا .. !
تأتي الليالي بما بِها من أحداث, نعيشُها و تعيشُنا, تنقضي لكي تأذنَ لغيرها بأن تكون مُستمتعه كما هيَّ, في حضرة جنابِنا بأي صورةٍ كانت, الحزينه أو السعيده << تبقى ليالينا مُستمتعه بنا كما نحنُ بها في حضرة جنابنا و جناب معشقوتنا, فعنود مرةً أخرى و لا نمل العوده لمواصلة الطقوس, فنقرع الكؤوس و نشربُ يوماً بعد يوم نخب العشق الأبدي و لذة كُل ما يحدث من أحداث بأي صورةٍ كانت, فنبقى كما نحنُ دوماً و أبداً << مُمتعين مُستمتعين, نعيشُ اللحظه كُلَ ليله . .
تقرع الليالي الكؤوس و تشربُ هيَّ نخبنا, فتُقسمُ لو أنهُ بيد إحداها لوقفت معنا و ماسمحت لـ ليلةٍ أخرى بأن تأتي في الغد و تعيشُنا كما نعيشُها << لو كان بيد أي ليلة من ليالي العشق, لـ توقفت و أوقفت معها العالم فقط على أن تكون معنا و لنا وحدنا, و لرُبما كانت الليلة معنا تاركةً من حولها العالم بأسره << و لرُبما كان للعالم غيرُنا ظُلمةُ دون ليل, و ليلةٌ دون عنوان و دهرٌ أبى عن الجريان .. !
قرعنا كؤوس البارحه و شرِبنا نخب الجمال و قِلّه قليله من أصحاب الوعي الكروي المُطلق من يستطيع تمييز الجمال المُحاك بإتقان ليلة البارحه << قِله قليله مِن مَن يتلذذون في كُرة القدم و يعرفون معناها الحقيقي فقط, يستطيعون التمييز و معرفة الدرس الذي قُدِم بالمجان ليلة البارحه . .

نقرع الكؤوس و نشربُ نخب رجُلٍ واحد, كان عنوان لـ ليلة البارحه << فما أخطأت الليله بإختيار عِنوانِها و ما أختلف العنوان عن موضوع الحلقه وما شطحت الحلقه ولا إبتعدت ولو قليلاً عن درس الأُستاذِ فيها << و يبقى السؤال// كم عدد أولائِك الذين من الدرس إستفادوا ؟ ؟ !!

! .. المُحاضرة 17 من عام 2010 .. !

أستاذ المُحاضره/ السيد, كلاوديو رانييري << من مواليد الـ 20 من أُكتوبر من عام 1951.
عنوان المُحاضره/ الروح و القتاليه و التقيد التكتيكي.
قاعة المحاضره/ ميلانو, جيوسيبي مياتزا (سان سيرو)
الحضور في القاعه/ 80,000 متفرج و أكثر بقليل.
المشاهدين عبر الشاشات/ لم يتم إحصاء العدد, لكن بكل تأكيد قد فاق المليون مُشاهد.

بغض النظر عن حالة الخصم السيئه من حيث الغيابات و الإصابات التي تُحاصر المنافس قبل اللقاء من أمثال/ سيلفا, زامبروتا, فلاميني, باتو و بيبو << فقد كان الإحترام التام للخصم حاضِراً و لم يتناسى أستاذ المحاضره ولو للحظات بأن الخصم متصدر للدوري و فريق لهُ تاريخه و إن كان من يسير الأمور في هذا الفريق تنقصه الخِبره كثيراً .. !
كانت لدى المُحاضر عدة عناصر غائبه و مؤثره// سيرجيو, كاسيتي, بيزارو, بيروتا, باتيستا و فوزنيتش و بالنظر لتلك العناصر نجد خمسه منهم في الخارطه الأساسيه للفريق << مِما يُشكل نصف الفريق الأساسي يغيب بداعي الإصابه .. !
إختصر المحاضر الدرس الكبير الذي شهده الملايين بـ ساعه و نصف قُسمت على فترتين بـ 45 دقيقه للفترة الواحده, فصلَ بينهما بـ 15 دقيقه راحه للقهوه و ما شابه, فكانت المحاضره عباره عن فقرات, هي عنواين المحاضره التي تحدث عنها رانييري عملياً على أرض الميدان . .

- الفقره الأولى// كيف تحد من خطورة الفريق الخصم ؟!!
بالنظر للمنافس, نجد الأسماء التاليه على رأس أخطر المُهددين لشباك دوني: إبرا, روبي و أندريا << فكان السبيل إلى ذلك بإغلاق المساحات و التركيز على إبرا بلاعبين إثنين, الأول خلفه مُباشره و الآخر على مقربه منه + نصب مصيدة التسلل بين فتره و أخرى فكان لهُ ما أراد, على الرغم من وقوع خلل واحد فقط طيلة الـ 90 دقيقه و لن أذكر الآخر لأنه كان تسلل صريح تغاظى عنه حكم الرايه << أو لنحسن النوايا أخطأ فيه
روبي كان الرجل الثاني الخطر في تهديد مرمى دوني << فأختار الدون بورديسو عِوضاً عن روسي أو سيسي في ظل غياب السوبر ماركو لظروف صحيّه, فكان الرجل المناسب في المكان المناسب + مساندة بريغي و تضييق المساحات كما ذكرت قلة نسبة خطورته كثيراً . .
آندريا << جعل له الدون سيمبليسيو و بمسانده بعض الأوقات من جيرمي و لكن ما كان منتصف الشطر الأول من المحاضره حتى خرج بيرلو مُصاباً و فكنا الله شرّه

- الفقره الثانيه// التشكيل الأنسب و الأسماء الأنسب ؟!!
كما أسلفت, فمهما كانت الغيابات لدى المنافس, فسياسة الإحترام في حياة كلاوديو دائِماً ماتكون حاضره و لذلك كان اللعب بطريقة 4-3-1-2 هي الأنسب في رأيه الشخصي الذي أصاب بكل تأكيد:

دوني

ريزا , , جوان , , ميكسيس , , بورديسو

سيمبلي , , دي دي , , بريغي
مينيز

سوبر ماركو , , آدري

الإبقاء على الخط الخلفي في المناطق الخلفيه مع كشف مصيدة التسلل لتضييق المساحات على الخصم قبل الوصول للثلث الأخير + عدم تقدم بورديسو للأمام و السماح لريزا ببعض الإنطلاقات متى ماسنحت الفرصه, لكي يُصبح هُناك خط دفاع ثلاث و دي دي أمامهم في المرتدات << الضغط على إبرا و روبي فور إستلام أيٍ منهما الكُره بأكثر من لاعب << الإعتماد على المرتدات و الحِفاظ على الكره أكثر وقتٍ مُمكن و تفعيل خاصية "أبو تحظين" لثنائي المقدمه التي كانت فعّاله تماماً << الإعتماد على مينيز للقدوم من الخلف مِما أثمر عن كرتين سددهما بطيش, الله يصلحه قفلها معي البارح
بريغي فزعه لبورديسو و مينيز لريزا و سمبلي أول من يُقابل وسط الميلان.
فكانت النتيجه// الخطوره شبه معدومه طيلة الـ 90 دقيقه إلا في لقطتين أو ثلاث كحد أقصى !!
إختيار بورديسو للظهير و أدري في المقدمه << كانت ضربة مُعلم فالأول نجح بإقتدار في الدور الموكل له و أدري أتمنى فقط لو أستطيع إحتساب الوقت الذي إستغرقه أدري و الكره معه أو بسبب الأخطاء المُرتكبه عليه .. !!

- الفقره الثالثه// لا يحقرناً أحدٌ قط كُرة القدم بإعتبار اللعب الدفاعي "خوف" .. !!
و كأنما المُحاضر أراد أن يقول للعالم أجمع, كرة القدم كُل شيءٍ فيها يُعبِرُ عنها << فلا أعلم كيف البعض يقول بأن الكره هجوم فقط أو من يقول بأن المُتعه في جماليات التحركات و نقل الكُرات فقط أو في هدف إستعراضي فقط, لا أعلم حقيقةً عن حقيقة من يعتبر اللعب الدفاعي خوف هل حقاً هو يفهم و يحترم كُرة القدم ؟!!
المُتعه التي قدمها رانييري ليلة البارحه كانت في تغلب الفريق على المنافس المُضيف بعقر داره بإستخلاص الكرات و الحفاظ عليها لفترات طويله << كيف تستخلص الكُره و تحافظ عليها كان الدرس الأكثر أهميه ليلة البارحه و الذي نفذه اللاعبون على أكمل وجه بإستثناء مينيز في بعض الكُرات التي غلبَ عليها فيها طابع الإستعراض .. !!
\\

نقرع كوؤس العشق, فنحتسي شراب سهرتنا سوياً و نعودُ صباح يوم الغد, لنذكُرَكِ و تذكرينا << يا فاتِنةً ملايينُ تعشقُها و ما كرّهتِهم يوماً و ما كرّهتينا << نبقى دوماً و في أي صورةٍ كانت لوحة المساء, مُتقنة الرسم كالبارحه أو قبيحة المظهر كليلة مانشسر << لا تتغيرين و نتغير, معاً و جميعا ًسوياً قلوبنا تنبض و ستظل تنبض يوماً بعد يوم بعشقكِ يا روما
نحتسي كؤوس المحبة دوماً << خاليةً من الكحول و السُكر, فتكونين أنتِ الحلو فيها و لا نسكَر .. !!

لا غَرْو فِي أن ذكرنا الحزن حِينَ نَهَت
عنه النُّهَى وتَركْنا الصبـر ناسِينـا
إذا قرأنـا الأسـى يــومَ الـنَّـوى
سُوَرًا مكتوبة وأخذنا الصبـر تَلْقِينـا
أمَّـا هـواكِ فلـم نعـدل بمنهـلـه
شِرْبًـا وإن كـان يروينـا فيُظمينـا


ختاماً أقول كما قُلت في أحد مواضيعي//
" روما قصة عشق, لا يفهمها بحق إلا من عاشها, تجرعها فأدمنها "
Forza Roma & Gracia Claudio




No Totti No Soul .. !
No Totti No Roma at All

اخر تعديل كان بواسطة » C A P E L L O في يوم » 19/12/2010 عند الساعة » 12:14 PM السبب: حسيت هالعنوان أفضل لمضمون الموضوع :)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/12/2010, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ •¶°kêfê â7Bk°¶•
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2009
المكان: رابطة ريال مدريد ويوتيب
مشاركات: 161
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة C A P E L L O
[SIZE="3"][COLOR="Black"]

نقرع الكؤوس و نحتسيها لحناً و طرباً و عِشقا مُتبادل, فنشربُ لذّة الأيام و جمالياتِها و نتجرع ما كان فيها من مرارة و ألم << فلا تنعقد ألسنتنا ولا تُنسينا الظروف و الأيام ما نحنُ عليه باقون من عهدٍ جميل و وعدٍ أجمل و أماني و أحلام خالده, لا تُمحوها الأيام ولا السنون, تبقى أبد الدهر حتى بعد أن يُطيبنا الثرى, لوحة رائعه مُتقَنَه, تخلو من أية أخطاء << لا يراها ولا يستمتِعُ بِها إلا نحنُ, و نحنُ فقط . .
نقرع الكؤوس و نُعلِنُ نخبَ الوفاء و الأمل و شرفَ الظهور دوماً بالصوره الأجمل, حتى في أحلَّكِ الظروف, نسهر سوياً تحت ضوء القمر كُل منتصف شهر, و كُل شهرٍ طيلة العام و كُلَ عامٍ طيلة العُمر, سوياً نستنشق ما لا يستطيع الآخرون إستنشاقه أو حتى الشعور بنسمات الهواء العليله التي نستشعِرُها سوياً . .



السكوت في حضرة الجمال جمال
تشرفت بالرد عليك أخووي




اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/12/2010, 11:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C A P E L L O
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: قلبها, لبا والله قلبها .. !
مشاركات: 972
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة •¶°kêfê â7Bk°¶•

السكوت في حضرة الجمال جمال
تشرفت بالرد عليك أخووي

أشكرك لك حضورك و إطرائك
لي الشرف بمرورك




No Totti No Soul .. !
No Totti No Roma at All
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/12/2010, 12:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكنكووورد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
مشاركات: 3,270
الف شكر لك اخوي

لكن رانييري دائما عكس ما قال

الثاني بالترتيب عنده بطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/12/2010, 01:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2009
المكان: برد الغيآب ..!
مشاركات: 1,241
لم اشآهد المبآرة كآملة بحكم تقطيع الرسيفر . لكني شآهدت لقطآت من الشوط الاول
شآهدت فيهـآ انضبآط عآلي من لاعبين الجيلاروسي واخص منهم خط الدفآع اللي
كآن اكثر تركيز بالفريق واخص منهم جوآن .. المباراة لعبت على جزئيآت صغيرة جدآ
فتفوق رانيري على اليجري .. واقفل مفآتيح لعب الميلآن فانشل خط وسط الميلآن كآملا

رآنيري مدرب ذو فكر وتكتيك عآلي لكن عيبه الوحيد انه يهتم بالمباراة الكبيره فقط
لاظهآر هذا التكتيك امآ المباريات الاخرى نجد تخبطآت كثيره منهآ التغييرآت العشوآئية
وايضــآ عدم توجية اللاعبين بين الشوطين وان كنت ارى هالموسم كثرتهآ ينزل لاعبين روما مستسلمين تمآما مثل مباراة باليرمو ..!

بالتوفيق لرومآ بحصد الالقآب بصحبة رانيري ..!



كآبيلو ..!

عندمآ يذكر منتدى الجمهور يذكر هذا القلم الرآئع وعندمآ تذكر العآلمية يذكر هذآ القلم المبدع
وعندمـآ تذكر الامآجيكـآ يذكر هذآ المشجع المتيم ..!

لاتذهب بعيدآ عنآ فنحن ننتظر متى يخط هذآ القلم


















اخر تعديل كان بواسطة » جنرِآَل آَلـرِيآَض في يوم » 19/12/2010 عند الساعة » 01:44 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/12/2010, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااااالي تشلساووي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: في ارض الله الواسعه
مشاركات: 405
يستاهل روما والي يستاهل اكثر قلمك المبدع وطريقة

صياغتك للموضوع بما يثبت لنا ان من كتب المقالة له احساس كبير

روما كبير وسيظل كبير ولكن جمهورالنادي ظلم من مالكي الناادي لم يأتوا بلاعبيين كبار

للفريق في السنوات الاخيرة وحتى ان انو بهم فهم من المنتهين صلاحيا

اتمنى ان روما يملكة رجل اعمال يملك المال ولايبخل على النادي
ومبرووووك
الفووووووز

على الميلان في السان سيرو
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/12/2010, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو الهش10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2010
المكان: حائل لبي قلبه
مشاركات: 327
قمه الابداع
يسلموا على موضوعك الاكثر من رائع




[IMG][/IMG]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/12/2010, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C A P E L L O
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: قلبها, لبا والله قلبها .. !
مشاركات: 972
الكنكووورد

هلا فيك . .
ماهي سالفة بطوله بقدر ماهو حظ عاثر, بإذن الله سيأتي موعد المركز الأول و التتويج لهُ مع الذِئاب, إن شاء الله.
أشكرك على مرورك . .



جنرِآَل آَلـرِيآَض

أهلاً و سهلاً خيو . .
والله أكذب عليك لو أقولك قدرت أفهمه تماماً, ياخي عجزت لا أفهمه كُليا << يعني بعض ملامح تفكيره بالنسبة لي أحس إني قدرت أقراها, بس يطلع لك طلعات بعض الأوقات يخلي الواحد يسأل نفسه ألف مره "ليه؟" . .
أعتقد رانييري حذر بزياده << يعني لو كانت درجات أحطه بدره الحذر بزياده << بين الحذر و الجُبن, لا هذا ولا ذاك, بس هو حذر بزياده .. !
قراءة للقاءات واضحه و ماينكرها إلا مُحارب أو ضعيف الرؤيا مع كامل الإحترام, صدقني في هفوات الفريق و خسائره اللاعبين يتحملون جزء حتى لو كان مألف بالتشكيله و لاعب فيها, بس اللاعبين برضو يتحملون جزء من المسؤوليه . .
يعني الإنضباط الدفاعي و الحضور الذهني ليلة البارحه وينه في أي لقاء خسرناه أو لحقنا المنافس فيه بالتعادل ؟!! وش ذنب رانييري في لقاء كييفو لو الدفاع حاسها شويتين و تعادلنا << مع العلم إنه خبص حبتين بالتغييرات, بس الي أبي أقوله أيضاً اللاعبين يتحملون جزء .. !
أشكرك بعمق و الله ثم الله أخجلتني بكلامك الطيب, أرجو الله إني أكون عند حسن الظن و لا تحرمنا حضورك و دعمك . .
لا خلا و لا عدم.


هلااااالي تشلساووي

أهلين فيك والله . .
الحمد لله على كل حال و صدقني والله الفريق بهالإمكانيات وربي عاجبنا و راضين, بس أهم شيء يكون وضع الإداره المادي جيد و ما يختنق بالديون و ما إلى ذلك << و بالنسبة لي ما أبي والله مستثمر أبو فلوس و غني, أبي واحد يمشي الحال يحب النادي و الود ودي لو بس روزيلا يتسدد ديونها و تبقى الرئيسه و المالكه للنادي, بس مانيل المطالب بالتمني .. !
أشكرك على حضورك, تشكرات خيو . .


ابو الهش10

أهلين فيك . .
الله يسلمك و يخليك, الشكر لك على حضورك يا غالي . .




إجترامي للجميع




No Totti No Soul .. !
No Totti No Roma at All
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/12/2010, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سآهـي
نائب رئيس رابطة روما
تاريخ التسجيل: 12/06/2010
المكان: هناك حيث أنا وديلفيكيو ومرمى لاتسيو !
مشاركات: 1,897
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة C A P E L L O


نقرع كوؤس العشق, فنحتسي شراب سهرتنا سوياً و نعودُ صباح يوم الغد, لنذكُرَكِ و تذكرينا << يا فاتِنةً ملايينُ تعشقُها و ما كرّهتِهم يوماً و ما كرّهتينا << نبقى دوماً و في أي صورةٍ كانت لوحة المساء, مُتقنة الرسم كالبارحه أو قبيحة المظهر كليلة مانشسر << لا تتغيرين و نتغير, معاً و جميعا ًسوياً قلوبنا تنبض و ستظل تنبض يوماً بعد يوم بعشقكِ يا روما
نحتسي كؤوس المحبة دوماً << خاليةً من الكحول و السُكر, فتكونين أنتِ الحلو فيها و لا نسكَر .. !!


" روما قصة عشق, لا يفهمها بحق إلا من عاشها, تجرعها فأدمنها "
Forza Roma & Gracia Claudio


مآمن جديد

أبـدعـت فِ سـرد تفآصيل هذه المحآضره ،


شكرآ بـ حجم السمآء




اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/12/2010, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B!G BoSs
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: santiago bernabeu and old trafford
مشاركات: 1,845
بصراحة ما كنت اتوقع ان روما يفوز امس نظرا للضغط الميلاني في الشوط الاول

بس حدث نفس الشي اللي صار في مباراة اليوفي والميلان

ميلان يضغط بدون اهداف والفريق الاخر يسجل

وروما قدم شوط ثاني اكثر من رائع

وكان يستحق الفوز بكل جداره

وشطحه للميلانيين ( ان لم تسجل سيسجل عليك ^_^ )





اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/12/2010, 03:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C A P E L L O
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: قلبها, لبا والله قلبها .. !
مشاركات: 972
سآهـي

مرحبا مليون والله حبيب آلبي
أمممم, والله مدري وش أقول << الأكيد أسعدني حضورك و تواجدك هنا
لا خلا و لا عدم


B!G BoSs

أهلين فيك . .
الميلان مسك كوره نعم << و عدد الهجمات الخطره للميلان ككل في اللقاء: هجمة روبينو - إنفراد إبرا << هذا في الشوط الأول, أما في الثاني فإنفراد إبرا كان تسلل و دبل كيك أبو إبتدائي كان يالله حيّهم .. !
بالمقابل: كورتين لـ مينيز + إنفراد بوريليو الي تأخر فيها + تسديديه دي دي + الهدف
تكتيكياً:- مافي مقارنه
أشكرك



إحترامي




No Totti No Soul .. !
No Totti No Roma at All
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/12/2010, 09:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جيلا روسي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 78
الله يعطيك العافيه اخووي

ابدعت بطرحك لا خلا ولا عدم
رانيري لعب المباراة بافضل تشكيله تناسب تشكيلته وتناسب المباراة
فاجئنا ببورديسوا بالناحيه اليمنى لمن نشاهده من قبل
ايضا ادريانوا كان مفاجئه اخرى لم نتوقعها خاصه بوجود الملك

لكن كان بيومه ادري وقدم مستوى ممتاز وطبق تكتيك المدرب

مينيز ذبحنا بكثرة استعراضه لكن ع قولة كابيلوا اخونا يبيله قبصة اذينين
ههههههه

الله يعطيك العافيه مره ثانيه
ومن تقدم لتقدم

وذكرهم دائما
اسسوار روما عاليه فليحذر من يريد تسلقها
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/12/2010, 10:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ درر الزعـــيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/10/2010
المكان: قمــة إااأآفـــرست
مشاركات: 176
يعطيك الف الف عافيه عالمووضوع الرائع بجد استمتعت في قرائته


الف شكر







اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/12/2010, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C A P E L L O
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: قلبها, لبا والله قلبها .. !
مشاركات: 972
جيلا روسي

هلا بالـ روماوي منور . .
والله رانييري فاجأ الجميع بأدري بالذات, أما بورديسو فـ حبكة معلم وجوده في الظهير الأيمن << تصدق بعد ماهديت و هدت نشوة الفوز و الأفراح, أحس إنه كان مفروض ينزل توتي على أقل تقدير آخر 20 دقيقه قبل لا يطلع مينيز, يسحب واحد من الي قدام, يا بورييلو أو آدري, لكن الحمد لله قدّرَ الله و ماشاءَ فعل . .
أسوار روما شاهقه يا عزيزي, و المسأله ليست الحذر في تسلقها << المسأله يجب عدم التفكير مُجرد التفكير بـ تسلقها
هياط على أصوووول
منور خيو و لا خلا و لا عدم . .


درر الزعـــيم

أهلين فيك,
أشكرك على مرورك و كلامك . .
تشكرات.



إحترامي




No Totti No Soul .. !
No Totti No Roma at All
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/12/2010, 12:44 PM
روماوي مميز
تاريخ التسجيل: 23/06/2006
المكان: Il Romanista
مشاركات: 6,047
روعة روعة يا كابيلو تحليل بأسلوب أدبي لا يشق له غبار , بغض النظر عن الشوط الأول رانييري عرف يغلق كل منفذ في الشوط الثاني , رانييري مدرب كبير لكن أحياناً لا تفهم ما أراد !






OLE
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube