المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 31/10/2002, 11:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 75
ماذا تريدون يا جماهير الزعـــــــــــــــــيم ؟

لجماهير الزعيم تجاه ناديها مطالب كثيرة وملحة في نفس الوقت . فهذه الجماهير تأمل من النادي أن يوفر كثير من المتطلبات والأمور التي تهم النادي وتهم هذا الجمهور في المقام الأول .

فكما يعلم الجميع بأن النادي في الوقت الراهن يمر بفراغ إداري كبير سبق أن عايشناه لعدة أشهر قبل أربع سنوات ألا وهو عدم وجود رئيس يدير دفة النادي وتسيير أموره . وهذه هي اولى المعضلات . فهذا الجمهور قد مل الانتظار ، ومل ترشيح فلان أو فلان ، فهذا مرشح وهذا ينفى وهذا يرفض وهذا يملي شروطه لقبول المهمة ، حتى صرنا نتابع مسلسل طويل الحلقات .

فالرئيس الذي سيتولى المهمة دائماً ما يطلب المساندة والدعم من أعضاء الشرف ليستطيع أن يقود الزعيم لما يتطلع له جمهوره العريض ، وهذه قد تكون عائقاً لهذا القادم بسبب عزوف اعضاء الشرف عن الدعم كما عرف عنهم سابقاً .

موضوع الرئاسة الحديث عنه يطول ، ويحتاج للكثير ، لكن الخبر لدى أعضاء الشرف ، فهم من لديهم الجواب على هذه التساؤلات .

@@

فريق كرة القدم بالنادي يمر بمرحلة صعبة بسبب الفراغ الإداري والشح المالي ، وأكثر ما يخشاه جمهور الزعيم هو سوء النتائج المنتظره هذا الموسم كما حدث قبل ثلاث مواسم عندما خسر الزعيم سبع بطولات وخرج خالي الوفاض طوال الموسم دون أي بطوله .

فاللاعبين غير منضبطين ، واخرون مصابين ، ولاعبين منتهية عقودهم ولا يجدون من يلبي متطلباتهم . فهذا سامي الجابر انتهى عقده من فترة طويلة ولم يجدد عقده ، كذلك لم يعطى مقدم العقد الذي وعد به دون طلب منه . فهو الأن معلق بين لعبه هاوياً او الانتظار حتى فترة التسجيل الثانية . فهل أعضاء الشرف لا يستطيعون تسديد مقدم عقده . إذا ما علمنا أن نصف هذا المقدم قد جمع عن طريق اعضاء الشرف في اجتماعهم الاسبوع الماضي عن طريق (القطـّه) ، فاللذين جمعوا نصف هذا المبلغ هم من كبار أعضاء الشرف الذين كانوا داعمين للنادي ، وهم من اللذين يستطيع واحد منهم دفع المقدم لوحده كما كان يحدث في اوقات سابقة ، لكن الأن ... !

فهل يعقل أن يظل كابتن الفريق وكابتن المنتخب على هذا الوضع ؟
شاهدوا كابتن منتخب انجلترا وفريق مانشتر بيكهام ، فقد اخذ ناديه مسألة تجديد العقد وتوفير مبلغ عقده الجديد وكان قد تبقى على نهاية عقده سنة وثلاث اشهر ، فأنظروا إلى الفرق هنا وهناك .

@@

مدرب الفريق ماتورانا لا يسير بالفريق بالشكل المطلوب ، فهو يكاد يقضي على بعض النجوم التي لها مستقبل واعد ، فاللاعب أحمد الجري نجم قادم سينسينا إن شاء الله مشكلة الظهير الايسر التي عانها منها الفريق لسنوات ، لكن ما تورانا لا يعطيه الفرصة الكاملة ، فهو يخرجه ويضع مكانه بندر المطيري الذي لا يجيد اللعب الا في قلب الدفاع فقط . إضافة إلى عدم ثباته في خط الدفاع على تشكيلة واضحة ، وكذلك في الهجوم . وحتى مستوى الفريق وإدائة فهو هابط منذ الموسم الماضي .

@@

هذا الموضوع طويل وشائك ، فكل نقطة تحتاج إلى موضوع مستقل ومناقشه مستوفيه بشكل كبير .

تحياتي للجميع .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube