#16  
قديم 01/03/2009, 03:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2002
المكان: رابغ
مشاركات: 248
الله لا يوفق النصر

ولا المنتخب

يارب ماتتأهل السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/03/2009, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,535
الله يلا يوفقك ياسلاطان الرياضه لأنت ولا اللي وراك ولا اللي معك ولا الاصفرين ولا المنتخب السعودي الله يذلكم شر ذله الله لا يوفقكم
الله ينصر بن همام عليكم الله ينصر بن همام عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/03/2009, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
حسبي الله ونعـــم الوكيـــــل

الله لا يوفق اللي كآآآآآن السبــب
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/03/2009, 03:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,944
الله لا يوفق النصر ولا المنتخب يارب ماتتأهل السعودي ولا لاي محفل يارب



سلطـــــــــــان بالعربي تراك انت ما تفهم كورررررررره يالله بالله بررررره
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/03/2009, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: الريـاض
مشاركات: 9,150
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من ظلمك يالهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/03/2009, 03:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 427
قصدك طقيعان التتان
الله يأخذه وفريقه الخايس اللي زي وجهه الكالح تفو عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/03/2009, 04:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/11/2007
مشاركات: 637
قال كحيلاااااااااااااااااااان ؟؟؟
خبيلان يعني مثنى خبل ههههههههه
بالهندي اثنين خبل
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/03/2009, 04:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/06/2004
المكان: السعودية
مشاركات: 713
الصراحة هو قال: أطلب من سمو سيدي الأمير سلطان بن فهد (تمهيد ) ،، وأخي !! ألمير نواف بن فيصل


الله لا يوفقه كهيلان ومعروف عنه البذائة والحق والحسد وهو للإسف ينتمي لعائلة كريمة تحترمها ونقدرها ، ولكن كما يقول المثل أصابع إيديك ماهي سوا !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/03/2009, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,740
يالله ياكريم يارب العالمين أمنوا معي ياجماعه

ان النصر ينهزم من الشباب بـ السبعه يالله يارب وخل خبيلانهم ياكل تراب
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/03/2009, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و أحب المعالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
المكان: جدة
مشاركات: 3,936
شكرا لك يا كوزمين ....
الله لا يوفق المنتخب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/03/2009, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
شي عادي وطبيعي ان السالفه اوله نصراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/03/2009, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
الله لا يوفقهم كلهم ..

يااارب نسمع فيكم يووم يا اتحاد الفشل .. ياارب يتم تجميد الاتحاد السعودي عاجلا غير آجل ..

اللهم انصر الهلال .. اللهم من اراد بالهلال بسوء اللهم فرد كيده في نحره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/03/2009, 12:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
المكان: في الكتيبه الزرقاء
مشاركات: 1,734
كلهم ثلة مرضى ودك أن الله يزيلهم!!

حسبي الله على من طال الهلال بشره وأذاه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/03/2009, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,092
والله وطلع للنمل اسنان ياكحيلان ؟
نعم هذه الخطط العلميه المدروسه من الوسط الأصفر ؟
على بالهم ان اللي بيقابلهم في المباراة الختاميه الهلال
ياخبيلان تراهم الشباب اللي بيقابلونك ويدقون خشم فريقك
أما الهلال فقد أخذ الكعكه الأولى وسنة صعبة يافاغر نجد ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube