المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الترفيهية > منتدى الألعاب الإلكترونية العام
   

منتدى الألعاب الإلكترونية العام ألعاب الـ PS4 وPS3 والـ PC والـ Xbox 360 والـ PSP وغيرها !

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/09/2002, 09:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
21 حل كامل لأجهزة ps2-psx-xbox-gamecube

السلام عليكم

اولاً بسم الله الرحمن الرحيم

انا ابعطيك 22 حل كامل للألعاب على الاجهز بلاي ستيشن2-بلاي ستيشن1-اكس بوكس-جيم كيوب

اولاً اعطيكم الحلول الكاملة الي ابحطه

البلاي ستيشن2:
1-Grand Theft Auto 3
2-Agent Under Fire
3-Herdy Gerdy
4-STATE OF EMERGENCY
5-Maximo
6-Devil May Cry
7-Winning Eleven 6
8-Headhunter
9-Resident Evil: Code Veronica X
10-Fatal Frame
11-ESCAPE FROME MONKEY ISLAND
12-MAX PAYNE ps2
13-METAL GEAR SOLID 2
البلاي ستيشن1:
1-Dino craissis 2
2-Dino Crisis
3-RESIDENT EVIL 3
4-Tomb Raider5
5-SILENT HILL1
6-Resident Evil:Gun Survivor
اكس بوكس:
1-Shen Mo 2
2-MAX PAYNE x-box
جيم كيوب:
1-Eternal Darkness
هذي الالعاب الي ابجيب حلولها

واول شي نبدأ في البلاي ستيشن 2
1-Grand Theft Auto 3
  #2  
قديم 01/09/2002, 09:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
الحل الكامل للعبة:جران ثيف أوتو3

بورتلاند

أعطني حريتي:

مهمة افتتاحية

بعد أن تهرب شخصيتك من سيارة النقل سوف يصف صديقك القديم وايت بول مكانا في حي الضوء الأحمر, حيث يمكنكما أن تختفيان هناك لفترة.

صديقك يده مصابه, ولا يمكنه القيادة لذا عليك أن تقود السيارة ادخل السيارة كاروما وابدأ بالتحكم بها خارجا من جسر كالاهان ثم اتجه إلى الحي الصناعي.



الجسر المحطم

جسر كالاهان يحتاج إلى إصلاحات أساسية. لا تحاول القفز عليه حتى لا تسقط بالنهر, وبالتالي تذهب على المستشفى إلا إذا كنت في بداية اللعبة حيث لن تخسر شيئا غلا إذا أعدت اللعب مرة أخرى, هذا الجسر سوف يتم إصلاحه فيما بعد إذا أنهيت المهام المكلف بها

العناية بالسيارة..

على الرغم من أنها لعبة وأن تحطيم الموقع . بالسيارة قد يكون أمرا ممتعا كون أنه يجب عليك الاهتمام بسيارتك لو انبعث منها دخان كثيف سوف تشتعل بعد ذلك وستنفجر. مما يؤدي بحياتك لو خسرت هذه السيارة بالمهمة الأولى فسوف تعود إلى جسر كالاهان لتبدأ من جديد وأما لو تحطمت بعد ذلك فسوف تجد نفسك في أقرب مستشفى سوف يكتب اسم السيارة واسم المنطقة في الركن الأيمن في أسفل الشاشة وذلك أثناء دخولك لأي سيارة عندما تشاهد عبارة Red Light District أي منطقة الضوء الأحمر تكون بذلك قريبا من أول مكان. هنا ستجد هنا طريقا واسعا وشعاعا من الضوء الأزرق ينبعث من الأرض هذا هو نفس المكان المشار إليه بالرادار أنت وايت بول ستخرجان من السيارة وتزحفان في اتجاه المبنى لتغيير ملابسكما وترتديا ملابس مناسبة اعثر على رموز المعلومات بالقرب من الأبواب ادخل من الأبواب وتعلم كيف تحفظ اللعب ولتضمن وجود سيارة جاهزة للاستخدام عندما تقوم بتحميل اللعب المحفوظ ورمز المعلومات هذه منتشرة في جميع أنحاء المدينة وهي تساعدك في فهم أشياء معينه باللعب؟.

بيت الحفظ

سوف تحتاج إلى حفظ ما وصلت إليه باللعبة والآن ارجع إلى بينت الحفظ وادخل من الباب الذي خرجت منه بعد أن قمت بتغيير ملابسك يمكنك حفظ اللعبة فقط عندما لا تكون في مهمة.

وكذلك لا يمكنك الحصول على وظيفة ثانية وأنت تعمل في وظيفة أخرى.

الجراج الكبير القريب من بيت الحفظ سوف يحفظ لك سيارة واحدة مع اللعب المحفوظ لكي تفعل ذلك ادخل بالسيارة ثم اخرج من الجراج واحفظ السيارة عن طريق الباب الأصغر ضع في اعتبرك أن حفظ اللعب سوف يؤدي إلى تقديم الوقت بمقدار6 ساعات. قبل العودة إلى السيارة خذ المضرب القريب من المنحدر الذي يشع ضوء احمر استخدم زر الدائرة لتضرب به للدفاع عن نفسك للتغيير المعدات والتعود إلى استخدام القبضات اضغط L2-R2.الآن اركب السيارة واذهب لتعثر على رئيس وايت بول لوجي لم لا؟ فأنت غير مشغول الآن وتحتاج إلى كسب بعض المال اتبع الصورة الموجودة بالرادار

والتي تشير إلى موقع ليس ببعيد عن المكان الذي أتيت منه. قف عند العلامات الزرقاء استخدم فرامل اليد فهي أسرع وأفضل الفرامل العادية تستخدم أيضا في السير للخلف ويمكن أن يؤد ذلك إلى تعرض سيارتك إلى الاصطدام

جنون القيادة

لا تقلق بخصوص الأضواء الحمراء أو السير بسرعة أكثر من السرعة المتوسطة. فهذا لن يؤثر على مستوى شدة المطاردة.

لويجي جوتريلي...

لويجي 1 : موظفة لويجي

المكافئة: 1500 دولار

وصف الوظيفة: لويجي يردك أن تحصل على سيارة وتنقل أحدى الشخصيات وتسمى ميتسي من العيادة وتعود بها إلى هذا الموقع .

لو كانت السيارة التي ستصل بها لا ينبعث منها الدخان اقفز بداخلها واتجه نحو الصورة الموجودة بالرادار . إذا كانت السيارة لا تعجبك . يمكنك أخذ أي سيارة أخرى موجودة.

لويجي 2 :لا تتحاذق معي.

المكافئة: 2000 دولار

وصف الوظيفة: تغلب على الشرير الموجود في منطقة الميناء بالمضرب ثم خذ سيارته وأعد طلائها. ستجد المضرب بالشارع بعد مغادرتك الممر . خذه ثم استقل سيارة واذهب في اتجاه الصورة الموجودة بالرادار عند ميناء بورتلاند. وتغلب على الشرير ثم بعدها سيظهر لك نقطة على الخريطة تمثل متجر باي إن سبراي (مكان طلاء السيارة) على شكل نقطة برتقالية اللون , قريب من متجر لويجي الموجود بحي الضوء الأحمر , ادخل المتجر واتجه نحو الجراج . أول مرة للسيارة مجانية لكن بعد ذلك ستكلفك الواحدة1000 دولار . بعدها خذ السيارة إلى طريق ضيق في حي بورتلاند , أما مدخل مستشفى سويني ثم ادخل بها إلى الجراج الذي سوف يفتح لك عندما تتجه إلى العلامة الزرقاء . اخرج من السيارة لتحصل على مكافئتك . الآن خذ أي سيارة واتجه إلى لويجي لتحصل على المهمة التالية.

لويجي 3 : احضر ميتسي.

المكافئة:1000 دولار

وصف الوظيفة: احضر ميتسي من مرتفعات هيبورن ثم اذهب بها إلى تربنتون مارا بجراج جوي. بعد إكمال هذه الوظيفة يمكنك الحصول على وظائف من جوي ابن دوك , أنا أنصح بأن تترك هذه الوظائف إلى أن تنتهي من لويجي. الآن اعثر على سيارة من أمام الكافيتريات ثم اتجه شمالا. ميبسي تنتظرك في موقف انتظار جهة اليمين.

عندما تصل إلى العلامة الزرقاء , اضرب بوق السيارة (زر L3) حتى تعلم ميبسي بوجودك الآن اتجه نحو النقطة الموجودة على الخريطة عند وصولك للعلامة الزرقاء سوف تنتهي الوظيفة . ميبسي سوف ترحب بك ثم تدخل الجراج . جوي سيقول عنك كلاما طيبا من لويجي ولو عدت فيما بعد فسوف يكلفك (جوي) ببعض المهام . الآن ستحصل على 1000 دولار.

مهام جوي:

عندما تغادر جراج جوي سوف تلاحظ على الرادار رمز (J) يدل على وجود مهمة من جوي من فوق العلامة الزرقاء الموجودة خارج الجراج من الساعة 6 و 21 أي بعد الساعة السادسة صباحا والتاسعة ليلا.

مصنع بيتش إن دوج للمواد الغذائية:

هل سمعت ذلك أنه صوت الهاتف فهذا يذكرنا بالأجزاء السابقة . يمكنك الرد على الهاتف لتحصل على وظائف من مارتي تشونك صاحب مصنع بيتش إن دوج للمواد الغذائية . لكن دعنا الآن ننفذ المهام التي يكلفنا بها لويجي وجوسي.

لويجي 4 :استخدام المعدات النارية .

المكافئة:4000 دولار

وصف الوظيفة : تغلب على الأشرار الذين يزاحمون لويجي في أعماله مستعينا بمعدات من مستودع المعدات.

غادر المقهى عائدا إلى طريق ضيق واتجه نحو رمز المدفع الأخضر الموجود بالرادار في منطقة سانت مارك . ادخل المستودع ولاحظ المدفعين الموجودين بالدخل. مالك المتجر يقول: أن هذه المعدات موجودة في الفناء الخلفي.

مستودع المواد :

تذكر هذا المكان جيدا حيث يمكنك العودة إليه في أي وقت في اللعبة لشراء بعض الأسلحة . التقط الأدوات وارجع إلى هناك . السلاح الذي وجدته به 12 طلقة فقط لذا لا تهدره , اقفز لتدخل السيارة واتجه نحو الصورة الحمراء الموجودة بالرادار. هذه هي سيارة عدو لويجي.

حاول اللحاق بالسيارة عندما تقف عند إشارات المرور لتقف أمام السيارة وتجبرها على الوقوف . هؤلاء الأشرار خطيرون بسيارة أو يدونها, اخرج الآن من سيارتك واركب سيارة الشرير بعد أن تجذبه وتطرحه أرضا.

حادثة السيارة ستاليون:

الشرير لن يترك السيارة حتى يحدث حادثا بها. اخرج من السيارة بسرعة واقذف الشرير بالنار حتى تتخلص منه , ادخل سيارة ستاليون مرة أخرى سوف تكون بأمان مازال الشرير داخل السيارة , اذهب بالشرير إلى منطقة بعيدة ثم أقضي عليه هناك.

بعد أن تقضي على الشرير سوف تظهر لك رسالة تخبرك أنك بمقدورك أن تشتري أداة من متجر الأسلحة بقيمة 250 دولار.

لويجي 5 : الكرة

المكافئة 4000 دولار

الوقت المحدد: 5 دقائق

وصف الوظيفة:اذهب بموظفات لوييج إلى الكرة في الوقت المحدد , عليك نقل 8 موظفات لتنجح إلى المدرسة القديمة حيث توجد الكرة . لتنجح على الأقل عليك جمع 4 موظفات فقط لكن ستحصل على 500 دولار مقابل كل موظفة. في هذه الوظيفة عليك السرعة في إيجاد الموظفات ولكن ليكون في علمك أنك ستخسر إذا انفجرت السيارة. لذا إذا أوشكت سيارة على الانفجار عليك تغييرها.

جوي...

جوي 1 : الغداء الأخير

الوقت المحدد: 5 دقائق

المكافئة: 10000 دولار

وصف الوظيفة : عليك أن تحتجز سيارة فورلي, من أما مطعم في سانت مارك. خذها إلى متجر ايت بول الموجود في هارد وود لتضع بداخلها المواد ثم أعدها إلى مكانها الذي وجدتها به.

اتجه الآن إلى سيارة فورلي وخذها إلى حيث يشير الرادار (إلى مكان وضع المواد المتفجرة) الآن ادخل الجراج وضع المواد ثم اخرج بالسيارة واتجه بها إلى مكانها السابق.. ولك كن على حذر شديد جدا لأي خدش يصيب السيارة لأنك ستحتاج إلى إصلاح هذا الخدش في الورشة بقيمة 1000 دولار لذا كن حذرا. الآن بعد أن أرجعت السيارة إلى مكانها اخرج منها واضغط زر (الدائرة ) لتشغيل المواد. الآن انتظر إلى أن يخرج فورلي من المطعم لتكون بذلك أخر وجبة له. نيييعااهاا.

جوي2 : ودائما لي تشونج.

المكافئة: 10000 دولار

وصف الوظيفة: تخلص من لي تشونج الموجود بالحي الصيني.

الآن اتجه إلى مستودع المعدات لتحصل على بعض الأسلحة , اتجه نحو النقطة الخضراء على الرادار(موقع لي تشونج) في منطقة الحي الصيني- لا يمكن للسيارات الدخول , التقط أداتك واستخدم زر التصويب ضد أعضاء عصابة ترياد(الرجال الذين يلبسون الزي الأزرق) بعد قتلك لبعض العصابة سيبدؤون الرجال بالقضاء عليك لذا لا تبق هنا لفترة طويلة بل اذهب وطاردة وأن ابتعد خذ سيارة والحق به للقضاء عليه.

جوي3:فان هايست

المطلوب: لا تدع السيارة المؤمنة تهرب.

المكافئة : 20000 دولار

وصف الوظيفة : احصل على سيارة وعرقل سيارة في الحي الصيني حتى يخرج منها الحراس ثم خذ السيارة إلى المخزن المجود بميناء بورتلاند.

بعد خروجك من جراج جوي سوف تلاحظ أن مقياس الإصابة الأزرق أسفل مستوى شدة المطاردة. هذه ليس إصابتك أنت أنها إصابة السيارة ؟. ادخل سيارتك واتبع سيارة الأمن ابحث عن الصورة الحمراء الموجودة في الرادار, عندما تجدها اصدمها حتى تقضي عليها وانتبه لمقياس طاقت سيارتك لأن السيارة غالبا ما تكون أضعف لذا انتبه, بعد أن يزداد مقياس السيارة سوف يحاول المجرم الهروب. اقتحم السيارة المستهدفة واذهب بها إلى الميناء الموجود في بورتلاند(اتبع النقطة البنفسجية). ادخل من باب المخزن وغادر الغرفة.

أل بورو

بعد إكمال المهمة التي كلفت بها جوي سوف يتصل بك أل بورو على جهاز البيجر الخاص بك. لقد سمع عنك ويريد من بعض الخدمات يمكنك الذهاب الآن لكن دعنا ننهي مهام جوي أولا.

جوي4: سائق كيبرياني.

المكافئة: 3000 دولار.

وصف الوظيفة: خذ توني إلى مطعم ماما كيببالرادار.انت مارك.

بعد خروجك من الجراج سيطلب منك توني أخذه إلى المغسلة الموجودة بالحي الصيني أولا. سوف يخبرك بأنه يريدك القيام بمهمة لكنه لن يدفع الكثير في هذه المهمة السهلة. سيقول لك أن العاملة التي بالمغسلة لن تدفع لك المزيد. اتجه إلى الحي الصيني اتبع النقطة التي بالرادار . عندما تقف عند العلامة الزرقاء خارج المغسلة خارج مغسلة السيد وونج سوف يخرج توني من السيارة ويدخل المغسلة , ثم يركض مسرعا عائدا إلى السيارة . أنه أحد الأشرار التابعين لترياد؟ اذهب بسرعة إلى سانت مارك وادخل الجراج المشار إليه بعلامة زرقاء- هو مطعم كيبرياني - يجب أن تتأكد أن لا أحد يتعقبك لذا حاول إزالة مستوى شدة المطاردة جميعه . بعد ذلك سوف يضحك كيبرياني عندما يتذكر أن جماعة ترياد أرادت العبث معه. وسوف يدعوك لاحقا ليعرض عليك بعض الوظائف.

جوي 5:اذهب بالسيارة إلى مكبسة السيارات.

المكافئة : 1000 دولار.

وصف الوظيفة : خذ السيارة من عند المقهى القريب من نقطة كالاهان إلى مكبسة السيارات في هاروود. ادخل السيارة واتبع النقطة التي في الرادار . السهم الأزرق يشير إلى السيارة التي يجب أخذها , السيارة واقفة جهة اليمين أما المطعم . وأنت تركب السيارة ستعلم أن أخوان فورلي لديهم خطة ما .

سياراتهم واقفة بالخارج وهم خارج السيارة يريدون العراك؟. تحرك بسرعة نحو السيارة وحاول مراوغتهم واتجه بها إلى مكبسة السيارات (المشار إليها باللون الوردية في الرادار). ثم اتجه بها إلى اللون الأزرق عند المكبسة واخرج من السيارة ودع المكبسة تحطمها.

جوي6: البوابة.

المكافئة:30000 دولار.

وصف الوظيفة: خذ سيارة لبيت الحفظ في سانت مارك لتلتقط بعض أصدقاء جوي الذين يخططون لعملية.

اعثر على سيارة سريعة جدا بها أبرع مقاعد(أربع أبواب).. سيارة الجماعة مناسبة. اتبع النقطة الوردية التي على الرادار لتذهب إلى سانت مارك , ثم قف عند العلامة الزرقاء واضرب البوق لتجعلهم يعلمون أنك تنتظرهم. بعد أن يدخل الرجال الثلاثة اتجه إلى الهدف .

اتبع الصورة الملونة بالرادار حتى تصل إلى العلامة الزرقاء في الحي الصيني . الرجال ذوي الملابس السوداء سيدخلون ليقوموا بالمهمة ويخرجوا بسرعة . عندما تسمع صوت الإنذار انطلق بالسيارة بأقصى سرعة.. فالحراس سينتشرون بسرعة في المكان, وسوف يزداد مستوى شدة المطاردة إلى ثلاث درجات. حاول أن تحصل على النجمة التي تقلل مستوى المطاردة أو اذهب لورشة الطلاء لتهتم بالأمر. الآن اتبع النقطة الوردية على الرادار عائدا إلى سانت مارك والعلامة الزرقاء في الطريق الذين التقط منه الرجال الثلاثة لتنهي المهمة.

توني كيبرياني..

توني1:تدمير المغسلة

المكافئة: 2000 دولار

وصف الوظيفة: تخلص من سيارات مغسلة ودنج وتخلص من أي شرير يعترض طريقك. قبل أن تترك توني مع أمه سوف يخبرك بأن ايت-بول لديه ما تحتاجه لإتمام هذه المهمة, في الواقع أنت لا تحتاجها. الآن توجد أربع سيارات فان تجول في كل أنحاء المدينة وكل واحدة منها تظهر على شاشة الرادار(النقطة الحمراء). هدفك هو تدمير هذه السيارات, أنت لا تحتاج إلى إلقاء المواد لتدميرها.أفعل ما يحلو لك لتدمير هذه السيارات.

توني2 : السيارة البيك أب

المكافئة: 10000 دولار.

وصف الوظيفة: احصل على مصاريف الجماعة من المغسلة واستعد للتصدي لجماعة ترياد مرة أخرى.

اتبع النقطة الزرقاء على الرادار لتصل إلى مغسلة السيد وونج ثم اتجه بسيارتك إلى بوابة التحميل الخلفية, من خلال الممرات المؤدية إلى هناك. سوف تشاهد حقيبة يد فوقها سهم أزرق , قف بسيارتك بالقرب من النقود وأنت مواجه لمخرج الممر قبل أن تخرج بسيارتك . توني كان على حق , بأن الأمور ستزداد سوءا . فمجرد أن تخرج السيارة وتلتقط حقيبة النقود سيظهر عرض سنيمائي يظهر فيه أعضاء جماعة ترياد يأتون من المخارج الثلاثة ؟

الآن تخلص من جميع الأشخاص ثم اتجه إلى أبواب التحميل الذي يغلقه أحد أعضاء الجماعة وهو يقود شاحنة كبيرة, اقذفه أو خذ شاحنته وواجهة. ثم عد بالحقيبة إلى توني.

توني 3: سالفاتور يطلب عقد اجتماع.

المكافئة:15000 دولار.

وصف الوظيفة: عندما تصل إلى مطعم كيبرياني تجد رسالة مكتوب عليها أن الدون سالفاتور يطلب عقد اجتماع, وأنا أطلب منك أن تحضر سيارة الليموزين من الجراج ثم تحضر لويجي من النادي الذي يملكه ثن ارجع لتأخذني ثم نذهب جميعا إلى موقع الزعيم يجب أن نوقف جماعة ترياد عند حدها.

اتجه إلى جراج جوي في ترينتون (النقطة الوردية على الرادار) ثم مر بالعلامة الزرقاء بالداخل خلف عجلة القيادة وسوف يركب جوي في الخلف. اتبع الصورة الأخرى الموجودة بالرادار والتي تشير إلى موقع لويجي في حي الضوء الأحمر ثم ادخل السيارة عند العلامة الزرقاء. اضرب البوق حتى يأتي لويجي واجلس بجوار جوي في المقعد الخلفي. أخيرا اذهب إلى سانت مارك لتأخذ توني قبل أن تضرب البوق تأكد أن الليموزين مواجهه للطريق الذي يقطع الشارع حيث تقف سيارة تونر الفان فمجرد أن يركب توني سوف تجد عدد من الشاحنات يأتي من كل الجانبين وليصدموا الليموزين ويدمروه. لو حدث مكروه لأحد هؤلاء الزعماء سوف تفشل مهمتك . وبعدها اتجه إلى منزل سلفاتور(النقطة التي على الرادار ) عندما تصل الطريق المؤدي إلى منزل سالفاتور تجد شاحنتين تقف في طريقك. لف حولها واتجه من الناحية الخلفية , وسف تجد فجوة بين مؤخرة الشاحنة الأولى وحافة المبنى . مر من خلال الفجوة وسوف ترتطم بأحد أفراد الجماعة أثناء هربك عندما تصل إلى الجراج أدخل السيارة وتنتهي المهمة.

الأولاد مشغولون

بعد الاجتماع مع سالفاتور لن يقدم الزعماء الذين نقلتهم إليه أية مهام لك قبل أن تبدأ بأول مهمة لسالفاتور. اتجه نحو الحرف(S) الموجود على الرادار لتحص على وظيفة من سلفاتور ليوني.

سلفاتور لوني1: المرافق.

المكافئة : 30000 دولار.

وصف الوظيفة: اذهب بابنة سلفاتور (ماريا) إلى الحفل في أتلانتيك كوايس ثم ارجع بها إلى البيت دون مشاكل.

اذهب باليموزين إلى الواجهة المائية في الحي الصيني بالقرب من محطة القطار. اذهب إلى العلامة الزرقاء وسوف تخرج ماريا من الليموزين لتتحدث إلى تشيكو عن الحفل وعندما تعود اتجه إلى أتلانتيك كاويس حيث يقام الحفل هناك. تماما مثل المهمة السابقة عليك إيقاف الليموزين في الجراج بصورة صحيحة(مهم جدا) , عندما تقف على العلامة الزرقاء ستخرج ماريا من السيارة وتدخل الحفل الذي يقام في المخزن . انتظرها حتى تخرج لأنه سوف يأتي الحراس؟.. ولحس حظ سلفاتور أن لديه جهاز كاشف للحراس داخل سيارته وأنت جاهز للفرار. ارجع بماريا للبيت بأسرع ما يمكن, سوف يصل مستوى شدة المطاردة إلى 2 لذا فأن هناك عشرات الرجال يبحثون عنك.. اركن السيارة في الجراج لتنتهي المهمة.

توني 4 : جماعة ترياد.

المكافئة :30000 دولار.

وصف الوظيفة: خذ بعضا من رجال توني إلى سوق الأسماك في الحي الصيني وواجه جماعة ترياد .

سوف يتبعك رجال توني (ذوي الزي الأسود) بعد أن تغادر مكتبه . هناك معركة تدور في الشارع ؟ ثلاث جهات تتصارع فيما بينها وأنت طرف فيها؟ ..اركب أي سيارة واتجه إلى أي نقطة من النقاط الثلاث الموضحة على الرادار . كل نقطة تقودك إلى زعيم محاط برجال من جماعة ترياد. الزعيم عبارة عن رجل فوقه سهم أزرق . بعد القضاء على زعيمين يتبقى الثالث( في مكان يجب عليك أن تأخذ السيارات المصفحة لكي تدخل).. المكافئة:مطلوبة موجودة في الجراج قرب الحي الصيني التي تدور به المعركة خذها واتجه إلى النقطة الخضراء على الرادار لتصل هناك ثم ادخل واقض على الزعيم الأخير لتنهي المهمة. بعد أن تقضي عليه اخرج والتقط علبة خاصة؟؟.. موجودة خلف المبنى.

رسالة خاصة

بعد القضاء على الزعماء الثلاثة سوف يتصل بك توني على البيجر ويبلغك رسالة هامة متعلقة بمهمة جديدة.

توني5: تدمير مصنع الأسماك

المكافئة : 30000دولار.

وصف الوظيفة: اتجه بسيارة القمامة وبها المادة الخطرة إلى مصنع الأسماك وراكنها بين أنابيب الغاز.

النقطة الحمراء تشير إلى متجر ايت-بول. اتجه إلى يسار الجراج الخاص به لتصل إلى شاحنة القمامة الكبيرة. خذ السيارة وقدها..لديك دقيقتين ونصف للوصول إلى هناك . قد السيارة بحذر شديد والسيارة بطيئة جدا .. لا تقلق . كن حذرا فقط, اتبع النقطة الوردية على الرادار حتى تصل إلى نقطة كالاهان ادخل من البوابة الكهربائية إلى مصنع الأسماك. اتجه إلى الجانب المقابل للمبنى لتجد العالمة الزرقاء , اضغط زر الدائرة لتشغيل المواد ثم اخرج من الشاحنة واتجه إلى أي مكان لتختبئ فيه.
  #3  
قديم 01/09/2002, 09:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
سلفاتور 2: قطع الحشائش

المكافئة:15000 دولار

وصف الوظيفة: اتبع التاكسي الذي يقل كيرلي بوب إلى منزله وهو عائد من عمله بنادي ليوجي, ولو أظهر أي عداء تجاه سلفاتور تخلص منه.

خذ أحد سيارات سلفاتور واتجه إلى الكافيتريا التي يملكها لويجي في حي الضوء الأحمر. اركن السيارة عند المخل الأيسر وراقب التاكسي الذي يقف أمام مدخل النادي . كيرلي سوف يخرج ويركب التاكسي.

سوف يظهر مقياس تحت مقياس شدة المطاردة . يجب أن لا يشعر بك نهائيا, لذا كن بعيدا عنه قدر المستطاع حتى لا يعلم أنك تراقبه, النقطة التي على الرادار تمثل مكان السيارة. اتبع كيرلي إلى موانئ بورتلاند. وسوف تشاهد عرضا سنيمائيا يظهر به كيرلي يترك التاكسي ويتحدث مع كاتالينا وميجيول سوف يخبرهما أن ليوني سوف يشن حرب ضد جهتين مختلفتين, هما جماعة ترياد وعائلة فورلي, وأنه يشك في أي شيء وأي شخص. وبعد أن يعود التحكم إليك واجهه كيرلي واقضي عليه.

رسالة بيجر

لو لم تنهي مهمة جماعة ترياد لتوني سوف يتصل ترياد,البيجر ويطلب منك إكمال هذه المهمة من أجل سلفاتور. سسلفاتور3:يريدك أن تعتني بأمر زعماء جماعة ترياد , ويجب عليك أن تنجز هذه المهمة حتى تتمكن من تلقي مهام جديدة من سلفاتور.

سلفاتور3 : هدم المركز.

المكافئة: 100000 دولار.

وصف الوظيفة: دمر مصنع سبانك العائم عن طريق المواد التي ستحصل عليها من ايت-بول.

خذ السيارة واتجه إلى متجر ايت-بول, (رقم 8 الذي يظهر بالون الأخضر على الرادار) عندما تصل إلى فناء صديقك اتجه إلى جانب المبنى الملاصق لمتجر المواد لتعثر على العلامة الزرقاء. مر من عند العلامة الزرقاء ليحدث أحد أمرين, أما أن يقرر مساعدتك أو يرفض ويأخذ منك 50000 دولار مقابل المواد التي تريدها من أجل إغراق السفينة. وبعد أن تأخذ بندقية القنص اذهب إلى السفينة وهناك سيقوم ايت- بول من الدخول على متن السفينة ويحاول زرع المواد المتفجرة وأثناء ذلك عليك التصويب من بندقية القنص على الرجال الذين على متن السفينة وبعد القضاء عليهم سيخرج ايت- بول من السفينة وتنتهي المهمة.

لمزيد من التوضيح( اضغط زرR1 لضبط التصويب على الهدف وزر المربع لتقريب الهدف والإكس لإبعاد الهدف..لديك 30 طلقة .

حيث أن ايت-بول سوف يقوم بتشغيل المواد يجب عليك أن تقوم بالتخلص من الحارسين الأولين اللذان يراقبان السفينة, يمكنك أن تنهي المهمة عن طريق الإطلاق على الشخص أقصى اليسار(المجاور للسفينة) ثم على الشخص جهة اليمين.. ثم استمر في ضرب الحراس جهتي اليمين واليسار على السفينة. اقض على الحراس العشرة بسرعة قبل أن يصعد ايت-بول إلى السفينة حتى لا يصيبونه وهو متجه نحو السفينة, لتسهيل مهمتك حاول أن التصويب على أول شخص بالقرب من الممر المؤدي إلى السفينة ثم باقي الحراس ).

سلفاتور4 : المطالب الأخيرة

المكافئة 20000 دولار

وصف الوظيفة: خذ السيارة الرائعة التي تركن عند الكافتريا واذهب بها إلى مكبسة السيارات.

اتبع الصورة الحمراء على الرادار والتي تشير إلى السيارة الرياضية التي توجد خلف موقع لويجي. عندما تدخل الحي الصيني ومنطقة الضوء الأحمر سوف تتلقى رسالة على البيجر - فهذه الرسالة سوف تنقذ حياتك - ؟؟؟ لو كانت الرسالة من ماريا ابنة سلفاتور فسوف تقول لك أن هذه السيارة عبارة عن فخ؟؟؟ وتطلب منك مقابلتها عند جسر كالاهان . الآن سوف ترى نقاطا بنفسجية على الرادار تشير إلى موقع ماريا.

هل تريد سيارة شيتا؟

لو دخلت السيارة الشيتا الواقفة بالممر لن يتبقى لك وقت كاف للهروب, السيارة مفخخة وتحتوي على مواد. ربما يكون ايت- بول متورطا في هذه المؤامرة التي تهدف للتخلص منك .

الجسر

مر بالسيارة من النفق القريب من جسر كالاهان في منطقة الضوء الأحمر لتدخل المكان الذي حدثتك عنه ماريا . مر بالعلامة الموجودة عند نهاية الطريق لتشاهد مشهد سنيمائيا تشرح لك ماريا أسباب غضبها من أبوها ؟.

القارب

أنت وماريا و صديقتها أسوكا سوف تركبون القارب وتغادرون بورتلاند . التحكم بالقارب يشبه لتحكم بالسيارة.

اتبع النقطة الوردية على الرادار لتجد نفسك في موانئ جزيرة ستونتون, بعد أن تهبط الفتاتين سوف ينفصلان وسوف ترشدك أسوكا إلى مكان يمكنك الاختباء به. وهو بيت الحفظ الجديد عند حافة بليفايل بجزيرة ستونتون, عندما تنهي المهمة سوف تحصل على مبلغ20000 دولار. استغل الوقت في استكشاف وحفظ اللعبة عند بيتك الجديد

الاتصال

يوجد العديد من الطرق في بورتلاند وجزيرة ستونتون حيث يمكنك الانتقال بين المنطقتين من خلال جسر كالاهان الذين تم إصلاحه أو من خلال مترو الأنفاق أو النفق الذي يمر تحت الماء أو من خلال القوارب

مهام إضافية

هذه المهام ليست واجبة لإكمال اللعبة ولكن ستحصل على مبالغ كبيرة لو نفذتها

أل بورو

أل بورو1:توريزمو

المكافأة :10000 دولار

وصف الوظيفة: بعد أن تصلك رسالة على البيجر من أل بورو اتجه إلى مرتفعات هيبرون واتبع الصورة الزرقاء على الرادار, أجب على الهاتف واقبل التحدي الذي سيعرضه عليك وهو سباق سيارات عند المدرسة القديمة.

قبل ركوب السيارة التي ستذهب بها إلى كابينة الهاتف انظر حولك لتجد سيارة ديابلو.اركب هذه السيارة واتجه بها نحو النقطة البنفسجية التي على الرادار بالقرب من جسر كالاهان والمدرسة القديمة . من خلال العالمة الزرقاء وسيبدأ العد التنازلي المؤقت بثلاث ثواني

الطريقة

بعد أن ينتهي العد التنازلي انتظر ثانية واترك السيارات الثلاث تنطلق أولا؟؟

لماذا..لكي تعلم الاتجاه الذي يجب أن تسير فيه و وهو أن سيارات ديابلو مجنونة رشيقة,ويحاولون إخراج بعضهم البعض, راقب الرادار حيث تشير العلامات الوردية إلى أماكن النقاط التي يجب أن تذهب إليها

الاستبدال

لو تعرضت سيارتك إلى حوادث عديدة خذ سيارة من سيارات الجماعة أو سيارة رشيقة , المضمار يتكون من 18 نقطة السباق سوف يستغرق دقيقتين والمكافئة قدرها 10000 دولار

أل بورو:أنا أصرخ أنت تصرخ

المكافئة:6000 دولار

وصف الوظيفة: التقط المواد الخفية في هاردوود وخذ سيارة أيس كريم من الطريق واستدرج جماعة فورلي إلى حيث نهايتهم في مخزن أتلانتيك كاويس.

أولا يجب عليك أن تأخذ الحقيبة التي تحتوي على المواد, اتبع الصورة الزرقاء على الرادار عند الجسر القريب من هار وود سهم ترى سهم أزرق يشير إلى الحقيبة في الجراج الصغير, خذ الحقيبة ثم ابحث عن سيارة الأيس كريم (النقطة الحمراء على الرادار)اذهب وراكب السيارة وأسرع بها, ثم اتبع الصورة الوردية على الرادار لتتوجه إلى أفراد الجماعة الذين يحبون الأيس كريم ؟

اركن السيارة عند العلامة الزرقاء ثم اضغط L1 واستمر بالضغط حتى يبدأ اللحن بالعزف حتى تلفت انتباه أفراد الجماعة وتجعلهم يأتون عندما يصل أفراد جماعة فورلي أخرج من السيارة وابتعد.. المكافئة:ريموت في يدك. بعد أن تصل إلى مكان أمن اضغط (دائرة) لتشغيل المواد.

أل بورو3: محاكمة نارية

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: التقط القاذف ولقن جماعة ترياد درسا قاسيا.؟

اذهب إلى الحي الصيني متبعا رمز المدفع,جود على الرادار حتى تصل إلى الممر الذين يوجد به المدفع, في هذه المهمة يجب عليك استخدام هذه الأداة للانهائية الذخيرة لتتخلص من هذا العدد من الأشرار في الوقت المناسب. هذا التحدي يعطيك دقيقة إضافية لتتخلص من عشرة أشرار إضافيين .

خذ القاذف وتخلص من 30 شخص من جماعة ترياد , اتجه جنوبا إلى ملعب كرة السلة لذلك سوف تجد هذا العدد هناك أقضي عليهم لتربح.

أل بورو :بيج إن فيني

المكافئة : 20000 دولار

وصف الوظيفة: بعد أن تتحدث في كابينة الهاتف خذ سيارة الفان واجمع المجلات وانقلها إلى المحل في منطقة الضوء الأحمر. سيارة البورو تقف خارج جراج مرتفعات هييبرون .

تتبع أثر السيارة المسروقة عبر التقاطك للمجلات . كل مجلة تعطيك ثانية إضافية , اتبع هذه المجلات لتصل إلى السيارة التي يشير عليها سهم أزرق . سارق السيارة سيكون خلف السيارة ارتطم به ثم أرالرادار). المسروقة إلى المتجر الموجود في منطقة الضوء الأحمر ( اتبع الصورة البنفسجية على الرادار) . بعد أن تصل إلى هناك مر من خلال العلامة الزرقاء لتربح.



مارتي تشكونس

مهام مصنع بتش إن للأغذية:

الهاتف يرن عند مجمع المباني شرق جراج جوي ( بعد الذهاب إتمام مهمة إحضار ميتسي لجوي, (لويجي3: احضر لي ميتسي ) رد على الهاتف لتحصل على وظائف من مارتي تشونكس مالك مصنع بتش إن للأغذية.

مارتي1 : الخطاف

المكافئة: 1000 دولار

وصف الوظيفة: خذ مديرة البنك في سيارة مارتي واذهب به إلى مصنع بتش إن اتجه إلى بوابة الشحن بالقرب من الهاتف. البوابة سوف تفتح عند اقترابك اتجه نحو مؤخرة المصنع واعثر على سيارة مارتي خلف سيارة الشحن . أنها سيارة فاخرة؟.

سيارات مارتي

مارتي دائما يقدم لك السيارات لتنفذ المهام التي يكلفك بها , لا تتلف هذه السيارات حتى لا تفشل بالمهمة . اذهب بالسيارة في اتجاه النقطة الخضراء الموجودة على شاشة الرادار (هذه النقطة تشير إلى موقع مدير البنك عند منطقة عمله بالحي الصيني خذ الرجل وارجع به إلى المصنع, سوف يخرج مدير البنك من السيارة ويدخل المصنع للتفاهم بالداخل ؟ المهمة لم تنتهي بعد. عليك أخذ السيارة إلى مكبسة السيارات للتخلص منها (النقطة الوردية على الرادار) بعدها ستربح .

ارجع إلى مارتي لتحصل على وظائف أخرى (اتبع الصورة الوردية على الرادار).

مارتي2: اللصوص

المكافئة: 3000 دولار

وصف الوظيفة: استخدم سيارة مارتي لنقل موظفي التأمين من منطقة الضوء الأحمر ثم ارجع بهم إلى مصنع بتش إن للأغذية. اتبع الصورة الخضراء على الرادار والتي تشير إلى المكان الذي سوف تشاهد فيه الرجلين عند منطقة الأحمر .سوف تجد هما عند المقهى المطلي باللون الأحمر. سوف يدخل الرجلان السيارة. لمقابلة مارتي الذي سيطلب منك إعادة طلاء السيارة . خذ السيارة. إلى ورشة باي أن سبراي (النقطة البرتقالية على الرادار) ثم قم بطلاء السيارة . ضع السيارة بجانب الجسر في الحي الصيني .

مشكلة في السيارة

لو تعثرت سيارتك أعد المحاولة. الآن اتبع النقطة البنفسجية على الرادار متجها إلى الحي الصيني وادخل المنتزة وقف عند العلامة الزرقاء القريبة من الجسر لتربح المهمة.

ماتري3: الزوجة

المكافئة: 2000 دولار

وصف الوظيفة: استخدم سيارة مارتي لنقل زوجته إلى المصنع. في هذه المهمة سوف يقدم لك مارتي سيارة ايمارتي. خذ السيارة واخرج من المصنع عبر بوابة المصنع واتجه إلى الموقع المشار له بالرادار باللون الأخضر وهو منطقة الضوء الأحمر. قم بقيادة السيارة بحرص حتى لا تؤذي زوجة مارتي . بعد ذلك اتبع النقطة الوردية , حتى تعود إلى المصنع ومعك زوجة مارتي, بعد أن يتخلص مارتي من هدفه عليك إغراق السيارة في البحر؟

الطريق

لا توجد أي علامة تدل على البحر ولكن .. تستطيع الذهاب هناك بسهولة, اتجه إلى موانئ بورتلاند ثم اتجه إلى مؤخرة الميناء, اتجه نحو منطقة الشحن مستخدما السقالة واتجه يسارا إلى السطح, أجعل مقدمة السيارة على حافة السفينة مواجها للميناء لا توجد أسوار. اخرج من السيارة واركض هابطا السقالة , اصعد بالخلف, فوق السقالة الموجودة عند صناديق الشحن الملونة . اصعد بالشاحنة فوق السقالة وادفع السيارة من الخلف , ادفع السيارة لتسقطها من الخلف لتحصل على مكافئة قدرها 2000 دولار.

مارتي4: الصديق

المكافئة: 4000 دولار.

وصف الوظيفة: خذ أخر سيارة لمارتي واذهب بها إلى كارلوس الخائن واحضره إلى مصنع مارتي. خذ السيارة الستاليون من مصنع مارتي واتبع النقطة الخضراء على الرادار, قف عند المبنى الموجود بالحي الصيني حيث ستجد كارلوس بانتظارك – السهم الأزرق يشير إلى الرجل. خذ كارلوس إلى الزرقاء.دما تدخل من البوابة ليشاهد مارتي للمرة الأخيرة. قف عند العلامة الزرقاء . كارلوس سوف يخرج من السيارة ليتخلص من مارتي. (هكذا ينتهي مارتي من مهامه ؟.)
  #4  
قديم 01/09/2002, 09:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
أرسي تويز

أرسي تويز1: جماعة ماساكر

المكافئة:1000 دولار

وصف الوظيفة:توجد شاحنة زرقاء ذات طلاء أبيض واقفة في ممر بمنطقة سانت مارك بالقرب من مطعم كيبرياني, اركب الشاحنة لتبدأ المهمة. يجب توجه سيارات أرسي ( واحدة كل مرة) عبر الشوارع لتصطدم بها سيارة الجماعة.

اضغط زر الدائرة لتبدأ في تشغيل المواد للتخلص من سيارات RC وهي أسفل سيارات الجماعة سوف تجد أن التحكم في هذه السيارات الصغيرة لا يختلف عن العادية. عندما تتخلص من سيارة سوف تهبط سيارة أخرى على الفور خارجه من شاحنه الألعاب تخلص من أكبر عدد يمكنك القضاء عليه من سيارات الجماعة خلال دقيقتين.

أرسي2: مطعم ديابلو.

المكافئة: 1000 دولار مقابل تدمير كل سيارة.

وصف الوظيفة: سيارة أرسي تويز ومطعم ديابلو على مقربة من محطة قطارات هييبرون . لديك دقيقتين تتخلص من أكبر عدد من سيارات الديابلو . اضغط زر الدائرة لتبدأ في تشغيل المواد . غادر القطار. عن طريق السلم المؤدي إلى محطة القطار . سيارة أرسي تقف في الوضع السيارة.اقترب من المباني المحيطة وأنت تبحث عم سيارات ديابلو.سوف تربح 1000 دولار عن كل سيارة.

سيارة 4X4

اقفز إلى الهامر لتبدأ التحدي الذي يبدأ من عند بقالة (سوبا سيف) في حي بورتلاند. لديك 5 دقائق لتجمع 15 نقطة ويمكنك أن تجمعهم دون ترتيب . كل نقطة تمر بها تعطيك 20 ثانية إضافية.



جزيرة ستونتون التجارية

موقع الحفظ الجديد سيكون في حديقة بيلفيل ( المنزل الوردي على الرادار )

أسوكا كسين

أسوكا كسين1: سانيورا سالفاتور

المكافئة: 25000 دولار

وصف الوظيفة: أثبت لأسوكا بأنك قد قطعت صلتك بالكامل برئيسك السابق سلفاتور. تخلص منه أثناء توجهه لمنزله من مقهى لويجي في بورتلاند. هذه المرة الوقت محسوب . بعد أن يغادر سلفاتور المقهى في هذا الوقت, لن يستغرق طويلا للعودة,إلى قصره, هناك سيحصل على دعم من اثنين من مركبات الجماعة (إضافة لرجاله ) مليئة بالحراس, إضافة إلى 5 آخرين يتجولون بالمكان. إذا لاحظوك قبل أن يغادر سلفاتور الكافتريا سيطاردونك ويقضون عليك , هناك عدة طرق لتولي المهمة , أما عن طريق التسلل واستخدام بندقية القنص , الهجوم المباغت وتقوم بإسقاطه من الهاوية بالقرب من قصره , أختر ما تشاء.

سيارة الباجي

بعد إنهاء هذه المهمة, يمكنك التوجه إلى ميتسي بين الساعة التاسعة والثانية عشر لتحصل على سيارة الباجي التي كان جوي يعمل عليها..

أسوكا 2: تطهير باربرازي

المكافئة : 5000 دولار

وصف الوظيفة : تخلص من المخبر في الخليج بالقرب من منزل أسوكا.

اخرج من فناء أسوكا واتجه نحو مجموعة الموانئ الثانية في الجنوب –ليست المجموعة الأولى بالقرب من منزلها أثناء توجهك للسلالم, ستشاهد عرضا مقطعي ترى فيه قارب المخبر في الخليج نحو الشمال , اتجه للموانئ واضغط زر المثلث عندما تكون بالقرب من القارب , ثم اضغط زر الدائرة لتطلق مدفع القارب. طارد المخبر المتجه نحو بورتلاند, لا تسمح له أن يلتف حول بورتلاند ويعود للميناء وآلا ستفشل المهمة. اتبع القارب عن قرب وأطلق المدافع بينما منه. مقياس الضرر, عندما يمتلئ سينفجر القارب وتكون قد نجحت في المهمة. قارب المخبر أسرع لذلك حاول البقاء قريب منه .

أسوكا3: تحت المراقبة

المكافئة: 15000 دولار

وصف الوظيفة: تخلص من عميلة الجماعة حول مدينة اسوكا وستتمكن من الحصول على بعض المهام من شقيقها كينجي كيسن, عندما تزور منطقته في جزيرة ستانتون.

الذخيرة

أمامك ستة دقائق ونصف للتخلص من رجال الجماعة الخريطة, الشيئ الجيد بالعمل مع أسوكا هو استخدام سيارتها الياكوزا التي تجدها في المقدمة دائما. خذ السيارة واتجه بها إلى النقطة الخضراء في الخريطة , إذا كنت لا تمتلك بندقية القنص , اتجه إلى علامة المسدس في الخريطة . لتجد متجر معدات خذ ما تحتاجه .

التخلص من جماعة الأشرار

اذهب إلى متجر المعدات وخذ بندقية القنص وبعض المعدات اليدوية, ثم توجه لحديقة بلفيل, حاول أن تقوم بذلك بدقيقة واحدة. انطلق إلى البحيرة لكن لا تقترب كثيرا .فأنت لا تريد أن تكتشف من قبل رجال الجماعة . فهم في الجزيرة الصغيرة وسط البحيرة . انزل من السيارة ووجه البندقية واقضي عليهم بسرعة كذلك على الأخر الموجود في شرق الكوخ, ثم أطلق على رجل أخر في ملعب التنس. وانطلق بسرعة إلى نقطة بد فورد.

سيارة الفان السوداء

هدفك التالي سيارة فان سوداء في المساعدة.حية الجماعة الثالثة ستطلب منك المساعدة. بندقية القنص لن تعمل هذه المهمة – حان الوقت للمعدات اليدوية. قف خلف الفان, والقي عبوتين نحوهما ثم اصعد لسيارتك وغادر. الحراس والطاقم المساعد سيلاحقونك الآن.

وقت القنص!!

اتجه شرقا نحو تورينتون, وقف أمام مدخل منطقة كينجي. اصعد السلالم حتى قمة المبنى حيث ترى مروحية روك ستار. اتجه نحو الحافة الغربية ولاحظ رجال الجماعة السبعة المتمركزين في عدة نوافذ على طول الشارع, أبدأ من الأعلى إلى الأسفل حتى تتخلص منهم جميعا. سيبادلونك الإطلاق بسلاح الأهداف البعيدة , من الصعب أن تطلق نحو العدو في أعلى الطابق حيث أنك لا ترى منه إلى جزء بسيط .. فقط استرخ وأطلق! !

كينج كورتني

سيحاول كينج كورتني أن يتصل بك بعد هذه المهمة. أنه يريدك أن تتصل به عن طريق الهاتف ( المربع الأخضر في الرادار)ابق تحت إمرة أسوكا الآن- وسنعود إلى كينج كورتني بعد أن تنفذ الاتفاق الرئيسي.

أسوكا4: يوم الصرف لراي.

المكافئة : 10000 دولار.

وصف الوظيفة: قابل رجل أسوكا في القسم لتحضر له أتباعه. اذهب بسرعة إلى هاتف العملة في تورتنتون وانتظر أوامره. لديك ثلاث دقائق مقابلتك, 4 أكشاك هاتف مختلفة قبل أن يوافق الحارس على مقابلتك, لذا لا تضيع الوقت محاولا إيجاد الهاتف الأول. وهزيمة الوقت يعتمد على السيارة التي تقودها, إذن خذ سيارة الياكوزا الخاصة بأسوكا للنقطة الزرقاء في الرادار, أنه كشك الهاتف في تورينتون..

الهاتف الأول: تورنتون

انطلق نحو جسر كولهن, لكن لا تنعطف يسارا نحو الجسر, بدلا من ذلك واصل التقدم الأمام من خلال نقطة بد فورد حتى ترى النقطة على الرادار في المنطقة المجاورة شرقا, عند الهاتف انحرف بدرجة 180 لتواجه الطريق الذي أتيت منه. ثم اخرج من السيارة واستقبل الاتصال .

الهاتف الثاني: صديقة بيلفيل

عد إلى السيارة . واتجه شمالا نفس الشارع . خذ أول منعطف يسار, ثم يمين , ثم يسار مرة أخرى . هذا سنقلك إلى الطريق الرئيسي حيث تجد الوقت الكافي لتتفدى الذي أمامك . خذ المنعطف الثاني حتى ترى الخليج . ابعد عن هذا الطريق حتى ترى الهاتف في الجانبي على اليمين , قف في الطريق الجانبي على اليمين, رد على المكالمة واركب السيارة من جديد.

الهاتف الثالث : ساحة الحرية

اتجه شمالا في الطريق السريع, ثم انعطف يمينا وانطلق عبر السد إلى الطريق أسفل المعبر الفوقي, واصل التقدم شمالا حتى تصل إلى لوحة إعلانات روك ستار . انعطف يمينا وابق في الجهة اليسرى في الطريق التالي في اسبتاريا, ثم انعطف يمينا مرة أخرى إلى ساحة الحرية. سترى الهاتف على الرادار . اجب عليه ثم عد إلى السيارة واتجه غربا باتجاه ساحة الحرية ثم انعطف يسارا.

الهاتف الرابع: حديقة بلفيل

الآن المدرج على يمينك.. انطلق جنوبا حتى يقابلك صف من المباني. يجبرك على الانعطاف, انعطف لليمين ثم لليسار عند الطريق التالي, امض أسفل المعبر متخطيا بعض الإشارات.. (سوف تجتاز طول الحديقة بالتالي, انعطف يسارا عند التقاطع التالي, الهاتف في الجهة الشرقية. في الركن أمام مبنى وحيد, عندما تجيب على الهاتف, سيطلب منك مقابلة راي في الحديقة. وسيتوقف الوقت .. باقي المهمة ستقضيها سيرا على الأقدام في الحديقة.

مقابلة راي ماتشوسكي

اتجه لحديقة بلفيل لمقابلة راي في غرف الاستراحة. اتبع النقطة الوردية في الرادار وامضي إلى العلامة الزرقاء. ستدفع له النقود وستوبخ بشدة من راي!!

مهام راي ماتشوسكي

راي يحتاج للمساعدة من شخص لا ينتمي للمجموعة.. هذا يعني أن أنت . ستجد راي دائما في غرف الاستراحة في الحديقة. سيظهر حرف(R) على الرادار عندما تحتاج لعمل. سنغطي مهامه بعد أن ننتهي من أسوكا وكينجي.

أسوكا 5:تانر ذو الوجهين

المكافئة : 20000 دولار

وصف الوظيفة: اهتم بتانر, واحد من سائقي أسوكا.

الرادار, أسوكا ولا تقلق على النقطة الوردية على الرادار, عليك العثور على شاحنة ذو سطح مستوي وتكون بقوة دبابة حربية. شاحنات الـBarrack OL تجدها منتشرة في الجزيرة, إذا واجهتك بعض المشاكل في إيجادها, انظر إلى الجزيرة الصغيرة شرق المدرج. هناك مقر للجيش قرب المياه حيث ستجد بعض شاحنات الجيش هناك . الرادار سيأخذك إلى منطقة كينجي في تورتينون . انطلق إلى العلامة الزرقاء وسيأتي تانر سائق أسوكا. راكضا من منطقة كينجي.

سيركب الاسبيرانتون ويهرب ,هناك سهم أزرق على سيارته, لقد ظهر مقياس الضرر وسهم أحمر على الرادار – تعلم ما يعني.. أنه وقت التدمير .

عليك مطاردة و الاصطدام بسيارة تانر. بمجرد أن يعلم تانر أنه مطارد من قبلك سيحال مراوغتك بنشاط وسيستدعي بعض المساعدات, عند هذه النقطة سوف يحصل على مقياس المطاردة الخامس. هذا يعني أنك ستواجه نقاط التفتيش والمروحية .

بما أنك لن تستطيع اللحاق به , تابع الرادار وراقب تحركاته. حاول تخمن الطريق الذي سيسلكه , ثم انطلق بين شوارع وأحياء المدينة . يبدو أن يتجه دائما للشمال على طول الخيار.لشرقي . هذا يجعل دفعه إلى مياه الخليج أفضل خيار .

كينجي كسين

كينجي1: تخليص كانبو

المكافئة: 30000 دولار

وصف الوظيفة: خلص كانبو من الحراسة وخذ إلى نقطة بد فورد.

الحصول على سيارة

بعد خروجك من مبنى كينجي, أول شيء تحتاجه هو الحصول على سيارة خاصة. وإيجادها سهل , ولكن البحث عنها بمثابة تحري. بعد أخذ السيارة ستحصل على أول مستوى مطلوب..

بعد أن تركبها ستأتيك أوامر بزرع المواد فيها . ثم خذها إلى متجر المواد ( ستظهر العلامة على الرادار ) ادخل إلى الكراج وازرع المواد.

التخليص

الآن يجب القيادة إلى أن تصل الهدف وأوقف السيارة بجوار الجدار الشائك, اتبع النقطة الوردية على الرادار. إلى مواقف مقر الهدف وقد السيارة إلى العلامة الزرقاء بجوار الجدار . اضغط زر الدائرة واخرج من السيارة , ثم اركض إلى الشاحنة في الجانب الأخر . أستقل سيارة بعد أن تتحطم أول سيارة جزءا من الحائط . انطلق بالشاحنة إلى النفق,فجوة وقابل ياكوزا, الآن أخرج وستحصل على مستوى المطلوب الثالث.

الهرب

أثناء انطلاقك خلال النفق , ستجد علامة النجمة والتي ستخفف من مستوى المطلوب إلى الثاني . وهذا يعني أنك ستتخلص من المروحية ؟ .الآن أركب أي سيارة تجدها واتبع النقطة على الرادار والتي ستدلك إلى الورشة, اصبغ السيارة بلون مختلف للتمويه, وخذ كانبو على صالة هياكو للتدريب. اتبع الصورة الوردية على الرادار والتي ستدلك إلى زقاق في بد فورد . قف عند العلامة الزرقاء وسيدخل كانبو للصالة.

كينجي2:جرانت ثيف أوتو

المكافئة : 25000 دولار

الوقت : 6 دقائق

وصف الوظيفة: اجمع بعض السيارات الجيدة لبعض أصدقاء كينجي وضعها في الكراج,في نيوبروت.. الكراج لن يقبل أي شيء غير السيارات الجديدة ؟.

هذا يعني أنه عليك أن تذهب بالسيارات إلى الورشة قبل أن تودعها في الكراج , سيظهر لك عداد الوقت في الشاشة . لحسن الحظ أن الورشة قريبة من الكراج لذا لن تحتاج إلى وقت طويل . ولكن أعلم أنه إذا أصاب أحدى السيارات أي مكروه فأنه يجب عليك إصلاحها في الورشة

العلامات الصحيحة

تتبع العلامة الصحيحة, فالنقط الحمراء الداكنة تدل إلى السيارات والنقطة الحمراء الفاتحة للكراج.

هذه المهمة سهله ولا تتطلب لشرح..

كينجي3: الاتفاق

المكافئة : 25000 دولار

وصف الوظيفة: خذ واحد من رجال كينجي, احتجز سيارته واظهر احترامك للكولومبيين. تخلص منهم جميعا!!!

الكولومبيين يتوقعون زيارة مجموعة الياردي, لذا اذهب شمالا لنيوبورت لتجد مجموعة الياردي وخذ إحدى شاحناتهم. بعد ذلك ستظهر نقطة خضراء على الخريطة, انه موقع أحد رجال الياكوزا الذي سيساعدك في مهمتك. أنه على جانب الطريق عليه سهم أزرق, قف والتقطه واذهب به للمستشفى في روك فالسيارة.تكون المقابلة. اتبع النقطة الوردية على الرادار ثم اذهب إلى العلامة الزرقاء واضرب أبواق السيارة . الكولومبيين سيعتقدون أنك مجموعة الياردي جئت لمقابلتهم وسيتقدمون نحو السيارة. الآن عليك أن تقضي عليهم جميعا.. ثم خذ الحقيبة, بمجرد خروجك من سيارة الياردي وتنطلق هاربا سيعتقدون أنه فخ أعدته مجموعة الياكوزا, بعد ذلك تخلص من جميع الأعداء سواء على الأقدام أو الذين على السيارة. كينجي4:ينجي ومعك الحقيبة ( اتبع الصورة الوردية على الرادار ) ثم اتجه إلى العلامة الزرقاء لتوصل الطلبية.

كينجي4:شيما

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: اربح بعض الأشياء لياكوزا حتى يدخلها كينجي ضمن حساب المبنى الذي يريده. هذا يعني أنك ستلتقط عدة أشياء .

اخرج من المبنى واتبع الصورة الوردية على الرادار نحو الحقيبة التي على جانب الطريق في تورينترون. اخرج من الزرقاء, التقط الحقائب ثم انتقل لمنطقة الالتقاط التالية والتي ستظهر على الرادار على شكل نقطة زرقاء, سترى حقيبة أخرى على جانب الطريق في نقطة بد فورد – رجلا يحرسها-.

إذا وصلت إلى هذه النقطة من الغرب , يمكنك التخلص من الرجل على غفلة منه . هم م م م... ماذا يحصل هنا؟ ومن هذا الذي يعترض نقود كينجي؟! اتجه الآن إلا الحقيبة التالية في حديقة بلفيل ( النقطة الوردية على الرادار). ما هذا لقد اختفت الحقيبة؟؟! صاحب المتجر يوافقك على شكوكك. جماعة جيدة,مت المكان وأخذت كل شيء! صاحب المتجر خائف حيث أنه يدفع أمولا جيدة , ليتجنب هذا النوع من المشاكل . مهمتك الآن معرفة هذه الجماعة وجعلهم يندمون على فعلتهم هذه.. وأعد النقود إلى كينجي. إذا نظرت جيدا إلى الرادار سترى نقطة زرقاء صغيرة, إنها الجماعة متجها لبورتلاند.

اتجه لبورتلاند ثم إلى مرتفعات هييبرون.. النقطة الزرقاء تقترب أكثر .. أنها مجموعة الديابلوزا !! هناك مجموعة منهم في الحديقة عليك التخلص منهم. فقط أحصل على الحقيبة وأعدها على كينجي.

كينجي5:سماك داون

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: عليك الخلاص الشاشة من ثمانية من رجال الياردي.

لاحظ العداد الموجود على الشاشة . مهمة سهلة جدا ..

راي ماتشوسكي1: مقر ماكافري

المكافئة : 30000 دولار

وصف الوظيفة: دمر مقر ماكافري, ثم طارده للتأكد من أنه لن يصرخ مرة أخرى..

خذ سيارة إلى زقاق موقف السيارات بالقرب من الورشة .. خذ أكبر وأثقل سيارة تجدها لتسد الزقاق هذا حقا سيؤمن المخرج. لكن رغم هذا سيحاول ماكافري الهرب من هذا الزقاق رغم أن هناك زقاقين غير مسدودين؟, الآن بعد أن قمت بسد الطريق, انظر باتجاه النافذة التي رأيت فيها العرض البسيط. قف على مسافة تسمح لك بقذف المواد الخطرة إلى الداخل بقذفك القوي , لا تقترب كثيرا من المبنى حتى لا تصطدم المواد بالحائط وتقع بين قدميك . بعد أن يحترق المكان سيهرب ماكافري وسائقه. وسيبقى الحارس في الكراج, لذا حاول أن تتجاهله حتى تنهي الهجوم, تستدير سيارة ماكافري نحو الزقاق المسدود. أبدا بقذف المواد على السيارة التي أوقفتها وسيارة ماكافري أيضا.. إذا لم تنجح هذه الفكرة عليك مطاردة ماكافري والتخلص منه.

راي ماتشوسكي2: العجز في المعدات.

المكافئة: 10000 دولار

وصف الوظيفة: قم بحماية تجارة صديق راي من بعض الكولومبيين. سيصبح لك عجز في أسلحته, اتبع النقطة الزرقاء على الرادار شمال المدرج إلى متجر فل كاسدي للأسلحة في بد فورد.توجه نحو البوابة وستفتح, وفي عرض سنيمائي سيتذمر فل ويطلب منك مساعدته في هذا الموقف. سيطلب منك تخزين المعدات, المنطقة للاستعداد للمعركة القادمة, كل ما تحتاجه القاذف في الحاوية التي مررت بها في العرض السنيمائي هل رأيته..؟

بعد أن ينتهي حوارك مع فل , عد إلى المبنى في الشمال ( بالقرب من المدخل.امض حول الجانب الشمال الشرقي إلى الطريق الذي يدور حوله . إنه نفس الطريق الذي قمت بسده لمنع الزوار الغير مرغوب فيهم من الدخول . اقفز فوق صناديق الكرتون إلى قمة الحائط الصغيرة , ثم عد إلى حيث فل . اقفز من أول حاوية بضائع إلى تلك الحاوية التي تحوي القاذف.

هناك وقت كاف للقيام في هذه المناورة قبل وصول الكولومبيين , أبدأ بتعطيل سيارتهم بزر R1 بمجرد توجههم إلى موقف السيارات خارج البوابة .

لا تقتل فل..

لا تقتل فل وآلا ستفشل المهمة.

راي ماتشوسكي3: الدليل

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: ارتطم بمركبة النقل التي تحتوي على صور تدين دونالد, ثم اجمعها. واتركها في السيارة وتخلص منها.

عليك البحث عن المركبة التي تدين دونالد ( النقطة الحمراء على الرادار ) عندما ترىالمركبة ذات السهم الأزرق عليها. اصطدم بها ليسقط أحد الطرود الخمسة يجب عليك التقاطها جميعا وذلك بالاصطدام بالسيارة .

راي ماتشوسكي4: اذهب للصيد

المكافئة : 15000 دولار

وصف الوظيفة: خذ قارب حراسة وعليك إسقاط قارب زميل راي, بالقرب من المنارة عند بورتلاند روك. اتبع النقطة الحمراء على الرادار إلى حي أسوكا في نيوبروت, ثم اتجه إلى الجنوب قليلا من منزل أسوكا إلى الميناء حيث ستجد قارب الحراسة.

عندما تتجه إلى موانئ بورتلاند سيظهر عرض سنيمائي سيظهر فيه صديق راي يصطاد بالمواد اليدوية!! وأثناء توجهك للقارب سيلاحظ وجودك وسيهرب لاحظ مقياس الضرر – كلما أصبت رصاصتك قارب خصمك امتلأ مقياس الضرر.

هذه المطاردة أسهل بكثير من أخر مطاردة قوارب قمت بها.. لكن احذر لأن خصمك سيضع مادة خطرة خلف قاربه , وواصل مطاردته حتى تقضي عليه بالرصاص.

راي ماتشوسكي5: الانفجار

المكافئة: 10000 دولار

وصف الوظيفة: تخلص من المخبر الذي قرر الاعتراف بينما ينقل من مستشفى كارسون..

بمجرد خروجك من الحمامات , سترى مقياس الضرر لسيارة الإسعاف , التي تنقل المخبر, اعثر على سيارة وانطلق نحوها ( النقطة الحمراء على الرادار) لا يوجد وقت محدد , لكن المخبر على وشك الوصول إلى المحكمة ومعه أدلة وإثباتات قوية ودامغة , وستفشل المهمة إذا وصل للمحكمة . لذا حاول مطاردة السيارة وإسقاط المخبر منها.. ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا خروج المخبر سيصل مقياس المطاردة إلى الثالث .وانتبه لأن عليه سترة واقية ضد الرصاص , أي أنه لا يتأثر لذا عليك أن تتخلص من السيارة .

دونالد لوف1: المخلص

المكافئة : 40000 دولار

وصف الوظيفة: اصعد سلالم مبنى دونالد لوف الإعلامي, وادخل العلامة الزرقاء لتبدأ العمل مع المليونير دونالد لوف. سيشرك دونالد أنك قد تخلصت من الأدلة والصور التي كانت تدينه . بعد ذلك سيخبرك عن رجل آسيوي محتجز في اسبتاريا في أمريكا الجنوبية, إنهم يحاولون انتزاع المزيد من الأموال. وسيطلب منك دونالد أن تقوم بإنقاذه بأي وسيلة بعد أن تغادر المبنى.سوف يطلب منك الحصول على سيارة من المجموعة الكولومبية لكي يمكنك التسلل إلى المخبأ. انطلق للشمال لتجد شاحنة كولومبية في فورت ستانتون. . النقطة الحمراء على الخريطة ستدلك إلى مكان الرجل الآسيوي. وعندما تصل على وجهتك, ستكتشف أن المكان الذي تريده خلف بوابة كهربائية, ستفتح الأبواب للشاحنة الكولومبية ثم ابدأ بالقضاء على الأشرار بالشاحنة حتى تقارب على الانفجار. سيستغرق الأمر ثواني بسيطة حتى يكتشفوا أنك لست واحد منهم .

خلف الأبواب

هناك بعض الشاحنات في الموقف إذا أردت القضاء عليهم بطريقة آمنة. الرجل الآسيوي خلف أحدى أبواب الكراج, وليس من الصعب معرفة مكانه إذا كنت تستخدم الرادار. كن حذرا نحو الأبواب لأن خلف كل باب مزيدا من الأشرار لن يتركوك حيا.

هذه الأبواب لن تفتح إذا كنت بالشاحنة, لذا اقض عليهم قبل أن يقضوا عليك.

التقط الطرود...

تأكد من أنك التقط الطرد الموجود جوار الشاحنة الكولومبية الواقفة أمام بوابة الكراج .

الآن اذهب ومعك الرجل الاسيوي إلى دونالد لوف.

دونالد لوف2:تصفية كينجي .

المكافئة : 30000 دولار.

وصف الوظيفة: استخدم سيارة جماعة كارتل لتتخلص من زعيم الياكوزا,الذي ستجده في نيوبورت. خذ إحدى سيارات الكولومبيين وبعدها ستظهر لك على الرادار نقطة حمراء اتبعها .. إلى أن تقودك إلى نيوبورت, عندما تصعد إلى قمة الكراج سيراك كينجي ورجاله. ابق داخل السيارة حتى لا يكتشفوا أمرك , هناك أشرار على السطح – عليك أن تصوب نحو كينجي – السهم ذو اللون الأزرق .

الهرب

اهبط من الكراج ويمكنك ترك السيارة أخذ بديلها, توجه نحو اقرب منطقة وهي(اسبتاريا) ستنتهي المهمة بمجرد خروجك من المنطقة.

دونالد3: سقوط في المحيط

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: التقط عدد من الطرود تحتوي على صفائح معدنية, ألقيت في الخليج بواسطة أساسنا قبل أن يدرك أحد الموضوع.

أول شيء ستفعله هو إيجاد قارب, أمامك دقيقة و43 ثانية لتقوم بذلك. هناك قارب سريع ( النقطة الحمراء على الرادار ) عند ميناء نقطة كالهن في بورتلاند . لن يطول الأمر إذا اتجهت شمال من مبنى دونالد إذا اتجهت شمالا ,ثم انعطفت يمينا عند حديقة بلفيل, لتصل إلى جسر كالهن. ثم واصل تقدمك نحو النقطة على الرادار لتصل إلى القارب , فوق القارب السريع سهم أزرق,عندما تستقله .. سترى على الفور أساسنا تحلق في المكان (النقطة الصفراء على الرادار) حاول متابعة الطائرة , ستطفو الطرود مع أضواء في أعلاها . بعد التقاط أولها ستظهر عبارة Collectedعلى الشاشة. العبارة في أسفل الشاشة توضح أن الطائرة أسقطت طردا أخر.. التقط الـثمانية طرود ثم فورد.لقارب وانزل منه بحذر ثم خذ سيارة وانطلق إلى نقطة بد فورد( النقطة الوردية على الرادار) .

جزيرة ستانترون

المهام الإضافية

هذه المهام ليست ضرورية لإكمال اللعبة. لكنك للمال ومقابلة بعض الشخصيات المهمة ولا ترديد أن تفوت ذلك ؟.

التواصل مع دونالد لوف

يمكنك التواصل مع دونالد لوف عند هذه النقطة, لكن المهام الأخرى ستأخذ إلى الخريطة الأخيرة. وادي الشاطئ . المكافئة:مكنك إنهاء المهام في جزيرة ستانتون, كما فعلت في هذا الحل.

كينجي كونتري1: المقابلة

المكافئة : 1000 دولار عند كل نقطة إعادة .

وصف الوظيفة: تسابق مع الياردي خلال عدة نقاط إعادة في جزيرة ستانتون حتى يمكنك العمل مع كينجي كونتري.

ربما يكون من الصعب إيجاد سيارة سريعة في الجوار , لا يوجد معك سوى الوقت . لتصل إلى النقطة الوردية على الرادار . عندما تكون مستعدا انطلق إلى حيث السباق والعلامة الزرقاء خارج المدرج لينطلق السباق .. ثلاثة آخرون انضموا إلى السباق – بوب كات, شيتا, واسبيرانتو. راقب النقطة الوردي على الرادار ,وحاول أن تكون الأول وبمجرد عبورك منها ستختفي وستظهر نقطة أخرى في مكان ما في الجزيرة .

الفائز

لا تنتظر حتى تنتهي الثلاث ثواني, في الحقيقة سيعجب بك كينجي وبطريق تحايلك . هناك 15 نقطة إعادة و 4 سيارات . وطالما أنك احزرت عدة انتصارات ( الأول) أكثر من الباقين, فستتخطى هذه المهمة وإذا فشلت ستحصل على 1000 دولار على كل نقطة إعادة مررت بها, إذا تركت سيارتك, ستملك الكثير من الوقت لتبحث عن سيارة أخرى للفوز بالسباق. وطالما أن الآخرين حائرين مثلك تمام. ولا يعلمون أين نقطة الإعادة التالية, وبمجرد التقاطك نقاط أكثر من نقاط الإعادة الخمس عشر أكثر من الباقين فستنتصر بالسباق.

كينجي2: المغامرة

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: اتجه إلى مرتفعات هييبرون في بورتلاند لتتخلص من بعض الديابلو, بأداة الأهداف البعيدة أنت الآن داخل سيارة برنيال ومعك اثنين من اليارديز, صب5 من اليدابلو لتتخلص منهم دون أن تترك السيارة. لو فعلت ذلك سوف يهاجمك اليارديز الذي يركبان سيارة كبيرة !

مرتفعات هييبرون / بورتلاند

بعد أن تصل على مرتفعات هييبرون سوف تلاحظ تزايد عدد سيارات الحراسة يبدو أنهم لاحظوا إنك أصبت شخصا عليك الآن أن تختفي أو تذهب إلى ورشة باي إن سبراي.

ديابلو – بعد الظهر

الديابلو هم الأشخاص الذي يرتدون قبعات مقلوبة وبنطلونات قصيرة, وقمصانا داكنة اللون. البعض منهم يمسك مضارب البيسبول لن تستطيع قيادة السيارة على الرصيف دون أن تصيب أحدا منهم. اذهب إلى المنطقة التي تلقيت في مكالمة الهاتف لتحصل على وظيفة من أل بورو. بعد التخلص من على 5 من الديابلو والحصول على الطلاء, ارجع على اليارديز من منطقة نيوبورت بجزيرة ستانتون. اتبع النقطة البنفسجية على الرادار وقف عند العلامة الزرقاء

كينجي3: جولة سيارة الجماعة

المكافئة : 10000 دولار.

وصف الوظيفة: احصل على سيارة سنتيال من الجماعة, وسيارة ستايلون من ديابلو, ثم اذهب بهما إلى الجراج في نيوبورت دون أن يحدث لها خدش.

ازدياد الإثارة

لو ارتطمت سيارة أثناء عمليةالجراج,عليك التوجه إلى ورشة باي إن سبراي. ولحسن الحظ ستجدها قريبة من الجراج , قم بعملية النقل بنجاح ثم اتبع النقطة البنفسجية على الرادار والتي تشير إلى موقع جراج النقل .

سيارة ياكوزا استينجر يمكن أن تجدها في جزيرة ستانتون وكذلك شقة أسوكا. عليك أن تسافر إلى بورتلاند لتحصل على سيارة سينتينال وسيارة ديابلو ستاليون, يمكنك أخذ سيارة سينتينال من بيت سلفاتور عند شاطئ بورتلاند.

أنت تعلم أين تجد جماعة الجراج.ي منطقة مرتفعات هييبرون, لو حدث وصدمتها قم بإصلاحها في جزيرة ستانتون. حيث أن الورشة قريبة من الجراج .

كينجي4: كينجدوم كوم

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة: ارجع إلى السيارة التي تحتوي على شحنة مخبأة في نقطة بد فورد.

أول تحد صعب في هذه المهمة هو أن تصل أولا إلى السيارة الواقفة عند بد فورد بوينت في الوقت المحدد. لديك دقيقة ونصف لتفعل ذلك, تأكد من أن أسرع سيارة في انتظارك عند كابينة الهاتف قبل أن تبدأ هذه المهمة ثم اسلك أسرع طريق على الخريطة.

مداخل الجراجات

يوجد عدد من المداخل المؤدية إلى الجراج, أسرع هذه الطرق هي (C) و (B) على الخريطة. (A) يؤدي إلى سلم حافة إلى الجراج, اركب السيارة التي فكذلك,هم أزرق لتعثر على رسالة من كتالينا. الرسالة تقول: ((سمعت عنك دائما فأنت دائما مشغول وأنا كذلك , لقد حان الوقت لنرى قوة SPANK الحقيقة )) . وبمجرد أن تقرأ الرسالة سوف تندفع لك سيارات ملغمة !

مهمتك الآن القضاء على الملغمين, لا تغادر الجراج الآن حتى لا ينتبه إليك أحد. بعد أن تتخلص من العدو ارجع والاستداره بالسيارة. ومر بها بين الفان والمخرج(B) على الخريطة. أوقف السيارة قبل الرصيف واخرج من النفق,

تحطيم سيارات SPANK

أطلق على المهاجمين الذي يلاحقونك بالنفق , سوف يستمرون في مطاردتك حتى يحطمون الشاحنة . حاول ضرب الأعداء وهم قريبين أقدامك,م سياراتهم أيضا, المهاجمين المتبقين في الجراج سيتتبعونك حتى الشارع, اتجه إلى السلم – (A) على الخريطة – ثم اصعد حتى قمة الحافة على السياج. لا تسقط على الجراج! سوف ترى وتسمع المهاجمين تحت أقدامك , صوب عليهم عليهم.م المواد البعيدة المدى , بعد أن تحطم السيارات عليك التخلص من الرجال أيضا لتكمل المهمة . حافظ على وجود مسافة كافية بينك وبينهم ثم أطلق عليهم .

هذه المهام جانبية ويمكن اختصار شرحها لوضوحها.

أرسي تويز

أرسي تويز1: كارثة المطعم

المكافئة: 1000 دولار مقابل التخلص من كل سيارة من سيارات ياكوزا ستينجر.

وصف الوظيفة: قم بتوجيه السيارات المحملة بالمواد تحت سيارات الياكوزا سيتنجر خلال دقيقتين. واضغط زر الدائرة لتفجيرها.

حاول أن تفجر أكبر عدد ممكن من السيارات .

أرسي2: جولة في المنتزة

المكافئة:30000 دولار

وصف الوظيفة: اركب سيارة لاند ستاكر ذات الدفع الرباعي واجمع 15 نقطة في أقل من دقيقتين.. كالمكافئة:يك 10 ثوان إضافية .

أرسي3: مغامرات متنوعة

المكافئة : 30000 دولار

وصف الوظيفة: اركب سيارة ستاليون واجمع 20 نقطة داخل جراج تورتنون في أقل من دقيقتين.

خذ سيارة ستاليون ( ستجدها بجزيرة ستونتون ) إلى جراج السيارات في تورتنوت ثم اخرج من السيارة واركبها مرة أخرى لتبدأ التحدي. يمكنك جمع النقاط بأي ترتيب, العد التنازلي سوف يبدأ على الفور. سوف تجد النقاط في جميع طابق من طوابق الجراج, أخر نقطة توجد خلف المنحدر الموجود بركن الطابق الأعلى, عجل مكن سرعتك لتقفز وتحصل على تلك النقطة.

هناك بعض المهام .. لكن لا أذكرها الآن..ومتى ما تذكرت سوف أنشرها بالحال..


مهمة راي ماتشوسكي1: احمني من فضلك

المكافئة:20000 دولار بالإضافة إلى سيارة ضد الرصاص.

وصف الوظيفة: رافق راي إلى المطار وأمن صعوده إلى الطائرة. أوصل بأسرع سيارة تملكها وأوصله إلى المطار خلال ثلاث دقائق .

مهمة كاتالينا: استبدال كاتالينا

المكافئة: 1000000 دولار

وصف الوظيفة : اتبع العلامة (C) على الرادار لتصل على قصر الجماعة الكولومبية .

حراس القصر سيأخذون الحقيبة والأسلحة عند الباب وبعد تسليمهم النقود ستخونك كاتالينا وتأمر رجالها بالتخلص منك, حاول أخذ سيارة سريعة. عند التحكم بالشخصية اركض إلى الحارس الذي سقط وخذ معداته . الآن أمامك 6دقائق لتدمير طوافة كاتالينا والهرب من المجمع السكني.. لذا تحرك بسرعة .

تتجه طوافة كاتالينا نحو الغرب(النقطة الحمراء على الرادار ) قد شاحنتك حتى تصل إلى البناية الثانية في المجموعة ليبدأ عرض سنيمائي تظهر فيه كاتالينا وهي عند الطوافة احذر..لأن الطوافة لديها مدفع رشاش فكن حذار جدا.. حاول أولا الطوافة. الحراس ثم اقذف طلقة من البازوكة على الطوافة لتعطلها.. بعد إسقاط الطوافة .. وموت كاتالينا لتستمتع بعرض النهاية............مبرووووووووووووك

مهام إضافية لمنطقة الوادي الساحلي
  #5  
قديم 01/09/2002, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
مهمة دي ايس

مهمة دي أيس1:جماعة ناين

المكافئة: 10000 دولار

وصف الوظيفة : استخدم أداة الأهداف البعيدة للقضاء على أفراد جماعة ناين.

يجب عليك القضاء على 20 من أفراد جماعة ناين مستخدما أداة الأهداف البعيدة, .. يمكن تمييز أفراد ناين بلباسهم ذو اللون البنفسجي وستجدهم مجتمعين في حديقة ويتشيتا.

مهمة دي ايس2: الشاحنة

المكافئة: 5000 دولار

وصف الوظيفة : ابحث عن الشاحنة وحطم سيارات جماعة ناين.

اتبع المؤشر الأحمر على الرادار والتقط شحنة دي ايس , ذات اللونين الأبيض والأزرق أسفل منزله بحصولك على الشاحنة ستكون مستعدا للمهمة .

والتي يجب عليك تحطيم مجموعة من سيارات جماعة ناين وذلك بتوجيه سيارات صغير عن تحكم عن بعد إلى الشاحنات وتفجيرها بزر الدائرة . الأهداف صغيرة لذا يصعب عليك أن تجدها في مكان واحد ولديك أربع سيارات ذات تحكم عن بعد وينبغي عليك تفجير أربع سيارات للأعداء , لذلك حاول توخي الحذر .

مهمة دي أيس3: الشحنة

المكافئة : 20000 دولار

وصف الوظيفة: خذ سيارة دي أيس من المرأب إلى بورتلاند . لإبطال مفعول المادة , بعد انتهاء المكالمة الهاتفية مع دي أيس سيكون لديك ستة دقائق لإنهاء المهمة . اركب السيارة واتبع المؤشر الأحمر الذي سيقودك إلى مكان الحديقة حيث سيارة دي أيس ذات السهم الأزرق , اسفل مؤشر مستوى المطاردة ستجد عدادا زمنيا يدل على الزمن الباقي لانفجار المواد وستنقضي المهلة عند الارتطام بالعقبات , أسهل الطرق للوصول إلى وجهتك هي النفق . اتبع المؤشر حتى تصل إلى المرأب الصغير وهناك سيتم إبطال مفعول المواد وسيطلب منك إعادة السيارة إلى حديقة ويتشيتا .

مهمة دي أيس4: سبائك البلاتنيوم

المكافئة : 25000 دولار

وصف الوظيفة : اجمع 30 سبيكة ذهبية من مطار فرنسيس وخذها على دي أيس خلال 6 دقائق .

للحصول على المهمة ارفع سماعة الهاتف في حديقة ويتشيا ثم اتبع المؤشر على الرادار للوصول إلى المطار حيث ستجد السبائك هناك , هنا قم بجمعها وكلما زادت السبائك كلما أصبحت السيارة أثقل .. خذ السبائك إلى المراب ليتم حسابها في رصيدك ثم عد واجمع الباقي حتى يصل العدد إلى 30 سبيكة ذهبية .

مهمة دي أيس5: المعركة

المكافئة : 10000 دولار

وصف الوظيفة : اقض على أفراد جماعة ناين .

ابتع المؤشر الأخضر لتصل إلى حيث شقيق دي أيس الذي سيكون بانتظارك أمام المراب . المعركة مع جماعة ناين ستكون فقط بالعصي .. إياك أن تستخدم المعدات أو السيارات . اتبع المؤشر الأخضر الذي يدل على جماعة ناين وهم 9 أشخاص وأبدأ بضربهم .. بعد القضاء عليهم ستجد سيارة موجودة في المراب هنا هي نفسها التي استخدمتها في احد المهام السابقة .. خذها إلى دي ايس للحصول على مهام اخرى .

دي أيس6: النقاط

المكافئة : 30000 دولار

وصف الوظيفة : اجمع 20 نقطة في 5 دقائق باي ترتيب تريده , وكل نقطة تعطيك 10 ثانية إضافية.

مهمة أرسي تويز6: ثورة عارمة .

المكافئة: 1000 دولار عن كل سيارة يتم تحطيمها.

وصف الوظيفة: تخلص بقدر ما تستطيع من شاحنات في دقيقتين.

عليك تحطيم شاحنات من نوع هود رمبو ذات رصاصي قاتم .. ولا تنسى أخذ السيارة المخبأة خلف شاحنة تويز.

الأســـــــــــرار



التاكسي... أحصل على 100 مهمة لتحصل على تاكسي جديد في هار وود .

**************************

سيارات الإسعاف... لو أنقذت 50 مصابا سوف يتم تكوين أداة صحة في بيت الحفظ

... لو أنقذت 100 مصاب سوف تجد أداة الأدرنالين في بيت الحفظ.

... لو أكملت المستوى 16 سوف تحصل على طاقة ركض لا نهائية.

*****************************

سيارة المطافي ... سوف تضاعف قيمة المكافئة لو أطفئت حريقين في مهمة واحد .

... اطفئ 30 حريقا في كل مدينة (الحرائق الموجودة في الأحياء الثلاثة) لتحص على قاذف القنابل (البازوكا) في بيت الحفظ .

*****************************

مهام فيجلانت ... تخلص من 40 مجرما في كل منطقة في الأحياء الثلاثة لتجد أداة عمولة الشرطة في بيت الحفظ .

**************************

سيارة الرافعة(الطوارئ)...

اتجه إلى السفينة القريبة من شاطئ بورتلاند عند موانئ بورتلاند . ابحث عن مغناطيس الحمل المعلق القريب من صناديق الشحن بجوار السفينة قم بقيادة أي سيارة من سيارات الطوارئ وضعها أسفل المغناطيس . المغناطيس سوف يلتقط السيارات ويضعها في السفينة .

السيارات هي :- الإسعاف/المطافي/الشرطة/السيارات المصفحة/سيارات الـFBI /الدبابة.

المكافئة : 1500دولار مقابل كل سيارة + 200000 دولار+ شاحنة GT A.

**************************

جراج التصدير والاستيراد ...

هذا الجراج يوجد غرب رافعة نقل سيارات الطوارئ ذو لون أزرق لتجد قائمة بالسيارات المطلوبة وهي:-

سيارة الحراسة/مونيم/الحافلة/السيارة المسطحة/لاين رانر/القمامة/السيد ووبي(هي سيارة الأيس كريم)/بليستا/ميول/يانكي/بوبكات/دودو(هي طائرة بدون أجنحة)/الاتوبيس/الدبابة/البوني.

هذه سيارات يصعب البحث عنها!!؟ لكن ألعب في مهام الفيجلانت حتى تظهر هذه السيارات . أما سيارة دودو تظهر عندما تبدأ في مهام دونالد لوف .

المكافئة:-200000 دولار + سيارة GT A+ يمكنك الحصول على أي من هذه السيارات في أي وقت تشاء .

************************

جراج التصدير والاستيراد الداخلي...

يوجد هذا الجراج في وادي الشاطئ بالقرب من سد كوشرين , بين الطريق الصاعد بطول السد وبين الجسر الذي يؤدي إلى سيدار جروف

.

***************************

السيارات المطلوبة:-

سينتينال/شيتا/البانشي/ستينجر/انفرينو/ايسبيرانتو/كوروما/مانانا/ايداهو/ستاليون/تاكي/كابي/مضخةBF.

المكافئة: 200000 دولار + 16 شاحنةGT A + أخذ أي سيارة في أي وقت تشاء .

مضخةBF: بعد إكمال مهمة أسوكا(سيناروا سلفاتور) سوف تجد المضخة في شقة ميتسي .

************************

الحقائب الخفية: هناك 100 حقيبة منتشرة في أجاء المدينة . كل 10 حقائب يظهر منها رسالة تدل على أن هناك أداة مهمة ظهرت في بيت الحفظ .

***************************
  #6  
قديم 05/09/2002, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
معليش تأخرت عليكم لأني كنت منشغل
والان نبدأ بالحل للعبة Agent Under Fire
المرحلة الأولى (مشاكل في باراديس):
الأهداف:
1-إختراق مركز الأبحاث2-العثور على الحقيبة التي تحتوي على أنبوبة الإختبار 3-إنقاذ العميل زوي ريتشارد

بسم الله نبدأ:
اتجه نحو الباب واستخدم جهاز Q لفك الشفرة وافتح الباب لكن لاتدخل (مثل اسلوب جيمس بوند) انظر لاعلى واستخدم مخالب
Q عند فتحة التهوية الموجودة بالسطح . تجول في السطح ثم التقط مكافئة 007قبل أن تسقط من الفتحة .استدر وابعد المدفع وتخلص من الحارس باستخدام قبظتك والتقط ذخيرة بي توكيه وبطاقة التسليح (سوف تحصل على هذه البطاقة إذا تخلصت من الحارس بقبظتك دون أن يراك ) استخدام جهاز Qلفك الشفرة وفتح الباب ،ثم اتجه إلى الباب الموجد بالطرف المقابل واستخدم البطاقة لفتحه وسوف تجد بالداخل مجموعه من الحراس وقاذف صواريخ MRI-22،ارجع من الطريق الذي أتيت منه واتجه إلى المصعد الذي جهة اليمين وتخلص من الحارس الموجود في الغرفة التي ستصل إليها ثم التقط ذخيرة P2K ومكافئة 007 من فوق الصناديق.إستخدم ليزر Q عند البوابة المغلقة ثم اتجه داخل النفق وعند نهايته انظر جهة اليمين صوب نحو الحارس الموجود بجوار الصناديق واتجه نحو المكان الذي كان يقف عنده والتقط سلاح KS7.سوف يظهر لك المزيد من الحراس اقذف نحوهم بالصهريج الموجود فوق عربة الرفع لتتخلص منه جميعا مرة واحدة .التقط ذخيرة KS7 التي سقطت منه ثم اتجه بحذر نحو الممر .انظر للأعلى سترى صندوق معلق في رافعه .أطلق نيرانك نحو الحبل لتجعله يسقط فوق الحارس المختبيء بالاسفل.والتقط منه ذخيرة KS7 ثم صوب نحو الحراس الأربع القادمين نحوك من الركن والتقط ذخيرتهم .التقط البدلة الواقية من جهة اليسار اتجه نحو الممر الذي اتى منه الحراس والغرفة التي بها النباتات وسوف تطفيء الانوار وتبدا معها مجموعه من الحراس في اطلاق نيرانهم نحوك من الجهة الاخرى
استخدم احواض النباتات للإختباء وتخلص منهم ثم التقط جميع الصناديق الذخيرة وخذ مكافئة 007 الموجودة جهة اليسار واقذف الحارس الموجود بالغرفة الصغيرة التالية والتقط منه اداة فريناسي.
ثم تخلص من الحارس الاخر الواقف خلف الصناديق الصغيرة خلف الصناديق في الغرفة التالية والتقط منه الدرع وذخيرة KS7 والتقط من اخر الغرفة حقيبة البريد ثم افتح الباب وادخل. بعدها اصعد السلم والتقط مكافئة 007 الموجودة يسارالرصيف المعدني ثم اصعد الرصيف وتلخص من القناص ثم شاهد العرض السينمائي الذي يظهر فيه وهو يسقط .تقدم للأمام ثم شاهد العرض السينمائي الذي يظهر فيه زوي مع الشخص الشرير _واعبر الرصيف والتقط بندقية القنص SSR4000 الموجودة بالطريق ثم استخدمها في القضاء على بعض الحراس بالاسفل (صوب نحو البراميل لتتخلص منهم باكبر عدد ممكن) اهبط السلالم حتى تجد مصعد واهبط بواسطته للأسفل وتخلص من أي حارس تقابله ثم التقط الدرع من خلف الصناديق الموجودة على اليسار من الدروع والتي ستجدها عند الأركان ذا كنت في حاجة إليها واصل تقدمك وتخلص من الحراس ثم اعبر اللوح الخشبي المؤدي للغواصة وحرر زوي مستخدما سلاح ليزرQ
المرحلة الثانية (الشحنة الثمينة)
الأهداف:
1- اختراق مركز الاستنساخ
2- حدد موقع أنابيب الإختبار المفقودة
الحل:
عندما تبدأ المرحلة انظر لأعلى وصوب نيرانك على الطائرة المروحية القادمة نحوك وتحديدا الذي يطلق المدفع حتى تقضي عليه ثم دمر الطائرة .تقدم الأن للأمام وصوب نحو طائرة مروحية أخري واثناء ذلك سوف يلتقط زوي ذخيرة CH6 وبعض من KA-575ثم استدر مرة أخرى واقذف إطارات السيارة التي تطاردك .وانظر للأمام لترى سيارة مصفحة قادمة من جهة اليسار صوب نحو إطاراتها لإيقافها .وبمجرد آن تصل إلى شوارع المدينة سوف تطاردك سيارة أخرى صوب نحو إطاراتها .ثم انظر للأمام ودمر السيارتان اللتان تقفان أمامك لتحصل على مكافئة 007.بعدها صوب نيرانك نحو الحارس الموجود بنهاية الممر لتحصل منه على ذخيرة CH6 ثم صوب نحو البراميل تقضي على الاشرار الذين يحيطون بك زوي سوف يذهب لاحضار بعض من ذخيرة KA-575 ودرع .
بعدها مباشرة سوف تحلق مروحية فوق موقف سيارات صغير دمر المروحية لتحصل على ماكافئة 007،سوف تطاردك سيارتان صوب نحو اطاراتها ونحو الحارس الذي يقف عند الركن لتحصل على 007 ودرع وعندما ترى الطريق مغلق امامك استخدم سلاح CH-6 واطلق قذيفة نحو محطة الوقود التي امامك .ونحو الحارس الذي يطلق المدفعية من الطائرة المروحية ودمر الطائرتان اللتان تسدان طريقك .
سوف يلتقط زوي الان ذخيرة KA-575 و CH6 بعدها اتجه نحو مركز الاستنساخ وتخلص من الحراس الثلاثة الموجودين عند مدخل المركز لتحصل على مكافئة007.وبعد أن تدخل تخلص من الحارس الموجود فوق الرصيف بالأعلى ثم انظر جهة اليسار وصوب نحو البراميل الموجودة بين الحراس .ونحو الصهريج المركزي بقذيفة CH6 لتحصل على مكافئة 007 وفي الغرفة التالية تخلص من الحارسان اللذان يقفان فوق الرصيف بأعلى المدخل. ثم انظر جهة اليسار وتخلص من اخر خصم تراه لتحصل على مكافئة 007 وبعد ان تصل الى الغرفة التالية صوب نحو الصهريج الموجود فوق عربة الشحن ثم صوب نيرانك نحو اللوحة الحمراء الموجودة امام الصهريج والحبل الملتصق بالحاوية


المرحلة الثالثة(مطاردة خطيرة)
_الأهداف :
1-تحديد موقع انابيب الاختبار المسروقة
2-تدمير السيارة المصفحه
الحل:
استدر بمجرد ان تبدا العبة واتجه نحو اليسار لتعثر على أول مكافئة 007بعدها ارجع والتقط دخان Q ثم صوب نحو البراميل الموجودة يسار الطريق المغلق والتقط القذائف التي ستسقط واقذف الراميل الموجودة في منتصف الطريق لتحصل على مكافئة 007 التالية
الان وأنت تقترب من مخرج الميناء اقذف البراميل الموجودة جهة اليمين لتقي على الحراس الذين يطلقون نيرانهم نحوك وبعد أن تغادر الميناء اتجه نحو اليسار إلى مركز المؤتمرات والتقط بعض الصواريخ الموجودة في طريقك ,لتعثر على مكافئة 007 ثم التقط جهاز النبظات Q من أمام المركز استمر في السير بطول الطريق واقذف محطة البنزين الموجودة جهة اليمين لتقضي على الحراس الموجودين بقربها اتجه نحو المحطة التي دمرتها لتحصل على مكافئة 007 أخرى .
استمر في اتباع الطريق والتقط بوسترQ وسوف تشاهد أخر مكافئة 007في هذه المرحلة جهة اليسار .,بعدها واصل تقدمك لتجد أدوات الدخان والسيارة المصفحة التي سوف تنطلق على الفور اتبعها واستخدم دخان Q ضدها .الحق بها مستخدما جهاز النبضات Q واقترب منها حتى يتم شحن جهاز النبظات لديك .وعندما يطلق الجهاز قذيقته سوف تتدمر السيار ة تماما.
المرحلة الرابعة (اسلوب سيء)
الاهداف:1- اختراق المقرات الخاصة الموجودة باعلى طابق
2-دخول غرفة الامن
3- استخدام جهاز فك الشفرات على كمبيوتر جريفين
4-اهرب من السفارة دون أن يلاحظك أحد
الحل:
صوب نحو الحارس الذي امامك ومر من خلال الباب متخطيا المصعد لترى حارسا اخر .استخدم قبظتك لتسقطه ثم اتجه إلى الممر والتقط مكافئة 007 والسهام التي بجوارها وعد بها الى المصعد وادخله ثم اضغط على الزر واخرج منه واتجه الى اليسار وصوب نحو الحارس الذي امامك بعدها التقط مكافئة 007 من الشرفة وارجع متخطيا المصعد وادخل المطبخ واحذر لانك اذا لمست أي شيء سوف تحدث ضوضاء وتلفت انتباه الحارس الذي سيدخل اليك بعدها من الباب. صوب نحوه بمجرد ان يدخل ثم اتجه نحو الممر واقذف الحارس الموجود بنهاية الممر واستخدم اداة سبيكسQ ثم انظر الى الجدار القريب من اشعة الليزر الامنية لترى لوحة صغيرة يمكنك فتحها ثم استخدام ليزرQ على الأسلاك الموجودة بالداخل لتبطل عمل الأشعة وصوب نحو الحارس الذي يطلق النار عليك من خلال النافذة التي تبطل عمل شعاع الليزر الثاني.مرة اخرى استخدم اداة سبيكس ثم التفت حول الباب لتكتشف بابا سريا بالجدار .افتح الباب لتجد مكافئة 007 ودرع وبعض السهام .
الان ارجع واقفز من النافذة ثم انظر لاعلى واستخدم مخالب Q على فتحة التهوية في الطابق الثاني ثم اقفز من النافذة وادخل الصالة وافتح الباب الموجود جهة اليمين ثم شاهد العرض السينمائي الذي ستحصل بعده على بطاقة المفتاح ادخل الغرفة الموجودة جهة اليسار لتعثر على بعض السهام واستخدم بطاقة المفتاح لفتح الباب الموجود بالجهة المقابلة وشاهد العرض الذي يظهر به جريفين وبعد انتهاء العرض سوف يهاجمك جريفين .إلكمه مرتان لتقضي عليه ثم التقط جهاز فك الشفرات وارجع الى الغرفة التي يوجد بها الكمبيوتر واستخدم جهاز فك الشفرات علىالكمبيوتر .الان ارجع الى الغرفة التي تقابلت فيها مع جريفين وافتح الباب بواسطة بطاقة المفتاح .اقذف الحارس الذي يوجد بالاسفل والتقط مكافئة 007 الاخيرة من خلف شاشات العرض .اتجه الان الى الممر ثم صوب نحو الحارس الواقف به وابطل عمل الليزر بنفس الاسلوب الذي اتبعته من قبل .صوب نح الحار الاخر ثم ادخل المصعد واضغط الزر بعدها اتجه يسارا عبر الباب لتجد انك عدت الى نقطة البداية بعدها اتجه نحو المخرج وصوب نحو الحارس وأنت تخرج
المرحلة الخامسة (استقبال بارد)
_الأهداف:
1-صور لقطات القمر الصناعي
2-صور الرسوم التخطيطية
4- احصل على البيانات من اجهزة الكمبيوتر المركزية
-الحل:
اصعد السلم ثم اتجه يمينا الىالمكتب واضغط الزر لتفتح الباب بالأسفل ومر من التهوية من خلاله واتبع الممر المؤدي لفتحة الهوية حتى نهايته . ثم استخدم ليزر Q عند مزلاج الباب وازحف لتدخل من خلاله .افتح فتحة التهوية التالية بواسطة الليزر وصوب نحو الحارس الذي يوليك ظهره والتقط أداة الدفاع التي معه ثم استخدم الكاميرا لتصوير القمر الصناعي .افتح فتحة التهوية التالية الأخرى وازحف نحو لتدخل من خلالها ثم اتجه يمينا وافتح فتحة التهوية وصوب السلاح نحو الحارس لتلتقط منه سلاح KS7 .الان افتح فتحة التهوية الأخرى وازحف (كامري ههههههههههه-ماعليكم من كلامي) لتدخل لتعثر على أول مكافئة 007ح وافتح فتحة التهوية المجودة جهة اليمين وتخلص من الحارس ثم استخدم الكاميرا في تصوير الرسوم التخطيطية وسوف ترى صورة كبيرة لأحد الأشخاص جهة اليمين .اتجه نحوها ثم إضغظ زرS لتكتشف غرفة سرية بداخلها درع وسلاح MRI-22 وذخيرة سلاحه .لاتكسر الزجاج الموجود بها حتى لاتلفت الأنظار إليك
وارجع من خلال الباب المقابل نحو الممر وانظر جهة اليمين بسرعه وصوب نحو الحارس ثم اتجه الى الممر مرة اخرى والتقط بطاقة المفتاح من فوق الرف واعبر من الباب الموجود بنهايته وسوف تعود الى منطقة البداية اختر سلاح MRI-22 واتجه نحو المكتب الموجود جهة اليسار واظغط الزر لتفتح الباب الموجود بالأسفل وترى حارسان يركضان نحوك . اطلق عليهما قذيفة قبل أن يشغلان جهاز الانذار ثم التقط منهما ذخيرة KS7 واعبر الباب والتقط مكافئة007 والدرع .عد الان الى لمكان الذي اخذت منه بطاقة المفتاح ثم ادخل المصعد .واقذف الحارس الذي ستراه عندما يفتح الباب ثم التقط الدرع اذا كنت في حاجة اليه وادخل غرفة الكمبيوتر المركزي من خلال الباب ثم التقط مكافئة 007 الموجودة بجوار السلم وتخلص من الحارسان قبل ان يطلقان جهاز الانذار بعدها اتجه الى الكمبيوتر واستخدم بطاقة المفتاح .وجهاز Q لفك الشفرة التي تحمي مداخل البيانات الثلاثة.بعد ان تفعل ذلك توجه نحو المنطقة المرتفعة الموجودة بنهاية الممر.ثم التقط المتفجرات واستخدم الكاميرا لأخذ صورة لحفار البترول ,افتح الباب والان توجه نحو الممر وادخل المصعد ثم التفت حول الركن واستخدم مخالب Q لتدخل من فتحة التهوية واستخدم سلاح اليزر عند مزلاج الباب الذي امامك ثم اهبط من الفتحة وصوب نحو الحارس(نصيحة :طلقه على الرأس تفي بالقضاء على الأعداء) وبعد ان يشقط التقط ذخيرة P2K ودرع وانظر لأعلى واستخدم مخالبQ لتدخل من فتحة التهوية وستجد بداخلها مكافئة007 صوب نحو أي حارس تجده قريبا منك ثم التقط المتفجرات واصعد السلم واستخدم مخالبQ لتمر من فتحة التهوية الموجودة في الجهة المقابلة وازحف جهة اليسار مار بممر التهوية وعندما تصل الى نهايته صوب نحو الحارس الموجودة بالغرفة التي بالاسفل ثم اهبط .
استخدم ريموتQ لتحميل البرنامج من اللوحة المغلقة فوق الجدار .غادر الغرفة وتخلص من الحارس الموجود بالغرفة التالية بواسطة التصويب نحو انبوب البخار ,انزل من السلم والتقط درع وذخيرة KS7 ثم اذهب الى الغرفة القريبة لتحصل على المزيد من الدروع وذخيرة KS7 .اخرج من هذه الغرفة واتجه يمينا لتجد مكافئة 007 خلف الأنبوب .اصعد الان جزء من السلم ثم اقفز نحو مكافئة007 الموجود ة فوق انبوب بخار اخر. واصل تقدمك حتى تصل الى قمة السلم .ثم اتجه يمينا واستخدم ريموت Q لفتح الباب وتخلص من الحارسان المدججان بالسلاح ثم التقط ذخيرة فريناسي وادخل غرفة الترام.وتلخص من الحارسان الموجودان بها ثم استعمل السلم الموجود في غرفة التحكم لتصل الى السطح وتمسك بالكابل
==================================================
========================
  #7  
قديم 05/09/2002, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
المرحلة السادسة (ليلة الذئب)
-الاهداف:
1-استخدام مخالبQ لتدخل منزل ار
2-اخترا ق السفارة
3-انقاذ الرهائن
4-اعثر على الممر الامن وانقذ داميسكو
5- دمر مدفع الطائرة المروحية
الحل:
تقدم للأمام وشاهد الباص وهو يصطدم بالبوابات ثم سيظهران امامك والتقط سلاح KA-57 ثم انظر لليمن وصوب نحو الشخص الذي يلقي المتفجرات.وصوب نحو الحارسان القريبان من المجسم وتقدم للأمام لتلتقط المتفجرات والثعبان وذخيرة وسوف تتمكن من رؤية شعاع اليزر القادم من القناص الذي يخرج من الممر ولتفاديه اركض نحو الركن ثم صوب نحو الحارس .بعدها اتجه نحو الصناديق الموجودة اسفله لتعثر على درع الان ارجع واتجه يسارا ثم اقذف زجاج النافذة جهة اليمين لتحصل على مكافئة 007. واصل تقدمك بالشارع وانظر لليسار لترى في احدى النوافذ درع وسلاح فيرناسي في نافذة اخرى .ارجع متجها نحو السفارة ومن عندها اتجه يسارا نحو الطريق وصوب نحو الحارس الذي يركض قادما من النفق .
والتقط ذخيرة ثم صوب نحو الحارسان التاليان والتقط بعد سقوطهما المزيد من الذخيرة.ثم صوب نحو القانص الواقف في الشرفة واستخدم مخالبQ عند فتحة التهوية يمين الحارس .اقفز الى هذه الشرفة والتقط سلاح SSR400 ومكافئة 007.مرة اخرى استخدم سلاح مخالب Q عند فتحة التهوية المقابلة ثم واصل تقدمك بجوار الحافلة وتخلص من الخصم من خلال النافذة .وادخل الغرفة عبر الباب الموجود جهة اليسار وشاهد العرض.الذي يظهر فيه ار وهو يعطيك بطاقة Q.ادخل بعدها الممر السري واخرج الى الشرفة واستخدم مخالب Q عند فتحة التهوية المقابلة واهبط للأسفل واستخدم بطاقة Q على الباب.
ثم التقط الدرع من الجهة اليمنى واصعد السلم وافتح الباب بالاعلى وصوب نحو الحارس بمجرد ظهوره عند الباب المقابل والتقط بعد سقوطه ذخيرة.ثم اتجه نحو الممر وصوب نحو الحارس التالي الموجود خلف االركن والتقط منه الادوات وادخل الغرفة التي خلفك لتحصل على مكافئة007. وواصل تقدمك في الممر حتى تصل الى غرفة بها ثلث حراس يحتجزون رهينة .لايمكنك فتح الباب الان لذا عليك ان تطلق على الحراس من خلال النافذة . وبعد ان تقضي عليهم ادخل عبر الباب واتجه نحو الممر وعندما ترى نافذةعلى يسارك سوف تنفجر ويخرج منها حارس تخلص منه وتقدم للمطبخ .المتفجرات افضل سلاح للجنوب الاربعة الذين سوف يقابلونك .
بعدها غادر الغرفة واتجه نحو الممر ثم تخلص من الحراس الواقفون بجانب المصعد والتقط منهم ذخائر وبعد ان تصل الى الشرفة ثم اتجه نحو يونيون جاك جهة اليمين ثم اضغط S لفتح الممر السري ادخله لتجدالدكتور راميسكو والتقط الدرع ثم استخدم بطاقة Q عند المصعد. صوب نيرانك نحو البراميل الموجودة خلف الحارس بالرصيف الاعلى ونحو مجموعة ثانية من البراميل بالاسفل.ثم اتجه نحو موقع البراميل والتقط الدرع وذخيرة سلاح الثعبان .اعبر الباب لتجد كارلا الذئب اختبيء على الفور خلف الصنناديق جهة اليسار والتقط الخيرة وانت تقوم بهذه الحركة واستخدم سلاح INGALIS واقذف كارلا من الفجوة الموحودة بين الصناديق وعندما تتحرك صوب نحو البراميل الموجودة خلفها لتجعلها تتحرك مرة اخرى . ثم استمر في التصويب (احترس من متفجراتها )حتى تجعلها تذهب الى البوابة المعدنية وعندما تفعل ذلك اركض نحو الصناديق المنشترة على اليمين ثم اضغط الزر لتجعل الذراع المعدني الكبير يدفعها للمروحة بالاسفل .تسلق السلم لتصعد الى موقع كارلا والتقط سلاحFSU-4 والدرع الذي سقط منها ثم اعبر الباب واصعد السلالم متجها الى السطح.وبعد ان تصل اركض على الفور نحو الركن الاعلى جهة اليمين لتعثر على مكافئة007.
ثم التقط بندقية SSR4000 واحترس من مدفع الطائرة المروحية واتجه خلف بعض الصناديق وصوب ببندقية القناص نحو قائد الطائرة وأسقطها بضربة مدفع واحدة (بســـــــــهولة)
==================================================
========================

االمرحلة السابعة (شوارع بوخارست)
-الأهداف:
1-استعادة جهاز كيو لوكيتور
2-تحديد موقع رقاقة البيانات
3-توصيل رقاقة البيانات الى ار
الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــل:
انطلق في الطريق حتى تصل لمفترق طرق ستلتقط عنده كيو –سليكس .ثم اتجه نحو اسفل الجسر لتجد مكافئة 007وواصل تقدمك يسار نحو المنعطف .وعند وصولك لمفترق الطرق التقط الصواريخ وانطلق بها عبر الزقاق ملتقطا الدروع التي ستجدها في طريقك. اهبط عبر الطريق المقابل واعبر الجسر والتقط القذائف .سيطاردك الأشرار استخدم ضدهم كيو-سليكس لتتخلص منهم وواصل تقدمك في نفس الطريق حتى تصل للمحطة وسوف تجد المزيد من الدروع وسلاح كيو-سليكس.
انعطف لليمين والتقط مكافئة 007من عند نهاية الطريق ثم استدر ودمر المروحية بالصواريخ .واصعد فوق المنصة لتي على اليمين والتقط كيو –دوكيتور ثم دمر المروحية الاخرى .وعد من حيث اتيت واتجه لجسر الذي تحطم بواسطة الهليكوبتر .واصل الانطلاق واقفزمن الفجوة عد الان الى داخل الزقاق لتجد مكافئة 007التقطها وتقدم في الطريق المقابل حتى ترى نفقا صغيرا سيقودك لحديقة .بها رقاقة البيانات.واصل القيادة واصطدم بلوح الساندويتش بين السيارتين لتجعل سيارتك تســـــــير على اطارين فقط.اهبط السلالم وانطلق باقصى سرعه باتجاه التلة واقفز للطريق المقابل ثم انطلق متخطيا الحواجز لتعثر على مكافئة 007 اثناء سقوطك .اهبط السلالم ثم تقدم نحو منطقة الأعشاب والتقط كيو- بووستر (البخاخات) متخطيا النوافير واستخدم البووستر عند اسفل السلالم حتى تمضي من فوق النهر. في الجزء الثاني من هذه المرحلة ستجد دبابة بمدافع رشاشة تحت تصرفك وستساعدك في تدمير جميع السيارات التي ستقابلها حتى تصل الى ساحة كبيرة عندها اطلق رصاصك نحو البراميل التي على اليسار لتدمر سيارة الفان.وحطم السياراتان قل ان تطلقان صواريخهما نحوكما .ثم صوب مدفعك نحو المروحية المحلقة عند نهاية الطريق واستخدم المدفع الرشاش ودمر السيارة الموجودة عند تقاطع الطريق بعدها سوف تشاهد عرضا مقطعيا لمروحية تحلق فوق الجسر.عندما ينتهي العرض استخدم المدفع لتدميرها وانطلق من الزقاق وصوب على الشاحنة الواقفة عند نهاية الطريق لتحصل على 007. بعدها سترى حول الركن فندقا يقف على بابه مروحيتين دمرهما لتحصل على 007 بمجرد خروجك من الفندق التقط نظارات كيو اليت ستساعدك على الرؤية اليلية ثم تخلص من الحراس ودمر المروحية التي تحلق فوقك وستواجه ثلاث حراس اخرين قبل ان تتوقف سيارة فان امامك .دمر هذه السيارة وتولى امر من يحملون قاذفات صواريخ ثم اقضي على على الحراس فوق السطح ودمر البراميل الموجودة على يسار سيارة الليموزين.وواصل تقدمك والتقط الدروع وبعض ذخيرة السلاح لـmpgf34.بعد ذلك سترى اسفل جسر السكة الحديدية دبابتان لا تطلق نحوهما بل صوب نحو القطار الذي سيمر فوق ثم صوب نحو حاملة الوقود لتسقط لجسر فوق الدبابتين.
المرحلة الثامنة (الماء والنار)
-الأهداف:
1-تسلل الى غرفة التحكم
2-كارد بلوتش في غرفة الضغط
3-اهرب من غرفة الضغط
4-ادخل غرفة التحكم بالبرج وواجه بلوتش
الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــل:
تقدم عبر الانابيب وتسلق السلم ثم اقضي على الحارس والتقط سلاحه وتسلق التالي واقضي على الحارس الاخر والتقط بعض الذخيرة وتسلق السلم واستدر لليسار عند القمة واقضي على الحارسان قبل وصولهما الى اجهزة الانذار الوتقط الذخائر التي سقطت منهم ثم تسلق السلم الاخير وستشاهد في الاعلى عرض مع بلوتش .عندما ينتهي العرض اقضي الحارس الواقف على امام الجهاز واختبيء خلف الطاولة وستخدم برنامج كيو لتقوم بتحميل برنامج الرافعة والتقط درع الحارس ثم انطلق نحو النافذة التي يطلق منها بلوتش قذائفه
نحوك وانظر لاعلى واستخدم الريموت لتجعل الرافعة الاولى تسقط الصندوق ثم استدر واعبر الباب المقابل واتجه للشرفة والتقط من عندها الدرع ثم استخدم الريموت على الرافعة الثانية والرافعة الثالثة بعدها عد للداخل واستخدم الليزر علىالباب الذي ستجده على اليسلر وعد الى النافذة وراقب المروحي واقضي على الحراس الأربعه بالخارج ,وبعد القضاء عليهم انطلق لخارج الغرفة واطلق النيران نحو البراميل التي امامك لتحصل على مكافئة 007 .ثم استدر حول المنصة والتقط الذخيرة وسلاح fsu4 والقنابل اليدوية والدروع.
اهبط السلالم الان وتوجه نحو الحاجز وستجد بلوتش في الجهة المقابلة يطلق النار عليك .دعه واتجه للبوابة واستخدم اليزر ليفر بلوتش من امامك ثم استخدم كذلك على الشق والثقب على يمينك .ازحف للداخل واستخدم الليزر على القفل في النهاية الاخرى لفتحة التهوية ثم تسلق السلم واقضي على الحارس والتقط ذخيرته .واسلك واقضي على الحارس والقناص ولتقط ذخيرة وسلاح ssr4000 ثم اركض مبتدعا عن المكان حتى تتفادىنيران الحارس بالأسفل .بعد ان تتخلص من الحراس استخدام سلاحssr4000 للتصويب نحو قائد المروحية وحاول اصابه بسرعه لانه لن يبقى طويلا .ثم اهبط السلالم وعد الى فتحة التهوية وعند خروجك استخد م اليزر على فتحة التهوية وعند خروجك استخدم الليزر على على فتحة التهوية المقابلة والتقط الدرع وازحف للجهة الاخرى واطلق النار على البراميل الموجودة في الغرفة التي وصلت اليها لتتخلص من الحراس .وافت فتحة التهوية والتقط الذخيرة ومكافئة 007ثم عد لفتحة لتهوية ثانية واكرض نحو غرفة التحكم في السيار واستخدم اليزر على الصندوق لتحصل سلاح ssr4000 والذخيرة ثم تحرك نحو الرافعات على اليسار لتجد مكافئة 007 استمر ثم انطلق للجهة الأخرى من المنطقة لتحصل على مكافئة أخرى خلف الشاحنة .سيظهر لك لان مزيد من الحراس .اقضي عليهم والتقط الذخيرة قبل ان تتسلق الى مهبط المروحية .واضغط الزر لتقوم بانزال الجسر الصغير ثم اضغط الزر الاخر لفتح الباب.
اقضي على الحراس الثلاثة الذين سيهاجمونك والتقط الدروع والذخيرة واسحلةFSU-4 ثم استخدم الشاحنة لاكمال الجيت بعدها اركض للأسفل واقضي على الحراس والقناصة.توجه نحو المنطقة الخرى في غرفة الفخ والتقط مكافئة 007 من أسفل المنصة .استخدم الان مخالب كيو على فتحة التهوية لتصل لهذه المنصة .واستخدم الجيت لتصل الى منتصفها ثم اقضي على الحارسان الواقفان هناك والتقط الدروع والذخيرة ثم اتجه إلى غرفة التحكم .اضغط زر الغاز ليبدأ الضخ ثم عد للخارج واقضي على الحارسان الموجودان بالأسفل واهبط من غرفة الفخ وقم بتعبئته الجيت. استخدم المخالب لتصل الى المنصة ثم اقفز نحو المضخة المتحركة وعندما تصل للغرفة التي بالاعلى استخدم الجيت لتقفز من فوقها وتقضي على كل الحارس الذين سوف يهاجمونك .التقط بعدهه الذخيرة ثم غادر الماكن من خلال الباب لتجد نفسك بالخارج مرة اخرى.انظر للأعلى واقضي على القناص المتربص بك هناك والحارس الموجود فوق الصهريج الأيمن والتقط الذخيرة واستخدم المخالب على فتحة التهوية عند الصهريج الأيسر .التقط الذخيرة والدروع ثم استخدم المخالب فوق الصهريج الاخر مرة اخرى.والتقط الخطاف للتأرجح نحو البرج ثم اقضي على الحراس وستجد في الركن حارس يقذف القنابل اليدوية والذخيرة والدروع من المكان الذي كان يقف به الحارس ثم استقل المصعد .ستهاجم الان من مروحية اخرى لذا استخدم سلاح SSR4000
وصوبه نحو الطيار .اطلق النار نحو البراميل الموجودة بجانب الصناديق والتقط مكافئة007 والدروع ثم اطلق الرصاص نحو البراميل الموجودة بالخارج والتقط الــMRI-22 من خلفها .تسلق السلم لتصل الى المنصة التي بالاعلى واستخدم الريموت لانزال المنصة التي تحمل القناصة وانطلق للجهة الاخرى ثم انظر للأعلى لترى حارسا يقذف القنابل صوب نحوه ثم استخدم المخالب على فتحة التهوية فوقة .تسلق السلم واستخدم الليزر على القفل ثم استرخي وشاهد العرض السينمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــائي .
المرحلة التاسعه (الاعمال الممنوعه)
-الاهداف:
1-اقضي على نيجل بلوتش
الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
اقضي على الحارس لتحصل على ذخيرة KA-575 وبعد المنعطف صوب نحو المدفع الرشاش المعلق ثم دمر العربة الواقفة اسفل الهضبة وبعد منعطفان اقضي على الحارسان الموجودان في البرج والتقط بعد سقوطهم الذخيرة ومكافئة 007 بالاسفل (يجب ان تقضي عليهما سويا) دمر المدفعان المعلقان عند نهاية النفق والتقط الذخيرة وبعد انتهاء العرض ستصل للمحطة .تخلص من جميع الحراس ثم اضغط الزر الاحمر لفتح الباب .ستلتقط بعض الدروع في طريقك وعربة اخرى دمرها ثم صوب المدفع المعلق عند نهاية القسم الزجاجي وبسرعه استدر واقضي على الحارس الذي خلفك بعد تخطيك لتفرعان ستعترضك عربة صوب نيرانك عليها حتى توقف الحارس الذي يطلق الصواريخ نحوك ليصطدم بعدها بالباب . عربة اخرى ستعترضك طريقك سيستقلها بلوتش .لن تستطيع القضاء عليه الان- بل صوب نيرانك نحوه حتى تنمعه من اطلاق النار نحوك محتى يسلك طريقا اخر .دمر المدفع المعلق حول الركن التالي ثم اقضي على الحارس لتحصل على بندقية واقضي على الحارس الأخر الموجود حول الركن ثم المدفع المعلق على قمة الهضبة قبل الوصول لمحطة اخرى ثم اطلق نيرانك نحو البرميل الموجود على اليمين لتقضي على مجموعه من الحراس .وصوب نحو البقية .سيفتح الباب امامك كاشفا عن عربة تحمل حارسا يحمل قاذفة صواريخ.اقضي عليه ثم التقط الدرع وحطم المدفع المغلق في النفق التالي ثم الحارس ثم المدفع ثم الحارس وهكذا حتى تصل لبـرج به اثنان من الحراس .اقضي عليهما والتقط بعدها الذخيرة ومكافئة007 ستقابل الان بلوتش مرة اخرى اطلق النيران نحوه حتى يهرب منك وسيلقي ببعض الالغام اثناء هروبه .عليك ان تفجرها الواحدة تلو الاخرى
ثم التقط مكافئة 007 التي ستظهر بعد تفجيرك للألغام.
دمر المدفع المغلق والتقط مكافئة 007 التي ستظهر بعد تدميرك لكل مدفع يظهر امامك.الان اقضي على الحارس ثم المروحيات الثلاثة وصوب نحو قضيب اخر ونحو انابيب البخار لتحد من انتشاره ثم صوب نحو القضيب الاخير لتجد نفسك في غرفة كبيرة عند السكة الحديدية التي بها مركزا للتحكم .اقضي على الحراس الثلاثة على جانب السكة والتقط الذخيرة والدرع . سيبدأ بعدها بلوتش باطلاق النيران نحوك من مركز التحكم . صوب نحوه حتى يهرب للداخل واقضي على الحراس الثلاثة حتى تلتقط قاذف الصواريخ RCH-1
وبعد انتهاء عرضا مقطعيا اطلق صاروخا نحو المولد الأحمر الموجود في الأعلى (بمجرد أن ينطلق الصاروخ يمكنك التحكم به.لذا وجهه نحو هدفك ) كرر هذه العمليات على المولدات الثلاثة حتى تدمر مركز التحكم وترى بلوتش وهو يلقي حتفه !!
المرحلة العاشرة (سيــــــــــد البحر)
الأهداف :
1-تسلل الى مختبرات الاستنساخ
2-ارفع درجة حرارة أدوات المختبر
3-قم بزيادة ضغط نظام المختبر
4- قم بتخريب كيميائي في نظام المختبر
6- استقل الغواصة للهرب
الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــل:
استخدم اليزر عند فتحة التهوية الكبيرة والتقط مكافئة 007 من الداخل وبعض الدروع. افتح الأن فتحة التهوية الغير وازحف داخلها وافتح التهوية في الجهة الاخرى واقضي على الحارس ثم التقط سلاحهواقضي على الحارس ثم التقط سلاحه واستخدم جهاز كيو ديكربتور على الباب المقابل واقضي على الحارس المجود بالداخل والتقط سلاح PS100والقنابل اليدويه الموجودة بجوارها ثم غادر الغرفه بعدها افتح الباب الاخر واقضي على الحارسان الواقفان امامك والتقط ذخيرة بعد سقوطهما واستقل المصعد واضغط الزرواقضي على الحارسان والتقط الذخيرة بعد سقوطهما افتح الابواب وقضي على الحاؤسان والعالمان الموجودان في ركن من المكان ثم التقط ذخائر والدروع واضغط الزر لفت الباب بعدها التقط مكافئة 007 الموجودة بالقرب منالبراميل التي على اليمين ثتم اتجه اللى غرفة .والتقط الدروع المجود خلف الصناديق واقضي على الحراس الاربعه.ثماستخدم الشاحنات الثلا لتحصل على برنامج التحكم بدرجة الحرارة .وبرنامج ضبط النظام وبرنامج المنظم الكيميائي وعندما تنتهي سيظهر امامك المزيد من الحراس اقضي عليه ثم التقط ذخائرهم واتجه نحو المصعد والتقط الدروع .خلف البرمايل واقضي على الحارس الذي سيخرج منالمصعد واستقل المصع واضغط الزر ثم تسلل من المصعد . اهبط السلالم وادخل من الباب الموجود على اليمين ثن اقضي على الحارس قبل ان يصل الى اشعة الليزر الامنية ثم غل هذه الأشعه بنفسك. اســــــتمر واقضي على الحراس ثم دمر المعلقة بالسقف من خلال الفتحة التي في الزجاج .
بعدها التقط الدرع وشفرة التعريف والقنابل اليدوية ثم عد الى المختبر مرة اخرى وابدا من اليسار واقضي على العلماء المنتشرين في المعمل واستخدم الريموت على لوحة التحكم ثم التقط سلاح ugw وتحرك الى المعمل التالي واقضي على الحارس واستخدم الريموت على لوحة التحكم .الان تحرك الى المعمل الاخير واقضي على الحارس واستخدم الريموت على لوحة التحكم والتقط مكافئة007 من الركض ثم اتجه للحهة الاخرى من الختبر واستعمل الديكربتور على الباب واقضي على الحارس الواقف خلفه ثم اركض نحو السلالم
اتجه الى المستودع ذو الارفف على اليمين والتقط من هناك مكافئة007 والدرع والقنابل اليدوية.تخلص من الحارس الذي على اليمين ثم تخصل منه واعبر الباب واقضي على الحارس الواقف بالردهة ومن الغرفة التي كان بها القناص التقط سلاح SSR 4000
واضغط الزر لتنزل الجسر .ثم امضي في الممر واقضي على الحراس الثلاثة الذين يطلقون النار من الجهة الاخرى اركض عبر السلالم ومر من اسفلهم لتجد بعض الدروع ثم استخدم اليزر على فتحة التهوية وازحف للجهة الاخرى وانظر للأعلى واقضي على الحارس الذي يقفذ القنابل نحوك ثم التقط مكافئة 007 واطلق النار نحو البراميل وتقدم للأمام واختبيء خلف الصناديق لتقضي على الحراس الثلاثة لتقط الذخيرة بعد ذلك وتقدم للأمام وستقابل ثلاثة حراس اخرين واقضي عليهم ثم تسلق الجير حتى تستقل الغواصة
المرحلة الحادية عشر(الكارثة البحرية)
-الأهداف:
1-اذهب لغرفة البيانات لتحصل على اخر تقرير من M-16
2-تعطيل فعالية الرؤوس النووية
3-انقذ زونايتشد
4-دمر مروحية الزعيم
الحـــــــــــــــــــــــــــل:
ملاحظة:هذه المرحلة لها بدايتان وذلك يتوقف على حصولك على الشفرة من عدمها في المرحلة السابعة.سنبدأ الحل بأنك قد أخذت الشفرة
تقدم للأمام ثم التقط مكافئة 007 وسلاح (الفرنيسي) وتسلق السلم واقضي على الحارس والتقط منه سلاحه وافتح الباب واقضي على الحارس الذي بالداخل ثم التقط الذخيرة بعد سقوطه واهبط السلالم واقضي على الذي ستقابله بالداخل ثم التقط الذخيرة واستخدم الليزر على فتحة التهوية وتسلقها للداخل وازحف بها ثم استخدم الليزر على القضيب الاخير واقضي علىالحارسان الموجودان بالاسفل واهبط والتقط الذخيرة ثم امضي من خلال الباب الى العنبر رقم 1 وقبل صعود السلالم .التقط القنابل والدرع بالأسفل واقضي على العالم الموجود في الغرفة عند قمة السلالم ثم استخدم الليزر على فتحة التهوية التي بالخارج .اعبر من الباب الموجود في اليسار واقضي على العالم في غرفة التحكم ثم استخدم الريموت على الجهاز لتحصل على برنامج الطائرة هاربــــــــر.
استخدم البرنامج على الطائرة النفاثة التي بالاسفل وغادر هذه الغرفة ثم عد للخارج واهبط جهة اليسار .واقضي على الحارس ثم اتجه للبوابة واستخدم الليزر عليها.لاتعبر من هذه البوابة لكن عد للخارج بدلا من ذلك واستخدم مخالب على فتحة التهوية التي في اليسار وعندما تهبط ستلتقط مكافئة007 ودرع وقنابل يدوية ,بعدها اعبر من الباب وافتح الباب عند نهاية الردهة واقضي على العالم الذي خلفه ثم التقط ذخيرة واخرج واقضي على القناص والتقط بعد سقوطه سلاح SSR 4000 والدرع واهبط السلالم جهة اليمين لتحصل على مكافئة جديدة لــ007 عد مرة أخرى إلى السلالم واصعد وامضي من خلال الباب جهة اليمين.واصعد السلالم واقضي على الحارس الذي سيقابلك .وفي الغرفة التالية ,التقط الدروع وامضي خلال الباب الذي أمامك واصعد السلالم ثم اقضي على الحارس واستخدم الريموت لتقوم بتشغيل الطائرة الواقفة بالاسفل واقضي على الحراس المحيطين بها. ثم اصعد السلالم واقضي على الحارس الموجود بالخارج والتقط الذخيرة وامضي من المنعطف-الان انظر للاعلى واقضي على الحارس هناك ثم استخدم المخالب على فتحة التهوية –ثم اقضي على الحراس الاربعة الذين سيأتون للهجوم عليك بعدها ادخل للغرفة الصغيرة التي على اليسار والتقط الدروع وذخيرة من SSR 4000
وامضي من خلال الباب في الجانب الاخر من الغرفة عند اسفل السلالم والتقط مكافئة007-التي ستجدها خلف الصناديق ثم اركض نحو السلالم وابحث عن بعض القنابل اليدوية واقضي على الحارس الذي يقذفها وعلى الحارس الذي سيواجهك ثم واصل صعود السلالم واقضي على الحارس الذي يقذف القنابل اليدوية نحوك ثم القناص الموجود في القمة –التقط بعدها الدرع ثم افتح باب الجسر واقضي على الحارس الذي بالداخل –ثم عندما تبدأ المروحية باطلان نيرانها نحوك استخدم بندقية القنص وصوب نحو قائدها-م التقط الردع الموجود في الركن واستخدم الليزر على الفتحة في قمة السلالم ــــوعندما تكون بالخارج اقضي على الحارسان اللذان امامك ثم ا سلك المنعطف ودمر البراميل الموجودة بالقرب من السلم لتكتشف اماكن بعض الدروع ثم استخدم الليزر على الفتحة وتسلق السلم واقضي على الحارسان واستخدم الريموت على الجهاز لتحصل على برنامج الصواريخ ــــ استخدم الليزر على السلاسل لتخلص الأسيرة التي ستغلق لك الباب.عند هذه النقطة امامك خيار وهو التقاط الخطاف ثم تركه بسرعه لتهبط فوق اقرب مكان .كما يمكنك ان ترى مكافئة 007 في المنصة التي بالاعلى ـــ لن يمكنك الوصول اليها بل يجب السقوط من خلال الفتحة التي بالأعلى لتحصل عليها.وانتبه لانك لواستخدمت الخطاف لن تحصل على اسلوب جيمس بوند(ترى هذي معناها انه لن يمكنك الحصول على جميع مكافئات واساليب جيمس بوند مرة واحدة) ـــ الان استخدم الليزر على الفتحة واعبر من خلالها واضغط الزر وشاهد زو وهي تقفز لبــر الأمان .امضي من خلال الباب واطلق نيرانك نحو واحدة من شحنات العمق لتقضي على الحارسان ثم التقط مكافئة 007 واعبر من خلال الباب جهة اليمين واهبط السلم ثم التقط الدرع اومضي من خلال الباب الذي امامك واستخدم الريموت على الجهاز لتطق صاروخ نحو القناص.تخلص من الحارس الذي يركض باتجاهك ثم اصعد السلالم واستخدم المدفع المضاد للطائرات وصوب نحو المروحية التي تحمل الزعيم بداخلها حتى تدمرها الأن اتجه إلى الطائرة النفاثة وانطلق بها أنت وزو.
المرحلة الثانية عشـــر(ذروة الشـــر)
-الأهداف :
1-تسلل الى قاعدة الباين
2-انقذ عدد من الشخصيات الهامة في العالم
3-اهرب باستخدام المصعد اقضي على بلوتش
الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل:
استدر لليمين وامضي من خلال الباب.واقضي على الحارس والتقط منه سلاحه ثم التقط الدرع من هذه الغرفة واستخدم الليزر على الصندوق لتحصل على سلاحSSR4000 وذخيرة ضئيلة ـــلذا اتجه للنافذة وتخلص من القناصان الموجودان في أعلى البرج الأيمن اخرج بعدها من هذه الغرفة وامضي نحو الممر مباشرة وحاول ألا يصيبك أحد من القناصة والتقط الدرع وانت في طريقك اذا كنت في حاجة إليه ـــــ اتجه إلى عمق البرج الأيسر وانتظر حتى يهبط المصعد والتقط المزيد من الدروع اثناء انتظارك ثم استقل المصعد وتخلص من القناصة والتقط اسلحتهم.استخدم الان الريموت على الجهاز لتحصل على برنامج فتحة الوصول.ثم التقط مكافئة 007والكيبل لتنزلق الى الجهة الاخرى .ثم التقط الذخيرة والدروع ومكافئة 007,والتقط الكيبل التالي لتصل للغرفة الامنية .ثم قم بالقاء قنبلة داخل الفجوة لتقضي على الحراس وانطلق في الممر واستخدم الريموت لتفتح الطريق امامك ثم اقضي على الحارس الموجود بالداخل واركض للجهة الاخرى من الممر وافتح الباب واركض في الممر للجهة المقابلة وامضي من خلال الباب ثم تسلق الى الممر العلوي واركض فيع والتقط الدرع ومكافئة 007.ثم استخدم الليزر على الكيبل لتحطيم الجهاز وعد للنزول مرة اخرى ثم اتجه لليسار لتجد الغرفة الرئيسية. تخلص من كل الحراس الموجودين في الغرفة لتنقذ اول شخصية مهمة من اصل اربعة .ثم اتجه نحو جهاز معمل التكرير الاول واستخدم الريموت لتحصل على برنامج المعمل الأول.
اعبر من الباب جهة اليسار واتبع الممر ثم استخدم الريموت على الباب الذي ستجده امامك والتقط الدرع من داخله وواصل تقدمك نحو المعمل الاول ثم اتجه للمنصة واقفز الى المنصة اليسرى ثم السلم واهبط للأسفل لتلتقط مكافئة اخرى من 007 ثم تسلقه مرة اخرى واقضي على الحارسان الواقفان امامك والتقط ذخيرتهماوانقذ الأسير الفرنسي. اخرج الان من العمل واتجه للغرفة الرئيسية وتحديدا نحوجهاز معمل التكرير الثاني واستخدم الريموت لتحصل برنامجه .واصل تقدمك واستخدم البرنامج على الباب ثم التقط الدرع من الداخل واقضي على جميع الحراس الان يمكنك الدخول من الباب وانقاذ الأسير الألماني .بعدها اتجه لليمين لتحصل على مكافئة 007.ثم عد الى الغرفة الرئيسية واستخدم الريموت على جهاز المعمل الثالث لتحصل على برنامجه الخاص واستخدمه كذلك على الباب الموجود في نهاية الممر وعندما تصل للمعمل .اهبط على المنصة التي على اليسار واستخدم المخالب على فتحة التهوية التي بالأعلى واقضي على الحراس الثلاثة لتنقذ الاسير البريطاني وتلتقط الذخيرة ثم استخدم المخالب على فتحة التهوية التي فوق الباب والتي اتيت منها اول مرة ثم عد إلى الغرفة الرئيسية واستخدم الريموت على جهاز المعمل الرابع لتحصل على برنامجه ولاستخدامه افتح الباب الذي سيقود الى المعمل اوقضي على الحارسان لتنقذ الأسير الأمريكي وتلتقط الذخيرة ثم اهبط السلم واحصل على مكافئة007 من الأسفل ـــــ وتقدم عبر الباب للممر والتقط الدرع ثم استقل المصعد وبعد انتهاء العرض ستقابل بلوتش المزود بقاذف صواريخ ونفاثات .وبمجرد بدأ التحكم .أطلق رصاصاتك نحوه حتى يحلق .ثم اركض إلى أحد براميل الوقود وعبيء نفاثاتك وبعض الدروع اذا أردت استخدم النفاثات لتصل الى الممر الموجود بالأعلى واطلق نيرانك نحو بلوتش. حتى يحلق ثانية وفي كل مرة يهبط فيها ي مكان جديد. اطلق نحوه حتى لايطلق أي صاروخ تجاهك .وفي النهاية سيحلق لوتش الى اعلى الممر اذا فعل ذلك اطلق صاروخ نحوالمنصة التي في الأسفل وعبئ نفاثتك ثانية والتقط بعض الدروع .
استخدم الأن النفاثات لتصل الى المنصة المحطمة واستخدم المخالب على فتحة التهوية فوق النفق في الممر العلوي وادخل من هذا النفق لتنزلق وتلتقي ببلوتش للمرة الأخيرة وعند خروجك من النفق ستلتقط سلاح MIR-22 الذي اسقطه بلوتش
ربما لاحظت الان ان المبنى يتهاوى حولك .لذا بسرعه اطلق صاروخا نحو بلوتش لتقذفه من النافذة .
الان يمكنك الجلوس وانتظار المكالمة من M16
--------------------------------------------------------
الحل من مجلة العاب الكمبيوتر
  #8  
قديم 05/09/2002, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
والان نبدأ بالحل الثالث للعبة Herdy Gerdy
بسم الله الرحمن الرحيم

المرحلة الأولى والثانية :
قرية ميدو

أعبر الجسر وتحدث مع الفتاة ثم أمضي في الطريق وتحدث مع شخص آخر ثم إنطلق لليسار . واصل تقدمك وتحدث مع الرجل الذي يجلس عند الحائط وتقدم متجاوزاً منزل الجدة عند نهاية الطريق ثم تحدث مع الرجل الذي يقف أمام حقل البقر . إنه الرجل الذي يقوم بتجميع أجراس البقر . لذا تحدث معه مرة أخرى لتعطيه الجرس الذي التقطته من المرحلة السابقة .
تهانينا !! لقد كشفت عن أول الخيارات الإضافية في لائحة الخيارات الرئيسية !! عد لهذا الرجل في كل مرة تقوم فيها بالحصول على جرس كبير لتكتشف عن المزيد من الأدوات .. الآن اذهب إلى الجدة في منزلها وتحدث معها . وستخبرك أنك في حاجة لإيجاد شجرة الدر دار . أتجه إلى الدائرة الحمراء في قمة الخريطة وغادر المنطقة التي أنت بها وشاهد العرض السينمائي الذي يدور مع شجرة الدر دار الغربية ثم إستعد لخوض أول تجاربك في الرعي ..
إنطلق باتجاه حيوانات الدووب في أقصى المكان وطاردها حتى تصبح في مجموعة مكونة من 15 . ثم طاردها مرة أخرى بطول الطريق وعد من حيث أتيت . ستزداد الأمور تعقيداً باقترابك من نهاية الطريق _ فقط تأكد من أن حيوانات الدووب بينك وبين المكان الذي تريد توجيهها إليه وستنجح . ادفعها إلى الحظيرة في الوقت المحدد لتحصل على هدية من الشجرة وهي عصا الرعي وعندما تحاول مغادرة المكان سيظهر صديقك ويعلمك كيفية استخدامها . اتجه إلى حيوانات الدووب مرة أخرى ثم اغرس العصا في الأرض باستخدام زر . ثم اضغط الزر مرة أخرى لتستعيدها . العصا ستجذب حيوانات الدووب حولها عندما تغرس في الأرض وبذلك سيسهل عليك جمعها والقيام برعيها . عليك الذهاب الآن إلى الجزء الرئيسي من القرية عن طريق الدائرة الخضراء في الخريطة . بعدها اذهب وتحدث مع الرجل عند الحائط ليعلمك كيف يمكن تغيير زوايا التصوير ثم اذهب وقم بزيارة الجدة التي ستطلب منك إيجاد سارة وإعادتها للمنزل . وطريقة إيجادها سارة وإعادتها للمنزل . وطريقة إيجادها سهلة بمجرد تعلمك عد للطريق الذي يمر من وسط القرية وقف بين فتاتان لتلاحظ طريق ضيق في الخريطة يؤدي إلى مكان بعيد . إنطلق إليه متخطياً النهر والشلال حتى تصل للمنطقة الأخرى ومن عندها اتجه نحو سارة التي تقف وسط دائرة من حيوانات الدووب . شاهد العرض السينمائي ثم طاردها وخذها إلى أقرب حظيرة بعدها ستفتح لك سارة البوابة المغلقة . تجاوزها نحو النقطة الحمراء لتجد بعض الأحذية الخارقة . بمجرد التقاطها سيظهر صديقك مرة أخرى ليوضح لك مكان الجدة على الخريطة . أخيراً أقفز فوق المنصة التي أمام الجدة وتحدث معها لتنهي المرحلة .

المرحلة الثالثة : الوادي
استمع إلى ماستقوله الجدة ثم أهبط إلى الطريق لتشاهد عرضاً سينمائياً حول حيوانات الجرومب . راقب خريطتك أثناء خوضك لهذه المرحلة لأنها تستدعي الكثير من الرعي ومراقبة الجرومب ( النقاط الحمراء ) التي تقترب من الحيوانات الدووب ( النقاط الخضراء ) . إذا نجحت الجرومب ستخسر الكثير من الحيوانات ولن تقوم بالرعي . تعامل معها أولاً واجعلها تطاردك إلى الصناديق الحمراء الموضحة على الخريطة وهي عبارة عن أقفاص لكل جرومب . حاول أن لا تستخدم القفص الذي يقع بالقرب من الحظيرة الدووب لأنك ستحتاج لاستخدامه فيما بعد . وفي إحدى اللحظات في المرحلة سيقوم الحيوان الأزرق بإلقاء محاضرة جديدة عليك كما ستقابل صديقة البرتقالي اللون المعلم بنجمة صفراء . تحدث معه وستصبح قادراً على الحفظ السريع للعبتك . ستجد خانة واحدة في كرت الذاكرة لهذا الغرض – إذا قمت بالحفظ السريع سيلغي الحفظ السابق – ستقابل أيضاً شجرة يخرج منها صوت يوبخك ويحذرك من عبور النهر ودب نائم في إحدى الكهوف يتمتم بعبارات حول العسل . لا تحاول عبور النهر كما سمعت لأنه مستحيل . كما أنك لا تملك القدرة الآن على رعي الحيوانات البليب . لذا لا تحاول القيام بذلك فقط قم برعي حيوانات الدووب لتحطيم القفلان الموجودان في مقياس خط سيرك . اتجه بعدها إلى أقرب عجوز يمكنك الوصول إليها في اللحظة ( إنها ليست العجوز التي أرشدتك لهذه المنطقة ) ثم استأذنها في الذهاب لميدمير .

المرحلة الرابعة :
ميدمير
اتبع الطريق في هذا الوادي الصحراوي حتى تصل لمنعطف جهة اليسار . أسلكه وتحدث مع الطير ( سكاي بيرد ) ثم تحرك خلال المرحلة وقم باصطياد الجرومب . لا تحاول حبسها بالقرب من حظيرة الدووب لأنها ستلتهم أي شئ تضعه بالداخل وبعد أن تحبس أكبر قدر من الجرومب اذهب إلى الكهف الموضح في الخريطة والمحدد بدائرة وردية . هذا المكان بالقرب من مكان هبوطك إذا لكمتك حيوانات الجرومب . بداخله سيتحداك ريد في تحطيم وقته القياسي في الرعي . قبل أي شئ أظهر الخريطة ( ستحتاجها هنا ) ثم أركض نحو أماكن حيوانات الدووب في المنطقة واجمعها بواسطة العصا وعندما يفتح أول قفص ادخلها إليه قبل أن يطلق وحش الجرومب . أما إذا أطلق فحاول أن تقوده إلى أقرب فخ وواصل القيام بذلك باستخدام الأحذية العجيبة لتبقى على مسافة بعيدة عنها حتى تنهي كل شئ .
اترك الطريق الموضح باللون البني في خريطتك وركز على الطرق الأخرى لأن الطريق البني في الأطول والأصعب عن بقية الطرق .
قد تحتاج لعدة محاولات لاصطياد الجرومب وإذا تقابل وحشان من الجرومب فإنهما سيقاتلا وسيخرجا عن الأحداث لفترة وهذا آخر شئ تحتاجه في تحد كهذا وإذا نجحت في تحطيم الزمن القياسي لريد سيعطيك الناي العجيب .
قم بالحفظ السريع للعبتك في طريق الحيوان البرتقالي اللون . ثم غادر المنطقة من الممر الذي خلفه . وعندما تصل للجانب الآخر ستحصل على شرح لكيفية استخدام الناي مع معلومات حول حيوانات البليب من صديقك الأزرق . الآن وبعد أن عرفت كيف تتعامل مع الحيوانات الموسيقية اذهب إلي أقرب مجموعة على خارطتك وقم بالعزف والرعي وإرشادها إلى الحظيرة الزرقاء . ثم إبحث عن مجموعة من النقاط الصفراء في خريطتك . لتتجه إليها وتحصل على شرح جديد من الحيوان الأزرق ، حول الهونك والهونكلينج .
بعد أن تتعلم كيف ترعاها إقفز فوق الحاجز المائي وأعلم أن حيوانات الهونك تسبح . أعزف الآن وأركض فوق الحاجز لآن الهونك لا تستطيع التسلق للمنصة التي تقف عليها وقم برعيها واستخدم الخريطة لتعرف مكان الحظيرة التي تشبه المسبح وبعد أن تنتهي قم برعي بعض الحيوانات البليب إذا أردت لتكتشف عن المنطقة التالية ثم اقضي أو اصطاد البقية لتجعل الطير ( سكاي بيرد ) يقوم بإطلاق بعض الأجراس أخيراً إذهب نحو العجوز التي تقف في واحدة لتحصل للمرحلة التالية .

المرحلة الخامسة :
غابة الفين
شاهد العرض السينمائي مع افرين عند بداية المرحلة ثم إستعد لخوض تحد زمني آخر . أمامك ستة دقائق فقط لترعى فيها كل شئ هنا . إذاً الوقت هنا هو العامل الرئيسي لذا قم بالتخلص من وحوش الجرومب الثلاثة أولاً وأدخل كل واحدة منها في القفص . بعد ذلك ستصبح حراً في التعامل مع باقي الحيوانات . إذهب في البداية إلى حيوانات الدووب الموجودة بجوار الجرومب أقصى الحظائر وقم بدفعها نحو مجموعة الدووب الأخرى عند النقطة الخضراء المضيئة على الخريطة ثم ادفعها إلى حيث تقع مجموعة الحظائر وكن حذراً لأن الحيوانات الغبية ستسير مع مجرى النهر وتبتعد عن المنطقة في حال سقوطها وبعد أن ترعى حيوانات الدووب انتقل إلى حيوانات الهونك وأستخدم الناي لتقود الحيوانات الثمانية ( أقصى رقم يمكنك أن ترعاه من الحيوانات ) إلى حظيرتها . ثم خذ مجموعة أخرى لتضم معها وأقفز فوق منصتها لتجذب لفت انتباهها وبعد أن ترعها جميعاً اتجه نحو المجموعة الصغيرة من الدووب وخذها للأعلى من فوق الجسر لتتقابل من رفاقها وبهذا تكون قد قمت برعي كل شئ هنا لكن عليك أن تكون سريعاً في ذلك حتى يمكنك الانتصار على الزمن المحدد .
سيصعقك افرين إذا نجحت وسيقدم لك بوقه العجيب وسيظهر الحيوان الأزرق ليقدم لك معلومات حول البوق – يبدو أن الحيوانات كلها باستثناء الهونك والهونكليج تكره صوته مما يجعله مفيداً في جذب انتباه وحوش الجرومب إذا أردت أن تطاردك – بعد أن ينتهي من الحديث اتجه نحو العجوز التي تبعد قليلاً عن مكان افرين ليظهر عندها مرة أخرى ويخبرك بعدم التقدم بل الركض عائداً إلى منطقة الوادي وقبل أن تقوم بذلك من الأفضل أن تلتقط المئة جرس المنتشرة في الغابة لن تحتاج لأي أداة خاصة لالتقاطها بذلك ستكتشف من خيار إضافي آخر موجود في قائمة الخيارات الرئيسية خاصة عندما تقدم الجرس الكبير للرجل في قرية ميدو .

المرحلة السادسة :
الزيارة الثانية للوادي
إذهب إلى الشجرة التي خرج منها صوت وبخك في البداية وسيظهر صديقك الأزرق ليشرح لك كيفية التفاهم مع الصوت قف عند الضفة واعزف الناي لتسقط الشجرة مكونة جسراً يمكنك استخدامه .
إذهب إلى الجهة المقابلة عن انعطف لليسار وتحدث مع الرجل الذي يقف أمام الطاحونة ، تدرب على الرعي إذا أردت ثم إذهب إلى الطاحونة وتحدث مع الرجل الموجود يسار الشاشة وتحدث معه مرة أخرى وسيطلب منك إعادة جاسيكا إلى المنزل إتركه وإذهب إلى كوخ جيردي وتحدث مع الصبي عن الحظيرة الفارغة ووافق على تحديه وحاول أن تحطم رقمه الزمني . توجد مجموعتان من الدووب عليك دفعها إلى النهر . بالقرب من الشلال لتتسلق بعدها الضفة ويسهل دفعها داخل الحظائر . بعد أن تتأكد أنها بحاجة للسباحة عليك التركيز على القيام بذلك في الوقت المسموح لك . وتوجد طريقة جيدة لذلك وفي زرع العصا في الأرض حيث تلتقي الضفة بالنهر بعدها ستلتف الدووب حولها بعد الإنتهاء من السباحة الآن بعد أن جعلت سبايك يرى بعض الأمور عد إلى الوادي ورم من فوق الجسر الذي صنعته وقبل التوجه إلى الزهرة العملاقة الموضحة على الخريطة غير المنطقة ثم إتبع الطريق إلى الداخل لترى نحلة عملاقة بجوار غلاية قم بقيادتها بإستخدام الناي للخارج ، من الطريق الذي سترى فيه مخرجاً . بعدها إبحث عن نجمة أخرى صفراء وتحدث مع الفتاة التي وجدتها هناك وبعد أن تخرج النحلة العملاقة إذهب وتحدث مع جاسيكا ووالدها عند الطاحونة هذا الحديث سيكشف لك الجانب الآخر من الطاحونة الذي سيقودك لسلم لا يمكنك صعوده الان . بل عليك إيجاد العجوز الموجودة بجوار الفتحة الموضحة بدائرة خضراء في الخريطة سترى العجوز نائمة . إستخدم البوق لتوقظها ثم تحدث معها وغادر الوادي وأدخل منجم الذهب .

المرحلة السابعة :
منجم الذهب
إستمع إلى الشرح الذي سيخبرك به الحيوان الأزرق عند دخولك للمرحلة ، وبما أنك لن تستطيع إصطياد الجرومب بسهولة ، فحاول أخذ بعض الحيوانات إلى حظائرها أولاً دون لفت إنتباه الجرومب إليها وحاول جذب وحش أو أكثر منها إلى طريق مسدود مع مجموعة كبيرة من البلويب ، ستحتاج في أوقات التحدث إلى معرفة مكان جاك أسفة المنجم علماً أنه ليس من السهل إيجاده لكنك ستجد مكانه موضحاً على الخريطة بمنصة خشبية داخلها كتيب أحمر وعندما تتحدث معه سيخبرك أن تحتاج إلى ريش بيلدر حتى تستطيع تسلق أي سلم تقابله .
في إحدى نقاط المرحلة ستحتاج لآن تفصيل جزء من الخريطة التي لا تشترك مع أي طريق واضح في القسم الذي أنت فيه وللوصول إلى الطريق الصحيح أعثر على زوج من أفخاخ الجرومب بالقرب من بعضها واقفز فوق المنصات الخشبية الثلاثة الموجودة بالقرب من المنصة التي يمكنك الوصول إليها ، هذه المرحلة لن تكون صعبة إذا إكتشفت الطرق التي سترعى الحيوانات من خلالها . بعد ذلك تجاوز أو قفل في مقياس خط رحلتك وتحدث مع العجوز بالقرب من المنجم للتقدم إلى نبع بيلدر .

المرحلة الثامنة :
نبع بيلدر
سيظهر أمامك الآن شبح بيلدر وبمجرد دخولك للمرحلة سيوافق على منحك الريش إذا إستطعت إستعادة عظامه التي سرقت على يد الحيوانات في المنطقة التي يجب عليك إعادتها لإسترجاع هذه العظام ، وإذا لم تقم بذلك بشكل صحيح فستعيد المرحلة من جديد ، يمكنك معرفة الحظائر التي تحتاج لوضع الحيوانات بها بواسطة عظام بيلدر المعلقة فوق كل حظيرة ، هذه المرحلة سهلة لكنك تحتاج لبعض الوقت لذا من الأفضل أن تستكشف المنطقة قبل أن تنطلق في المرحلة ومعرفة مكان أخذ الجرومب وجماعة البليب لأنك لن تحتاج بدونها .
في معظم الحالات ستجد وحش من الجرومب يقف مباشرة أمام حظيرة الحيوانات وهذا يعني أنه يجب عليك إزاحته من مكانه أولاً أنها مرحلة مربكة حقاً . لكن لاتستلم إذا فشلت عدة مرات وبها أفضل طريقة هي معرفة مكان كل حظيرة وإكتشاف الطرق المناسبة لرعي الحيوانات وإجعل الأولوية للحظائر ذات العظام وهي ما تحتاجه لإنهاء المرحلة وبعد أن تجمع كل العظام سيشكرك شبح بيلدر على مساعدته وسيخبرك أن يجب عليك أن تحصل على الريش بنفسك في واحدة من أصعب أجزاء المرحلة . ستجد هذا الريش في قمة برج يقع فوق الحظيرة البليب تحت الأرض . الريشة موضحة بنقطة من مكانها ثم أعثر على العجوز الموضحة بدائرة خضراء على الخريطة لتغادر المرحلة ، تهانينا – يمكنك صعود السلالم !! عد الآن إلى جاك في منجم الذهب لتحصل على بعض المعلومات حول إستخدام الريش .

المرحلة التاسعة :
ممر الجبل
عد إلى الوادي وأعثر على النحلة العملاقة خارج الفتحة ، خذها إلى كهف الدب بواسطة الناي ولا تقلق لأن النحلة تستطيع التحليق فوق الحواجز والأنهار ، وعندما تدخل الكهف سيسقط الدب ويخيفها لتهرب مبتعدة ، تقدم من المدخل خلف الدب لتصل إلى طريق الجبل . بعدها قم بإصطياد إثنان من الجرومب في الجزء العشبي من المرحلة وتذكر أن الحظيرة القريبة ليست الأفضل دائماً ، فربما تكون بالقرب من حظيرة أخرى ستحتاجها فيما بعد . بعد ذلك قم بأخذ الدووب إلى الحظيرة وتحرك إلى الطريق الثلجي وقم بإصطياد أكبر عدد من الجرومب بإستخدام العصا لتبعد حيوانات البليب والدووب عن طريقها وإذا توقفت للأكل أطلق العنان لبوقك .. وبعد أن تصطاد أكبر عدد منها ستجد مجموعة من الدووب بالقرب من قمة الجبل تحتاج لأن تدفعها لأقرب منصة ثم إلى النهر . تأكد من غرس العصا في الجزء العشبي من المرحلة وإلا سيصبح من الصعب الوقوف خلفهم دون أن تسقطهم في النهر ولإنهاء المرحلة ستحتاج لإصطياد 50% منها وستنجح إذا لم تقم بأي خطأ وللوصول إلى المرحلة التالية إذهب إلى العجوز عند قمة الجبل بعد أن تكسر القفل في مقياس خط رحلتك .

المرحلة العاشرة :
قمم موون لايت
إصعد السلالم التي أمامك وتقدم في طريقك حتى يظهر لك الحيوان المرشد . وإستمع إلى ماسيقوله حول الجريمب ثم واصل تقدمك حتى تصل إلى منصة يمكنك الهبوط من خلالها لتواجه بعض المصاعب من الجريمب والجرومب وبعض الحيوانات الآخرى وإذا لكمك الجرومب ستسقط في الجزء السفلي من المرحلة لتجد رجلاً عجوزاً محبوساً في قالب من الثلج ! أعزف على البوق لتحرره وتكتشف عن الكثير من الأجراس ثم قم بحفظ سريع للعبتك عند الحيوان البرتقالي اللون وأصعد للأعلى مرة أخرى عبر السلم . وإستكمل إصطياد الحيوانات وكن حذراً من الجرومب ستواجه بعض المشاكل في رعي الدووب ( سيلتهم معظمها ) لذا إتجه إلى حيوانات البليب كبديلاً لها . عليك دفع واحدة منها على الأقل على طول الطريق من منصتها إلى الوادي وفوق المرتفع بإتجاه أقفاص الجرومب بعدها إذهب إلى المرتفع التالي ومن هناك إقفز إلى المنصة التي أمامك وكرر نفس العملية مع المرتفع الآخر حتى تصل إلى الحظيرة وبمجرد أن تكسر القفل في خط رحلتك ، إستخدم السلم المجاور لحظيرة البليب وتقدم من البوابة في الأعلى . وفي الجانب الآخر ستقابل بوريك الذي يجمع الذهب وسيوضح لك الحيوان اللأزرق كيف يمكنك الحصول على الهراوة منه – أنظر إلى مربع لعبة بوريك المصغرة لمزيد من التفاصيل - . وبمجرد وصولك لجرته المليئة بالذهب سيهرب تاركاً الهراوة . الآن عد إلى الكهف وخذ الهراوة ( النقطة البرتقالية اللون على خريطتك ) ثم شاهد العرض السينمائي وسترى مدخل الكهف قد أغلق بعدها إلتقط الأجراس العشرة ثم إستخدم الهراوة لتضرب مفتاح قوس قزح الذي سيظهر بجوار الصخرة أخرج من الفتحة وإلتقط المزيد من الأجراس إذا أردت كشف المزيد من الإضافات في لائحة اللعبة الرئيسية وتذكر أن تقدم الجرس الكبير للرجل في قرية ميدو . بعد ذلك إذهب إلى العجوز عند بداية مدخل المرحلة لتنتقل إلى المرحلة التالية .

المرحلة الحادية عشر :
غابة جلاد
عد إلى غابة إلفين وإلتقط 30 جرساً حتى يظهر مفتاح قوس قزح بالقرب من العجوز . إذهب وأضربه بالهراوة لتفتح البوابة ثم تحدث مع العجوز لتذهب إلى غابة جلاد . قم بأخذ الدووب الكبير لإحدى الأركان في بداية المرحلة ثم قم بإرشاد أحد وحوش الجرومب وإجعله بتقاتل مع وحش غيره ستجده في الطريق الآخر عند بداية المرحلة . البوق سيكون مفيداً جداً لأنه مهما إبعدت الدووب ، فالوحوش الذي يطاردك سيحاول اللحاق بها وأكلها . ستحتاج إستخدم البوق في نقاط أخرى كثيرة خلال المرحلة ، حيث ستجد أماكن لايمكنك المراوغة فيها . بعد أن تتخلص من وحشي الجرومب سيكون لديك الوقت الكافي لأخذ حيوانات الدووب إلى حظيرتان بعد ذلك قم بإصطياد م تستطيع من وحوش الجرومب وواصل حشد الدووب . ستحتاج لدفع بعضها منالحواف إلى مياه ، وبعضها ستحتاج لأن تتخلص فيه من الجرومب أولاً للحصول عليها وبعد أن تصطاد عدداً كافياً من الوحوش ستفتح لك المرحلة التالية ، الأمر ليس صعباً كل ماتحتاجه هو الحصول على نسبة 40% فقط لتواصل تقدمك .

المرحلة الثانية عشر :
البحيرة الكريستالية
هذا المكان ملئ بوحوش الجريمب والهونك ، ولحسن الحظ لن تتعامل مع أن منها في هذه اللحظة ، بدلاً من ذلك إبحث عن بيت الشجرة وستجده موضوحاً في الخريطة بمربع رمادي اللون . إبحث بعدها عن مجموعة من الهونك التي تجلس بجوار إحدى أقفاص الجريمب ولن تجد صعوبة كبيرة في العثور عليها . شاهد العرض السينمائي ثم إنطلق باحثاً عن صاحب الصوت وستجده داخل حفرة في قسم آخر من المرحلة ، أدخل وتقدم في النفق حتى تقابل النجار . سيعطيك قفازات عجيبة لدفع المكعبات الصخرية المعلمة ببصمات الحيوانات . عد من الغرفة التي تقدمت منها لتجدها مسدودة . إستمع إلى ماسيقوله الحيوان المرشد ، ثم إدفع الكتلة الصخرية بعيداً عن تسلق السلم وسيظهر ليخبرك مرة أخرى بالعودة إلى ميبر . . إذهب للعجوز لتخرج من المرحلة وعد إلى الوادي الصحراوي .

المرحلة الثالثة عشر :
الزيادة الثانية لميدير
إذهب إلى الطير ( سكاي بيرد ) عند الباب المغلق وتحدث معه لتعرف كيف يمكنك فتحه ، عليك تعبئة ثلاثة حظائر في هذه المرحلة من حيوانات البليب ، لتحصل على الأدوات الثلاثة لفتح الباب . الحظيرة الأولى ستجدها في الخريطة مابين الطير والقرية . والثانية داخل مبنى محاط بالمياه والثالثة بالقرب من قفص الجرومب في منتصف المرحلة . ولتعبئة الحظيرة الأولى إتجه إلى الجزء المائي من الخريطة ثم تسلق المرتفع الذي يقودك للأعلى . إستخدم الناي بالأعلى لتجعل البليب تلحق بك وخذها من خلال الطريق في الحائط الصخري وتقدم فوق عدة جسور . ثم إهبط من الفتحة الموجود عند آخر الجسر على اليسار لتأخذها إلى حظيرتها . ستظهر لك الآن أول أداة فوق الباب بجوار الطير. إحفظ لعبتك لتكون في الجانب الآمن ثم ركز إهتمامك على الحظيرة داخل المبنى . قف أمامها ثم التفت للوارء من نفس المكان وأنظر للأعلى جهة اليسار وسترى مرتفعاً يقودك إلى هناك . إذهب وإلتقط البليب من الآعلى ثم خذها إلى الجسر الخشبي وعبر الحواف الصخرية واصل تقدمك حتى النهاية ثم أهبط لليمين وخذها عبر الجسر الآخير عند المستوى الأرضي ثم إدفعها إلى الحظيرة وستظهر الأداة والثانية فوق الباب . بعد ذلك إتجه لأسفل المبنى حيث حصلت على الناي من ريد الموضحة بدائرة ورؤية على خريطتك . إلتقط البليب ثم خذها من مكانها وإصعد بها فوق المرتفع المتجه نحو الحائط وأهبط إلى الجانب الآخر وخذها إلى الحظيرة التي تراها أمامك لتحصل على الأداة الثالثة والأخيرة . تحدث مع سكاي بيرد لتحصل على بعض الجوائز ثم أدخل وأدفع الكتلة الصخرية وتحدث مع العجوز الذي يبدو أنه قد حبس هنا لسنوات لتنتهي المرحلة .


المرحلة الرابعة عشر :
المبنى الأثري
قم بالتحرك نحو أول غرفة وأصعد السلالم نحو الحائط الذي أمامك . وإستدر نحو حظيرة الهونك على الخريطة وتخطاها ثم إتبع المنصة حتى تصل إلى غرفة بها أربعة كتل صخرية في المنتصف . حرك الكتل حسب ماهو موضح على المخطط . في أماكنها المخصصة في الأرضية . بعد الإنتهاء سيكشف لك جزء بسيط من الحائط عن بعض الهونك وعدد من البيض الخاص بها واصل طريقك إلى الغرفة التالية لتجد وحش الجرومب في حفرة ، أهبط من عندها ثم أدفع الكتلة التي تعيق طريقك إلى قفص الجرومب ثم أدفعها نحو الغرفة التي بها الحيوان الجائع وأجعله يطاردك إلى القفص . بعد ذلك إجمع 20 جرساً ثم إضغط مفتاح وقوس قزح الذي سيظهر في غرفة اللغز .
عد إلى بداية المرحلة وقم بقيادة مجموعة الهونك الموضحة على الخريطة – وإدفع الكتلة التي تعيق وصولك إلى غرفتها ثم إعزف على الناي وخذها إلى غرفة اللغز وإلتقط ما تبقى منها هي والبيض الخاص بها ثم خذها إلى غرفة الجرومب من الممر جهة اليمين وبعد هبوطك من الحافة واصل طريقك وخذ الحيوانات إلى حظيرتها . الآن إبحث عن ممر مسدود في هذه الغرفة وإقفز فوق الحاجز وإدفعه وإلتقط الأجراس ثم إحفظ لعبتك عند الحيوان مهمتك التالية الآن هي جمع 50 جرس وعندما تنتهي أضرب مفتاح قوس قزح الذي سيظهر بهراوتك . وإهبط إلى البوابة التي تفتح بجوار العمود ، ثم إدفع الكتلة الصخرية عند النهاية . وإجعلها في صف واحد مع الكتل الأخرى التي أمامك ، وإنطلق فوق الكتلة الصخرية وإدفعها نحو الحائط . إقفز من فوقها وإصطاد الجرومب . قبل أن تدفع سلسلة من الكتل الصخرية عند النفق الموجود في الجهة القصوى من الغرفة . قم بذلك وستحصل على 60 جرس ولتشغيل المفتاح التالي أقفز فوق منصة صغيرة عند نهاية النفق . وإدفع الكتلة الصخرية نحو الغرفة التي بالأسفل . بعد ذلك أدفعها بإتجاه المكان الذي دخلت منه النفق ، حتى تستطيع الوصول للمنصة ذات التمثال الذهبي . وإضرب مفتاح قوس قزح ثم إحفظ لعبتك عند الحيوان البرتقالي .. تقدم من الباب الذي فتح ثم إقفز من فوق الحفر التي في الممر . وإهبط في المنطقة التي بها بعض الحقول وتقدم للمستوى السفلي ثم إجمع وحوش الجريمب بإستخدام الناي ، وتجنب المختبئ منها بعد ذلك خذها إلى الحظيرة ثم إجعل وحش الجرومب يلكمك حتى تحصل على جرس في المنصة المرتفعة . وتجنب الحيوان الوردي المفترس ثم تسلق لأعلى المنطقة مرة أخرى . وإهبط إلى حقل يقع في منتصف الحفرة لتجد المزيد من الجريمب . إجمعها وخذها عبر الممر الغير موضح لديك في الخريطة إلى حظائرها في الحقل الموجود مباشرة أسفل المكان الذي كنت فيه . إذا قمت بذلك بطريقة صحيحة سيكون لديك عدد كاف يسمح لك بكسر القفل الموجود في مقياس خط رحلتك ! تسلق عائداً إلى قمة المنطقة مرة أخرى وتحدث مع سيد الآسئلة . سيكون هذا الإختبار صعباً نوعاً ما لكن الأسئلة تتغير في أحيان كثيرة ، بعضها يمكنك إجابتها وبعد أن تنتهي عد إلى أسفل الحفرة لتجد بوابة تقودك إلى غرفة أخرى ، أدخلها وتجنب وحش الجرومب وتحدث مع العجوز لتنتهي المرحلة .

المرحلة الخامسة عشر :
كهف القراصنة
ستتحدث مع شجرة الدردار في أول مرحلة ، إستمع إلى ماستقوله . ثم إستعد لإختبار قدراتك في الرعي . يجب على هيدري هنا أن يحطم الزمن القياسي لوالده لتصفية المكان . قم بالهبوط نحو اليسار وإجعل وحش الجرومب القريب يلحقك . أركض في النفق المؤدي إلى الحائط وتخطى البلورب في الأعلى . سيتوقف وحش الجرومب عن الأكل ، لذا إستغل هذه الفرصة وقم برعي الدووب وخذها من وفق المنصة إلى المياه بالأسفل طاردها لتخرجها من المياه وخذها لليسار ، ثم من أسفل الممر المرتفع بعض الشئ ومن هناك يمكنك إيصالها إلى الحظيرة بكل سهولة ، ركز إهتمامك الآن لجعل وحش الجرومب بالأعلى يلحقك ثم خذه إلى القفص كرر نفس العملية في الجانب الأيمن من المرحلة وتجنب ركل البلورب التي تحتاجها لإيقاف وحوش الجرومب – إذا ركلتها بالخطأ ستصبح حيواناتك وجبة دسمة – أهبط إلى الجانب الأيمن من البركة لتجد مجموعة من الهونك . إجمعها بواسطة الناي ثم خذها إلى الطابق بالأعلى من خلال النفق ، لا تأخذها إلى حظيرتها الآن بل عليك جمع بعض البيض الخاص بالهونكلينج أولاً . بعدها خذ الهونك نحو المرتفع الخشبي ثم إلى منتصف المنصة الصخرية وإستدر لليمين تقدم في طريقك حتى تصل للنهاية وإهبط من عند الجزء المنخفض ولاتخف فلن تصاب حيوانات الهونك بأذى ، بعد ذلك خذها إلى مكان البيض الخاص بالهونكلينج الموضح باللون الأصفر على خارطتك . وبعد أن تتبعك جميعها تقدم من خلال نفق آخر إلى الطابق الأعلى وخذ مجموعة الحيوانات إلى حظيرتها بالقرب من نقطة البداية لتنته التحد إذا قمت بذلك بسرعة كافةي ومن دون أن تخسر أي حيوان فستنجح في الإختبار وتحطم الزمن القياسي وتفتح لك البوابة المغلقة . تقدم من خلالها وسترى جهة اليمين قرصاناً نائماً عند نهاية الطريق إستخدم البوق لتوقظه . ثم شاهد العرض السينمائي . بعدها وافق على الذهاب معه لترى الطائر الغامض الذي سيأخذك إلى المرحلة التالية .
- عش سكراج :
تسلق إلى قمة البرج في منتصف الجزيرة لتجد طائراً ضخماً سيطردك من معظم الأحيان ، لذا إستمع لنصيحة صديقك عند ظهوره ثم عد إلى البرج وقبل أن تتسلق السلم الأخير تزود بالبوق وإستعد للمعركة . وبعد أن تهزم الطائر سيهرب مبتعداً لتجد بعدها بدلة السباحة في منتصف العش !!
بعد حصولك عليها ، سيظهر الحيوان ويخبرك أنها ملكة لكن يمكنك الإحتفاظ بها ، وسيخبرك أيضاً أنها تزيد من مهارة جيردي في السباحة .. لماذا لا تجربها في المياه المحيطة بالجزيرة ؟ . . . أثناء ذلك يمكنك جمع الأجراس من المكان . المرحلة صغيرة جداً ومن السهل إنجازها وعندما تنتهي تحدث مع القرصان ليخرجك منها .

المرحلة السادسة عشر :
البحيرة الكريستالية
عد إلى البحيرة الكريستالية وقم بإستكشاف الجانب الآخر من المرحلة ، تجاوز المنزل لترى مجموعة من الجريمب بالقرب من النفق وحظيرة هونك . إعزف على الناي لتقودك على الحظيرة عبر النفق . ثم عد إلى النفق مرة أخرى وإستدر لليسار وسترى عدداً من الأوراق الطافية . إقفز فوقها حتى تصل لمجموعة من الهونك بالقرب من مدخل ورشة النجار . إعزف على الناي وأعبر من فوق الأوراق الطافية مرة أخرى ، ملتقطاً المزيد من الهونك في طريقك حتى تصل على الحظيرة المحمية بحيوانات الجريمب حتى يظهر مفتاح قوس قزح قم بإلتقاط أجراس ستجد معظمها في ورشة النجار ، عبر طريق سري خلف الشلال ، تذكر أن المياه الموضحة باللون الأزرق الفاتح في خريطتك هي مياه ضحلة وهذا يعني أنه يمكنك عبورها وأنت تعزف الناي ، بعد إصطياد عدد كاف من الحيوانات إذهب عند نهاية المرحلة إلى العجوز الموجودة في الجزيرة لتنتقل إلى المرحلة التالية .

المرحلة السابعة عشر :
الغابة الكبيرة
تحدث إلى الدب بيل عند نقطة البداية وسيخبرك ببعض المعلومات الهامة عن أماكن سرية بها الكثير من الأجراس إستكشف بعدها المكان لتجد عدداً كبيراً من الدووب في حظيرتها من الحيوان الحفظ السريع . قم بدفع هذه الحيوانات إلى الحظيرة ثم إبحث عن الحيوان الذي قابلته خارج الطاحونة أول مرة في مرحلة الوادي وتحدث معه ليخبرك بأن لاتستطيع التقدم حتى تصل للمنافسة !! إحفظ لعبتك ، وإبحث عن الدب بيل الذي يعيش في كهف وسط بحيرة صغيرة لكن عليك أن تنتظر لجمع الأجراس من الداخل ، لأنك ستحتاجها لتقوم بتشغيل بعض مفاتيح قوس قزح في المنظقة ويفتح لك الدب الأجزاء المغلقة من النهر أو يرفع لك الأقفاص المحيطة بأفخاخ الجرومب .. قم بجمع الأجراس والقبض على أكبر عدد من الجرومب وضع نصب عينيك أن البوابة المائية لن تفتح إلابعد أخذ الدووب إلى القرب من نقطة بدايتك عند النهر . فقط تأكد من أنك قد تعاملت مع حشد الجرومب قبل أن تصل بها إلى وجهتها . من المهم جداً أن لاتخسر أياً من حيواناتك حتى يمكنك التقدم في المرحلة ... وحتى إذا كنت تجهل أين تأخذها أو إذا كنت تستطيع إيصالها بأمان ؟ فالأفضل تركها الآن . وبعد أن تصطاد عدداً كافياً منها إبحث عن العجوز بجوار مكان الدب بيل لتغادر المرحلة وتقترب من المنافسة .
  #9  
قديم 05/09/2002, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
المرحلة الثامنة عشر :
الدب الضائع
إستمع للدب الذي ستقابله عند بداية هذه المرحلة المخيفة . وساعده في البحث عن أخيه الضائع وإنطلق عبر الطريق الملتف حتى تصل لطريق مستقيم وتحدث مع الحيوان ليخبرك أن هذه الغابة تحرسها عجوز قبيحة . تقدم في المرحلة متجاهلاً الجرومب وتحرك نحو الدائرة الحمراء الموجودة على خارطتك . وعندما تصل ستجد الدب الضائع والعجوز القبيحة التي ستوافق على منحك الدب شرط أن تحضر لها وجبتها المفضلة قم بإصطياد وحوش الجرومب الثلاثة في أقل من ثلاثة دقائق . الوحش الأول هو الأكثر صعوبة وستجده عند تقاطع كبير في الطريق إلى الحظيرة أو القفص ، وفي واحدة من المنعطفات يمكن الوحش الثاني – وأخر شئ تتمناه هو دخول الوحشان في قتال عنيف لأنهما سيضيعان عليك الوقت – إذا نظرت إلى الخريطة لن تواجه أية مشاكل بعد إصطياد الوحش الأول وستدرك أن تأخذ كل وحش وإذا نجحت في إكمال طلب العجوز القبيحة في الوقت المحدد فستأخذ الدب الصغير إلى أخاه – أنظر إلى مكعب لعبة الدب الصغيرة لمزيد من التفاصيل – وبعد أن تنتهي ستصبح حراً للإنتقال إلى نهر القندس .

المرحلة التاسعة عشر :
نهر القندس
تحدث إلى القندس مباشرة خلف العجوز ليخبرك أن كل رفاقه التقطوا جميع الأجراس التي في المرحلة ، وعليك أن تجد البقية ومن الضروري القيام بذلك لوجود الكثير من مفاتيح قوس قزح في هذه المنطقة وعليك إصطياد ثلاثة من الوحوش الأربعة في بداية المرحلة . فإذا قمت بذلك ستسهل الأمور عليك . ثم إحفظ لعبتك قبل أن تحول إهتماماتك جهة الدووب المنتشرة في أرجاء المرحلة . وبعد أن تضع كل مجموعة في حظيرتها قم بحفظ لعبتك مرة أخرى . الآن وبعد أن أتممت هذه العملية قم بتحريك وإبعاد حيوانات البليب عن طريق وحش الجرومب الأخير وذلك بإستخدام الناي ، ثم إجعل الوحش الوردي المفترس يلحق بك إلى الفخ .. قم بحفظ لعبتك مرة أخرى إذا أصبت ، أعثر على عدد كاف من القندس لرفع الجسر الذي يعيق المجموعة الثانية من البليب . بعد ذلك إستخدم الناي لأخذ المجموعتان إلى حظائرها . لن يكون الأمر صعباً إذا إخترت الطريق المناسب قبل أن تحركها . بقي الآن مجموعة واحدة من الحيوانات . إذهب إلى الشلالات وإقفز في الماء وإبحث عن طريق يقودك للأعلى بينها لتجد بعض الهونك وسيد الأسئلة مرة أخرى ، إعزف على الناي ليتبعك الهونك وتقدم مع مجرى النهر حتى نهايته . تسلق لليسار حيث تلتقي الضفة مع المياه ، ثم قم بعزف الناي مرة أخرى بعدها خذ الحيوانات إلى نفس المنطقة التي أخذت البليب إليها ومن خلال مقطع النهر إستدرجها إلى بركتها بالقرب من نقطة بدايتك بذلك تكون قد جمعت كل شئ في المنطقة – أحسنت !! عد الآن إلى سيد الأسئلة في الجانب الآخر من المرحلة وتحدث معه – عليك الإجابة على مجموعة أخرى من الأسئلة – ستكون أصعب من السابق في البداية سيحاول سيد الأسئلة اللعب بأعصابك قبل أن يفتح لك الطريق بعدها تحث مع العجوز لتنتقل للمرحلة التالية .

المرحلة العشرون :
جسر مدينة الثعالب
أركض حتى تصل إلى الجسر ، ثم أعبره وإستدر جهة اليمين وإستخدم العصا لتجعل زوج البليب خلف مصيدة الجرومب ، بعد ذلك خذ وحش الجرومب القريب من هنا إلى المصيدة ، وإلتقط 50 جرساً ، ثم إضرب مفتاح قوس قزح الذي سيظهر أعلى حيوانات الدووب . وعندما يفتح الباب . إستخدم العصا لتجعلها آمنة في مؤخرة الغرفة وتولى أمر وحش الجرومب الثاني وخذه إلى المصيدة . ثم إجمع 50 جرساً ، وبهذا يكون المجموع 100 جرس أضرب الآن مفتاح قوس قزح وأدخل من حاجز القضبان لتجد المدخل للمرحلة التالية .. إذا أردت يمكنك إصطياد باقي الحيوانات .. الأمر يعود إليك .

المرحلة الحادية والعشرون :
مدينة الثعالب
شاهد العرض السينمائي الذي يضم كابتن حراس مدينة الثعالب والخباز ، ثم إستعد لرعي حيوانات الجلوتر التي تشبه الفئران دون أن يكشفك الحراس . إذا إنكشف أمرك فستقذف في السجن . لا تقلق كثيراً إذا حدث ذلك ، فقط إدفع الكتلة الموجودة في الحائط المطبوع عليها بصمات الحيوانات لتهرب ، راقب دائماً المقياس أسفل رأس الحارس في ركن الشاشة – عندما يبدأ بالإمتلاء ، فهذا يعني أن حارساً أو أكثر على وشك كشف أمرك !! – من الأفضل أن تتحرك عبر المنصات الخشبية المرتفعة قدر المستطاع ولن يلاحظ الحراس وجودك هناك ، قم بتحريك مجموعة من الجلوتر في المنطقة الخضراء من خارطتك ( لن تحتاج للسباحة فيها ) إلى حظائرها بالقرب من النهر . ستكون العملية سهلة لوجود حارس واحد فقط على طول الطريق ، بعد ذلك إتجه إلى المنطقة الزرقاء وقم بجمع الحيوانات التي تجدها في طريقك ، بعد ذلك إتجه إلى المنطقة الزرقاء وقم بجمع الحيوانات التي تجدها في طريقك أيضاً .
أقرب مجموعتان إليك عليك أخذهما إلى نفس المكان الذي أخذت فيه المجموعة الأولى ، وخذ المجموعتان الآخريان إلى حظائر منفصلة في المنطقة الزرقاء نفسها ، مهمتك التالية هي جمع 50 جرس ستحتاجها لتكشف عن مفتاح قوس قزح عند المنطقة الخضراء التي بدأت منها . إسبح على طول النهر من عند الحظائر لتصل إلى المفتاح ثم أضربه بالهراوة قبل أن تقود الجلوتر لتعبئة الحظيرة الثانية في هذه المنطقة . بقي عشرة حيوانات لجمعها ، لقد قاربت على الإنتهاء ، تقدم في الجزء الأزرق من المرحلة ، وإضرب أي مفتاح تحتاجه لتصل إلى النهر ، إسبح في النفق حتى تصل إلى المنطقة المغطاه باللون البرتقالي وقم بحفظ اللعبة عند الحيوان البرتقالي وقم بحفظ اللعبة عند الحيوان البرتقالي وإستعد للتسلل وسط مجموعة من الحراس .
إستخدم الصناديق للإختباء خلفها وحاول أن تظل في الجهة اليسرى من هذا القسم قدر إستطاعتك علماً أن المكان الأقل حراسة هو الجزء التالي من الخريطة وهو مطلي باللون البني وبه الحيوانات العشرة الباقية . حرك كل مجموعة بشكل منفصل وإتبع الحارس كلما تحرك ولاتقترب منه كثيراً حتى تصل إلى الحظيرة في الجانب الآخر وبعد أن تضع الحيوانات في حظيرتها ستشاهد عرضاً آخر من الخباز . ربما قمت بمساعدته في التخلص من الجلوتر ، لكنه لن يوفر خبزاً كافياً للمنافسة وسيطلب مساعدتك لذا عليك البحث في المرحلة حول محلات ثلاثة جميع المحلات موضحة لديك على الخريطة وتحمل لائحات كبيرة بالخارج ليس من الصعب إيجادها ، يوجد الكثير من الحراس في هذه المنطقة لذا يجب أن تكون حذراً وعند دخولك لكل محل يجب عليك البحث عن المكونات التي تحتاجها . والتي عادة ماستجدها في مؤخرة المحل تحرك بنفس الطريقة السابقة وإحفظ لعبتك بين فترة وأخرى . وبعد أن تحصل على المكونات الثلاثة التي يحتاجها الخباز ستشاهد عرضاً سينمائياً آخر معه سيسمح لك بدخول الباب حيث الجزء البني من الخريطة ، مهمتك هي الوصول إلى الدائرة الخضراء في أقصى مكان بعد الحارسان ، لن يكون الأمر صعباً عليك حتى بوجود الخباز فقط راقب الحارسان من مسافة بعيدة وإنتظر أي فرصة أو مدخل ، وإنطلق نحو المنطقة ذات السهم الأحمر لتصل إلى الميناء وتشاهد عرضاً سينمائياً . إحفظ لعبتك ثم قم بإلتقاط الأجرس ، بعد ذلك تجاوز صديقك وإتجه لليمين حتى تصل لمنطقة صغيرة بها حارسان تسلل إلى الجانب الأيمن من القسم ثم أركض متجاوزاً الحارس الذي يتحرك عند الحاجز الخشبي .. وتجنب المزيد من الحراس في هذا الطابق وتقدم نحو المنصات الخشبية المرتفعة لتلتقط بعض الأجراس من نهاية هذه القسم وبذلك يصبح لديك 70 جرس لفتح الطريق . أعثر على مفتاح قوس قزح الذي سيظهر على خارطتك ثم إدفع الكتلة الصخرية التي بجواره . وتسلق للأعلى وإضرب المفتاح بالهراوة لفتح البوابة الحديدية . تقدم في الممر ثم قم بحفظ لعبتك عند الحيوان وأدخل من أول فتحة تراها وتجنب الحارس هناك وتسلق السلالم جهة اليمين وراقب المكان . ثم إتبع الحارس الآخر أثناء تحركه عند الرصيف لجمع بعض الأجراس من عند النهاية وستكتشف وجود مفتاح آخر ، تسلل من خلال النفق وإحفظ لعبتك وواصل تقدمك ثم أضرب المفتاح بالهراوة وتجنب الحارس الذي أمامك وأركض من خلال النفق وتسلق السلالم في الجانب الآخر . وفي الأعلى راقب المكان وسترى أجراساً أخرى بجوارها حارس . راقبه قليلاً حتى تعرف خط سيره ، ثم إذهب وإخطف الأجراس ، الآن توجد مجموعة واحدة فقط من الأجراس عليك إلتقاطها ستجدها بجوار الدائرة الخضراء . بعد حصولك عليها سيظهر مفتاح قوس قزح الأخير وجرس البقرة الكبيرة . إلتقط الجرس وإضرب المفتاح قبل أن تذهب للدائرة الخضراء حيث ينتظرك الخباز . . بذلك تكون قد أنهيت أطول مرحلة في اللعبة كلها وأصعبها .

المرحلة الثانية والعشرون :
جزيرة المنافسة
لقد كانت رحلة طويلة حقا لكنك و صلت في النهاية . يبدو أن الحارس الغاضب يعترض طريقك لذا عليك رعي جميع الحيوانات هنا حتى يسمح لك بالدخول . قم بجمع الـ 30 جرس ثم اضرب جرس قوس قزح الذي سيظهر ، و ادفع حيوانات الدووب من القفص الذي سيفتح عند الجزء العشبي من الشاطيء و اجعلها في هذا المكان باستخدام العصا . التقط أكثر من 50 جرس ليظهر مفتاح قوس قزح و اضربه بالهراوة . بعدها استخدم الناي لتأخذ الهونك من الأقفاص التي ستفتح الى حظيرتها في البحر و قم بالتقاط المزيد من الأجراس 80 جرس و اضرب مفتاح القوس قزح لفتح قفصاً ثالثاً مليء بالجريمب . اعزف على الناي لتجذبها و اجعلها بالقرب من الحائط حتى تأخذها الى حظيرتهخا فأنت لاتريدها أن تأكل حيوانات الدووب .
بعد ذلك التقط باقي الأجراس لتصل الى 100 جرس و قبل أن تلتقط جرس البقرة أو تضرب مفتاح قوس قزح . خذ وحوش الجرومب و اجعلها تطاردك الى الفخ ( مرة أخرى تحرك بجوار الحائط ) . قبل أن تلتقط عصاك وتقود الدووب إلى الحظيرة التي كانت تحرسها وهي مهمة ليست صعبة أليس كذلك !! بعد ذلك سيذهل الحارس من مهارتك وسيأذن لك بالدخول ، تقدم من الأبواب إلى المنطقة التالية وتحرك بطول الطريق في الجانب الأقصى لتصل إلى المنافسة نفسها يبدو أنك قد تأخرت سادروف سعيد بأنك لن تقدر على تحطيم رقمه القياسي .

أول التحديات
قم بجمع حيوانات الدووب القريبة وإجعلها في الركن ، بعيداً عن الجرومب ، مستخدماً عصاك . بعد ذلك إستخدم البوق ، وإجعل وحش الجرومب بواسطة بإستخدم البوق حتى تشتت تركيزه ويواصل مطاردتك ثم إحتجزه في الفخ .. كرر العملية مع وحش آخر ثم إلتقط عصاك وإرعى الدووب . وإعبر من مقطع النهر ( تأكد من عدم سقوط حيواناتك فيه ) ثم إحبسها في الحظيرة وإتجه إلى الجهة الآخرى من المرحلة وإستخدم البوق عند البلورب لتجعلها تزحف وتصبح كرة ليسهل عليك دحرجتها نحو وحش الجرومب عند نهاية الطريق . وعندما يتسمم خذ حيوانات الدووب بسرعة وتوجه بها نحو الحظيرة الواقعة خلف الحيوان المفترس والمتعب وبعد أن يسترد نشاطه سيطاردك ، خذه إلى الفخ من الطريق الذي أتيت منه . ثم خذ المجموعة الأخيرة من الدووب لحظيرتها من الطريق الذي أمامك مباشرة .

ثانيها
سيحتفل هيردي بنجاحه قبل أن يخوض التحد الثاني الذي لن يكون سهلاً كسابقه . قم بالتوجه إلى الركن المقابل من المرحلة ، لترى وحش الجرومب الذي يقف بجوار حظيرة الهونك . إجعله يلاحقك في أرجاء المرحلة ، وإجذبه نحو المرتفع الخشبي ثم إلى الفخ . بعد ذلك حدد مكان الوحش الآخر الذي يجلس بينك وبين المكان الذي فيه الوحش الأول ثم إجعله يطاردك نحو اليسار إلى الفخ المجاور للبرك . الآن بعد أن تخلصت من الوحوش في هذه المنطقة إلتقط أربعة من الهونك بالقرب من فخ وحش الجرومب الأول . وبعزفك على الناي خذها من فوق الجسر إلى اليمين حيث ستجد أربعة أخرى بعد عبور النهر . خذ الثمانية إلى البركة حيث أوقعت بالوحش الأول .
بين المكان الذي قمت فيه بإصطياد الوحش الألو وبين نقطة بدايتك ستجد مجموعة أخرى مكونة من ثمانية من حيوانات الهونك . خذها إلى جانب المرحلة ثم إلى البركة التي تنتظرها لينضموا مع باقي الفصيلة . هذا كل ماتستطيع القيام به حتى هذه اللحظة دون الإيقاع بالمزيد من الوحوش المفترسة . الان عد إلى بداية المرحلة وإبحث عن المكان حول البلورب . إعزف على البوق لتجعلها تتكور ثم دحرجها نحو الوحش الجرومب حتى يأكلها ، أثناء تسممه إدفع الكتلة الصخرية بعيداً عن المكان وإنتظره حتى يشفى بعدها إجعله يطاردك بإتجاه حظيرة الهونك المليئة ثم إلى الجانب الخارجي من المرحلة ، لتحد فخاً آخر حيث إلتقطت مجموعة من الهونك في البداية . إجعل الوحش يطاردك إلى الفخ ، ثم إذهب وإلتقط البلورب مرة أخرى . إعزف على الناي لتجعل حيوانات الهونك الثمانية تتبعك ، ثم خذها إلى الحظيرة المليئة بالهونك وإتركها هناك ثم عد إلى البلورب لآخر مرة .
حولها لكرة بواسطة البوق ثم إدفعها نحو المرتفع الخشبي إلى وحش الجرومب الآخير مما سيجعله ينشغل عنك حتى تدفع إليه كتلة صخرية أخرى ، بمجرد أن يستعيد الوحش نشاطه إجعله يطاردك وإستخدم البوق وخذه إلى الفخ حيث كانت تقف البلورب ، الآن حان وقت التعامل مع حيوانات البلورب قم بأخذها إلى حيث قابلت الجرومب الأخير . وإهبط من المرتفع الصغير في أقصى المكان وضع الحيوانات المحبة للموسيقى داخل الحظيرة . إذا قمت بهذه العمليات بسرعة فسينتقل هيردي إلى التحد الثالث والأخير .

ثالثها
إذا نجحت هنا في تحطيم رقم سادروف فستنتصر في المنافسة وتنهي اللعبة . قم بالتوجه نحو زوج البليب على الجسر وإستخد الناي وخذها بإتجاه فخ وحش الجرومب ، بالقرب نقطة البداية ، وإنتظر أربعة حيوانات أخرى في المنصة بالأعلى ، ثم ضع الحيوانات خلف الفخ وإذهب لوحش الجرومب المرابط بجوار حظيرة البليب وإجعله يطاردك فوق الجسر . إستخدم الناي مرة أخرى وخذ حيوانات البليب إلى الطريق الآخر من الجسر وقبل أن تصل للحظيرة إلتقط إثنان من الحيوانات في المنطقة العشبية بالقرب من البلورب وضمها للبقية وضعها جيمعها في الحظيرة وقبل أن تعود إلى البلورب استخدم البوق لتحولها إلى كرة واركلها لإخراجها من المنطقة التي بها فخ الجرومب ، باتجاه حظيرة البليب . إبحث عن وحش جرومب آخر ، وستجده بالقرب نقطة البداية ثم خذه فوق سلسلة من الجسور إلى الفخ المعد له ، بعد ذلك ركز اهتمامك على الجرومب الأخير وأستخدم البوق على البلورب المجاور ، دحرجها باتجاه وحش الجرومب لتسممه ثم خذ البليب إلى الحظيرة بسرعة وبعد أن يستعيد نشاطه خذه إلى الفخ الذي كانت تغطيه حيوانات البليب . بقي الآن رعي الدووب .تحرك إلى أقصى المكان نحو نقطة البداية وأدفع الحيوانات إلى المياه ومن خلال الفتحة التي في الصناديق الخشبية قم بأخذها نحو مجرى النهر وأنتظرها حتى تخرج من النهر ، بعد ذلك خذها إلى الحظيرة . إذا قمت بذلك في أقل من خمس دقائق . ستنتهي اللعبة وسينهض والد هيردي ويشارك في الاحتفال بعد هزيمة سادروف !.



المصدر:مجلة ألعاب البلاي ستيشن.
  #10  
قديم 05/09/2002, 05:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
ألف شكر لك على الجهد الراااااااااااائع
ولازم يثبت
  #11  
قديم 08/09/2002, 11:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: قاره زعيمها الهلال
مشاركات: 1,455
تسلم يمينك ما تقصر

بس ياليتك مقسمه يكون افضل
  #12  
قديم 15/09/2002, 08:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: كل مكان يعيش فيه الزعيم
مشاركات: 21
مشكور جدا

الله يسلمك
  #13  
قديم 15/09/2002, 04:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2002
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 445
لو سمحت يا أخي أكتب أن الحل منقووووووووول من منتديات جيم ماستر

لو سمحت يعني
وأتمنى منك عدم نقل الحلول

أخوك / توماسي
مشرف منتدى قسم الحلول الكاملة
  #14  
قديم 15/09/2002, 11:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزلزال الهلالي
مشرف لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,610
العفو اخوي انا اعترف انه مو من تعبي من تعب الاخوان الي في منتدى جيم ماستر



وشكراً.....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube