#1  
قديم 03/05/2010, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2008
المكان: فى قلب الهلال
مشاركات: 3,349
بوس الواوا

​ قبل عدة أيام حصل أحد الليبراليين على درجة الدكتوراه في العلاج بالإبر الليبرالية ! ، تخصص التداوي بالموسيقى ، في رسالته التي أسماها (بوس الواوا) لأن الترجمة الحرفية لكلمة (الواوا) هي المرض أو الجرح أو الألم في لغة الأطفال ، الحقيقة لا يسعني إلا أن أقف احتراماً وأرفع شماغي تقديراً وأصفق بحرارة لأخينا الدكتور صاحب الفتح العظيم ، إذ أثبت بأن الموسيقى تعد علاجاً فعالاً لكل أنواع الأمراض المستعصية وغير المستعصية ! ، المؤقتة والمستديمة ! ، العضوية وحتى النفسية !

وذكر الدكتور في رسالته المجيدة (بوس الواوا) بأنه يحذر من الأغاني (المسرعة) و (الكسرات) لأنها سبب رئيسي لأمراض الأذن وسرطان الذائقة ! ، ونصح بعدم الاستماع إلى الشريط الإسلامي وخطب الجمعة لأن لها مضاعفات جانبية خطيرة تتعلق بالجانب النفسي ! ، وأكتشف بأن أغنية (لا لا يا الخيزرانة) تعد علاجاً جذرياً للعقد النفسية التي لا زال يعاني منها بعض الطلاب في الزمن الغابر ! ، بينما يمكن الاستماع لأغنية (قف وناظر) لعلاج الشلل والعمى ، ووعد جمهوره الكريم بأن يقدم محاضرة بعنوان (غني لي شويه شويه) (في مدرسة الحب) والتسامح الفولتيرية !

يبدو أننا لم نعد بحاجه لعمليات معقدة لفصل التوائم السيامية ! ، فكل ما في الأمر أن تضع التوأم أمام أغنية (ابتعد عني ما احبك وش تبي بي) ، وبقدرة قادر سينفصل التوأم فصلاً عنصرينا على طريقة الابرتهايد الإسرائيلية ! ، الأخطاء الطبية ستظهر عندما يقوم احدهم بتشغيل أغنية (خليك هنا خليك بلاش تفارق) فتزداد مساحة الاختلاط ليتحول الجدل من قضية الابرتهايد إلى معالجة مشكلة الاختلاط بين التوأم السيامي !

يا الله ! ، تخيلوا لن يكون هناك مرضى بعد اليوم ! ، لن يكون هناك طوابير في الانتظار ! ، ولا مواعيد بالأشهر ، ولا روائح زكيه تتطاير في عيادات الأسنان ! ، ولا إبر إرهابية تحقن تحت البناطيل ! ، وإنما إبر ليبرالية (حبوبه) ومتسامحة ! ، ببساطة كل ما عليك أن تأخذ الروشتة التي كتب عليها الدكتور اسم الشريط الغنائي ، وتذهب للتسجيلات الغنائية ، وتسمع الأغنية المناسبة ثلاث مرات يومياً بعد الأكل ! ، وستصبح بعدها (أكوس من الكويس زاته) ، ولعل هذا ما يفسر الفسح السريع للتسجيلات الغنائية في مقابل عدم الفسح للتسجيلات الإسلامية إلا بعد سلسلة من الإجراءات المعقدة..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube