المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 02/03/2009, 02:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 56
يالله يارب يكون الخبر صدق عشان يرجع الجوهر ويتخبط في منتخبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 02/03/2009, 02:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2008
مشاركات: 472
وارد عقلية تدريبيه بحجم كوزمين تطرد من البلد لسبب تافه وزوجته مريضه ومرقده بالمستشفى يطلب منه المغادره

هكذا هي مملكة الإنسانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 02/03/2009, 02:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: جده
مشاركات: 487
هــــذا كــــــــلــــــه مــــــن الــــــكـــــــــلــب ......... بن
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 02/03/2009, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
المكان: جدة (( نص في الهنداوية ونص في الكندرة))
مشاركات: 2,936
الله ياخذ اللي كان السبب تونا فرحانين الهلال صار متابع من الأوروبيين وهذا يخرب الله ياخذه أخذ عزيز مقتدر ان كانه قاصد تدمير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 02/03/2009, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مالديني and كاكا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: [{ أحمد }]
مشاركات: 2,694
وا فضيحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 02/03/2009, 03:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
مشاركات: 288
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 02/03/2009, 03:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
مشاركات: 201
مادام الغبي والأحمق على كرسي الرعاية فلاتتوقع باأخي إلا التخلف والضياع ....واعيباه احسب أن ربعنا بإتحاد الكرة رجال توني اعرف انهم ...............
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 02/03/2009, 03:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 259
أنا استغرب من الناس الي درعمت ورى صاحب الموضوع
بدون تثبت أو تأكد من مصدره كل مصدره الآن على البي بي سي سبورت

ولا أشك في كذب كل ما قلت
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 02/03/2009, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem_rakan
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
المكان: ___( بقلب أميمتي ♥♥
مشاركات: 1,564
الله ياخذ اللي كان السبب تونا فرحانين الهلال صار متابع من الأوروبيين وهذا يخرب الله ياخذه أخذ عزيز مقتدر ان كانه قاصد تدمير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 02/03/2009, 03:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السوبر ستار
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/01/2002
مشاركات: 1,448
فشلونا الله يفشلهم , وكأننا في غابة وحوش !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 02/03/2009, 03:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2003
المكان: san antonio
مشاركات: 482
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هجهوج
الان تقرير على البي بي سي سبورت واحد اهم مواضيع اجتماع الاتحاد الاوروبي يوم 9 مارس دراسة موضوع طرد كوزمين بلا سبب مقنع من الدوري السعودي وسيتم دراسة الموضوع بشكل علمي مدروس على حسب الاصول الاوربيه مهوب على حسب الاصول الاقصائيه لاحول ولا قوة الا بالله من وضعنا بمثل هذا الضرف المحرج وقطع وجيهنا عند العالم المتقدم وما نقول الا الله يرحم مزنه لو انها رئيسة الاتحاد السعودي ما سوت مثل هالفضايح اللي لا يبلانا خلاص كفايه احراج لنا قدام العالم والباقي جاي في الطريق والله يستر مير مدامنا اهل بطولات وسعو صدوركم لو نلعب بدون مدرب وصدق المثل اللي يقول الصاحي صاحي والهتيت قفاء
تحياتي

بحثت في بي بي سي مالقيت اللي تقول ممكن الرابط
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 02/03/2009, 03:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: فانكوفر-كندا
مشاركات: 1,380
حلال فيهم

ياريت يقصرون هالقرار بالمنتخب بس عشان لايتضرر الزعيم

الله لايوفقهم فشلووووووووووووونا
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 02/03/2009, 03:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: TEXAS
مشاركات: 7,275
ياليت والله يمنعوهم هذا دوري المتخلفين
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 02/03/2009, 03:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي طاير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
مشاركات: 2,069
فضيحتنا بجلاجل ..

والسبب سرطان الرياضه

حسبي الله عليييييييييييييييييييييه
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 02/03/2009, 03:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: تحت أقدام والدي
مشاركات: 381
ألله لو يصير هالكلام .. لتروح سمعه السعوديه و سليطن و تصير في الحضيض

فضحتنا يا سليطين بين الله وخلقه حسبنا الله ونعم الوكيل فيك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube