#1  
قديم 28/02/2009, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: (_&^%يحول يلي ماله بريده_&^%)
مشاركات: 311
Icon17 الذي أقال كوزمين في الحقيقة هو معقولة لا لا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدخل

اأولا لاتحزنوا يازعماء لأنكم أنت منقهرتم الأكابر وحطمتم الأصاغر أنتم من جعلتم أسير الشوك يكون بياضه سوادا من شدة الحزن .

أنتم تريدون أن تعرفوا من هو هذا التعيس الذي حجب شمس الداهية لكن بأذ ن الله لن يستطيع

حجب شمس الزعيم مهما فعل .

أنه ذاك الأمير نواف بن فيصل ليست هنا الغرابة بل الغريب أنه من أمره بهذا الفعل .

س من هو هذا جاوب بسرعة ؟

أجوبك أنه ذاك المسمى ب ..... دبيشان لا ...... كميخان لا......اهديران لا .... أيه كحيلان .

س لا ياشيخ ما عندك سالفة وشدخل نأب رئيس النصر .
هه يبدو أنك لم تشاهد برنامج مع الحدث بأرتي لأنك لو شاهدته لم تقل هذا الكلام نعم فقد أتصل

هذا الكحيلان وقال أنا أبتكلم عن نقطة .
المذيع تفضل
كحيلان أنا أرفع شكوى لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على مدرب الهلال كوزمين على مافعل من رمي صورة ولي العهد حفظه الله
على الأرض .

أوووووه ليش طيب نواف مو سلطان مع أن الأخير أعلى سلطة من الأول ؟

لأن نواف عضو شرف بالنصر وهنا مربط الفرس .


بالختام لأقول القافلة تسير و............


بل القافلة تقف وترمي الكلا ثم تسير .

اخر تعديل كان بواسطة » عمق الهلال 14 في يوم » 01/03/2009 عند الساعة » 02:49 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/02/2009, 09:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ20ـناص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
المكان: يمكن حولك
مشاركات: 2,026
الحقد يتواصل لكل ماهو ازرق و يا صاحب السمو لست لهذا المنصب كفو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/03/2009, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MrBlue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه بيض الوجه وماقصر ربي يرعاه
مشاركات: 2,757
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من ظلمك يالهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/03/2009, 02:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: سوريا - حلب
مشاركات: 1,392
الله لا يوفق النصر ولا المنتخب يارب ماتتأهل السعودي ولا لاي محفل يارب



سلطـــــــــــان بالعربي تراك انت ما تفهم كورررررررره يالله بالله بررررره
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/03/2009, 02:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 137
حسبي الله ونعم الوكيل والله نكتوى علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/03/2009, 02:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
المكان: الـخـــkharjـــرج
مشاركات: 931
ياشباب ابغى رابط اتصال خبيلان على العارتي لو سمحتوا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/03/2009, 02:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 9
الله كاتب كل شي يا اخوان ,,

وياليت نبتعد عن الالفاظ اللي ما تطلع من عندنا كـ زعماء واخص الامير فيصل بن تركي والالقاب اللي نذكرها فيه ,,

الله يعلم بكل شي وياليت نترك هالالفاظ اللي ما تفيدنا ,,

الهلال كبير وسيظل كبير بـ كوزمين او بغيره ,,

شكرا ً اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/03/2009, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,461
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $ القرايني $
الله كاتب كل شي يا اخوان ,,

وياليت نبتعد عن الالفاظ اللي ما تطلع من عندنا كـ زعماء واخص الامير فيصل بن تركي والالقاب اللي نذكرها فيه ,,

الله يعلم بكل شي وياليت نترك هالالفاظ اللي ما تفيدنا ,,

الهلال كبير وسيظل كبير بـ كوزمين او بغيره ,,

شكرا ً اخوي


لا والله غير اسبهم و اسب و اسب

الله يلعن الإتحاد السعودي من اكبر واحد لأصغرهم

الله لايوفق سرطان و اسير نفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/03/2009, 03:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2009
مشاركات: 423
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/03/2009, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2008
مشاركات: 250
يا هلال جبل ما يهزك ريح الهلال حقق 45 بطولة قبل كوزمين ولكن يقول المثل وتبقى الاسود اسودا والزعيم الهلالي زعيما والكلاب (سلطان وكحيلان) اوسخ كلاب ونودع كوزمين ونشكره على كل ما قدمه لفريقنا ومن يدري رب ضارة نافعة وسنرى ما جديدهم لايقاف الزعيم......
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/03/2009, 03:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
مشاركات: 1,217
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/03/2009, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/06/2002
مشاركات: 4,183
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $ القرايني $
الله كاتب كل شي يا اخوان ,,

وياليت نبتعد عن الالفاظ اللي ما تطلع من عندنا كـ زعماء واخص الامير فيصل بن تركي والالقاب اللي نذكرها فيه ,,

الله يعلم بكل شي وياليت نترك هالالفاظ اللي ما تفيدنا ,,

الهلال كبير وسيظل كبير بـ كوزمين او بغيره ,,

شكرا ً اخوي

كل تبن يا مندس

الله يقطعك أنت وخبيلان

الخلا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/03/2009, 03:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 70
بأختصار شديد نفااااااق في نفااااااق ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/03/2009, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
مشاركات: 3,311
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من ظلمك يالهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/03/2009, 03:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
مشاركات: 414
ضاع حقنا بالدنيا

وبالاخره عند رب العالمين

الحين ابزين السجاده ودعوات على كحيلان ومن هم على شاكلته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube