المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/06/2002, 03:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: في قلب السعوديه 00الريـاض
مشاركات: 463
هذا ماقاله اليابانيون عن منتخبنا ...

أتمنى أن يقرأ الجميع ماكتبته الصحافة اليابانية عن منتخبنا في مباراته ضد الكاميرون ... وبعد ذلك قارنوا بين ماكتبواوبين من لازال مطلقا للسانه العنان سبا وتجريحا في المنتخب 0

فقد أدى منتخبنا مباراة رائعة وهذا ما أجمع عليه النقاد وممثلو الصحف ووكالات الأنباء الذين أبدوا دهشتهم واستغرابهم من هذا التحول الذي طرأ على اداء المنتخب السعودي.


ورغم ان الكاميرون كان هو الفائز الا ان ممثلي وسائل الاعلام تزاحموا على لاعبي المنتخب السعودي والمدرب ناصر الجوهر في المنطقة المختلطة عقب المباراة وأمطروهم بالأسئلة التي كانت كلها تتركز على اسباب المستوى المتواضع الذي كان عليه الفريق أمام ألمانيا ثم هذه القفزة في التحول الى أداء متماسك مبهر ومستوى متطور.


وانعكس ذلك فيما كتبته الصحف اليابانية في صبيحة اليوم التالي للمباراة، فقالت صحيفة «ديلي يوميوري»: «خمسة لاعبين وتغيير تكتيكي وتحسن سريع جداً في الأداء لم يكن كافيا لمنع المنتخب السعودي من أن يكون أول منتخب يخرج من الدور الأول لكأس العالم. وكان هدف صمويل ايتو لاعب ريال مايوركا في الدقيقة 21 من الشوط الثاني كافياً لمنتخب الكاميرون أول فوز لها ورفعها لتتساوى مع ألمانيا برصيد أربع نقاط لكل منهما.


لكن الكاميرون كانت محظوظة بهذا الفوز أمام المنتخب السعودي الذي أظهر أخيراً بعضا من روح التصميم التي عرف بها والتي حسم بها عثرته المبكرة أمام الألمان في سابورو ولو كان الفريق لعب بهذا المستوى أمام ألمانيا لما تمكن رودي فوللر ولاعبوه من تحقيق شيء مما حققوه في تلك المباراة».


وأشادت الصحيفة بالمستوى المتطور الذي كان عليه اللاعب نواف التمياط وقالت: لقد كان ابرز نجوم آسيا أكثر لاعبي السعودية ابداعاً ولو كان الحظ حالفه لسجل هدفاً بعد ان مرّ من جميع لاعبي الكاميرون كان سيظل في ذاكرة كأس العالم لفترة طويلة. فقد سدد التمياط باتجاه المرمى اضعاف ما قام به لاعبو الفريق السعودي بأكمله لكن عدم اصابة الشباك الكاميرونية كلف السعودية خسارة المباراة بهدف يتيم.


وقالت صحيفة «التايمز اليابانية»: «اصبح المنتخب السعودي أول فريق يخرج من الدور الأول حيث الهدف الذي سجلته الكاميرون منتصف الشوط الثاني أمام أكثر من 55 ألف متفرج جعل احتمالات التأهل السعودي مستحيلة حسابياً.


وضاعت من المنتخب السعودي العديد من الفرص السهلة التي كان نصفها كافياً لمنح الأخضر نقاط المباراة الثلاث لكن سوء الحظ وقف عائقاً أمام لاعبي المنتخب السعودي وخاصة نواف التمياط وعبيد الدوسري الذي كان في يوم نحسه خاصة وقد أصيب بعد دقائق من بدء المباراة بالتواء في كاحل القدم قد يبعده عن المباراة المقبلة أمام ايرلندا.


وفي غياب الدوسري الذي ازعج الدفاع الكاميروني اندفع المبدع نواف التمياط أكثر من مرة وسط الدفاع الكاميروني وخلق لنفسه فرصتين في الشوط الثاني لكنه سدد خارج المرمى في المرتين. لقد قدم السعوديون من الأداء الجماعي والتكتيك المحكم ما كان يؤهلهم لو لا سوء الحظ للفوز بالمباراة. فما هذا هو الفريق الذي انهار أمام ألمانيا وخسر بثمانية.


أما صحيفة «أساهي» فقالت: «هدف واحد سجله مهاجم الكاميرون الشاب صموئيل ايتو منح الكاميرون فوزاً غيرمستحق على المنتخب السعودي الذي أدهش الجميع بتحوله الواضح وأدائه المقنع. ورغم خسارة المنتخب السعودي وخروجه من الدور التمهيدي الا ان ما قدمه من أداء اجبر الجماهير اليابانية على تشجيعه والاشادة به والتصفيق له طويلاً وكأنه يلعب في مدينة الرياض. ولو كان المنتخب السعودي ادى بهذا المستوى أمام ألمانيا لكان لمواقف الفرق في هذه المجموعة سيناريو آخر.

وبعد ذلك كم أتمنى من الجميع أن يكون أكثر ثقة وأكثر احترام لمنتخب بلاده ؛ وليعلم الكل أن منتخبنا ليس الوحيد الذي خرج من الدور الأول فقد خرجت نيجيريا وقد تلحقها فرنسا .. وسبق أن خرجت البرازيل في إحدى البطولات السابقة ... ولكن لازالت كل من نيجيريا وفرنسا والبرازيل من أفضل منتخبات العالم وستضل كذلك مهما حدث ... ومنتخبنا العزيز هو من نفس العالم الذي جائت من هذه المنتخبات ويجري عليه مايجري عليها وسيضل بطلا كما كان .. أليس كذلك؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/06/2002, 09:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/06/2002, 04:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 317
اللة يحظنا اليابان كتبت عننا ومدحتنا ياللة لك الحمد والشكر
لية متخلون عنكم الهرج الي ميودي ولا يجيب وهالكلام الي جالس تقولة مراح يغير من نظرتنا للمنتخب الفلتة
اصلا المنتخب حرام يروح لكاس العالم بس فضحنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/06/2002, 12:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: في قلب السعوديه 00الريـاض
مشاركات: 463
أخوي الزعيم الإبن مشكور يالغالي على الرد .. وفعلا لانملك إلا أن نقول .. الحمد لله على كل حال 0
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/06/2002, 12:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: في قلب السعوديه 00الريـاض
مشاركات: 463
أخوي البركان بودي أن أعرف لماذا لاتحاول أن تجرب أن تكون متفائلا .. وأن تؤمن بقضاء الله وقدره .. وأن لا تعترض على ذلك .. وبعدين في أكثر من منتخب عالمي غادر من الدور الأول في هذه البطولة والتي قبلها من البطولات .. ولاتنسى أن ثلاثة من المنتخبات التي حققت كأس العالم غادرت من الدور الأول في البطولة التي تليها مباشرة .. وأذكر منها ألمانيا والبرازيل .. وقد تضاف لهم فرنسا في هذه البطولة .. ولكنهم عملوا بجد ولم يقولوا ( فـضـيـحـة)وهاهي البرازيل حققت بعد خروجها من الدور الأول في تلك البطولة كأس العالم عام98 وهاهي تنافس بقوة على هذه الكأس .. وكذلك فرنسا حتى لو خرجت في هذه البطولة من الدور الأول فسيعملون بجد وستراهم بشكل مختلف في عام2006 وكل ماعلينا نحن أن نتفائل بغد مشرق وبمستقبل باهر فمنتخبنا والكرة لدينا لازالت في بداياتها ومع كثرة التجارب وتتابع الدروس حتما سنصل إلى مواصل له غيرنا .. وماعلينا إلا الصبر ولن يغلب عسر يسرين0

وشكرا لك أخي البركان على تواصلك وصدقني أني أحترم وجهة نظرك .. وأرجوا أن تكون كذلك وتقبل وجهة نظري .. والله يعطيك ألف عافية0
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/06/2002, 12:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
NO PORPLM WE WETING WRLD CUP 2006 IN GERMANY
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/06/2002, 02:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: في قلب السعوديه 00الريـاض
مشاركات: 463
أخي الغالي سامي عبدالله .... بقدر ماأحب الهلال .. بقدر ماأكره اللغة الإنجليزية .. والله كانت سبب في تعاستي من خلال المواد المختصه بهذه اللغة سواء في المتوسط أو الثانوي أو من خلال دراستي في الكلية .... يعني أخوك أزرق نت في الأنجليزي حاصل على درجة تـنـكة مع مرتبة الشرف الأولى ... وتسلم يالغالي0
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/06/2002, 11:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 448
انشاء الله من حسن الى احسن

الاخ ازرق نت: سامي عبدالله كتب: لامشكلة, نحن ننتظر كأس العالم 2006 بألمانيا

<====== ماهوب تنكة بالانجليزي

وانا من رايي مقاطعتها.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/06/2002, 12:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2001
المكان: جده
مشاركات: 304
والله ما ودانا وراء الا هذا الكلام!!!!!!

حنا مايهمنا الا الصحافة العالمية ويش قالت علينا مدحت ولا ذمت,ياجماعة الخير ملايين الريالات دفعت في بلدنا على الرياضة ولاعبيين اكثر من دفع عليهم كل شي متوفر لهم ملاعب حديثة مدربيين عالميين رواتب عاليه مكافأت اكثر من المكافات الي ياخذونها الاعبيين في العالم واهتمام عالي من الصحافة من الاعلام من الجماهير بأختصار كل شي متوفر لهم شوفوا مثال بسيط منتخب البارجواي دولة البارجواي دوله من العالم الثالث دولة فقيره جدا واقتصادها سيئ ومع هذا شوفوا لعبها في كأس العالم الماضية والحين وشوفوا الروح العاليه الي يلعبوا فيها هذا مثال واحد من امثله كثيره ونحن ثلاث مرات نتأهل ونفرح ونمدح لاعبيينا اذا لعبوا وان هزموا ونقول ماقصرتوا اذا نحن راضين بي هذي النتايج وصحافتنا وجماهيرنا كيف منتخبنا يحقوق نتايج مادام عندهم قناعة داخليه انهم سوى كل شي وجماهيرهم راضيه مهما يسوى ماح ننسى مباراة الثمانيه وكيف خلونا مضحكة للعالم

اخوي ازرق نت مو المهم ايش تكتب صحافة اليابان والا الصحف العالميه والا وكالات الانباء المهم نحن مقتنعين بمستواه لاعبيين ونتايجهم في البطوله حسب امكانات.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/06/2002, 05:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: في قلب السعوديه 00الريـاض
مشاركات: 463
أخي الغالي الزعيم_9_18_20_15 :
صدقني أني أحترم وجهة نظرك وخصوصا عندما قارنت بين مستوى منتخبنا وبين ماوفر له من إمكانات ... وكذا مافعله منتخب البارجواي مقارنة بمالديه هو الاخر من أمكانات ضعيفة .. ومعك الحق في كل هذا .. ولكن لماذا لم تقارن بين ماقدمه منتخبنا وبين ماقدمه بطل العالم المنتخب الفرنسي المهدد بالخروج من الدور الأول وكذا ماقدمته نيجيريا ولاعبوها المحترفين في أعتى أندية أوربا .. ولا أنسى المستوى الهزيل جدا لمنتخب البرازيل والكاميرون وغيرها الكثير .. إذا لابد علينا أن نكون أكثر واقعية في معاملة منتخبنا .. وأنا لازلنا في بداية المشوار .. وعن وصولنا لثلاث مرات متتالية ... أنظر للفرق التي كسبنا أمامها التأهل لكأس العالم .. صدقني لايمكن مقارنتها بمنتخبنا .. على عكس السنغال التي خطفت التأهل من بين أنياب الليوث والفراعنة .. وما حصل لمنتخبنا قدحصل لغيره فقد حققت كل من ألمانيا والبرازيل كأس العالم أكثر من مرة .. ولكن قد مر عليها زمن خرجت فيه من المونديال من الدور الأول... والشاهد في ذلك أن ذلك الخروج كان في البطولة التي تلت تحقيق هذين المنتخبين لكأس العالم .. أي أنهم غادروا مبكرا رغم حملهم للبطولة السابقه... فمابالك بمنتخبنا .. وهكذا حال الكرة0

أخي العزيز لقد أسعدتني جدا بمشاركتك الجميلة والهادفة .. وتقبل تحيات أخوك أزرق نت0
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/06/2002, 05:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: في قلب السعوديه 00الريـاض
مشاركات: 463
أخوي الغالي أزرق وابيض الله يعطيك ألف عافية على تواصلك ..وأثني على رايك بخصوص مقاطعة اللغة الإنجليزية وخصوصا أن الكثير لا يستطيع التعامل معها .. والبركة في مدارسنا الغالية الي ماقصرت خرجنا منها وحنا بلابل انجليزي .. عفوا أقصد فلافل0
ولك مني جزيل الشكر وتسلم يالغالي0
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/06/2002, 05:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: usa
مشاركات: 257
اخوي ازرق نت ما ضيعنا الا هذا....نطير بالعجه ونبحث عن المدح

فقط قارن بين منتخب اليابان والسعوديه قبل 20 سنه والان !!!!!!!!!!
ولك تحياتي ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/06/2002, 05:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 24
المهم حنا وش كتبنا عن نفسنا؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/06/2002, 06:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: في قلب السعوديه 00الريـاض
مشاركات: 463
أخي العزيز Albrance ماذا قدمت اليابان رغم ماصرفته من المليارات من الين .... ورغم دفعها للملايين من أجل المشاركة في كأس كوباأمريكا قبل الماضية وخروجها بثلاث خسائر ... لقد قدمت اليابان تعادلا مع المنتخب البلجيكي الضعيف وأقوله بكل حق فهو أضعف الفرق الأوربية المشاركة في المونديال الحالي بعد سلوفينيا .. وقدمت فوزا بهدف يتيم على منتخب روسياالمتهلهل .. وقبل ذلك قدمت إنجازا يضاف إلى سجلاتها وهو تحقيق كأس أسيا ولكن بعد شق الأنفس وبعد جهد جهيد أمام منتخبنا0
أخي العزيز ربما يكون ماقلت سابقا مجرد اختلاف في وجهات النظر ... ولكني بكل حق أحترم ماقلت .. ولك مني كل الإحترام والتقدير0
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/06/2002, 06:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: في قلب السعوديه 00الريـاض
مشاركات: 463
أخي الغالي بطل كل الكؤوس نحن كتبنا عن أنفسنا أنا لن تخلى عن منتخبنا وسنضل نحمل له كل الحب ... وسيضل النقطة التي نختلف عندها عند الخسارة .. ونتفق عليها عند الفوز .. ولك مني كل الشكر والله يوفقك يالغالي0
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube