المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/06/2002, 04:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 28/3/1423 من الصحف



التمياط يرفع أسهمه الاحترافية بعد مباراة الكاميرون

طوكيو: صالح الحمادي
رفع صانع ألعاب المنتخب السعودي نواف التمياط أسهمه في الاحتراف الخارجي بعد مستواه الكبير الذي قدمه في مباراة الأول من أمس أمام الكاميرون، وقد صفق لمهارته العالية وأسلوبه في التحكم بالكرة الجمهور الذي احتشد لمشاهدة مباراة السعودية والكاميرون والتي انتهت لمصلحة المنتخب الكاميروني 1/صفر، وقد هدد التمياط المرمى الكاميروني وسدد من خارج منطقة الجزاء حوالي 8 كرات خطرة.
وقد تساءل الصحفيون الأجانب الذين حضروا المباراة عن هذا اللاعب وأجمعوا على أنه يستحق الاحتراف في أحد أبرز الأندية الأوروبية لما يمتلكه من إمكانات، وأوضحوا أنه " لو نجح في التسجيل خصوصا من الهجمة التي قطع خلالها أكثر من نصف الملعب قبل أن يسدد كرته باتجاه المرمى لكان من دون شك سيجذب أنظار كشافي الأندية المهمة بسرعة".
ويتميز أداء التمياط خصوصاً بعد خروجه من الإصابة التي عانى منها كثيراً، بالاختراقات الهجومية المكثفة والتحكم الجيد بالكرة ويتميز أيضاً بتسديداته القوية بكلتا قدميه.
وقد أتيحت فرصة الاحتراف لنواف التمياط وتحديداً لنادي رودا كيركراده الهولندي لكن الإدارة الهلالية رفضت ذلك وطلبت من اللاعب تأجيل التفكير في الاحتراف إلى ما بعد النهائيات.

---------------------------------------


الهلال يبلغ اتحاد الكرة رفضه تقديم لقاء سامسونج رسمياً
انتهت مهلة تسجيل الأجانب بالكاتو فقط ومدرب لياقة يقود التدريب استعداداً للسوبر الآسيوي

رفض نادي الهلال السعودي طلب نظيره سامسونج الكوري والذي يقتضي تقديم موعد المباراة التي ستجمعهما لبطولة السوبر الآسيوي وذلك لموافقتها يوم عطلة في كوريا.
وكان الهلال قد ابلغ رفضه للطلب عبر خطاب تم بعثه للامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم والذي خاطب بدوره الاتحاد الآسيوي.
يذكر ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد ثلاثة ايام هي السادس والسابع والثامن من شهر يوليه المقبل ولم يتم الاتفاق على احدها، الامر الذي وافق على اقامتها الناديان في اي يوم منها كما ستقام مباراة الهلال في العاصمة السعودية الرياض الموافق يوم الجمعة 19 من شهر يوليه المقبل.
وعلى الصعيد نفسه تنطلق مساء اليوم تدريبات فريق الهلال الاول لكرة القدم استعداداً لمباراتي السوبر الآسيوية حيث ستكون على ثلاث مراحل الاولى مفتوحة بمقر النادي وتهدف الى تنظيم وقت النوم والتغذية للاعبين، اما الثانية بمدينة الطائف الاخيرة ستكون خارجية ولكن لم تحدد بعد.
ووصل مدرب اللياقة البرتغالي اليكساندرو شالين لقيادة التدريبات الهلالية بجانب الوطني منصور المنصور، كما سيصل الكولومبي ماتورانا المدير الفني للفريق الى الرياض في الخامس والعشرين من شهر يونيه الحالي وذلك حسب الاتفاق الهاتفي الذي تم بينه وبين الادارة الهلالية وسيقطع بذلك عقد التحليل الفني الموقع مع احدى الفضائيات الجنوب امريكية نظراً لوصوله قبل بدء مباريات نصف نهائي كأس العالم.
يذكر ان المهلة المحددة لتسجيل اللاعبين الاجانب للهلال والذين سيشاركون الفريق الاول في بطولة السوبر الآسيوية قد انتهت حيث تنص لوائح البطولة على ضرورة تسجيل اللاعبين قبل بدئها بشهر واحد وبذلك سيخوض الهلال البطولة بلاعب واحد وهو الكولومبي ريكارود بيريز الشهير بالكاتو.

--------------------------------------
لو كنت سمساراً لنقلت الدعيع إلى ساوباولو:
على ذمة صحافي برازيلي

اكد احد الصحافيين البرازيليين ويدعى يو جين ان حارس مرمى المنتخب السعودي محمد الدعيع يملك امكانات قل ان توجد في عدد كبير من حراس العالم الحاليين وانه بحق سيكون امنية اي نادي في العالم واضاف: انا هنا في مهمة صحافية ولو كنت سمساراً لقدمت له عرضاً بالانتقال الى اهم الاندية البرازيلية مثل ساوباولو او فاسكو دي جاما او سانتوس.

--------------------------------------


عملية زائدة للجابر

الرياض: عبد العزيز التويجري
خضع قائد المنتخب السعودي سامي الجابر ظهر امس لعملية لازالة الزائدة الدودية، وقال الامير تركي بن خالد المشرف على المنتخب «اجريت عملية جراحية لسامي الجابر امس ولن يتمكن بالتالي من المشاركة مع المنتخب في مباراته الاخيرة ضد جمهورية ايرلندا لانه يحتاج الى فترة من الراحة».
واشار سليمان النافع المتحدث باسم المنتخب السعودي الى «ان العملية قد تمت بنجاح في احد مستشفيات العاصمة اليابانية طوكيو». ونفى النافع في اتصال هاتفي اجرته معه «الشرق الأوسط» ما يتردد في الاوساط الكروية والاعلامية داخل السعودية من ان خلافا قائما بين مدرب المنتخب ناصر الجوهر وقائده الجابر وهو ما افضى الى ابعاد الاخير عن مباراة الكاميرون السابقة.
وقال: كان سبب ابتعاد الجابر هو خروجه بثلاث اصابات من اللقاء امام المانيا في مفصل القدم والظهر والركبة. وقد تعافى من الاوليين إلا ان الاخيرة حسب التقرير الطبي كانت عائقا له عن المشاركة امام الكاميرون.
واشار النافع الى انه من المحزن ترديد الاشاعات الضارة في وقت يحتاج المنتخب السعودي الى التكاتف والمؤازرة من الجميع، مؤكدا اسفه للمحاولة التي قام بها لاعب دولي سابق من خلال لقاءات تلفزيونية حينما روج ان الجابر يتهرب من اللقاء امام الكاميرون بحجة الاصابة.
وكشف عن جاهزية سعودية لأجل المواجهة امام ايرلندا بعد غد، مؤكدا انه ليس هناك غياب سوى ما يخص المصابين كالجابر وعبيد الدوسري، معاودا التأكيد ان المدافع عبد الله سليمان ضمن قائمة المتدربين المستعدين للمواجهة الاخيرة امام ايرلندا. ومما يزيد من متاعب «الاخضر» الذي تأكد بالفعل خروجه من البطولة اعلان النافع ان بديل الجابر وهو عبيد الدوسري سيغيب عن الملاعب ستة أشهر بعد تمزق احد اربطة ركبته اليسرى خلال المباراة الثانية للسعودية والتي هزمت فيها ايضا امام الكاميرون صفر/1

-------------------------------------
الجوهر: سنفوز على آيرلندا لترك
البصمة السعودية على المونديال قبل الرحيل

سيول: هاني عبد السلام
سينقل المنتخب السعودي تدريباته الى مدينة يوكاهوما اليابانية من اليوم استعدادا لمباراته الاخيرة بمونديال 2002 والتي ستجمعه مع منتخب ايرلندا يوم الثلاثاء المقبل.
المنتخب السعودي الذي اصبح خارج المنافسة ضمن المجموعة الخامسة بعد خسارتين امام المانيا ثم الكاميرون (8 ـ صفر و1 ـ صفر) كان قد قدم عرضا جيدا في اللقاء الاخير امام الكاميرون على عكس المباراة الاولى التى انهار فيها تماما امام المانيا لكن لم يوفق في احراز اهداف فخرج من سباق المنافسة.
وكان اللاعبوم قد توجهوا امس الى المركز الاسلامي في حي اوهاروا لاداء صلاة الجمعة، ثم الغداء بالسفارة السعودية بطوكيو على ان تبدأ التدريبات في المساء.
مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر اكد انه سيخوض المباراة الاخيرة بقوته الضاربة وسيقدم عرضا افضل من الذي قدمه امام الكاميرون، وقال ان المباراة ليست تحصيل حاصل بالنسبة للسعودية لانها تحد لاثبات الذات وعدم ترك البطولة من دون تحسين صورتنا امام هذا التجمع العالمي.
وقال الجوهر: الكرة السعودية بخير ومباراة المانيا كانت نقطة عابرة لا تكرر كثيرا مع اي فريق في العالم، وقد اثبتنا امام الكاميرون اننا فريق كبير، وسنؤكد ذلك امام ايرلندا بالفوز عليها.
وبسؤاله اذا كان سيدفع بمجموعة لاعبيه الاحتياطيين امام ايرلندا بعدما اصبح خارج الحسابات، اجاب: اننا نملك 23 لاعبا على مستوى واحد من الكفاءة، فقد اشركنا مجموعة جديدة امام الكاميرون، وسندفع باخرى امام ايرلندا، وكما قلت ان المباراة لها حساب اخر عند السعودية حتى لو خرجنا من سباق المنافسة على التأهل للدور الثاني.
واشار الى أن اصابة عبيد الدوسري بسيطة وسيكون جاهزا للمباراة امام ايرلندا بعدما اوضح الاطباء انها مجرد التواء في الساق لم يحدث أثاراً على الركبة.
واوضح الجوهر الى ان اخطاء مباراة المانيا لن تتكرر مرة اخرى ، وقد عمل ذلك ومازال يعمل لان الهدف هو الظهور بشكل قوي امام ايرلندا.
وكان الجوهر قد اكد لـ«الشرق الأوسط» انه لن يستقيل من منصبه بعد المونديال، وقال لقد جدد المسؤولون في السعودية ثقتهم بي وبالمدرب الوطني، وانا سأتحمل المسؤولية الى النهاية.
وعلى جانب اخر نفى الدعيع ان يكون مستواه قد تراجع كثيرا، وعلل اسباب دخول مرماه ثمانية اهداف في لقاء المانيا للانهيار المفاجئ لجميع صفوف الفريق واهتزاز الدفاع. واشار الى انه انقذ كرات عديدة سواء في المباراة الاولى او امام الكاميرون وهدف الفوز للاخير لا يتحمل مسؤوليته.
ورغم ان الفريق السعودي اصبح خارج سباق المنافسة الا انه مازال قادرا على خلط اوراق المجموعة، ففوزه على ايرلندا سيهدي التأهل لالمانيا والكاميرون، وتعادله سيطيح بآمال ايرلندا نهائيا، اما خسارة الفريق السعودي فستجعل ورقة التأهل قريبة من ايرلندا على حساب الخاسر من لقاء المانيا والكاميرون الذي سيقام في نفس اليوم والموعد يوم الثلاثاء المقبل.

-----------------------------------
التمياط: لا أفكر في الاحتراف بأوروبا
نجم هجوم السعودية رفض عرض رودا الهولندي ولا نية لفتحه مجددا

طوكيو: هاني عبد السلام
اكد نجم المنتخب السعودي نواف التمياط ان فكرة الاحتراف باوروبا اصبحت مؤجلة، وان هدفه الحالي اصبح منحصرا في امكانية مساعدة المنتخب لتحقيق الفوز على آيرلندا في المباراة الاخيرة للفريق بمونديال 2002 الثلاثاء المقبل.
وقال مهاجم المنتخب وافضل لاعب في اسيا للعام الماضي ان الاحتراف في ناد كبير هو هدف كل لاعب بالمونديال، ولكن بعد ماحدث للفريق السعودي في المباراة الاولى امام المانيا والخسارة المفاجئة التي لم نكن نتوقعها ارى ان من الخجل الكلام عن فرص الاحتراف، والواجب ان نتكاتف جميعا لتحقيق نصر نصالح به الجماهير والمسؤولين عن الكرة السعودية.
واضاف: تحسن اداء المنتخب السعودي بشكل ملموس في اللقاء الثاني امام الكاميرون وكان بامكاننا الخروج فائزين، لكن الحظ عاندنا بينما ابتسم للكاميرونيين ليقتنصوا هدفا من خطأ فازوا به في المباراة.
وعن تذبذب مستواه في اللقاءين الاولين حيث كان غائبا تماما في الاول امام المانيا، بينما تألق بشكل كبير في اللقاء الثاني امام الكاميرون قال التمياط: لم اكن وحدي الذي ظهر دون مستواه الطبيعي جميع افراد الفريق كانوا بعيدين عن مستواهم، وفي المباراة الثانية كان ايضا جميع افراد الفريق على مستوى عال وليس انا وحدي، لقد بذلت جهدا من اجل احراز هدف يعزز فرصتنا ويبقي على آمالنا في المنافسة لكن الحظ لم يحالفني.
واستطرد التمياط: مباراة ايرلندا المقبلة سنخوضها بقوة سعيا للفوز، وعلى عكس ما يتوقع الجميع فان معنوياتنا عالية الان وهدفنا الانتصار لننسي الجماهير مأساة مباراة المانيا ونعطي انطباعاً جيداً للعالم عن الكرة السعودية التي لم يأت تأهلها الى المونديال من فراغ بل عبر اعداد جيد.
وعن السبب في انهيار الفريق السعودي في اللقاء الاول ثم انتفاضته في الثاني، قال التمياط: مستوى الفريق السعودي في مباراة الكاميرون هو الطبيعى اما ماحدث في لقاء المانيا فانه انهيار غريب ليس له اسباب، وانا ضد تحميل المدرب اي مسؤولية، فقد تدربنا جيدا وكنا مستعدين للقاء والنتيجة صدمة للجميع.
وحول عرض نادي رودا الهولندي له قبل المونديال وهل سيتم فتحه مجددا بعد العودة للسعودية، قال التمياط: العرض الهولندي انتهى وقد تم حسمه بالرفض من ادارة نادي الهلال، ولا اعتقد اننا سنفتحه مجددا، وانا لا اريد الخوض في موضوع الاحتراف الان فانا همي وتركيزي منصبان على المنتخب السعودي والمساهمة معه في تحقيق فوز بنهاية مسيرتنا في المونديال الاسيوي.
وكان نادي رودا كيركراده قد ارسل المدير الفني للفريق نيم فروش الى الرياض قبل نحو شهر من المونديال والتقى مع مسؤولي نادي الهلال وشاهد التمياط خلال التدريبات واكد اصرار ناديه على اتمام الصفقة «لحاجة الفريق الهولندي الى لاعب وسط مهاجم بامكانات النجم السعودي».
وتعرضت مسيرة التمياط الى ضربة كادت تكون قاضية عندما اصيب في الرباط الصليبي لركبته مطلع عام 2001 ما ادى الى خضوعه لعملية جراحية ابعدته نحو عام عن الملاعب، وكانت هذه الفترة عصيبة بالنسبة له لانه كان خائفا من عدم العودة مجددا الى مستواه، ولم يتمكن من المشاركة في الدورين الاول والثاني من التصفيات وكانت عودته اللافتة في كأس الخليج التي ساهم في فوز السعودية بلقبها.
ولفت التمياط الانظار في كأس اسيا 2000 في لبنان مع فريقه الهلال فاختير افضل لاعب سعودي وعربي واسيوي في هذا العام ما دفعه للاعلان بعد ذلك «المرحلة المقبلة مهمة في مشواري لانني اصبحت مؤهلا للاحتراف الخارجي». وخاض النجم السعودي (26 عاما) الذي بدأ مسيرته مع الهلال عام 1993، 50 مباراة دولية حتى الان سجل خلالها 12 هدفا.

-----------------------------------------
الرياضيون السعوديون: مستوى المنتخب جيد بالرغم من فقدان فرصة التأهل للدور الثاني

جدة: خالد دغريري
وتحدث مسؤولون رياضيون سعوديون التقتهم «الشرق الأوسط» لمعرفة آرائهم حول نتيجة المباراة والمستوى الذي قدمه المنتخب السعودي يوم أمس أمام الكاميرون، وفي البداية قال احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي ان افراد المنتخب استطاعوا مسح الصورة السيئة التي ظهروا عليها في بداية المونديال بعد خسارتهم الثقيلة امام الالمان، وقال ان المنتخب ظهر في المباراة بصورة مخالفة اطلاقا عن المباراة السابقة والتي خسرنا فيها. وقال: يدرك المتابع الجيد للقاء امس الاختلاف الكبير الذي ظهر عليه افراد الفريق عن اللقاءين السابقين، وذلك بعد عودة الروح القتالية مجددا في نفوس اللاعبيين اضافة الى اصرارهم الكبير لرد اعتبار الخسارة الاولى.
وفي ظل عدم تبقي سوى مباراة واحدة للمنتخب السعودي والتي يلعبها الثلاثاء المقبل أمام ايرلندا، وفقدانه لفرصة التأهل إلى الدور الثاني، فإن الرياضيين السعوديين يرون أن اللقاء مسح الصورة السيئة في المباراة السابقة وأظهر قدرة اللاعبين على التحكم في مجريات اللعب، وهنا يعلق المرزوقي قائلا: على الرغم من قوة المنتخب الكاميروني الا اننا استطعنا ان نفاجأه بمستوانا المعروف واستطعنا تهديد مرماه اكثر من مرة الا ان الحظ وسوء استغلال الفرص كان وراء خسارتنا في اللقاء.
وتساءل المرزوقي عن غياب مستوى المنتخب في لقائه السابق وقال لعل المتابعين الجيدين لهذه النهائيات يتساءلون كثيرا عن غياب المنتخب عن مستواه في لقائه الاول، خصوصا بعد العرض المذهل الذي قدموه خلال مباراتهم الاخيرة، وقال لو ان المنتخب ظهر بنفس الروح القتالية التي ظهر عليها مؤخرا لما خسرنا بتلك النتيجة الثقيلة.
وامتدح المرزوقي الاسلوب التكتيكي الجيد الذي انتهجه المدرب الوطني ناصر الجوهر وقال ان المدرب استطاع ان يتعامل مع المباراة بشكل افضل عكس سابقها، حيث شاهدنا التنظيم الدفاعي والهجومي اضافة الى انتشار اللاعبين الجيد داخل الملعب بعكس المباراة السابقة.
ومن جهة اخرى تحدث حسن جمجوم رئيس نادي الاتحاد قائلا: رغم تخوف العديد من الجماهير السعودية من خسارة المنتخب بنتيجة ثقيلة الا انني كنت متفائلا كثيرا في ظهور المنتخب بمستوى افضل عن المباراة الاولى.
وقال: رغم قوة منافسنا وحرصه الكبير على تحقيق نتيجة إيجابية امامنا والفوز بنتيجة كبيرة، الا اننا استطعنا التفوق عليهم في معظم اجزاء المباراة وذلك من خلال انتشارنا الجيد داخل الملعب.
واضاف أن المنتخب استطاع ان يعيد التوازن من جديد في صفوفه بعد خسارته الاولى واستطاع ان يتفوق على المنتخب الكاميروني الذي استطاع ان يستغل اندفاع مهاجمينا بإحرازه لهدف اللقاء الوحيد.
واشار الى ان المدرب ناصر الجوهر استطاع ان يوفق كثيرا في اللقاء الاخير وذلك من خلال التغييرات العديدة التي اجراها في صفوف الفريق وادخاله لعناصر جديدة استطاعت تقديم مستوى جيد واعتقد ان تلك التغييرات التي قام بها الجوهر في صفوف المنتخب كانت لصالح المنتخب حيث استطعنا مشاهدة اسلوب تكتيكي رائع خلال احداث المباراة.
واستدرك قائلا: رغم خسارتنا في اللقاء الا انني اعتقد ان العديد من محبي المنتخب راضون كل الرضى من الاداء.
وفي نفس السياق تحدث حاتم عبد السلام رئيس نادي الوحدة في مكة الكرمة قائلا: ان المنتخب السعودي استطاع ان يعيد الثقة مجددا في نفوس الجماهير السعودية بعد الخسارة المؤلمة في لقاء الافتتاح امام الالمان.
وقال ان افراد المنتخب استطاعوا تطبيق واجباتهم الدفاعية والهجومية بشكل افضل واقوى عن السابق.
واضاف: على الرغم من غياب اكثر من عنصر اساسي شارك في اللقاء الاول الا انه استطاع البديل الآخر من تطبيق ادواره في الملعب بشكل جيد.
واستطرد قائلا: رغم قوة المنتخب الكاميروني والذي يضم في صفوفه اكثر من احد عشر لاعبا يلعب في اوروبا الا اننا استطعنا مجاراتهم والتفوق عليهم في اللقاء وذلك من خلال التنظيم الجيد الذي كان عليه افراد المنتخب الوطني، حيث شاهد الجميع الروح القتالية العالية والاصرار الجماعي من قبل اللاعبين بالخروج بنتيجة ايجابية من اللقاء ولكن سوء الحظ كان وراء عدم تفوفنا.

-----------------------------------


أجريت له في طوكيو
عملية جراحية عاجلة للجابر

طوكيو - ماجد التويجري:
أجرى قائد المنتخب سامي الجابر عصر أمس عملية جراحية (زائدة) في المستشفى الجامعي بالعاصمة اليابانية (طوكيو) على يد أحد استشاريي (الجراحة) اليابانيين وقد تواجد إلى جانبه بصفة شبه مستمرة د.سالم الزهراني وزميله جمال الخليفة إلى جانب شقيقه المعلق ابراهيم الجابر الذي طالب الزملاء الإعلاميين في التريث بنقل الخبر لحين تخلص اللاعب من (مفعول البنج) حتى يتمكن من التحدث مع والديه مباشرة.وكان سامي الجابر قد عانى يوم أمس الأول معاناة كبيرة مع الآلام الشديدة التي اصابته في موضع (الزائدة) وقد دخل إلى المستشفى وهو يمشي على قدميه لاعتبار ان "الجامعي" قريب جداً من مقر اقامة البعثة بفندق "هيلتون".وعانى الزهراني والخليفة الشيء الكثير لحين انهاء اجراءات العملية حيث ان اليابانيين يعملون بأسلوب روتيني وطالبوا بتأجيل العملية حتى صباح (اليوم) مع ان الجابر دخل إلى المستشفى في وقت مبكر من يوم أمس.

-------------------------------------
جولة حرة للاعبي منتخبنا.. و(الفيفا) يطمئن على الجابر

* قام بعض أفراد بعثة منتخبنا الوطني الأول ظهر الأمس بجولة حرة داخل أحد الأسواق الكبرى في العاصمة طوكيو وقد مكث بعض اللاعبين فترة طويلة في وكالة سيارات تملك أحدث الموديلات المصنعة قريباً.

* بالرغم من أن الجوهر فتح أبواب استاد طوكيو الرئيسي على مصراعيها لجميع وسائل الإعلام المختلفة الداخلية والخارجية في تدريب الأمس إلا أن الحضور كان ضعيفاً.

* استقبلت إدارة المنتخب اتصالات مباشرة من الفيفا للتعرف على وضع اللاعب سامي الجابر صحياً بعد العملية الجراحية وكان الطبيب المختص قد منع الجميع من زيارة اللاعب.

* تقدمت شركة الحمراني للسيارات بمكافآت خاصة للإعلاميين السعوديين تمثلت في التكفل بقيمة السكن لمدة خمسة أيام متبقية من تواجدهم مع المنتخب الأول.

* تغادر البعثة ظهر غد الاثنين إلى مدينة يوكوهاما التي تبعد قرابة الساعة عن طوكيو بواسطة الحافلة لتأدية البروفة الأخيرة على الاستاد الرئيسي استعداداً لملاقاة منتخب ايرلندا يوم الثلاثاء.

---------------------------------
الهلال استأنف تدريباته واللوائح تحرمه من الأجانب

كتب - أسامة النعيمة:
أعلن أمين عام نادي الهلال فواز المسعد بأن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتمد المواعيد النهائية لبطولة السوبر الآسيوي بين الهلال وسامسونج الكوري وقال ان المباراة الأولى ستقام يوم السبت ( 6يوليو) بمدينة سوون الكورية في الثانية ظهراً (بتوقيت المملكة)، فيما ستكون المباراة الثانية باستاد الملك فهد الدولي يوم الجمعة ( 19يوليو)، استطرد بقوله ان الفريق سيدخل نهائي السوبر الآسيوي بدون لاعبين أجانب، نظراً لانهاء الفترة المحددة لتسجيل لاعبين قبل السوبر بشهر والتي انتهت أمس السبت.وذكر ان معسكر الطائف سيقام عقب الفراغ من لقاءات السوبر الآسيوي وقال حددت إدارة النادي إقامة معسكر اعدادي للفريق عقب انتهاء مباراتي الدور الآسيوي ببيوت الشباب بالطائف، مؤكداً ان اللاعبين الدوليين سيحضون بإجازة لمدة عشرة أيام عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب في المونديال، كما انهم سيمنحنون إجازة أخرى لمدة ( 20يوم) عقب نهاية السوبر للدوليين فقط.وأكد ان عقد الكولومبي (الكاتو) مستمر لمدة ثلاثة أشهر مقبلة.أما قرار مشاركته فتعود للمدرب (ماتورانا)، وأضاف بقوله ان (الجابر) ستحدد مشاركته مع الفريق عقب التقارير الطبية التي سيتم النظر فيها بعد عملية الزائدة التي أجراها أمس باليابان.وعن اللاعب يسري الباشا قال لا نعرف عنه أي شيء بخصوص انظمامه للتدريبات.واختتم حديثه بأن المدرب (ماتورانا) سيصل للرياض يوم الرابع عشر من ربيع الآخر، ولم يتحدد أي شيئ بخصوص معسكر ماليزيا.
انطلاقة التدريبات!
من جانب آخر، انطلقت مساء أمس تدريبات فريق الهلال الكروي الأول عقب الإجازة التي منحت للاعبين مع نهاية الموسم واستمرت ( 40يوماً)، وتقدم قائد الفريق يوسف الثنيان وزملاؤه الشريدة، المفرج، العلي لاعبي الفريق في الحصة التدريبية تتواجد ( 28لاعباً) وسط غياب (الكاتو وأحمد خليل) والعتيبي والنزهان وإشراف تدريبي من مدرب اللياقة (الكسندروا) إلى جانب الجهاز الفني الجديد المكون من مساعد المدرب ومدرب الحراس اللذين تعاقد معهما النادي مؤخراً.من جهة أخرى، تقرر الاستغناء عن بعض اللاعبين حسب تقارير المدرب (ماتورانا) مع نهاية الموسم أبرزهم (خالد الرشيد، تركي القحطاني، تركي الشايع، محمد صديق).

----------------------------------
الأمير نواف بن فيصل يطمئن على قائد الأخضر

طوكيو - و.أ.س:
اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة منتخب المملكة الاول لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم 2002م كوريا واليابان على قائد منتخب المملكة سامي الجابر الذي اجرى أمس عملية استئصال الزائدة وتمنى سموه له تمام الشفاء إن شاء الله ومطمئناً اسرته بانه يتمتع ولله الحمد بصحة جيدة.من جهته عبر اللاعب سامي الجابر عن شكره وتقديره لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد على هذه اللفتة الكريمة من سموه وغير المستغربة من المسؤولين عن الرياضة في المملكة مشيرا الى انه كان يتمنى مواصلة اللعب مع زملائه اللاعبين خلال المشاركة في المباراة القادمة امام ايرلندا ضمن مباريات منتخب المملكة في نهائيات كأس العالم.



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 09/06/2002 عند الساعة » 10:22 AM
  #2  
قديم 09/06/2002, 04:20 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
مشكورين
  #3  
قديم 09/06/2002, 04:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
صباح الخير ...

وآلف شكر لكم ..

ويعطيكم آلف عافية
  #4  
قديم 09/06/2002, 04:50 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

يــســـــــعـــــد صــــبـــاحكم

<FONT size="15"><TABLE STYLE=filter:GLOW(color="brown",strength=#+9)><FONT COLOR="yellow">مــشــكوووورين ومــــاتقصروووون
وإن شاءالله سام6 يقوم بالسلامه ويرجع لمستواه المعرووووف<BR> <P> <BR></TABLE></FONT></FONT s>

اخر تعديل كان بواسطة » الفيروسه الزرقاء في يوم » 09/06/2002 عند الساعة » 05:01 AM
  #5  
قديم 09/06/2002, 05:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
الله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 09/06/2002, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية على المجهود الرائع.
  #7  
قديم 09/06/2002, 06:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يعطيكم العافية و ماقصرتم
  #8  
قديم 09/06/2002, 06:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 09/06/2002, 07:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #10  
قديم 09/06/2002, 08:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
المكان: في وسط قلبها
مشاركات: 431
الله يعطيكم العافية.......
  #11  
قديم 09/06/2002, 08:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
والله أحرجتونا بها المجهود الأكثر من رائع
  #12  
قديم 09/06/2002, 09:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
مشكورين

وماقصرتوا ويعطيكم الف عافيه
  #13  
قديم 09/06/2002, 12:25 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
مشكورين والله يعطيكم العافيه ...

والف سلامات للذيب ...

ويستاهل نواف كل خير ...

تحياتى لكم ...
  #14  
قديم 09/06/2002, 12:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
الله يعافيكم
  #15  
قديم 09/06/2002, 12:43 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
مشكورين على هذا الجهد والله يعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube