المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/03/2009, 11:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: العارض
مشاركات: 294
واعيباااااااااااااااه الاتحاد الاوروبي يدرس منع المدربين الاوربيين من التدريب في السعوديه

الان تقرير على البي بي سي سبورت واحد اهم مواضيع اجتماع الاتحاد الاوروبي يوم 9 مارس دراسة موضوع طرد كوزمين بلا سبب مقنع من الدوري السعودي وسيتم دراسة الموضوع بشكل علمي مدروس على حسب الاصول الاوربيه مهوب على حسب الاصول الاقصائيه لاحول ولا قوة الا بالله من وضعنا بمثل هذا الضرف المحرج وقطع وجيهنا عند العالم المتقدم وما نقول الا الله يرحم مزنه لو انها رئيسة الاتحاد السعودي ما سوت مثل هالفضايح اللي لا يبلانا خلاص كفايه احراج لنا قدام العالم والباقي جاي في الطريق والله يستر مير مدامنا اهل بطولات وسعو صدوركم لو نلعب بدون مدرب وصدق المثل اللي يقول الصاحي صاحي والهتيت قفاء
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/03/2009, 11:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/11/2008
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 66
ياليت والله يمنعوهم هذا دوري المتخلفين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/03/2009, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قهوجية الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: عند الدلال و الفناجيل
مشاركات: 1,336
وافضحتناااااااااااااااااااا بس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/03/2009, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حمـ الهلالي ـودي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الــدلـــم لبى قلبها ومن سكن فيها
مشاركات: 2,123
الله ياخذ اللي كان السبب تونا فرحانين الهلال صار متابع من الأوروبيين وهذا يخرب الله ياخذه أخذ عزيز مقتدر ان كانه قاصد تدمير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/03/2009, 11:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 513
احسسسسن
الله يزيدهم

يستاهل سرطان وشلته
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/03/2009, 11:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موبايلي عالم الهلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 1,590
كيف يعني معاد فيه حكام أجانب !!؟؟
لا يشيخ فكونا هذا اللي يبونه من زمان
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/03/2009, 11:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2009
مشاركات: 396


يستاهلون وهم دوريهم الفاشل المتخلف

والله ام انصر الهلال في كل الاحوال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/03/2009, 11:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,922
عساهم بهالحال وازود


افففف لو يحصل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/03/2009, 11:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((خالد بن عبدالله))
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 322
ياليت والله عشان يعرفون العالمـ كله ان سليطين ونويفه همـ سبب تدهور الكره السعوديه حسبي الله عليهمـ من أشباه رجالـ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/03/2009, 11:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2008
مشاركات: 112
اشاعه


مصدرك يالغالي عشان تنفي الاشاعه


المقصود بالمصدر رابط او شي من هالقبيل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/03/2009, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
المكان: في الكتيبه الزرقاء
مشاركات: 1,734
هذا بسبب الكم الهائل
من الإيميلات التي وصلت للفيفا واليوفيا
من الجمهور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/03/2009, 11:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
مشاركات: 49
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راحوو فيهاا حقين الدراسات المدروسه ككككككككككككككككككككك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/03/2009, 11:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
مشاركات: 662
خل السرطان نجده له علاج بالكيماوي

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/03/2009, 11:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 1,082
ألله لو يصير هالكلام .. لتروح سمعه السعوديه و سليطن و تصير في الحضيض

فضحتنا يا سليطين بين الله وخلقه حسبنا الله ونعم الوكيل فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/03/2009, 11:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2007
مشاركات: 16,488
واحسن شي يسوونه الله يقلعهم خلوا العالم كلها تقول اننا متخلفيين وارهابيين وكلها من تصرفاتهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube