المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/10/2002, 07:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
ريال مدريد امسى مقلوووب

اكد ريال مدريد انه يواجه صعوبات كثيرة كلما لعب خارج أرضه وبعيدا عن ملعب سانتياغو برنابو وكان هذه المرة ضحية راسينغ سانتاندر الضعيف اذ سقط أمامه 2 ـ 0 بغياب البرتغالي لويس فيغو، راؤول غونزاليس الذي وصفه زميله مورينتيس قبل يومين بأنه أفضل مهاجم في العالم ولم يعرف اذا ما كان يغمز من قناة رونالدو الذي شارك في لقاء راسينغ من بدايته مع الفرنسي زين الدين زيدان.

الخسارة تركت ريال من دون أي فوز خارج أرضه في ستة أشهر اذا ان فوزه الأخير في البطولة خارج أرضه يعود الى آذار الماضي حين فاز على اشبيلية.

والملفت ان پيدرو مونيتيس المعار من ريال مدريد لراسينغ كان أبرز لاعبي المباراة حيث سجل الهدف الثاني بعد ان كان أصحاب الأرض افتتحوا التسجيل عبر ماريو ريغيرو. الخسارة هي الأولى لريال مدريد في خمس مباريات في الليغا (بطولة اسبانيا) هذا الموسم.

في باقي اللقاءات حقق فيلا ريال فوزا مهما على ديبورتيفو لاكورونا 3 ـ 0 بينما سقط فالنسيا في فخ التعادل مع اتلتيكو مدريد 1 ـ 1.

قال فيسنتي ديل بوسك المدير الفني لفريق ريال مدريد ان هزيمة فريقه 0ـ 2 امام راسينغ سانتاندر في الدوري الاسباني هو اسوأ عرض للفريق منذ توليه مهمة تدريب ريال مدريد من ثلاثة اعوام.

قالت صحيفة اوبزرفر ان اللجنة المنظمة للدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم ستقدم مساعدة مالية لاندية دوري الدرجة الاولى والثانية والثالثة التي تعاني من ازمة مالية. قال دانييل سانشيز ليبر رئىس نادي اسبانيول الاسباني لكرة القدم انه جرى ايقاف خواندي راموس المدير الفني للفريق وسيقال الاسبوع الحالي اذا اقر اعضاء مجلس ادارة النادي ذلك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube