المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/10/2002, 11:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 75
ماذا تريدون يا جماهير الزعـــــــــــــــــيم ؟

لجماهير الزعيم تجاه ناديها مطالب كثيرة وملحة في نفس الوقت . فهذه الجماهير تأمل من النادي أن يوفر كثير من المتطلبات والأمور التي تهم النادي وتهم هذا الجمهور في المقام الأول .

فكما يعلم الجميع بأن النادي في الوقت الراهن يمر بفراغ إداري كبير سبق أن عايشناه لعدة أشهر قبل أربع سنوات ألا وهو عدم وجود رئيس يدير دفة النادي وتسيير أموره . وهذه هي اولى المعضلات . فهذا الجمهور قد مل الانتظار ، ومل ترشيح فلان أو فلان ، فهذا مرشح وهذا ينفى وهذا يرفض وهذا يملي شروطه لقبول المهمة ، حتى صرنا نتابع مسلسل طويل الحلقات .

فالرئيس الذي سيتولى المهمة دائماً ما يطلب المساندة والدعم من أعضاء الشرف ليستطيع أن يقود الزعيم لما يتطلع له جمهوره العريض ، وهذه قد تكون عائقاً لهذا القادم بسبب عزوف اعضاء الشرف عن الدعم كما عرف عنهم سابقاً .

موضوع الرئاسة الحديث عنه يطول ، ويحتاج للكثير ، لكن الخبر لدى أعضاء الشرف ، فهم من لديهم الجواب على هذه التساؤلات .

@@

فريق كرة القدم بالنادي يمر بمرحلة صعبة بسبب الفراغ الإداري والشح المالي ، وأكثر ما يخشاه جمهور الزعيم هو سوء النتائج المنتظره هذا الموسم كما حدث قبل ثلاث مواسم عندما خسر الزعيم سبع بطولات وخرج خالي الوفاض طوال الموسم دون أي بطوله .

فاللاعبين غير منضبطين ، واخرون مصابين ، ولاعبين منتهية عقودهم ولا يجدون من يلبي متطلباتهم . فهذا سامي الجابر انتهى عقده من فترة طويلة ولم يجدد عقده ، كذلك لم يعطى مقدم العقد الذي وعد به دون طلب منه . فهو الأن معلق بين لعبه هاوياً او الانتظار حتى فترة التسجيل الثانية . فهل أعضاء الشرف لا يستطيعون تسديد مقدم عقده . إذا ما علمنا أن نصف هذا المقدم قد جمع عن طريق اعضاء الشرف في اجتماعهم الاسبوع الماضي عن طريق (القطـّه) ، فاللذين جمعوا نصف هذا المبلغ هم من كبار أعضاء الشرف الذين كانوا داعمين للنادي ، وهم من اللذين يستطيع واحد منهم دفع المقدم لوحده كما كان يحدث في اوقات سابقة ، لكن الأن ... !

فهل يعقل أن يظل كابتن الفريق وكابتن المنتخب على هذا الوضع ؟
شاهدوا كابتن منتخب انجلترا وفريق مانشتر بيكهام ، فقد اخذ ناديه مسألة تجديد العقد وتوفير مبلغ عقده الجديد وكان قد تبقى على نهاية عقده سنة وثلاث اشهر ، فأنظروا إلى الفرق هنا وهناك .

@@

مدرب الفريق ماتورانا لا يسير بالفريق بالشكل المطلوب ، فهو يكاد يقضي على بعض النجوم التي لها مستقبل واعد ، فاللاعب أحمد الجري نجم قادم سينسينا إن شاء الله مشكلة الظهير الايسر التي عانها منها الفريق لسنوات ، لكن ما تورانا لا يعطيه الفرصة الكاملة ، فهو يخرجه ويضع مكانه بندر المطيري الذي لا يجيد اللعب الا في قلب الدفاع فقط . إضافة إلى عدم ثباته في خط الدفاع على تشكيلة واضحة ، وكذلك في الهجوم . وحتى مستوى الفريق وإدائة فهو هابط منذ الموسم الماضي .

@@

هذا الموضوع طويل وشائك ، فكل نقطة تحتاج إلى موضوع مستقل ومناقشه مستوفيه بشكل كبير .

تحياتي للجميع .
  #2  
قديم 01/11/2002, 11:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 75
ولا مشاركة او رد !!!!! موضوعي مهوب مهم ولا فيه شي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube