نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   واعيباااااااااااااااه الاتحاد الاوروبي يدرس منع المدربين الاوربيين من التدريب في السعوديه (http://vb.alhilal.com/t728604.html)

@السامبا الهلالي@ 02/03/2009 02:50 PM

يالله يارب يكون الخبر صدق عشان يرجع الجوهر ويتخبط في منتخبهم

ابوعذب 02/03/2009 02:51 PM

وارد عقلية تدريبيه بحجم كوزمين تطرد من البلد لسبب تافه وزوجته مريضه ومرقده بالمستشفى يطلب منه المغادره

هكذا هي مملكة الإنسانيه

فنون700 02/03/2009 02:55 PM

هــــذا كــــــــلــــــه مــــــن الــــــكـــــــــلــب ......... بن

Issa6492 02/03/2009 02:58 PM

الله ياخذ اللي كان السبب تونا فرحانين الهلال صار متابع من الأوروبيين وهذا يخرب الله ياخذه أخذ عزيز مقتدر ان كانه قاصد تدمير الهلال

مالديني and كاكا 02/03/2009 03:00 PM

وا فضيحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

محمد بن احمد 02/03/2009 03:03 PM

http://assets.sport.ro/assets/sport/...humb_size1.jpg

اليد الجريحه 02/03/2009 03:05 PM

مادام الغبي والأحمق على كرسي الرعاية فلاتتوقع باأخي إلا التخلف والضياع ....واعيباه احسب أن ربعنا بإتحاد الكرة رجال توني اعرف انهم ...............

الأمـم 02/03/2009 03:06 PM

أنا استغرب من الناس الي درعمت ورى صاحب الموضوع
بدون تثبت أو تأكد من مصدره كل مصدره الآن على البي بي سي سبورت

ولا أشك في كذب كل ما قلت

alzaeem_rakan 02/03/2009 03:08 PM

الله ياخذ اللي كان السبب تونا فرحانين الهلال صار متابع من الأوروبيين وهذا يخرب الله ياخذه أخذ عزيز مقتدر ان كانه قاصد تدمير الهلال

السوبر ستار 02/03/2009 03:11 PM

فشلونا الله يفشلهم , وكأننا في غابة وحوش !!!

بنت العشرين 02/03/2009 03:13 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هجهوج (مشاركة 11271220)
الان تقرير على البي بي سي سبورت واحد اهم مواضيع اجتماع الاتحاد الاوروبي يوم 9 مارس دراسة موضوع طرد كوزمين بلا سبب مقنع من الدوري السعودي وسيتم دراسة الموضوع بشكل علمي مدروس على حسب الاصول الاوربيه مهوب على حسب الاصول الاقصائيه لاحول ولا قوة الا بالله من وضعنا بمثل هذا الضرف المحرج وقطع وجيهنا عند العالم المتقدم وما نقول الا الله يرحم مزنه لو انها رئيسة الاتحاد السعودي ما سوت مثل هالفضايح اللي لا يبلانا خلاص كفايه احراج لنا قدام العالم والباقي جاي في الطريق والله يستر مير مدامنا اهل بطولات وسعو صدوركم لو نلعب بدون مدرب وصدق المثل اللي يقول الصاحي صاحي والهتيت قفاء
تحياتي

بحثت في بي بي سي مالقيت اللي تقول ممكن الرابط

الجنة الزرقاء 02/03/2009 03:26 PM

حلال فيهم

ياريت يقصرون هالقرار بالمنتخب بس عشان لايتضرر الزعيم

الله لايوفقهم فشلووووووووووووونا

alsomairi 02/03/2009 03:44 PM

ياليت والله يمنعوهم هذا دوري المتخلفين

هلالي طاير 02/03/2009 03:52 PM

فضيحتنا بجلاجل ..

والسبب سرطان الرياضه

حسبي الله عليييييييييييييييييييييه

نـسـيـم الـبـر 02/03/2009 03:52 PM

ألله لو يصير هالكلام .. لتروح سمعه السعوديه و سليطن و تصير في الحضيض

فضحتنا يا سليطين بين الله وخلقه حسبنا الله ونعم الوكيل فيك


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd