المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/08/2002, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاهم جدا
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 626
قايلكم ... ؟؟

حطيت راسي على مخدتي .. ابي النوم .. ابي النوم .. ابيييه .. ما ش . ما قدرت ..؟؟
طقتني الهواجيس .. وقامت تلعبي .. ؟؟
شي طبيعي ..؟؟ فاللي صار يوم الجمعة في حلقة سعود شي ليس بالسهل ابدا ..
فهي نقطة ( تحول ) .. هذا التحول .. للأمام .. للخلف .. لنفس المكان .. لا أحد يدري .. ؟؟
مجهول .. وغامض .. هو مستقبل الهلال .. ؟؟


لكن .. ؟؟
نوعا ما من (( التحول )) كان يجب ان يحدث ..؟؟
واعتقد ان الجميع على اختلافهم .. يتفقون على هذا .. ؟؟
فالفريق يمر بأزمة ( إدارية ) فاتكة .. نتائجها تظهر على السطح .. من حين الى آخر.. ؟؟
إذا هناك .. غلط .. وهناك أخطاء .. وهناك قصور .. باختصار هناك خلل .. وخلل كبير .. ؟؟


قد نختلف بمنظرونا لهذا الخلل .. وما هي مسبباته .. وكيفية علاجة .. ؟؟
فهناك من كان يرى ان ذهاب سعود بأي حال .. هو الحل الأوحد والأضمن .. فهو يرى بأن نضحي بايجابيات سعود من اجل انتشال الإنهيار .. ؟؟ .. ايمانا منهم بان لا تغير سيحدث ببقاءه .. فقد أعطي الفرصة لذلك .. ولم يفعل ..؟؟

وعلى النقيض من ذلك .. وفي الطرف الآخر ..
كان من يرى بقاء سعود .. مهما كانت حجم الخسائر المتساقطة .. !! .. فهو يرى انه ورغم هذه الخسائر .. فبقاء الهلال برئيس افضل من الإعتماد على فرقعات ووعود اعضاء الشرف الغير مضمونة .. هذا جانب .. ومن جانب آخر كان يرى ان القصور والخلل الحادث في النادي سببه قصور أعضاء الشرف .. ؟؟


وهناك من كان يرى بقاء سعود .. ولكنه بقاء ( مشروط ) و ( مربوط ) .. وهو ان يحدث تغييرا او ( جزأ ) من التغيير في المنهجية والتركيبة الإدارية .. ايضا العمل على جذب أعضاء الشرف والأخذ بواقعهم الإجتماعي في الإعتبار والذي يجعلهم في تمام الرضى .. مما ينعكس على استقرار الوضع الإداري في الهلال ..
وإن ( لم ) يحدث ذلك أو ( جزأ ) منه .. و لأن هذا الخلل الإداري قد أحدث وما زال انحدارا في جميع الإتجاهات وبطريقة مستمرة وخطيره .. فإن كفتي الميزان يجب ان تخرج _ لتحدد _ الموازين .. وهذا ما لنوده بلا شك ..؟؟
فنحن قد جُررنا الى خيارين أحلاهما مر .. :

@ إما بقاء سعود .. ومن ثم القبول بتوالي الخسائر .. بسوء الإدارة .. ؟؟



@ .. أو ذهاب سعود .. ومن ثم تحمل تبعيات ذهابه .. من البحث عن رئيس وإدارة جديدة .. ؟؟ والتى لن تكون ( بأسوأ حال ) من عملية بقاء ادارته [[ على الشكل الذي هي عليه الآن .. ]]

وهذا الرأي _ أي الأخير _ هو ما كنت أراه و أميل اليه ..


- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -


ما اود قوله .. هو ان تلك الأرآء كانت عبارة عن (( وجهات نظر )) .. وكل واحدة منها نبعت من فئة فيها من اهل العقل والفكر والرأي ..

وانا اتحدث عن من كان همهم (( مصلحة الهلال )) .. بعيدا عن الذين يستعرضون آراءهم من باب [ المزاحمة والمشاركة ] .. او من باب [ المحسوبية والمجاملة ] .. او من باب [ العناد والمخالفة ] ..؟؟

فهؤلاء ندعـوا الله ان يصلح حالهم .. وان يبدل ضرهم نفعا .. ليكونوا سندا وعونا؟؟

إذا .. أرى أن نحترم وجهات النظر .. وان نقدر دوافعها .. وألا نسفه .. وألا نقــلل .. ولا نشــكك .. ولا نحقر .. ولا نصنف بعضنا البعض بداعي تلك الآراء أو ( نتائجهـــا ).. ؟؟



فربما يأتي الفشل لا سمح الله .. ويقال حسبي الله على من كان السبب في ذهاب ادارة سعود..؟؟
وربما يأتي النجاح ان شاء الله .. ويقال حسبي الله على من كان السبب في بقاء ادارة سعود .. ؟؟



وأكثر ما أخافه ( وقد حدثت سابقا؟؟ )) ان يأتي من يتربص بأول (( إخفاق )) أو أول (( انتصار )) ليتحفنا بسرعة 1000 كم في الدقيقة بقوله .. شفتـوا .. قـايـــلكم ..؟؟

فانتــصروا لهـــلالكم .. لا .. لآراءكم .. يا زعـماء ..


-----------------------------------------


لم يحمل لقاء الـ mbc قرار الاستقالة فقط ..وانما قدم لنا شخصية رجل كبير وكبير .. بكل ما تحمله الكلمة .. فقد ضرب الأمير سعود مثالا رائعا لطريقة الرد والاحتواء على مخالفيه .. لا شك أنه موقف كبير .. ونموذج رفيع .. لكيفية تعامل الهلاليين مع قضاياهم .. مما جعل الجميع يقف له احتراما وتقديرا .. وأولهم هم مخالفوه .. وهذه هي الروح الهلالية المعروفة الغائبة .. والتي بدأت تضمحل رويدا رويدا .. فكل الشكر لك يا سعود ..


--------------------------------------------

اتمنى ان تكون الرئاسة في أحد الأسماء التي ذكرها الأمير سعود .. وذلك لقبولها من جميع الأطراف .. مع امنيتي الخاصة بأن يعود بندر .. فهو من نحتاجه وبالتحديد في هذه الفترة .. ؟؟

--------------------------------------------

10 اجانب احضرهم الأمير سعود كم شكلت من الـ 35 مليون التي دفعت .. لم ينجح الا ثلاثة .. وهم .. الكاتو في بداياته وأدميلسون وتوليو .. وهي وليس نجاحات مطلقة .. !!
إذا اليس هذا هدر يتحمل مسئوليته التخبط الإداري في الفريق .. ؟؟

--------------------------------------------


يخطي الكثير عندما يجعل الأرقام والبطولات هي المقياس والمعيار على النجاح .. غافلا الربط بين ذلك النجاح وبين [ الإمكانيات والقدرات ] التي يمتلكها .. !!
والا على ذلك لقلنا ان أفضل رئيس مر على الهلال هو الأمير خالد بن محمد وايضا فواز المسعد .. ؟؟
ولقلنا أيضا ان أفضل مدرب مر على الهلال هو ( سافيت ) والذي حقق بطولتين في ظرف خمسة شهورفقط ..



طريقة (( العمل )) + (( البناء )) + (( الإنجازت )) = عناصر النجاح

-----------------------------------


يقول الأمير سعود في اللقاء .. انه كان لا يريد من أعضاء الشرف دعما ماديا .. فهو متكفل بذلك .. ؟؟
ولكن .. هل ما تكفل به الأمير سعود قد كفت احتياجات الفريق.. ؟؟ .. فهذا نواف والشريدة وسامي والصويلح مشاكلهم مادية .. أضف الى مكافأة البطولات .. ولا ننسى ان قضية انتقال خميس والتي كانت المادة هي السبب الأكبر في حدوثها .. ؟؟


---------------------------------------


حقيقة .. تمنيت أن ( يبقى ) سعود و( تستقيل ) ادارته .. فالجزأ الأكبر من علة سعود ودائه هي ( منهم ) و ( فيهم ) .. !! وهاهي إدراته بدأت في الإستقالة بعد خراب البصرة .. !!



--------------------------------------

في لقاء المصيبيح بالرياضية .. والذي قد كشف لي ولأول مرة [ اقصد من المصيبيح نفسه مباشرة ] منظوره لواقع عمله كمدير للكرة في الهلال ..
هذا اللقاء جاء (( تأكيدا )) لما تشكل عندي من تصور لماهية نظرة المصيبيح لمنصب مدير الكرة .. والذي أكد لي تماما بأنه (( لا يصلح )) (( ولا يناسب )) هذا المنصب كما في معناه ..
وقبل أن تكفهر وجوه .. وتنتفخ أوداج .. من _ محبي المصيبيح _ اقول أن المصيبيح (( يصلح )) فقط للعمل كمدير كرة في المنتخبات الوطنية فقط .. أما الأندية .. فأمثاله من المبكر جدا أن يعمل فيها .. فكما قال صاحبنا الغريب أن المصيبيح هو : الجاد في الزمن الغير الجاد .. ؟؟
وعلى كل .. سأفرد موضوعا عن المصيبيح ولقاءه في الرياضية عن قريب إن شاء الله ...

-------------------------------------

ليس تقليلا في انجازات سعود .. ولكن ..؟؟
تبيانا لحق .. تحتاجه المرحلة المقبلة .. لأي ادارة قادمة .. ولتخفيف الضغط النفسي الرهيب الذي يسببه ( الكثير ) من االهلاليين هذه الأيام .. ومن باب بعض الشر أهون من بعض .. فأقول أنه :
عندما اتى الأمير سعود الرئاسة .. وجد فريقا جاهزا متكاملا ( عناصريا ) و ( نفسيا ) .. [ ولا يعتبر احتراف سامي غيابا حقيقيا حيث انه عاد وساهم في حسم بطولة النخبة ] ..
إذا فرق بين حالة الفريق عندما ( اتى ) له الأمير سعود .. وحالته ( الآن ) وهو يتركه ..
أعرف أن رواتب اللاعبين الآن أفضل مما سبق .. ولكن الفريق الآن يعج بالمشاكل .. بعضها المالية وبعضها النفسية .. وأكثر ذلك ناتج عن سوء الإدارة ..

-----------------------------------------------



في فترة الأمير بندر .. كان هناك بناء .. كانت هناك متغيرات ومستجدات .. نعم .. كان هناك أخطاء .. ولكن .. يعقبها إصلاحات ..
كانت شخصية الأمير بندر(( متواجدة )) في كل قرار إداري .. كانت نظرته عميقة وشاملة .. لنتذكر موقفه و الجمعان في بطولة الخليج عام 1418 هـ .. موقفه وحسن العتيبي وانتقاله للنصر [ بالرغم من وجود الدعيع والسلومي وضاري .. ولكن حفظا لمهابة الهلاليين بعد هزة الغشيان ] .. موقفة وقضية فيصل ابو اثنين ..
الأمير بندر بن محمد .. يعرف أهمية البناء المعنوي قبل المادي .. ولذلك صنع من الهلال _ زعيما _
عندما تريدون أن تتذكروا أيام بندر .. عندما تريدون أن تتذكروا مهابة الهلال وقوته .. قلكم ما قاله في الجزيرة اليوم عندما سأل عن تجديد العقود :

إقتباس

أما عن مغادرة أي لاعب محترف نادي الهلال فهذه بعيدة ولن نسمح بها. فلاعبونا ونجومنا هم ثروتنا ونحبهم كما يحبون ناديهم ولن نقبل أو نسمح لأي لاعب هلالي أن يغادر ناديه وبيته الذي نشأ وترعرع فيه.



---------------------------------------------


@ في عهد بندر رأينا .. أسماء رنانة فنانة .. رأينا .. صفقات من النوع الثقيل والعالي جدا .. شاهدنا من اللاعبين المحترفين .. صلاح بصير .. بشار .. الهويدي .. سوزا .. الحمروني .. سيرجيو .. ايضا تجديد عقد ليتانا عملاق الدفاع مع الشريدة .. شاهدنا مدربون كبار أمثال .. يوزيك .. اوسكار.. بلاتشي .. لوري .. هولمان .. يوردانيسكو .. شاهدنا صفقات محلية وفقا (( لحاجات )) الفريق الفنية .. فشاهدنا عملاق آسيا وأنجح صفقة في التاريخ الكروي السعودي والشريك الأكبر للإنجازات الهلالية المتوالية الأخيرة .. إنه العملاق .. إنه محمد الدعيع .. شاهدنا عملاق الدفاع والذي جاء في وقته .. أحمد خليل .. في عهده رأينا الإنجازات الملحوقة (( بالمستويا ت)) .. تذكروا فقط كيف كانت انجازات الزعيم في آخر عام لبندر بن محمد .. وهوعام 1420 هـ .. كاس الإتحاد مع الشباب .. المؤسس مع الأهلى .. ولي العهد مع الشباب .. الآسيوية مع جابليو ..
كانت روح الهلال حاضره .. كان نواف التمياط في قمة تألقه .. كذلك سامي .. والشريده .. والدوخي .. وفيصل ابو اثنين .. والشلهوب .. وخميس .. وكككل الفريق ..

--------------------------------------------

في آخر عام 1420هـ .. ايام بندر .. حقق الهلال اربع بطولات .. وفي عام 1421 هـ حقق الهلال خمس بطولات .. واحده مه لفواز المسعد .. وأربع مع الأمير سعود ..
وعندما (( أنهــك )) هذا المخزون الهائل للهلال .. فقد حقق الهلال بشق الأنفس بطولتين هذه السنة .. ففي هذه السنة فقدنا .. ابو اثنين والتيماوي وخميس .. وفقدنا طموح نواف .. ونفسية الشريدة .. وعزيمة الثنيان .. و تألق خليل .. وجموح الجمعان .. هل هذا كافي لمعرفة لماذا هذا العد التنازلي .. ؟؟


------------------------------------------


مع اطيب الأمنيات لهلالنا بالتقدم والرخاء .. شكرا للجميع ..

والشكر الخاص الي الأمير المحبوب سعود .. وكل من قدم للهلال من وقته وعرقه وماله ..

حفظكم ربي ورعاكم ...
  #2  
قديم 07/08/2002, 03:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
الله يعطيك العافيه
نقاط انا معك فيها كلها

والله يستر على هلالنا
  #3  
قديم 07/08/2002, 05:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
مشاركات: 33


اخوي فاهم جدا......

يعجبني الحديث الهادف الى احتواء الامور بدلا من اشعالها ...والحقيقة وجدت نفسي مجبرا على الرد على موضوعك الجميل... رغم اني اتحاشى الخوض في موضوعات داخلية لاني راعي مشاكل وهوايتي كما تعلم ادارة الامور الخارجية

والحق انه رغم اني احب عمل المصيبيح وارى انه الافضل في الوقت الحالي ولكن لن افضله على مصلحة الهلال .... ولو شاورني الهلاليون عليه لقلت ابقوا المصيبيح عشر سنوات ولكن!!!

مع هذه الحرب الضروس ضده لا اعتقد انه يستطيع العطاء!!!

وهنا الخوف !!!

اذا استقال المصيبيح فيمكن ان نندم بعد فوات الاوان !!!

الخسارة لن تكون هلالية ولكن ستكون سعودية .....

فالحل ليس ان يستقيل المصيبيح ولكن ان يكون لدينا مصيبيح في كل نادي .....

لان اللاعب الهلالي عندما يسمع عن تسيب اللاعبين في الاندية الاخرى وتأخرهم عن التمرين دون حساب فسينظر الى المصيبيح انه متسلط وغير مرن وهذا سيؤدي الى المزيد من المشاكل !! والحقيقة ليست كذلك بل ان مدراء الاندية الاخرى متقاعسين وغير جديين...... وهذه النقطة قد تفقدنا مزيدا من نجوم الزعيم الذين يطالبون بمعاملتهم كبقية نجوم الاندية الاخرى !!!

وهذه وان كانت نظرة خاظئة من اللاعبين ولكنها واقعية !! فاللاعب لا يريد ان يتلقى خصم يوم بسبب تأخيره عدة دقائق عن التدريب في حين يتأخر الاتحادي والاهلاوي ساعة او اكثر ويتم التغاضي عنه !!!

فالخلل عند ادارات الاندية الاخرى ولكن !!!!

الشق اكبر من الرقعة

ومرة اخرى
  #4  
قديم 07/08/2002, 06:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
هكذا تكون المواضيع التي نستفاد منها و يستفاد ايضا نادينا الحبيب
  #5  
قديم 07/08/2002, 11:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2001
مشاركات: 113
كلام في محله من فاهم
هذا هي زبدة الموسم الفائت
  #6  
قديم 07/08/2002, 02:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/07/2001
المكان: ............
مشاركات: 537
السلام عليكم... اسف على دخلتي عرض بالموضوع بس اعذرني يا استاذنا الغالي فاهم جدا بس اني اول مره اشوف الزعيم العالمي بشبكه الهلال.. وانا من المتابع لكتاباته في المنتديات الرياضيه العامه جدا جدا جدا لين بكرى.. باسم الزعيم العالمي وباسم مشعل بعد .. واقوله والله انك اقوى قلم هلالي"على الاقل برايي" عن الدفاع عن الهلال مثل ما قلت خارجيا .. وسمعنا رائيك الداخلي ولقيناه ما يقل قوه عن رايك الخارجي<-- مسوي يعرف يعبر عن اللي يبي يقوله:p ... وبس...... وشكرا لك يا اخوي فاهم جدا على هالموضوع اللي على الاقل خلانا نشوف الزعيم العالمي في شبكه الزعيم<-- مع العلم انه سوى بحث وشاف كل مواضيعه.. والسلااام ختام؛؛
  #7  
قديم 07/08/2002, 02:47 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
أهلاً بأديب المنتدى الفاهم للغاية ،،،

إقتباس
فهي نقطة ( تحول ) .. هذا التحول .. للأمام .. للخلف .. لنفس المكان .. لا أحد يدري .. ؟؟

الخيرة فيما اختاره الله ، وعسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً .

إقتباس
فهو يرى بأن نضحي بايجابيات سعود من اجل انتشال الإنهيار .. ؟؟

هناك مشكلة في نقطة [ إيجابيات ] الأمير سعود والتي أبرزها الدعم المادي فالذين يؤيدون رحيل الأمير سعود يقولون إن هذه الإيجابية بدأت بالأفول وشواهدهم موجودة وأدلتهم واضحة .


إقتباس
وهناك من كان يرى بقاء سعود .. ولكنه بقاء ( مشروط ) و ( مربوط ) .. وهو ان يحدث تغييرا او ( جزأ ) من التغيير في المنهجية والتركيبة الإدارية .. ايضا العمل على جذب أعضاء الشرف والأخذ بواقعهم الإجتماعي في الإعتبار والذي يجعلهم في تمام الرضى .. مما ينعكس على استقرار الوضع الإداري في الهلال ..

هذا ما كان الجميع يتمناه ، وهو الحل الوسط ، ولكن إرادة الله فوق كل شيء .

إقتباس
إذا .. أرى أن نحترم وجهات النظر .. وان نقدر دوافعها .. وألا نسفه .. وألا نقــلل .. ولا نشــكك .. ولا نحقر .. ولا نصنف بعضنا البعض بداعي تلك الآراء أو ( نتائجهـــا ).. ؟؟

كلام كبار ، ولو التزمنا بما جاء في هذين السطرين لانتهت مشاكل الحوار وتبعاته بيننا .


إقتباس
وأكثر ما أخافه ( وقد حدثت سابقا؟؟ )) ان يأتي من يتربص بأول (( إخفاق )) أو أول (( انتصار )) ليتحفنا بسرعة 1000 كم في الدقيقة بقوله .. شفتـوا .. قـايـــلكم ..؟؟

من سيتربص بنا بعد أول إخفاق ــ لا قدر الله ــ سنقول له بسرعة مليون إن الإخفاق بدأ في عهد الأمير سعود عندما فرّط ببطولة السوبر الكبرى واستعد لها بما يشبه الاستعداد لمباراة ودية ضد سدوس .

إقتباس
اتمنى ان تكون الرئاسة في أحد الأسماء التي ذكرها الأمير سعود .. وذلك لقبولها من جميع الأطراف .. مع امنيتي الخاصة بأن يعود بندر .. فهو من نحتاجه وبالتحديد في هذه الفترة .. ؟؟

كلنا نتمنى بندر بن محمد وإن لم يكن فخالد بن طلال أو صالح الصقري أو أحد الأسماء التي ذكرها الأمير سعود .

إقتباس
10 اجانب احضرهم الأمير سعود كم شكلت من الـ 35 مليون التي دفعت .. لم ينجح الا ثلاثة .. وهم .. الكاتو في بداياته وأدميلسون وتوليو .. وهي وليس نجاحات مطلقة .. !!

وهذا يدل على أن المادة ــ وهي العنصر الأهم في الأندية ــ لا تكفي وحدها للنجاح المطلق بل لا بد لها من كفاءة إدارية عالية تفيد منها .

إقتباس
سأفرد موضوعا عن المصيبيح ولقاءه في الرياضية عن قريب إن شاء الله ...

أتمنى أن أقرأ وجهة نظرك في هذا المسألة .


إقتباس
في فترة الأمير بندر .. كان هناك بناء .. كانت هناك متغيرات ومستجدات .. نعم .. كان هناك أخطاء .. ولكن .. يعقبها إصلاحات ..

أوافقك تماماً فيما ذكرته عن بندر وفترة رئاسته ، والحديث عن تلك الفترة ومقارنتها بفترة الأمير سعود حديث يطول ، ولكن يكفي أن الأمير بندر استطاع أن يمسك العصا من الوسط وأن يرضي الجميع ويفيد منهم ، وغيابه غير مؤثر بتلك الدرجة التي عليها غياب الأمير سعود ، فالأمير بندر صاحب قرار ، وهو مستعد لترك مشاغله الخاصة من أجل الفريق متى ما دعت الحاجة إلى ذلك كما حدث في عمان ، ويستحيل أن يغيب الأمير بندر عن مباراة مهمة فضلاً عن نهائية ;) والغياب في جدة غير الغياب في جنيف والمكسيك وفرنسا .

ومع غياب الأمير بندر كان النادي يتردد عليه يومياً مجموعة من أعضاء الشرف اختفى أكثرهم في عهد الأمير سعود لأسباب مختلفة يتحمل الأمير سعود نفسه جلها .

تقبل تحياتي ،،،
  #8  
قديم 07/08/2002, 03:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 2,803
الفاهم.....فاهم.....
  #9  
قديم 07/08/2002, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
أهلاً بالفاهم جداً .. والله يعدل الامور وتصير تحط راسك على مخدتك وتخمد على طول ..

لي بعد الردود اذا سمحت ..

إقتباس
فهناك من كان يرى ان ذهاب سعود بأي حال .. هو الحل الأوحد والأضمن .. فهو يرى بأن نضحي بايجابيات سعود من اجل انتشال الإنهيار .. ؟؟ .. ايمانا منهم بان لا تغير سيحدث ببقاءه .. فقد أعطي الفرصة لذلك .. ولم يفعل ..؟؟

حل متطرف .. من وجهة نظري لا يختلف عن الحل الذي يليه ... والذي هو :

إقتباس
وعلى النقيض من ذلك .. وفي الطرف الآخر ..
كان من يرى بقاء سعود .. مهما كانت حجم الخسائر المتساقطة .. !! .. فهو يرى انه ورغم هذه الخسائر .. فبقاء الهلال برئيس افضل من الإعتماد على فرقعات ووعود اعضاء الشرف الغير مضمونة .. هذا جانب .. ومن جانب آخر كان يرى ان القصور والخلل الحادث في النادي سببه قصور أعضاء الشرف .. ؟؟
..

فالحل الاول لا يقل تطرف من وجهة نظري عن الحل الثاني .. ولعل افضل الحلول والذي لك يتم للاسف هو :

إقتباس
وهناك من كان يرى بقاء سعود .. ولكنه بقاء ( مشروط ) و ( مربوط ) .. وهو ان يحدث تغييرا او ( جزأ ) من التغيير في المنهجية والتركيبة الإدارية .. ايضا العمل على جذب أعضاء الشرف والأخذ بواقعهم الإجتماعي في الإعتبار والذي يجعلهم في تمام الرضى .. مما ينعكس على استقرار الوضع الإداري في الهلال ..

هذا الحل لمثالي ( الذي لم يتم ) !!

ولعلك سبق ان اشرت الى الحلول ( الاصلاحية) والحلول ( الاقتلاعية) !!

فالهلال (( للاسف )) الشديد غالباً لا تجد انه يتواجد به من يجد علاج المشاكل بالحكمة .. فيكون الاقتلاع هو (الحل) !! او لا يوجد من يستطيع ان ( يدفع ) في المشاكل التي تحتاج للسيولة !! فيكون التنظير (زي قلته) !! فلا فائدة من اقتراح جلب رونالدوا او باتستوتا .. اذا كانت المسألة تنظير لانه وقتها لا فرق بين المشجع وعضو الشرف الداعم !


إقتباس
@ إما بقاء سعود .. ومن ثم القبول بتوالي الخسائر .. بسوء الإدارة .. ؟؟

لا نستطيع ان نجزم بتوالي الخسائر .. لو بقى سعود ... فهي في علم الغيب !! كما هو الحال للوضع الحالي فلا نستطيع ان نقول الهلال انهار او انتعش فلا زال الجمهور الهلالي ينتظر المستقبل المجهول وكنا امل بان يتعدل الحال ..

مثلاً ..

بعد موسم 1418هـ .. دبت الفوضى بالهلال !! فخرجنا من موسم 1419هـ بصفر بطولة !!!

هل كنت انت أو انا متيقنين ان موسم 1420 هـ سيكون موسم الرباعية !!؟؟

لا طبعاً !!

ولورحل بندر بن محمد لقلنا رحل حتى لا تتوالى الخسائر .. بسبب سوء الادارة !! فموسم 1419هـ عاش الهلال وضع مادي صعب !! فالمدرب يأتي به نائب الرئيس الشهيل من الشرقية وهو الزياني .. ولاعبون يوقعون على بياض ووعد زائفة !!

عموما كما قلت لك الحكم بتوالي الخسائر هو استقراء للمستقبل وقد يحتمل الصواب والخطأ ..

إقتباس
@ .. أو ذهاب سعود .. ومن ثم تحمل تبعيات ذهابه .. من البحث عن رئيس وإدارة جديدة .. ؟؟ والتى لن تكون ( بأسوأ حال ) من عملية بقاء ادارته [[ على الشكل الذي هي عليه الآن .. ]]

وهذا الرأي _ أي الأخير _ هو ما كنت أراه و أميل اليه ..

من الواضح ميلك الى هذا الرأي .. من سياق مقالك ومن اخر المقاطع ..

هنا عزيزي حكم بان ذهاب سعود لن يكون اسوء حال من بقاء ه .. واخالفك فلا ندري فكلها امور لم تتضح .. بعد .. وبعد رحيل سعود اتمنى كهلالي ان يكون بقاءه اسوء من رحيله لانه رحل ويهمنا الوضع الهلالي الان ..

إقتباس
فربما يأتي الفشل لا سمح الله .. ويقال حسبي الله على من كان السبب في ذهاب ادارة سعود..؟؟

نعم .. اذا فشل الهلال في تحقيق ما نريد فحسبنا الله ونعم الوكيل على من تسبب في اقصى الامير سعود .. فقد كان امامه سنتين لخدمه الهلال .. وكان من الممكن ان تكون حافل بالانجازات كما كانت غيرها .. وقد تكون ( جافة ) من البطولات وعندها سنكون مع من يبحث اسباب الخسارة والابتعاد عن البطولات .. وقد نقول في نهاية رئاسة الامير سعود ( ارحل واترك الهلال ) !!! وهذا طبيعي جداً ..

فهل كل من ترأس الهلال حفلت سنوات رئاسته بالطولات والانجازات !!! طبعاً لا ..

عدا سعود .. فالموسم الاول اربع .. والثاني اثنتان ..

إقتباس
وربما يأتي النجاح ان شاء الله .. ويقال حسبي الله على من كان السبب في بقاء ادارة سعود .. ؟؟

لم تبقى ادارة الامير سعود .. فقد رحلت !!.. واذا جاء النجاح فهو امتداد لنجاح سابق ..

الامير سعود استلم الرئاسة والهلال بطل الرباعية .. وحقق مثلها مباشرة .. ورحل الان وقد حقق اثنتان ..

هل تعتقد انه من الطبيعي ان نعيش موسم جاف !!! لا اعتقد فقد اعتدنا على البطولات ..

إقتباس
وأكثر ما أخافه ( وقد حدثت سابقا؟؟ )) ان يأتي من يتربص بأول (( إخفاق )) أو أول (( انتصار )) ليتحفنا بسرعة 1000 كم في الدقيقة بقوله .. شفتـوا .. قـايـــلكم ..؟؟

فانتــصروا لهـــلالكم .. لا .. لآراءكم .. يا زعـماء ..

يبدو انك اخطأ يا صديقي !! نعم حدثت ((( سابقاً ))) !!.. ولكن من من !!؟؟

من قفز بعد خسارة الهلال وخروجه من مسابقة ولي العهد ؟؟

من خرج بعد البطولة العربية بتونس !!؟؟

من صرح للاعلام .. وهنئ الاتحاد بضم خميس العويران ؟؟

صديقي ..

لا تخجل وقلها صريحة .. ( يا من ترون ان الهلال خسر برحيل سعود لا تفعلون كما فعل (البعض) هذا الموسم والموسم الفائت؟؟ .. لا تخرجوا بعد كل خسارة وكل هزة لتشمتوا بالزعيم وتنظروا وتنتصروا لارائكم ؟؟) ..

واقولها لك كاحد الذين يجدون في رحيل سعود خسارة ..

أطمئن .. فان فاز الهلال فسنفرح .. وان خسر سنحزن ولن نلوم من يعمل ويتعب حتى عندما يخطأ .. فلا عمل بدون اخطاء !! ولا يوجد جهد كامل ومتكامل .. فلابد من النواقص !! تلك النواقص التي اصبح ( محرمة ومن الكبائر) !!

إقتباس
لم يحمل لقاء الـ mbc قرار الاستقالة فقط ..وانما قدم لنا شخصية رجل كبير وكبير .. بكل ما تحمله الكلمة .. فقد ضرب الأمير سعود مثالا رائعا لطريقة الرد والاحتواء على مخالفيه .. لا شك أنه موقف كبير .. ونموذج رفيع .. لكيفية تعامل الهلاليين مع قضاياهم .. مما جعل الجميع يقف له احتراما وتقديرا .. وأولهم هم مخالفوه .. وهذه هي الروح الهلالية المعروفة الغائبة .. والتي بدأت تضمحل رويدا رويدا .. فكل الشكر لك يا سعود ..

شكرا لك ايضا فاهم جدا .. فهذا ما جعل من يؤيد بقاء سعود تزيد مواجعه ويشعر بالخسارة بشكل اكبر .. ولكن ما دام ان الامير سعود يرحل من اجل ( مصلحة الهلال) .. فنقدم لم الشكر مضاعف .. شكر على ما قدمه للزعيم خلال وجوده .. وشكر على ما قدمه خلال رحيله ..

إقتباس
اتمنى ان تكون الرئاسة في أحد الأسماء التي ذكرها الأمير سعود .. وذلك لقبولها من جميع الأطراف .. مع امنيتي الخاصة بأن يعود بندر .. فهو من نحتاجه وبالتحديد في هذه الفترة .. ؟؟

اتفق معك ..

من وقف مع الامير سعود رغم اخطاءه ورغم تقصير في بعض الامور يستحقون ان يتقلدوا الرئاسة .. ولك هل يقبلوا بهذه الحمل الثقيل !!

إقتباس
10 اجانب احضرهم الأمير سعود كم شكلت من الـ 35 مليون التي دفعت .. لم ينجح الا ثلاثة .. وهم .. الكاتو في بداياته وأدميلسون وتوليو .. وهي وليس نجاحات مطلقة .. !!
إذا اليس هذا هدر يتحمل مسئوليته التخبط الإداري في الفريق .. ؟؟

صدقت .. ولكن في حالة واحدة فقط .. اذا كان الجهاز الاداري في الفريق .. يستلم شنطة سامسونايت فيها مقدمات العقود ويسافرون لكي يجلبون الاجانب !! عندها اقول صدقت وابصم لك على العشرة !!

اما اذا كان بعض الاجانب يأتون دون مشورة الجهاز الاداري .. فاللوم على من يأتي بهم ..

ثم يجب ان ندرك ..

الهلال عاني من غياب نجوم كثر .. لمشاركات وطنية واصابات .. وكان من الضروري جلب اكثر عدد من اللاعبين حتى ولو كانت مستوياتهم مقبولة نسبياً وليست 100% ..

إقتباس
يخطي الكثير عندما يجعل الأرقام والبطولات هي المقياس والمعيار على النجاح .. غافلا الربط بين ذلك النجاح وبين [ الإمكانيات والقدرات ] التي يمتلكها .. !!
والا على ذلك لقلنا ان أفضل رئيس مر على الهلال هو الأمير خالد بن محمد وايضا فواز المسعد .. ؟؟
ولقلنا أيضا ان أفضل مدرب مر على الهلال هو ( سافيت ) والذي حقق بطولتين في ظرف خمسة شهورفقط ..

طريقة (( العمل )) + (( البناء )) + (( الإنجازت )) = عناصر النجاح

صدقت .. ولكن تعال معي لو سمحت ..

انت تقول :

إقتباس
عندما اتى الأمير سعود الرئاسة .. وجد فريقا جاهزا متكاملا ( عناصريا ) و ( نفسيا )

هل ينطبق هذا على فواز المسعد الذي يستلم النادي فقط شهرين او 5 اشهر فقط !!

عزيزي ( البطولات والارقام ) هي المقياس والمعيار للنجاح .. فنحن لا نسأل كيف فاز الهلال بل بكم فاز !!

الا اذا في هذه السنوات الاخيرة ندقق على كيفية الفوز وتحقيق البطولة بعد ان اصبح تحقيق البطولة شئ بديهي !!

ثم حديث عن ( العمل ) و ( البناء) حديث رائع ..

ولكن سؤال ..

من من نقادنا الرياضيين يستطيع ان يقيم العمل والبناء !!!! ؟؟؟

للاسف يبدو انني سوف اعيد صيغة السؤال ,,

هل نقادنا الرياضيين مع البناء والعمل !! ام ضده ؟

دعني من نقادنا الرياضيين .. انت مثلاً .. تقول :

إقتباس
هذا اللقاء جاء (( تأكيدا )) لما تشكل عندي من تصور لماهية نظرة المصيبيح لمنصب مدير الكرة .. والذي أكد لي تماما بأنه (( لا يصلح )) (( ولا يناسب )) هذا المنصب كما في معناه ..

و تقول :

إقتباس
اقول أن المصيبيح (( يصلح )) فقط للعمل كمدير كرة في المنتخبات الوطنية فقط .. أما الأندية .. فأمثاله من المبكر جدا أن يعمل فيها .. فكما قال صاحبنا الغريب أن المصيبيح هو : الجاد في الزمن الغير الجاد .. ؟؟

هذا حديثك عن المصيبيح الذي يطمح كما اوضح في اللقاء لبناء قاعدة صلبة واحترافية في فريق الهلال ..

يريد ان يزيل مفاهيم ( معسكر ونوم في النادي) .. يريد ان ( يبني ) !! < == لا تقول مقاول

تقول انت ..

لا يناسب ولا يصلح لمنصبه !! كيف حكمت !! وهو ينطلق من مفاهيم تكريس ( العمل ) و ( البناء) !!

ثم تقول ( يصلح للمنتخبات الوطنية ) !! ... كـــــــــــيـــــــــــــــف ؟؟

هل البناء في المنتخب ام في النادي ؟؟

يفترض ان يصل اللاعب الى المنتخب وهو معد بشكل احترافي .. لا ان يتم اعداده هناك !!!

فاذا تواجد المصيبيح ((((((( الجااااااااد )))))) في منتخب .. وحضر اليه النجوم من كل نادي !! وهو في حالة من الفوضى وعدم الانضباط فكأننا نقيم ( جبهة حرب ) .. وليس معسكر اعداد منتخب !!

المصيبيح وامثاله مكانهم (الاندية) لاعداد نجوم على قدر من الانضباط .. ونجوم يعرفون معنى الاحتراف !! ..

ثم سؤالي الاخير ..

تطالب بالعمل والبناء .. وانت ترى ان هذا الزمان ليس زمان فهد !! كيف ؟

إقتباس
إذا فرق بين حالة الفريق عندما ( اتى ) له الأمير سعود .. وحالته ( الآن ) وهو يتركه ..
أعرف أن رواتب اللاعبين الآن أفضل مما سبق .. ولكن الفريق الآن يعج بالمشاكل .. بعضها المالية وبعضها النفسية .. وأكثر ذلك ناتج عن سوء الإدارة ..

صديقي .. هل تذكر اخر بطولة حققها الفريق مع الامير بندر بن محمد .. ؟؟

صح عليك كأس الاتحاد .. ( مذاكر زين ) ..

هل تذكر احداث النهائي جيداً !!

ثم هل تذكر بطولة الصداقة في ابها بعد ذلك وكيف تم الاستعداد لها !! وهل تذكر كيف تم التفاوض مع وولف لاحتراف سامي .. كلها في نهاية رئاسة الامير بندر !!!

ثم الامير بندر ترك النادي وبقى الفريق 4 اشهر بدون رئيس !! هل عندما اتى الامير سعود كان ( بناء) الامير بندر لازال مشيد !!

لا اعتقد يا صديقي .. فاهم امر هو الامور المالية لم تكن على ما يرام !! اذن كيف كانت افضل حال !! من الان ..

الامور في تلك الفترة وفي هذه الفترة ليست على ما يرام لذا لا نحكم لاحد الفترات .. لاننا لن نكون بالدقة المطلوبة !!


إقتباس
في فترة الأمير بندر .. كان هناك بناء .. كانت هناك متغيرات ومستجدات .. نعم .. كان هناك أخطاء .. ولكن .. يعقبها إصلاحات ..
كانت شخصية الأمير بندر(( متواجدة )) في كل قرار إداري .. كانت نظرته عميقة وشاملة .. لنتذكر موقفه و الجمعان في بطولة الخليج عام 1418 هـ .. موقفه وحسن العتيبي وانتقاله للنصر [ بالرغم من وجود الدعيع والسلومي وضاري .. ولكن حفظا لمهابة الهلاليين بعد هزة الغشيان ] .. موقفة وقضية فيصل ابو اثنين ..
الأمير بندر بن محمد .. يعرف أهمية البناء المعنوي قبل المادي .. ولذلك صنع من الهلال _ زعيما _
عندما تريدون أن تتذكروا أيام بندر .. عندما تريدون أن تتذكروا مهابة الهلال وقوته ..

صدقت .. حقائق لا يجحدها الا جاحد ..

ولكن الاعتماد على البناء المعنوي قبل المادي تسبب في ( آثار ) جانبية خطرة جداً لا تجهلها .. وفجرت (قنابل موقوتة) لكنها حدثت في العهد الرئاسي الذي يليه ...

الا توافقني !!

إقتباس
في عهد بندر رأينا .. أسماء رنانة فنانة .. رأينا .. صفقات من النوع الثقيل والعالي جدا .. شاهدنا من اللاعبين المحترفين .. صلاح بصير .. بشار .. الهويدي .. سوزا .. الحمروني .. سيرجيو .. ايضا تجديد عقد ليتانا عملاق الدفاع مع الشريدة .. شاهدنا مدربون كبار أمثال .. يوزيك .. اوسكار.. بلاتشي .. لوري .. هولمان .. يوردانيسكو .. شاهدنا صفقات محلية وفقا (( لحاجات )) الفريق الفنية .. فشاهدنا عملاق آسيا وأنجح صفقة في التاريخ الكروي السعودي والشريك الأكبر للإنجازات الهلالية المتوالية الأخيرة .. إنه العملاق .. إنه محمد الدعيع .. شاهدنا عملاق الدفاع والذي جاء في وقته .. أحمد خليل .. في عهده رأينا الإنجازات الملحوقة (( بالمستويا ت)) .. تذكروا فقط كيف كانت انجازات الزعيم في آخر عام لبندر بن محمد .. وهوعام 1420 هـ .. كاس الإتحاد مع الشباب .. المؤسس مع الأهلى .. ولي العهد مع الشباب .. الآسيوية مع جابليو ..

حقائق .. مثبتة وتاريخية ..

ولكن هل لي بكم سؤال :

كيف كانت الاستفادة من النجوم الاجانب والمدربين !!؟ ماذا عن تاريخ لوري وهولمان ويوزيك مع الهلال !؟؟ وكيف جاءوا وكيف رحلوا ؟؟

جزء من النجاح ان تحضر هولاء الكبار .. والجزء (الاكبر) من النجاح ان تحافظ عليهم ؟؟!! وتستفيد منهم .. ؟؟

باختصار .. لو لم يأتي في تلك الفترة الا محمد الدعيع لكفى .. ولكن اردت من التعليق ان ننظر للامور بشمولية اكثر ..

إقتباس
في آخر عام 1420هـ .. ايام بندر .. حقق الهلال اربع بطولات .. وفي عام 1421 هـ حقق الهلال خمس بطولات .. واحده مه لفواز المسعد .. وأربع مع الأمير سعود ..
وعندما (( أنهــك )) هذا المخزون الهائل للهلال .. فقد حقق الهلال بشق الأنفس بطولتين هذه السنة .. ففي هذه السنة فقدنا .. ابو اثنين والتيماوي وخميس .. وفقدنا طموح نواف .. ونفسية الشريدة .. وعزيمة الثنيان .. و تألق خليل .. وجموح الجمعان .. هل هذا كافي لمعرفة لماذا هذا العد التنازلي .. ؟؟

تقول يا صديقي .. التالي :

إقتباس
فقد حقق الهلال بشق الأنفس بطولتين هذه السنة ..

سبحاااااااان الله بشق الانفس !! لا يوجد شئ يأتي بالساهل يا صديقي .. تعال معي الى الموسم الاخير والخاص بايام الامير بندر ..

بطولة كأس الاتحاد ضد الشباب فوز بالهدف الذهبي وبشق الانفس .. بل ان الثنيان يوسف خرج وصرح بعد اللقاء قال الشباب افضل منا بكثير !!

المؤسس ضد الاهلي .. ايضاً بشق الانفس بطولة صعبة وطرد للدوخي وكاد الاهلي ان يتعادل لولا لطف ربك ثم استبسال الدعيع..

الاسيوية ضد جابيليو .. من اروع لقاءات الهلال واقواه .. وفوز بعد تعادل بشق الانفسين !!!

السهولة كانت ضد الشباب ثلاثية ..

لماذا اصبحنا لا نصنف البطولات الا في عهد رئاسة الامير سعود !! واصبحنا نهتم (بكيف) جاءت البطولة كانها ليست بطولة هلالية !!!!


إقتباس
ففي هذه السنة فقدنا .. ابو اثنين والتيماوي وخميس .. وفقدنا طموح نواف .. ونفسية الشريدة .. وعزيمة الثنيان .. و تألق خليل .. وجموح الجمعان ..

اتفق معك في هذه النقطة .. ولكن يجب ان تربطها بالقنبلة (الموقوتة) والتي ذكرتها لك .. وهي الاهتمام بالجانب المعنوي قبل المادي في فترة الرئاسة السابقة !! فقد تجد لها رابط ان اردت !!

إقتباس
حفظكم ربي ورعاكم ...

والله يحفظك ويرعاك انت
  #10  
قديم 07/08/2002, 03:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
مشكور اخوي على مناقشه هالموضوع
  #11  
قديم 07/08/2002, 04:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
هلا بالغالي جدا
موضوع في الصميم وتشكر عليه ..
وحبيت أقول لك حط بطنك بطيخة صيفي وكبر الوسادة فأنت تشجع الهلال ..
وماهذا الذي تتذوقه كالعلقم إلا الترياق الذي عودنا الزعيم على تجرعه لبلوغ المجد والتربع على القمم ..
ولي عودة بعد نهاية الويك أند ;)
تحياتي
  #12  
قديم 07/08/2002, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
اسمح لي اخوي فاهم جداً بس انا توني انتبه لاسم (الزعيم العالمي) ..

بغيت اسلم عليه واطلع اذا تسمح لي تكفى ..

هلا والله وغلا بالزعيم العالمي وين الغيبات اسفرت وانورت والله

@@

اسف للمقاطعة فاهم جدنات ;)
  #13  
قديم 07/08/2002, 06:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: جــــــــــدة
مشاركات: 1,146
صح لسانك...............



وشكرا لك





  #14  
قديم 07/08/2002, 06:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: جــــــــــدة
مشاركات: 1,146
...
  #15  
قديم 07/08/2002, 06:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
مساك الله بالخير .......
إن سمحت لي .........
عزيزي فاهم جداً شدتني بعض النقاط فتعال معي :

- تقول أن بندر بن محمد أحضر يوزيك و هولمان و بلاتشي ( مرتين يعني عن مدربين ) ويوردانيسكو و اوسكار ( ومعليش اصرف له مشلح لوري مدرب كبير ) ، وأقول كل الرئاسة مدتها أربع سنين واللي مسكوا النادي أكثر من أربعة وينهم الممتازين ؟! ورا ما قعدوا واستمروا على فكرة نسينا المدرب العااااااااااااااااااااالمي خليييييييييييل الزييييييييييييييياني .

- تقول البناء أهم عوامل النجاح ، ثم تقول عن من يبني بجد واجتهاد سابق لأوانه ، غريب فعلاً غريب ( بس مهوب خوينا ).

- مسألة عدم اقتناعك بالمصيبيح ليست غريبة فها أنت تمدح بندر بن محمد لأنه حقق أربع بطولات في موسمه الرئاسي الأخير ولأنه وو ...... ، مع أن موسمه الثالث قد يكون أسوأ موسم في تاريخ الهلال كله . الشاهد بندر لم يتغير ! إذا ما الذي تغير و ما الذي استجد ؟؟؟ لن أقول البطولات الأربع بفضل المصيبيح ولكن سأقول عند البطولات و التهاني وينك يا بندر ويا سامي ( ترا سامي بس للسجع لا يجي الحين أبو هيا يمشي مليون ) وعند الإخفاقات وينك يا مصيبيح .

- تقول بندر هو الأنسب الآن و أقول إذا كنا وما زلنا ندفع ثمن أخطاء بندر حتى الآن بل إن الأمور الآن أبعد من ذلك وقد نندم كثيراً والأيام وحدها تعلم ما هم فاعلين بعض اللاعبين كسامي ونواف ، وكله بسبب أن سامي لم يستلم حقوق عقده الماضي كاملة ويمكن اللي قبله بعد حتى الآن ونواف مضى من مدة عقده الحالي أكثر من نصفها ولم يستلم كامل حقوقه وربك يعلم عن عقده الماضي وكله من بركات رئيس البندول وقع ويصير خير وابشر باللي يسرك وخذها مني وهذا انا اطق صدري لك مش عمرك بهالمبلغ الحين وكلها يومين ويكتمل المبلغ والحقيقة إنها أيام وانتهت رئاسته و سلم النادي ، كل هذا لا يمنعنا من قول يبقى بندر بن محمد أحد الرؤساء الذين لن يتكرروا ، ولكن كيف أصبح الأنسب الآن لا أدري !!!!!!!!!

- تقول أخشى بعد أول إخفاق يجي واحد يمشي ألف ويقول قايل لكم ورد كاتبنا الكبير أبو بدر وقال بنجي نمشي مليون ونقول له بداية الإخفاق في الاستعداد الضعيف لبطولة السوبر في عهد سعود واكمل على رد الأستاذ أبو بدر وأقول و إذا جا واحد يمشي ألف بعد أول انتصار راح نذكره ببطولات سعود وترشيحنا رسمياً لبطولة كأس العالم في عهد سعود بس بشرط إنه يكون قد دفع حوالي ثلاثين مليون بدون مقابل وبدون منة على قولة رمز الكتاب الهلاليين السليمان .

- جملة استوقفتني كثيراً في موضوعك كما استوقفتني في مواضيع كثيرة وتكفل بالرد عليها رمز النت أبو هيا ولو كان رد أبو هيا كافي و وافي بس ودي ارد ( الرد يقرقع في تسبدي ) ، الجملة هي : بطولتان بشق الأنفس و سأكتفي بذكر بيت الشعر

وعين الرضا عن كل عيب كليلة ___________________ وعين السخط تبدي المساوئ

واللبيب بالإشارة يفهمووووووووووووووووووو .

اخر تعديل كان بواسطة » abu_riman في يوم » 07/08/2002 عند الساعة » 07:03 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube