#1  
قديم 16/12/2009, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262
مجلسكم لـ يوم الأربعاء 29 / 12 / 1430هـ




محليا

ولي العهد في مقدمة مستقبليه
خادم الحرمين يصل الرياض قادماً من الكويت


وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى الرياض مساء أمس قادماً من دولة الكويت الشقيقة. وكان في استقبال الملك المفدى لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي بالرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

كما كان في استقباله - أيده الله - صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبد العزيز وصاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنيين.

ووصل في معية خادم الحرمين الشريفين كل من صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الأمير تركي بن عبد الله بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الله بن عبد العزيز ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخويطر ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف ومعالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصين ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة والشيخ مشعل العبد الله الرشيد ومعالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبد العزيز التويجري ومعالي رئيس المراسم الملكية الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الطبيشي ومعالي رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ إبراهيم بن عبد الرحمن الطاسان ومعالي مستشار خادم الحرمين الشريفين المشرف على العيادات الملكية الدكتور فهد بن عبد الله العبد الجبار ومعالي نائب رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبد الرحمن العيسى ومعالي قائد الحرس الملكي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي.

وكان قد غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود دولة الكويت الشقيقة أمس بعد أن رأس - أيده الله - وفد المملكة العربية السعودية إلى مؤتمر قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثلاثين الذي اختتم أعماله اليوم في الكويت.

وكان في وداع الملك المفدى لدى مغادرته قاعة المؤتمر أخوه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

كما كان في وداعه رعاه الله سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت وعدد من المسؤولين.

ولدى مغادرة خادم الحرمين الشريفين المطار الأميري كان في وداعه سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ومعالي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس بعثة الشرف المرافقة لخادم الحرمين الشريفين وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد جابر العلي الصباح وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الدكتور عبد العزيز بن إبراهيم الفايز وعدد من المسؤولين. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.




الأرصاد تعلن دخول فصل الشتاء وتتوقع موجة برد شديدة على وسط وشمال المملكة


أعلنت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن دخول فصل الشتاء محذرة من موجة برد سوف تؤثر على أجواء المملكة.
واعتمدت الرئاسة في توقعاتها على دراسات مناخية لثلاثين عاما ماضية حيث تبين لها أن نهاية شهر ديسمبر ويناير وحتى النصف الأول من شهر فبراير من أبرد شهور فصل الشتاء على معظم مناطق المملكة حيث تستمر الشمس في حركتها نحو مدار الجدي (23 درجة جنوب خط الاستواء) وتكون عمودية عليه يوم 23 ديسمبر إيذاناً ببدء فصل الشتاء كأقصر يوم في نصف الكرة الشمالي.
ومن سجلات الرئاسة تبين أن اقل درجة حرارة صغرى سجلت تحت الصفر المئوي في حائل -10 درجات مئوية, القريات -9 درجات مئوية, طريف والقصيم -7 درجات مئوية, سكاكا -6 درجات مئوية, الرياض -5 درجات مئوية وذلك جميعها في يناير 2008م. في حين ان المدينة المنورة سجلت عام 1973م درجة مئوية واحدة, وفي ابها ونجران صفر مئوي, وقد سجلت محافظة جدة اقل درجة حرارة في تاريخها 10 درجات مئوية وذلك في 7 مارس عام 1991م علماً أن معدل الصغرى لها في هذا الشهر 20 درجة مئوية. وقد تساقطت الثلوج أواخر شهر يناير من عام 2008م على كل من تبوك, القريات, عرعر وشمل القيصومة كظاهرة غير مسبوقة.
وطالبت الرئاسة من جميع المواطنين والمقيمين توخي الحذر خلال هذه الفترة ومتابعة التوقعات الارصادية بشكل دقيق واتباع إرشادات الجهات المعنية لتلافي أي حوادث لا سمح الله.



احتفاء بعودة "سلطان".. اللعب مجاناً في مدن سفوري لاند الترفيهية

فهد العثيم



أعلنت مدن سفوري لاند بالعثيم عن تخصيص يومي (الثلاثاء والأربعاء) للعب مجاناً بالألعاب الجماعية في جميع مدنها في كل من الرياض (العثيم مول خريص، العثيم مول الربوة) العثيم مول الاحساء والعثيم مول بريدة بالإضافة إلى فروع أسواق العثيم في (السويدي – الروضة – الشفاء – المروج – المجمعة – المذنب).
وذلك احتفاء بعودة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بصحة تامة وعافية.
ورفع الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري فهد بن عبد الله العثيم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وللشعب السعودي بمناسبة عودة ولي العهد سالماً معافى بعد رحلته العلاجية خارج المملكة معبراً عن أمنياته بدوام الصحة والعافية على ولي العهد وأن يديم عليه الصحة والعافية.




الأمير عبد العزيز بن فهد يتبرع بـ 400 دفاية للمحتاجين بالرس


تلقت جمعية البر الخيرية بمحافظة الرس تبرعاً سخياً من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء، ويتمثّل الدعم في 400 دفاية كهربائية.

وأوضح مدير الجمعية الدكتور خالد الدغيم، الذي أعلن عن هذا التبرع، أنه سيتم توزيع الدفايات على الأسر المحتاجة وأسر الأيتام عن طريق المستودع الخيري ولجنة رعاية الأيتام التابعين للجمعية وفق مسيرات خاصة أعدت لهذا الغرض.

وأعرب الدغيم عن سعادته بهذا التبرع السخي الذي يأتي في الوقت المناسب تزامناً مع الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، وشكر سموه الكريم على دعمه المستمر وعطائه السخي للجمعية ولأنشطتها الخيرية.


النائب الثاني أول شخصية عالمية تحصل على

جائزة المانح المتميز للأنوروا




منحت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى ( الأنوروا ) صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة جائزة المانح المتميز للأنوروا كأول شخصية عالمية تحصل على هذه الجائزة وذلك تقديراً من الأنوروا لجهود سموه وإسهاماته الكبيرة في العمل الإنساني من خلال ما تقدمه اللجان والحملات الإغاثية السعودية بإشراف سموه بشكل عام وما تقدمه حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة ، واللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني بشكل خاص من برامج إغاثية ومشروعات إنسانية، وتعاون مشترك مع المنظمات الدولية في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني ، وتغطية العديد من برامج ونشاطات الأنوروا لتقوم بدورها الإنساني على أكمل وجه تجاه تلبية حاجة ( 70 في المائة ) من المتضررين من أبناء الشعب الفلسطيني في الخدمات الإغاثية ، والتعليمية ، والإيوائية ، والصحية والاجتماعية.وستقوم بتقديم الجائزة لسموه الكريم المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنوروا ) كارين أبو زيد يوم السبت الموافق 2 / 1 / 1430 هـ بمكتب سموه بالرياض.
صرح بذلك مستشار سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة الدكتور ساعد العرابي الحارثي، موضحاً أن هذه الجائزة جاءت تقديراً لجهود المملكة العربية السعودية الإنسانية برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله وتتويجاً لعطاءات سمو النائب الثاني السخية وبذله وقته وجهده للإشراف والمتابعة للأعمال الإنسانية النبيلة التي خففت من معاناة المتضررين ليس في فلسطين فحسب بل في معظم المناطق المتضررة في العالم . وأفاد أن الأعمال الإنسانية التي تقوم بها المملكة على المستوى الرسمي وما تقوم به اللجان والحملات الإغاثية السعودية التي يشرف عليها سمو النائب الثاني على المستوى الشعبي قد بوأت المملكة المراكز الأولى في العمل الإغاثي الإنساني وذلك بفضل الله ثم باهتمام ودعم قادة هذه البلاد المباركة الذي سخروا الكثير من وقتهم وجهدهم للعمل الإنساني ودعم هذه اللجان والحملات لتساعدهم في تخفيف الضرر عن المتضررين ومواساتهم والوفاء باحتياجاتهم في مختلف الجوانب.
وبين د الحارثي أن سمو النائب الثاني سبق وأن منح قبل عدة أشهر جائزة التميز للأعمال الإنسانية لعام 2009 م من الكونجرس الطبي الدولي في أوروبا تقديراً للدور الإنساني الذي يقوم به سموه من خلال اللجان والحملات الإغاثية والإنسانية في الدول المتضررة بشكل عام وما تقدمه تلك اللجان من أعمال إنسانية للشعب الفلسطيني بشكل خاص. وقال: إن الحملات واللجان التي يشرف عليها سمو النائب الثاني تعاونت مع العديد من المنظمات الدولية والمؤسسات الإنسانية للوصول للمتضررين في مناطقهم ، والمساهمة في تخفيف معاناتهم موضحاً أن تلك اللجان والحملات قدمت للمتضررين في فلسطين ، ولبنان ، والعراق ، وباكستان ، وأفغانستان ، ودول شرق آسيا المتضررة من الزلزال والمد البحري برامج ومشاريع إنسانية خلال فترة وجيزة حيث تجاوزت هذه البرامج والمشروعات أكثر من ( 148 ) برنامجاً إنسانياً ومشروعاً إغاثياً ، فاقت تكلفتها ملياراً وتسعمائة مليون ريال وفق منظومة إغاثية متكاملة ساهمت ولله الحمد في تخفيف جزء كبير من معاناة تلك الشعوب ،
وعبرت تلك البرامج والمشروعات عن معاني التآخي والمنهج الإنساني الرفيع الذي تسير عليه المملكة بقياد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ مع كل من تمر عليه المحن والظروف في شتى بقاع الأرض.


عمال نظافة جدة مشغولون بجمع الغنائم

في ظل ضعف الرقابة الميدانية، انشغلت أعداد كبيرة من عمال النظافة في جمع الغنائم من حاويات القمامة للاستفادة منها وبيعها، مكونين حصيلة مالية جيدة يوميًّا. يأتي ذلك على حساب الاهتمام بالنظافة أولاً بأول للحفاظ على سلامة الإصحاح البيئي، لاسيما في أحياء شرق السريع التي تضررت بشدة من كارثة السيول. يركز العمّال في تنقيبهم للحاويات على قطع السكراب، والعلب، والملابس والأواني لبيعها في الحراج.

حريق يقضي على أكثر من 70 محلاً في أكبر أسواق الحوية بالطائف

قضت ألسنة النيران على أكثر من 70 محلاً بداخل أحد أهم وأكبر الأسواق بالحوية شمال الطائف فيما هرعت فرق الدفاع المدني والتي استنفرت طاقاتها لمباشرة الحريق والذي تم إخماده بعد أكثر من أربع ساعات فيما بقيت الأدخنة الكثيفة تتصاعد حتى غطيت سماء المنطقة، وبدت الرؤية تكون واضحة لأهالي مدينة الطائف والذين تسارعوا وصولاً لموقع الحريق حتى أنهم في تواجدهم تسببوا في حدوث ازدحام أعاق الجهات المعنية عن مباشرة مهامها فيما كان البعض قد قدم بعض المساعدات.وكان الحريق الذي بدأ بالاشتعال وقت صلاة الظهر من يوم الأحد الماضي قد أتى على محلات أسواق السلام الواقعة ضمن أوقاف شباب القثامي فيما وقع الضرر بدرجة كبيرة على ما يزيد عن 30 محلاً للمفروشات، وتنوعت بقية المحلات المتضررة ما بين محلات عطارة وكوش أفراح وورود زينة وأخرى طبيعية وعطورات وأحد أكبر محلات بيع الملابس النسائية الجاهزة.

فيما أشارت بعض المعلومات إلى أنه جرى إخلاء مجموعة من الأسر التي تسكن المنازل القريبة من موقع الحريق.وتمت السيطرة على النيران وإخمادها في وقت قياسي مع حجم الحريق والخسائر التي قُدرت بأكثر من 10 ملايين ريال تكبدها أصحاب المحلات. وقد قام فريق من ضُباط الدفاع المدني بالموقع بإجراء تحقيقات موسعة للتعرف على مسببات الحريق. وأكد الناطق الإعلامي المُكلف بالدفاع المدني بالطائف العقيد عبدالله بن فيصل الثقفي أن الحريق التهم كمية من المفروشات وبعض الأنشطة التجارية الأخرى ضمن 80 محلاً بعضها كان الحريق بسيطاً بها مبيناً أن عدة فرق إطفاء وإنقاذ ومعدات مساندة شاركت في السيطرة على الحريق بالإضافة للاستعانة بصهاريج مياه مدنية من فرع وزارة المياه.

تخلف خسائر بقيمة 13 مليار ريال

485 ألف حادث مروري في المملكة خلال عام

أطلقت أرامكو السعودية بالتعاون مع شركة الجميح للسيارات، حملة توعوية تحت شعار "حزامك.. أمانك"، موجهة لعموم سائقي السيارات في المنطقة الشرقية وفئة الشباب على وجه الخصوص، وتركز على أهمية الالتزام بربط حزام الأمان للسائق ومرافقيه، وذلك ضمن جهود الشركة لرفع مستوى السلامة المرورية في المملكة.
وكانت بداية جولات هذه السيارات من معرض أرامكو السعودية بالظهران، الذي شهد فعاليات ترفيهية وتوعوية خاصة بالعيد تتكامل مع الحملة في أهدافها لخدمة عموم الجمهور في المنطقة الشرقية وزائريها. حيث أوضح نائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية، المهندس خالد بن عبدالله البريك، أن هذه المبادرة الخاصة بالسلامة المرورية هي ضمن برامج أرامكو السعودية الدائمة للتواصل مع المجتمع، والتي تعكس حس المواطنة كقيمة من قيم الشركة.
وأشار إلى أن معدلات الحوادث المرورية تكبد المجتمع والقطاع الاقتصادي والصحي والأمني عموماً خسائر باهظة سنوياً، مشدداً على ضرورة تظافر الجهود للحد منها. وقدم البريك في ختام تصريحه شكره لشركة الجميح للسيارات لمساهمتها في هذه الحملة التوعوية عبر مشاركتها بالسيارات المستخدمة في الحملة.
وجالت هذه السيارات التي يستقلها مجموعات من المتطوعين بصحبة عدد من مسؤولي الحملة في الشركة عدداً من أماكن التنزه المعروفة في المنطقة الشرقية كشاطئ نصف القمر وشاطئ العزيزية وكورنيش الخبر وكورنيش الدمام، وقدم المتطوعون للشباب فكرة عن أخطار القيادة وركوب السيارة دون ربط حزام الأمان عبر إيضاح مجموعة من الحقائق العلمية في هذا الشأن، كما سيقومون بإهدائهم العديد من الهدايا التذكارية الخاصة بالحملة التي تعزز تكامل الرسالة التوعوية بأهمية ربط حزام الأمان.
ومثلت هذه الخطوة فرصة لدعم ثقافة العمل التطوعي، التي تسعى أرامكو السعودية إلى بلورتها وتنظيمها في عدة ممارسات جديدة ترفد المجتمع بمزيد من الدعم والتواصل البناء خدمة للوطن وأبنائه. وكانت أحدث إحصائيات رسمية صادرة من الإدارة العامة للمرور أشارت إلى حدوث أكثر من 485000 ألف حادث مروري فى المملكة خلال عام، أسفرت عن وفاة ما يقرب من 6300 شخص بمعدل وفاة شخص كل 82 دقيقة، مما يكلف الاقتصاد الوطني 13 مليار ريال سنوياً، والأهم من ذلك هو الإنسان، أغلى ما يملك هذا الوطن.


قمة دول مجلس التعاون الخليجي


-إنشاء قوة تدخل سريع خليجية للتعامل مع المخاطر الأمنية

- قادة الخليج يدعمون إجراءات المملكة لصد اعتداءات المتسللين

- قمة الكويت: تأكيد الثقة بالاقتصاد الخليجي وقدرته على تجاوز تبعات الأزمة العالمية

-دخول الاتفاقية النقدية الخليجية حيز التنفيذ بأربع دول

- طرحت الكويت على القمة الخليجية الـ 30 التي اختتمت أعمالها في الكويت أمس مبادرتين الأولى بيئية والثانية اقتصادية، على أن يتم إخضاعهما للبحث والدراسة لضمان تحقيق الأهداف المنشودة من ورائها.




عربيا
- وزير الإعلام اليمني: قيادات حوثية مهمة سلمت نفسها لقادة المحاور

- أغلو في دمشق: علاقاتنا العربية ليست على حساب دول أخرى

- مصر ترحب بالاتفاق بين شريكي الحكم في السودان وتصفه بالخطوة المهمة

- عباس: من يريد المصالحة فليذهب إلى القاهرة

- عباس:لا أنفي المحرقة وأنا رجل سلام وأرفض العنف

- أكدت مصادر عسكرية أن الجيش اليمني ورجال قبائل تمكنوا من السيطرة على مناطق قرن البكاء الأعلى والأسفل في محافظة صعدة، كما تم تدمير مواقع عدة للمتمردين في المنطقة وطرد الحوثيين منها، فيما تم تدمير عدد من السيارات بما تحمله من أسلحة وعناصر بالقرب من منطقة محضة وعلى الطريق المؤدي إلى الجبل الأحمر.



الحد الجنوبي [الحدث]

- بالتكبير والأهازيج الوطنية المرابطون على الحدود يعبرون عن فرحتهم بعودة ولي العهد



- ترقية شهيد الواجب الجعيد إلى (رائد) تقديرا لبسالته في مواجهة العدو


- قامت جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة امس بتوزيع أكثر من /1000/ كرتون تمر على اسر النازحين بمركز الإيواء بمحافظة أحد المسارحة

- «خيرية» وادي ابن هشبل تواسي مصابي الحرب وتزور أهل المفقود الشهراني

- القوات السعودية تجبر قناصة متسللين على الاستسلام

-النقيب الدوسري يرفض النقاهة ويغادر لمسرح العمليات

- ضبط مقيم يمني حاول تهريب (100 ألف ) ريال من المملكة للحوثيين في منفذ الطوال




أخبار جدة :
- 121 متوفياً والتعرف على 96 جثة في سيول جدة




- تشكيل لجنة صحية عاجلة لمتابعة الوضع الصحي والبيئي في جدة

- جمعية البر بجدة تؤهل 20 كيلومتراً مربعاً من الطرق المتضررة جراء السيول‏

- تأهيل 31 مسجد بجدة وإعادتها كما كانت

- انخفاض منسوب المياه ببحيرة "المسك" والقضاء على خطرها قريبا













































  #2  
قديم 16/12/2009, 02:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2008
المكان: هنــــآك بعيـــــد
مشاركات: 747
\\

اوووووووووولي نياهاهاهاهاههههههههههههههها

يعطيك العافيه اخوي على هالاخبار المتأخره شويتين
بس مايخالف اهم شي نزلتها


هههههههههههههههه
كله كوووووم والمريض كوم ثاني



لالالالالالالا وشوو هذاا
وش هالقطو النشبه ,, حتى هنا ناشبلهم
بس احسن شي مسوي حاجز عشان مايتهاوشون حتى بأحلامهم

هلالي
موفق يارب
  #3  
قديم 16/12/2009, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Maha`
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المكان: ♥ Riyadh
مشاركات: 9,315
إقتباس
- 121 متوفياً والتعرف على 96 جثة في سيول جدة

آلله يرحمهم ويغفر لهم ويصبر اهلهم








عوآفي هلآلي مآ قصرت
  #4  
قديم 16/12/2009, 03:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ EmptySky
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: في بلاد العجائب ..!
مشاركات: 995
مجهود يذكر فيشكر ..

أنا ما افهم في السياسة ولا أحب أخبارها ..

اعجبتني الكاريكاتيرز ..

وهذا بالأخص .. ..

  #5  
قديم 16/12/2009, 03:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: عمها : عالم من اختياري
مشاركات: 3,217
هلالي--911--
شوووهد المجلس
الله يعطيك العافية
جهد رائع
تقبل خالص احترامي
عمها
@
  #6  
قديم 16/12/2009, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỳάṡṣẻя
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: لاهاي - هولندا
مشاركات: 3,847
..
..
..
..
..

عوآآآآفي على النقل
  #7  
قديم 16/12/2009, 04:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: شاطئ الخليج العربي (L)
مشاركات: 2,669
يعطيك العافية على مجهودك اخي
  #8  
قديم 16/12/2009, 05:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ام متعب التميمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: في ــ♥ــه
مشاركات: 2,247
ياشين الي يقلدوني وينزلون اخبار

إقتباس
الأرصاد تعلن دخول فصل الشتاء وتتوقع موجة برد شديدة على وسط وشمال المملكة

<<اجل حنا وش حنا فيه من شهر اذا للحين مادخل الشتاء


إقتباس
وش هالقطو النشبه ,, حتى هنا ناشبلهم

والله مشاءالله يا انت فطين

يعطيك العافيه هلالي-911- وعساك ع القوه
  #9  
قديم 16/12/2009, 05:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
مشكووووووووووووووووووور عالأخبار الله يعطيك العافية
  #10  
قديم 16/12/2009, 06:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
المكان: إن شاء الله حائــل للأبد (قلب)
مشاركات: 477
ماشاء الله أخبار كافيه ووافيه من مجاميعوهـ ماهو مثل بعض النااس يقال لهم منزلين أخبار


عوافي عوافي هلالي 911



لكـ مودتي
  #11  
قديم 16/12/2009, 06:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỸàśśèṜ∫20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2008
المكان: في خط الهـجـُوم , بـجـانـب الرقـم 20 =$
مشاركات: 4,954
الكااريكاتيرات اأأزين شي ..
الف شكر لك ومجهوود جداً خرآآفي ..
  #12  
قديم 16/12/2009, 06:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
حياك يالغلا

اشوف زانت لك الشغله

يعطيك العافيه ومشكووووووووووووووور
  #13  
قديم 16/12/2009, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262
إقتباس
ياشين الي يقلدوني وينزلون اخبار

تــرى قبل كم يــوم نزلت الأخبــار
  #14  
قديم 16/12/2009, 08:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262
إقتباس
اشوف زانت لك الشغله

يـاهلا فيك
عجبني موضوع الأخبار
  #15  
قديم 16/12/2009, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262
مــنورين الموضوع
ألف شكر للجميع على المرور
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube