نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   واعيباااااااااااااااه الاتحاد الاوروبي يدرس منع المدربين الاوربيين من التدريب في السعوديه (http://vb.alhilal.com/t728604.html)

هجهوج 02/03/2009 11:06 AM

واعيباااااااااااااااه الاتحاد الاوروبي يدرس منع المدربين الاوربيين من التدريب في السعوديه
 
الان تقرير على البي بي سي سبورت واحد اهم مواضيع اجتماع الاتحاد الاوروبي يوم 9 مارس دراسة موضوع طرد كوزمين بلا سبب مقنع من الدوري السعودي وسيتم دراسة الموضوع بشكل علمي مدروس على حسب الاصول الاوربيه مهوب على حسب الاصول الاقصائيه لاحول ولا قوة الا بالله من وضعنا بمثل هذا الضرف المحرج وقطع وجيهنا عند العالم المتقدم وما نقول الا الله يرحم مزنه لو انها رئيسة الاتحاد السعودي ما سوت مثل هالفضايح اللي لا يبلانا خلاص كفايه احراج لنا قدام العالم والباقي جاي في الطريق والله يستر مير مدامنا اهل بطولات وسعو صدوركم لو نلعب بدون مدرب وصدق المثل اللي يقول الصاحي صاحي والهتيت قفاء
تحياتي

•¶•خياlـ▼اlـهلاlـ•¶• 02/03/2009 11:10 AM

ياليت والله يمنعوهم هذا دوري المتخلفين

قهوجية الهلال 02/03/2009 11:12 AM

وافضحتناااااااااااااااااااا بس

حمـ الهلالي ـودي 02/03/2009 11:14 AM

الله ياخذ اللي كان السبب تونا فرحانين الهلال صار متابع من الأوروبيين وهذا يخرب الله ياخذه أخذ عزيز مقتدر ان كانه قاصد تدمير الهلال

زعيم للجنون 02/03/2009 11:15 AM

احسسسسن
الله يزيدهم

يستاهل سرطان وشلته

موبايلي عالم الهلالي 02/03/2009 11:17 AM

كيف يعني معاد فيه حكام أجانب !!؟؟
لا يشيخ فكونا هذا اللي يبونه من زمان

ღ‡?§»معمول بصل«§?‡ღ 02/03/2009 11:18 AM

http://www.almlf.com/get-3-2009-e9naf7m0.gif

يستاهلون وهم دوريهم الفاشل المتخلف

والله ام انصر الهلال في كل الاحوال

حمـ(الهلالي)ــد 02/03/2009 11:19 AM

عساهم بهالحال وازود


افففف لو يحصل

((خالد بن عبدالله)) 02/03/2009 11:19 AM

ياليت والله عشان يعرفون العالمـ كله ان سليطين ونويفه همـ سبب تدهور الكره السعوديه حسبي الله عليهمـ من أشباه رجالـ

Just Smile 2 Me 02/03/2009 11:21 AM

اشاعه


مصدرك يالغالي عشان تنفي الاشاعه


المقصود بالمصدر رابط او شي من هالقبيل

وللزعيم هيــــبه 02/03/2009 11:22 AM

هذا بسبب الكم الهائل
من الإيميلات التي وصلت للفيفا واليوفيا
من الجمهور الهلالي

شبل مطير 02/03/2009 11:23 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راحوو فيهاا حقين الدراسات المدروسه ككككككككككككككككككككك

مجنـــ هلالي ــــون 02/03/2009 11:23 AM

خل السرطان نجده له علاج بالكيماوي


sm20 02/03/2009 11:24 AM

ألله لو يصير هالكلام .. لتروح سمعه السعوديه و سليطن و تصير في الحضيض

فضحتنا يا سليطين بين الله وخلقه حسبنا الله ونعم الوكيل فيك

هلاليه زي القمر 02/03/2009 11:25 AM

واحسن شي يسوونه الله يقلعهم خلوا العالم كلها تقول اننا متخلفيين وارهابيين وكلها من تصرفاتهم

وللزعيم هيــــبه 02/03/2009 11:25 AM

أبصم بالعشره
أن إيملات الجمهور الهلالي
وراء القرار

كفوووووو
بإذن الله الإتحاد الخرف يتراجع عن القرار
قبل فوات الأوان

وسن الهلالية 02/03/2009 11:25 AM

فضيحتنا بجلاجل
فضيحتنا بجلاحل
غطوني وصوتوا
غطوني وصوتوا

ولسى انتظروا قرار الفيفا بهالخصوص
وراح يطلع قرار
وبتشوفون
الايام جاية
وكل يوم يطلع لنا شي
الله يستر بس لا يروحون محترفينا



انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا
انفضحنا

ولدكم يالهلال 02/03/2009 11:26 AM

انا من ابرز المؤيدين لهذا القرار

لان الاتحاد السعودي ما يستاهل ان يوجد فيه مدربين كفؤ

هلاليه الين المووووت 02/03/2009 11:27 AM

من اردى لاردي ياسرطان ونويفه
ان شا الله الخبر صحيح علشان يحكمون عقولهم قبل لايتخذون القرارات الطائشه

هلالي من زمن ثاني@ 02/03/2009 11:28 AM

الله يبشرك بالخير

هذا القرار انتظره من زمان والحمد لله تحقق هذا الشي

مرور الكرام 02/03/2009 11:28 AM

لو سمحت أخوي ..

مصدرك ؟

خوي القمر 02/03/2009 11:29 AM

عاد من زين الدوري يوم يجون مدربين اوروبين..

حرام الزعيم موجود بين سرطان وطقته

اللى الكوره بوادي وهم بشعيب

المفروض مانعينهم من يوم 8-0

راعي الوسيطى 02/03/2009 11:29 AM

اه يالقهر
..............................

قهوجية الهلال 02/03/2009 11:30 AM

يقولك في قناة الـ بي بي سي

الحنظل 02/03/2009 11:30 AM

ياليت والله عشان يعرفون العالمـ كله ان سليطين ونويفه همـ سبب تدهور الكره السعوديه حسبي الله عليهمـ من أشباه رجالـ

Banh14 02/03/2009 11:31 AM

زين ماجاهم
بكذا يتضرر ال\وري كله
واقعد بها يابو خطط مدروسه


الاتحاد الاوربي روووووووح والقلب داعي لك ياشيخ :rose:

هـــــــلالي 02/03/2009 11:32 AM

من يحارب الهلال فهو يحارب الفكر والتطور والاحترافية

الهلال كان يريد وضع حجر أساس للاحترافية لكن بوجود رئيس الخطط العلمية المهلوسه راح نبقى متخلفين


كل اسبوعين مدرب وتدخلات في التشكيلة ولجان فاشلة وجدولة مضحكة لاتنظيم ولا احترافية


لاحول ولا قوة الا بالله

Just Smile 2 Me 02/03/2009 11:33 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قهوجية الهلال (مشاركة 11271521)
يقولك في قناة الـ بي بي سي

اجل بفتح موضوع وبقول السي ان ان يقولون ان الاتحاد السعودي راح يتم ايقافه


يالغالي نبي مصدر ملموس مانبي سمعت ولا شفت ولا قال:naughty:

هلالي 20011 02/03/2009 11:33 AM

خرطي اشاااعة كلة

خرطي في خرطي

only Hilali 02/03/2009 11:34 AM

لالالالالالالالالالالالالالالا حول ولا قوه الا بالله ..... انا لله وانا اليه راجعون ....

زعيم والعالمي غشيم 02/03/2009 11:36 AM

الله ياخذ اللي كان السبب تونا فرحانين الهلال صار متابع من الأوروبيين وهذا يخرب الله ياخذه أخذ عزيز مقتدر ان كانه قاصد تدمير الهلال

الكثيري666 02/03/2009 11:38 AM

يالييييييييييييييييييييت والله حتى المحترفين يقولون لا تروحون للدوري السعودي والحكام يمنعونهم عن الاتحاد المتخلف عشان يعرفون ان الله حق وان الظلم ظلمات

طفشااااان 02/03/2009 11:38 AM

مهزلة اللي قاعد يصير ... ؟! يامن لدية الوطنية الحقيقة عليك بالتدخل للحد من دعاة الوطنية .
ذكرونا بدعاة تحرير المرأة !!!!!!!!!!!!

شمالي كول 02/03/2009 11:39 AM

دام هذا اتحادنه
سلملي على الكرة السعودية

HILALI KSA 02/03/2009 11:40 AM

ياليت لو يصير الكلام هذا جد

وياليتهم يمنعون المدربين واللعيبة بعد من الاحتراف بالسعودية

Zaeem asia.. 02/03/2009 11:40 AM

الله يعييييين والله ما توقعت ان رياضتنا بتوصل لهذي الدرجه
تقبل مروري

مصاص دماء 02/03/2009 11:41 AM

الله يبشرك وإن شاء الله نهاية سودا تنتظر الاتحاد السعودي لرعاية النصر .....

الســـــيف 02/03/2009 11:46 AM

خلنا نشوف وش يتسوي البقرة الضاحكه !!!

alkmondez20 02/03/2009 11:47 AM

خلهم يستاهلون وإن شاء الله أن ما يدرب المنتخب حتى من دول الخليج
بالتوفيق لزعيمنا

القطار الاوكراني 02/03/2009 11:48 AM

الله ياخذكم والله افضحتونا ونزلتو مستوا دورينا بعد ماكان هو عالي ومع الدوريات الاوربيه الكبيره دفففففففف عليكم

traad 02/03/2009 11:52 AM

لاتصدق اي شيء بيمنعون المدربين بس عشان كوزمين صعبة والله صعبة

@ هلالي @ وافتخر @ 02/03/2009 11:57 AM

ياربـــــــــــــــــــــ تصير والله اتمناها علشان يعرفون ان القرار ما هو صح وان سلطان ما هو حق كورة

MeEso 02/03/2009 11:59 AM

يسووووووووونها والللله

ويستاهل السرطان

yaas666 02/03/2009 12:03 PM

حسبنا الله ونعم الوكيل,.................

وللزعيم هيــــبه 02/03/2009 12:03 PM

يستااااااهلووووووووووون

طلعت ريحتهم

صهيل الخيل الازرق 02/03/2009 12:05 PM

:d خل ابو خطط مفروسه ينبسط

هــ ذيب ــلالي 02/03/2009 12:06 PM

احسسسسن
الله يزيدهم

يستاهل سرطان وشلته


ومن هالحال واردى يارب العالمين

والله انها حوبت كوزمين

وينك يامحمد بن فيصل 02/03/2009 12:08 PM


لا شيء جديد يا اتحاد السعودية


فقد مسحتوا بسمعنا وجه الأرض ولطختوها بعرض الحائط والسبب

سفيهكم وصغيركم سليطين واسير الشوكـ



ومن أسوأ إلى أسوأ دام ذولا علينا



هذه ابرز قصيدة بعد ما لطخ سلطان سمعتنا وصرنا ما ندري نودي وجيهنا وين بعد ما وصفونا بالإرهابيين وبلاد التخلف بعد فعلة هذي
يالسعودي انت مكانك في الزباله
غيرك الأول وانت دايم تهيــــــم

فأعتقد بعد فضيحه كهذي لا نستطيع أن نظهر للعالم ..

مرتخي مشدود 02/03/2009 12:12 PM

يارب يكون صحيح الخبر ميه بالميه

تمياط خليص 02/03/2009 12:19 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله الحين يخلونهم يبربرووووون صح

هاوي لكن مداوي 02/03/2009 12:29 PM

والله فضحونا انا يمكن ادرس برا لو سئلوني قالولي ايش جنسيتك اقول هندي ماني قايل سعودي والله فضيحه من كل مكاان

Majed Alhilali 02/03/2009 12:29 PM

I don't think this is true
please be sure before you publish anything like this because it painful just for Alhilal fans

ســ(9)ــامــيوو 02/03/2009 12:31 PM

الله حسيبك ياسرطان الله حسيبك جبت لنا سواد الوجه سود الله وجهك..

رايـــ هلالي ـــق 02/03/2009 12:33 PM

احسن خلهم يتفشلون قدام العالم بالكامل وان شاء الله الفيفا بعد تصدر قرار فيهم بمنعه من المشاركات الخارجيه

الفيدرالي الهلالي 02/03/2009 12:36 PM

بركاتك يا الرئيس العام
بركاتك يا نائبه الموقر

وهاذي البدايه شكلهااا

بعد لو يمنعوون اي مدرب اجنبي
كان تصير فله

خلونا على الزياني والجوهر
ونرجع ايام الكدش والارقام على الفنايل يوم كانت با العربي

هذا الي انتم تبونه
بعد ما كنا الدوري العربي الوحيد المنقول اوروبيا

هلاليexpert 02/03/2009 12:36 PM

حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم رد كيدهم في نحورهم

البندري بنت خالد 02/03/2009 12:41 PM

عساهم بهالحال واردى ,, عقبال تجميد الاتحاد السعودي ,,, بالتوفيق لايران في المباره الجايه ,,

ملكي هلالي سعودي 02/03/2009 12:44 PM

فضحنا سرطاااان الرياضه قبح الله وجه

Dr HiLaLi 02/03/2009 12:46 PM

اخبار طيبة والله شكل ايميلاتنا جابت نتااائج يلا الحمد لله والله على الظالم

جني نت 02/03/2009 12:52 PM

راحوو فيهاا حقين الدراسات المهروسه


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:17 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd