المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/11/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 24 / 12 / 1431 هـ من الصحـف





إعـداد : R سام الاحاسيـ S




الجاسر اجتمع بالجمعان.. ومصير اللاعب يتحدد ظهر اليوم
لا جديد.. الآلام تعاود ياسر.. ولاعبو الهلال يتسابقون لمتابعة الكلاسيكو الأشهر بعد الجولة الحرة




كتب - فيصل المطرفي

اجتمع مستشار الهلال القانوني ثامر الجاسر مساء أمس بمقر النادي بمهاجم الفريق فيصل الجمعان للتناقش حول قضية اللاعب التي أتهم بها مؤخرا بشأن وجود مادة منشطة في العينة المسحوبة منه التي تخالف لوائح اللجنة السعودية لمكافحة المنشطات، ووضع الطرفان الخطوط العريضة قبل أن يجلس اللاعب ظهر اليوم على طاولة جلسة الاستماع بمقر اللجنة الأولمبية لرصد أقواله وتحديد موقفه.

هذا وغادر مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم ياسر القحطاني مران الفريق الذي أقيم صباح يوم أمس (الاثنين) في المعسكر التحضيري الذي يقيمه الهلال في قطر.. وشخصت إصابة القحطاني بالتهاب في مفصل القدم فضل على إثرها الجهاز الطبي إراحته عن التدريب المسائي وبحسب الجهاز الطبي فإن القحطاني سيشارك في تدريبات اليوم، وكان المران الصباحي قد اشتمل على تدريبات لياقية وتكتيكية بينما مكث الثنائي عيسى المحياني وفهد الجهني في النادي الصحي لشعورهما ببعض الإرهاق.. وتخلل المران المسائي تدريبات ترفيهية تمثلت في لعب كرة اليد، تلاها مناورة على كامل الملعب.

يشار إلى أن خالد عزيز قد عاد عصر أمس إلى الرياض بعد أن تم منحه إجازة لمدة يومين إلى جانب أسامة هوساوي الذي عاد يوم أمس، وسيقتصر تدريب اليوم على الفترة المسائية فيما سيجري الفريق تدريبه يوم الأربعاء صباحا ويعود عصرا إلى الرياض.

وكان كالديرون قد منح اللاعبين أمس جولة حرة بعد التدريب استغلها أغلب اللاعبين في التسوق إضافة إلى العودة إلى مقر الإقامة لمتابعة لقاء الكلاسيكو العالمي الكبير بين برشلونه وريال مدريد الإسبانيين. على صعيد آخر، أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريبا استرجاعيا صباح أمس على ملعب نادي الرياض، حيث بدأت أعمال الصيانة على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال التي تمتد حتى يوم الجمعة المقبل، ومنح الجهاز الفني راحة للاعبي الفريق اليوم على أن تكون تدريبات يومي الأربعاء والخميس في الفترة الصباحية بملعب نادي الرياض.



لجنة الكشف على المنشطات تحقق مع الجمعان اليوم



كتب - عبدالله المالكي

حددت لجنة الكشف على المنشطات اليوم الثلاثاء موعدا للتحقيق مع اللاعب فريق الهلال فيصل الجمعان في مقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي لأخذ أقواله حول العينة الإيجابية التي أظهرتها نتائج العينة التي أخذت منه بعد نهاية مباراة فريقه الدورية أمام القادسية التي انتهت بالتعادل السلبي.

وعلى ضوء أقوال اللاعب والعينة التي أظهرها المختبر اليوناني سيتم تحدد عقوبته ومدة إيقافه. الجدير بالذكر ان مدير عام الفريق سامي الجابر قد فتح تحقيقا مع اللاعب بعد ان تم استدعاؤه من معسكر الفريق المقام حالياً في قطر.



القرعة يوم 7 ديسمبر.. وثلاثون فريقا تأهلت مباشرة
الاتحاد الآسيوي يعلن أسماء الفرق المشاركة بدوري أبطال آسيا 2011م


كتب - سلطان المهوس

اعتمد الاتحاد الآسيوي رسمياً مشاركة أربعة أندية سعودية في مسابقة دوري أبطال آسيا 2011م.. وهي أندية الهلال والاتحاد والشباب والنصر.. وذلك بحسب القرار الذي أعلنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح أمس وشمل قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2011.. وذلك بعد اعتمادها من لجنة المسابقات في الاتحاد والمصادقة عليها من قبل المكتب التنفيذي خلال الاجتماع الذي عُقد يوم الأربعاء 24 نوفمبر - تشرين الثاني الجاري.

ويتم سحب القرعة يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر - كانون الثاني عند الساعة الرابعة عصراً في فندق بي جي هيلتون في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

كما سيتم إقامة ورشة عمل للأندية المشاركة في البطولة يومي 8 و9 ديسمبر في العاصمة الماليزية أيضاً.

ويُشار إلى أن البطولة تشهد مشاركة 32 نادياً، من بينها 30 فريقاً ضمنت التأهل بشكل مباشر مقابل فريقين يتأهلان من تصفيات الدور التمهيدي.

وفيما يلي قائمة الأندية المشاركة في البطولة:

السعودية

الهلال - الاتحاد - النصر - الشباب.

اليابان

ناغويا غرامبوس - ثاني الدوري الياباني - ثالث الدوري الياباني - بطل كأس إمبراطور اليابان.

كوريا الجنوبية

سيؤول - سوون سامسونغ بلو وينغز - جيجو يونايتد - ثالث الدوري الكوري الجنوبي (تشونبوك موتورز).

الصين

شاندونغ لونينغ - تيانجين تيدا - شنغهاي شينهوا - هانغزهو غرينتاون.

إيران

سيباهان - بيروزي - زوباهان - الاستقلال.

الإمارات

الوحدة - الإمارات - الجزيرة.

أستراليا

سيدني - ملبورن.

أوزبكستان

بونيودكور - باختاكور.

إندونيسيا

أريما.

قطر

الغرافة - الريان.

ويُشار إلى أن الدور التمهيدي من البطولة سيشهد مشاركة ستة أندية، أربعة في الغرب هي ديمبو (الهند)، السد (قطر)، الاتحاد (سوريا) والعين (الإمارات)، وفريقان من الشرق هما سريويجايا (إندونيسيا) وموانغ ثونغ يونايتد (تايلاند).

وسيتم سحب قرعة من أجل تحديد أحد فرق منطقة الغرب الذي سيتم نقله إلى الدور التمهيدي للشرق بين أندية ديمبو والسد والاتحاد والعين، وذلك من أجل موازنة المنافسة في المنطقتين.



فواصل

- كيف استطاع النصر إعادة تأهيل اللاعب محمد عيد الذي جاءه من الأهلي (بقايا لاعب) ثم قدمه نجماً في منتخبنا الوطني؟!! وكيف استطاع الشباب أن يجعل من نايف القاضي واحداً من عمالقة المدافعين في آسيا.؟!! ولا ننسى تجارب عبدالله سليمان في الهلال وطلال المشعل في الاتحاد وكذلك حسين عبدالغني في النصر وغيرهم من نجوم الأهلي الذي غادروا (بيتهم) مرغمين ووجدوا في الأندية الأخرى مساحات رحبة للإبداع والانطلاق من جديد مع النجومية في عالم الكرة.. ويلوح في الأفق قرب مغادرة مالك معاذ وصاحب العبدالله ووليد عبدربه وغيرهم..!! ماذا يحدث في الأهلي؟!

- تأهل منتخبنا لنصف نهائي كأس الخليج من أصعب الطرق وبتعادل جاء رحمة من السماء بأقدام قطرية. شبابنا لم يقصروا فقد بذلوا جهوداً كبيرة ومضنية يشكرون عليها وكان بالإمكان أفضل مما كان لو أن إعدادهم للبطولة جاء بشكل أفضل ومن خلال معسكر تدريبي كباقي منتخبات الخليج.

- من خلال كل الفضائيات الرياضية الخليجية التي يعج بها الفضاء والبرامج الحوارية المنوعة لم يظهر أي لاعب أو إعلامي خليجي يثير قضية شارة الكابتنية في منتخب بلاده.. ولماذا يحملها فلان ولماذا لا تعطى فلان..!! ولكن للأسف أن مثل هذه (السفاسف) لا يطرحها إلا بعض منهم محسوبين على إعلامنا السعودي. أو من خلال لاعب سابق محتقن وحاقد على كل نجم.

- أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية الدكتور راشد الحريول قال إن تحقيق 13 ميدالية في دورة الألعاب الآسيوية يثبت سلامة تخطيطنا..!! وهذا القول جاء معاكساً لنبض الشارع الرياضي الذي كان يتطلع لما هو أكبر من ذلك. حيث اعتبر ذلك العدد من الميداليات محصلة متواضعة لا تعكس مقدار الجهد والدعم والاهتمام الذي تقدمه القيادة الرياضية للاتحادات. مما يؤكد أن هناك تقصيراً واضحاً يجب محاسبة المسؤولين عنه.

- عندما يأتي الاعتذار من الكبار فهو مقبول بكل تأكيد. وما فعله الشيخ أحمد الفهد عندما اعتذر لشعب المملكة العربية السعودية على ما تفوه به ذلك الصحفي المعتوه بحق السعوديين وقال «أمسحوها في وجهي» فإن الجميع يكبر له هذا الاعتذار ويتجاوز عن تلك السقطة لذلك «المقرود» وكأن شيئاً لم يكن.

ما قاله لاعب المنتخب للسنوكر والبلياردو عبدالرحمن العمار في تصريحه للجزيرة يوم أمس عن أوضاع المنتخب المشارك في دورة الألعاب الآسيوية يوجب التحقيق فيه فورا ومحاسبة المسؤولين عن التقصير والإهمال الذي حدث للمنتخب في الصين. وأكثر ما يخشاه المتابعون أن يكون العقاب للعمار جراء صراحته وكشفه للواقع المزري لمنتخب السنوكر الذي حاول مسؤولوه تغطية فشلهم وإهمالهم بإثارة موضوع المدرب الأفغاني.

ما قاله لاعب المنتخب للسنوكر والبلياردو عبدالرحمن العمار في تصريحه للجزيرة يوم أمس عن أوضاع المنتخب المشارك في دورة الألعاب الآسيوية يوجب التحقيق فيه فورا ومحاسبة المسؤولين عن التقصير والإهمال الذي حدث للمنتخب في الصين. وأكثر ما يخشاه المتابعون أن يكون العقاب للعمار جراء صراحته وكشفه للواقع المزري لمنتخب السنوكر الذي حاول مسؤولوه تغطية فشلهم وإهمالهم بإثارة موضوع المدرب الأفغاني.



صح لسانك

مديرنا كان لا يحضر مبارياتنا في الصين

لاعب منتخب السنوكر

- إذا كان رب البيت بالدف

***

الآسيوية تعيد القريني للنصر

عنوان صحفي

- ما للصميلة إلا رجالها

***

تهريب وجبات المندي إلى غرف اللاعبين في خليجي 20

عنوان صحفي

- كشفهم الخروج المبكر من البطولة



الكاريكاتير







مفاوضات هلالية للشهيل
الإصابة تبعد ياسر.. والفريق يعود غدًا



الاصابة ابعدت ياسر عن مران الهلال

الرياض - أسامة النعيمة

علمت "دنيا الرياضة" وجود مفاوضات هلالية شبابية لانتقال الظهير الايمن عبدالله شهيل الى الهلال مع بداية الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين التي تنطلق في يناير المقبل، وستتضح الخطوط النهائيه للصفقة في الاسابيع المقبلة.

من جهة اخرى تعرض مهاجم الهلال ياسر القحطاني لإصابة في التدريب الصباحي أمس الاثنين في مفصل القدم أجبرت طبيب الفريق على ابعاده عن التدريب المسائي، الا ان الفحوصات الاولية اظهرت ان الاصابة خفيفة وربما يعود في تدريب مساء اليوم، فيما غاب المهاجمان عيسى المحياني وفهد الجهني عن التدريب لليوم الثاني وتواجدا في غرفة العلاج، بينما عاد إلى الرياض امس لاعب وسط الفريق خالد عزيز بعد الراحة التي منحت له وسيعود مع تدريبات الفريق السبت المقبل عقب ختام معسكر الدوحة.

من جهة ثانية الغيت المباراة الودية التي كان الفريق ينوي اجراءها اليوم في ختام معسكره التحضيري الا ان عدم التوصل لاتفاق مع أي فريق قطري حال دون لعب المباراة التي كانت ضمن جدول المعسكر التحضيري في الدوحة الذي يختتم غدا الأربعاء بالعودة مساء الى الرياض والراحة ليومين.



لجنة المنشطات تعقد جلسة استماع للجمعان


فيصل الجمعان

الرياض حمد الصويلحي

تعقد اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات جلسة استماع مع مهاجم الهلال فيصل الجمعان في مقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي اليوم الثلاثاء، إذ سيتواجد إلى جانبه محامي نادي الهلال ثامر الجاسر، وذلك بعد النتائج الواردة من المختبر الدولي للكشف على المنشطات بسويسرا والتي تشير إلى وجود مادة محظورة في العينة التي تم أخذها من اللاعب خلال مباراة الفريق أمام القادسية، حيث تم إيقاف اللاعب مؤقتا عن المشاركة في المباريات حتى يتم البت في القضية وفقا لأنظمة (الفيفا).



تطبيق قاعدة 3+1 في كأس الاتحاد..
رسميًا أربعة أندية سعودية في دوري أبطال آسيا




!الرياض - خالد الحربي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2011 وذلك بعد اعتمادها من لجنة المسابقات في الاتحاد والمصادقة عليها من قبل المكتب التنفيذي خلال الاجتماع الذي عقد يوم الأربعاء 24 نوفمبر الجاري.

ويتم سحب القرعة يوم (الثلاثاء) الموافق 7 ديسمبر عند الساعة الرابعة عصراً في فندق بي جي هيلتون في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

كما سيتم إقامة ورشة عمل للأندية المشاركة في البطولة يومي 8 و9 ديسمبر في العاصمة الماليزية أيضاً.

ويشار إلى أن البطولة تشهد مشاركة 32 نادياً، من بينها 30 فريقاً ضمنت التأهل بشكل مباشر مقابل فريقين يتأهلان من تصفيات الدور التمهيدي.

والأندية هي: الهلال، والاتحاد، والنصر، والشاب من السعودية، وأربعه أندية من اليابان، وسول وسوون سامسونج بلو وينجز وجيجو يونايتد وتشونبوك من كوريا الجنوبية، وسيباهان وذوب اهان وبيروزي والاستقلال من إيران، وشاندونج لونينج وتيانجين تيدا وشنغهاي شينخوا وهانجتشو جرينتاون من الصين، والوحدة والإمارات والجزيرة من الإمارات، والغرافة والريان من قطر، وناديان استراليا، وباختاكور وبونيودكور من أوزبكستان، ونادي من اندونيسيا.

ويشار إلى أن الدور التمهيدي من البطولة سيشهد مشاركة ستة أندية، أربعة في الغرب هي ديمبو (الهند)، السد (قطر)، الاتحاد (سوريا) والعين (الإمارات)، وفريقين من الشرق هما سريويجايا (إندونيسيا) وموانغ ثونغ يونايتد (تايلاند).

وسيتم سحب قرعة من أجل تحديد أحد فرق منطقة الغرب الذي سيتم نقله إلى الدور التمهيدي للشرق بين أندية ديمبو والسد والاتحاد والعين، وذلك من أجل موازنة المنافسة في المنطقتين.

من جهة اخرى قرر الاتحاد تطبيق قاعدة 3+1 التي تسمح بمشاركة لاعب آسيوي رابع في صفوف الاندية المشاركة في النسخة المقبلة من كاس الاتحاد الآسيوي.






سباستيان
* التهديف آخر اهتماماتي
بعذرك مدافع خامس


كوزمين
* عضوية الهلال الشرفية في روحي
ومن خذتها مادفعت شيء يا الفعال


رئيس النصر
* الاستغناء عن الدوخي والحارثي كلام
كلام جرايد


جمال الغندور
* الهجوم على الحكام مولود مع بطولة الخليج
مولود وماله اسم


راشد الرهيب
* ساجلب العسل اليمني بجانب الكأس
وآخرتها بتجيب مربى فراولة


زينغا
* توقفات دوري زين لامثيل لها في العالم
كنها حفريات العريجاء من كثرها





الجمعان يمثل أمام لجنة الرقابة على المنشطات
مفصل القدم يخفي القحطاني عن الهلال مجددا



ياسر والمحياني في استراحة خلال المران الصباحي أمس.

«الاقتصادية» من الرياض

غادر ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال الكروي, مران فريقه صباح أمس في المعسكر التحضيري الذي يقيمه الهلال في قطر، حيث شخصت إصابته بالتهاب في مفصل القدم فضل على أثرها الجهاز الطبي إراحته عن التدريب المسائي على أن يشارك في مران اليوم.

وكان المران الصباحي قد اشتمل على تدريبات لياقية وتكتيكية، بينما مكث الثنائي عيسى المحياني وفهد الجهني في النادي الصحي لشعورهما ببعض الإرهاق.

وتخلل المران المسائي تدريبات ترفيهية تمثلت في لعب كرة اليد، تلاها مناورة على كامل الملعب غاب عنه خالد عزيز الذي عاد عصر أمس للرياض بعد أن تم منحه إجازة لمدة يومين إلى جانب أسامة هوساوي الذي عاد أمس الأول.

من جهة ثانية, يخضع فيصل الجمعان مهاجم الفريق الكروي إلى المساءلة اليوم بعد أن أوقفته اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عن المشاركة مع فريقه مؤقتا في جميع المنافسات المحلية والدولية اعتبارا من 22/11/2010 في أول حادثة في الموسم الحالي.

وسيمثل الجمعان أمام اللجنة بعد أن أشارت النتائج الواردة من المختبر الدولي للكشف على المنشطات في سويسرا إلى وجود مادة محظورة في العينة التي تم أخذها من اللاعب خلال مباراة فريقه أمام القادسية في دوري زين السعودي.

يُذكر أن إدارة الهلال أكدت ثقتها بلجنة الرقابة على المنشطات السعودية واحترامها للقرار ومساعدتها في أداء عملها في مكافحة هذه الظاهرة، مؤكدة وقوفها التام معها ومع الجمعان على حد سواء، لحين معرفة التفاصيل كافة والوقوف على مسببات وملابسات تعرض اللاعب لهذه الممارسة السلوكية، التي هي بعيدة كل البعد عن سلوكيات وممارسات لاعبي الهلال والأندية السعودية.

على صعيد آخر، أجرى فريق الهلال الأولمبي تدريبا استرجاعيا صباح أمس على ملعب نادي الرياض، حيث بدأت أعمال الصيانة على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال والتي تمتد حتى الجمعة المقبل.



سحب قرعة آسيا بمشاركة 4 أندية سعودية

كاسب الغيثي من الرياض

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة الأندية المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي 2011، حيث سيتم سحب القرعة في السابع من ديسمبر المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.ويشارك في البطولة 32 ناديا من بينها أربعة أندية سعودية هي الهلال, النصر, الشباب, والاتحاد.وستطبق قاعدة 3+1 التي تسمح بمشاركة لاعب آسيوي رابع في صفوف الأندية المشاركة في الكأس الآسيوي.





الهلال يبحث عن «الوديات» ... والإصابة تعاود القحطاني



الرياض - عبدالعزيز العمر

غادر مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم ياسر القحطاني تدريب الفريق الذي أقيم صباح أمس، وشخصت إصابته بالتهاب في مفصل القدم فضل على إثرها الجهاز الطبي إراحته عن التدريب المسائي، وبحسب الجهاز الطبي فالمهاجم سيشارك في تدريبات اليوم (الثلثاء).

إلى ذلك، اعتذر أكثر من نادٍ قطري عن خوض لقاء ودي مع فريق الهلال لضيق الوقت وانشغال الفرق بمنافسات الدوري القطري، فيما اعتمد الأرجنتيني كالديرون على التدريبات اللياقية والتكتيكية وعمل مناورات لتعويض غياب النقص، فيما تقرر عدم خوض أي لقاء ودي بعد وصول الفريق للرياض نظراً لقرب مباراة الفريق أمام فريق الوحدة في الرياض، وكان اللاعبون أدوا أمس تدريبات صباحية ومسائية اعتمد فيها المدرب على التدريبات اللياقية والتكتيكية، واتضح من خلالها جاهزية اللاعبين المصابين كافة للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة عدا اللاعبين خالد عزيز وعبدالله الزوري وخالد شراحيلي، وينتظر أن يختتم الفريق مساء غدٍ (الأربعاء) معسكره، وسيقدم إداري الفريق تقريراً للمدير العام للفريق سامي الجابر.

على صعيد آخر، من المنتظر أن يقدم مدرب الفريق الأولمبي تقريراً مفصلاً عن الفريق الأولمبي بعد المستويات الهزيلة التي قدمها الفريق وتلقيه عدداً من الخسائر، وستدرس الإدارة "الزرقاء" وضع الفريق الأولمبي والأسماء التي سيتم الاستغناء عنها بعد عدم قدرتها على إثبات نفسها في الفترة الماضية.





لا توجد أخبار عن نادي الهلال



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 30/11/2010 عند الساعة » 04:22 AM
  #2  
قديم 30/11/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ң alzaeem Ң
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,609
.




إعـداد : R سام الاحاسيـ S


الله يعطيك العافيه سامي ع المجهود




تسلم يالغالي


وبالتوفيق للزعيم إن شاءالله





.
  #3  
قديم 30/11/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريوف الهلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2010
المكان: في دنيا دنيه..طفشت منها واتمنى الاخره
مشاركات: 713
مشكوريييين على الاخبار


رسااام مجهود تشكر عليه


وننتظر بقيه الصحف



وريوووفه رااعيه الاوله




ياللي على البال تطري وانت ماتدري



خييييرها بغييييرهاا



ريوووف تنطلق نحووو


اخاااف اصدم:bu
:



(مرسي ياافضل شبكه)..

:ba1
:
  #4  
قديم 30/11/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ќ н α ι є ď ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: ¬› قـِلـِب سـِامـِي ♥
مشاركات: 16,289




لأهنت رسسسام على التغطيه ،
وبالتوفيق للزعيــم ،
  #5  
قديم 30/11/2010, 03:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2010
مشاركات: 236
الحمد لله يوم عن يوم أتقدم في ترتيب الردود
الله يشفي ياسر ونشوفه في الدوري بأول مباراه
والله محتاجينه في أمم أسيا

اخر تعديل كان بواسطة » الأمه الهلاليه في يوم » 30/11/2010 عند الساعة » 04:04 AM
  #6  
قديم 30/11/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابراهيم بن فهد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: ولگ المحَامدُ كُلها يا عظيمَ السّخايا :" !
مشاركات: 3,848
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
  #7  
قديم 30/11/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وحيد الجزيرهـ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
المكان: قمة الّشتاّت
مشاركات: 1,488

الله يعطيك الف عافيه على الاخبار


مبروووك فوز برشلوونه وحرام عليك يابرشلونه ذكرت ناس


في الخمــــسه 5


ياسر الحمد لله على السلامه وماتشوف شر

والله يكفي لعيبتنا شر الاصابات



ماعليه اليوم مامدانا على الرد الاول لكن الايام بيننا R
  #8  
قديم 30/11/2010, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبتن9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: █ٴ آﻠږيآض❦ٳﻠڦٵھَرَۃ █ ~
مشاركات: 1,453
إعـداد :
رٍسٌّآمً آلآحٍّآسٌّيَسٌّ
يُعْطِيَكُم الْعَآفَيِة عالْأَخْبَآر
وَبَإأنتِظِآربَإأقُي الْصُّحُف..
ألف مبروك فوز برشلونه بخماسيه تآريخيه
وبهذي النتيجه صآر مستوآه من مستوى الأصفرين الكبير و الصغير ..
بس مسآكين قلبو أتحاديه بآخر الدقايق أنواع التكسير ..
وكاسيآس حيعيط ,, ومرينهو حيعيط ,, وكرسنيآنو حيعيط .. يالله هآردلك مآعليه ,
ويقولكم/
~> عاجل : لاعبو الريال يرفضون المبيت في فندق برشلونه !!!
أحتجاجآ على خمس النجمات المعلقة على واجهة الفندق ..
~> عزيزي مشجع ريال مدريد إذا اردت الفوز على برشلونة فقط ارسل "حلم" أو " Dream " على الرقم المرادف لبلدك (55555) ..

قــول ع قـــول :
جمال الغندور" الهجوم على الحكام مولود مع بطولةالخليج " << أطلع منهآ وأهي تعمر ..
سباستيان سوريآ "التهديف آخر اهتماماتي" << غريبه مع أن وراك ميسى وأتشافي ..
الأصلع زينغا "توقفات دوري زين لامثيل لها في العالم" << نضحك مثلآ ..

ألف سلآمه عليــك يآ أبو عزوز وأن شاءالله الأصآبه خفيفه ونشوفك بتمارين اليوم ..
مبدع يارشيد السليم , وترآ مايقصد الهريفي ..

ريَوٍفْ مًبٌرٍوٍكَ , وٍآنْتّْبٌهٍيَ لآتّْصٍدًمًيَنْ ..

تّْحٍّيَـِّـِّـِّآتّْيَ ..

اخر تعديل كان بواسطة » كبتن9 في يوم » 30/11/2010 عند الساعة » 04:34 AM
  #9  
قديم 30/11/2010, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
المكان: حيث أكوِن
مشاركات: 219
لآهنتوِ ..

عوآفي على التغطيه

وديِ ..
  #10  
قديم 30/11/2010, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فطووم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2010
المكان: حيث المطر والضباب
مشاركات: 718
يعطيكم العافيه بالتوفيق لهلالنا ..
  #11  
قديم 30/11/2010, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي موت باعلى صوت20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2008
المكان: وآي مدينتن آنتي آيتهأ آلعآصمه
مشاركات: 1,542
شكرأآأ على الاخبأآأر..وفي انتظار بقية الصحف



*ًَُ...يع يع يع أآأإأآلبرشأآإأ طهبل بالمدريد هـــــــــــــــع...*ًَُ



*ًَ بأآأقي في مقأأرنه بين الاسطوره ميسي والشاب كريستيانو؟؟ هههههههههههه:d ماضنتي
  #12  
قديم 30/11/2010, 03:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2010
مشاركات: 157
مشكوريــــن
وعساكمـ عالقــــوة
  #13  
قديم 30/11/2010, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيمتهم07
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2009
المكان: www.wele9.com
مشاركات: 97
الله يعطيكم الف عافية ع الاخباار اليومية جهد تشكروون عليه

وبالتوفيق للزعيم

..
  #14  
قديم 30/11/2010, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حمودي900
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/09/2010
مشاركات: 2,213
الله يعطيك العافيه سامي ع المجهود
  #15  
قديم 30/11/2010, 03:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2008
المكان: الزعــــــ قلب ـــيم
مشاركات: 4,421
يعطيك العافية ع الاخبار....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube