المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #121  
قديم 02/03/2009, 05:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 160
من وفاة امير الرياضه والشباب الأمير فيصل بن فهد الله يرحمه
والرياضه السعوديه ماحقق النجازات فيها غير المعوقين ..

واذا تقولون كاس العالم ترانا تاهلنا على ايام فيصل الله يرحمه وطلعنا للدور الست طعش
من اول مشاركه مو 8 و4 وبالدرزن ..
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 02/03/2009, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 334
خلهم يحسون شوي ...........
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 02/03/2009, 05:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/10/2007
مشاركات: 4
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هجهوج
الان تقرير على البي بي سي سبورت واحد اهم مواضيع اجتماع الاتحاد الاوروبي يوم 9 مارس دراسة موضوع طرد كوزمين بلا سبب مقنع من الدوري السعودي وسيتم دراسة الموضوع بشكل علمي مدروس على حسب الاصول الاوربيه مهوب على حسب الاصول الاقصائيه لاحول ولا قوة الا بالله من وضعنا بمثل هذا الضرف المحرج وقطع وجيهنا عند العالم المتقدم وما نقول الا الله يرحم مزنه لو انها رئيسة الاتحاد السعودي ما سوت مثل هالفضايح اللي لا يبلانا خلاص كفايه احراج لنا قدام العالم والباقي جاي في الطريق والله يستر مير مدامنا اهل بطولات وسعو صدوركم لو نلعب بدون مدرب وصدق المثل اللي يقول الصاحي صاحي والهتيت قفاء
تحياتي

اخوي ممكن رابط الخبر لا هنت
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 02/03/2009, 05:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 39
بعد هالقرار من الاتحاد الاروبي اذا فعلا صدر اتوقع ان راح تكون نهاية سرطان ونائبه اسير الروج باعفائهم من الاتحاد السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 02/03/2009, 05:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
مشاركات: 356
من جرف لدحديره
هي لو جت على الرياضه زين
في كل قطاع حكومي فيه سرطان
الله يكفينا شرهم
من ينقذنا من هالعبوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 02/03/2009, 06:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى وكلى ذوق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 5,517
احسسسسن
الله يزيدهم

يستاهل سرطان وشلته
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 02/03/2009, 06:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 1,136
وافضحتناااااااااااااااااااا بس
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 02/03/2009, 06:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/02/2009
المكان: رومــــــــــــا
مشاركات: 349
يا الله على ستر الفضيحة
؛
؛
؛
؛
؛
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 02/03/2009, 06:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ال15هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: .. على سطح القمر ..
مشاركات: 2,848
وافضيحتاااه



حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 02/03/2009, 06:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 168
احسن والله احسن خل الكرة عندنا تتراجع للخلف ... بعد ما عرفنا الاوربيين في الدوري حقنا وكيف المحتريف الا عندنا يجيك واحد دخل غبي يوقع على قرارات لا يعلم ماتبعاتها ..

والله امنية اتمنى انها تتحقق ان الفيفا يجمد عضوية الاتحاد السعودي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 02/03/2009, 06:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
مشاركات: 2,817
ياناس
سليطين هذا متى يطس ؟؟!
فضحنا الله يفضحه
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 02/03/2009, 06:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,345
احسن شي لو منعوا الاوروبيين مدربين ولاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 02/03/2009, 06:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TAIEB 14
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2008
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,210
كلها من السرطااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 02/03/2009, 06:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شملاني تبوك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2009
مشاركات: 3,517
الله يعينهم خلاص هذا دوري المتخلفين دوري الاغبياء الا الهلال

والله ظلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه هؤلاء الاغبيااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 02/03/2009, 07:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2006
مشاركات: 331
ياليت الاتحاد السعودي تتجمد نشاطاته من الفيفا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube