المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/05/2002, 07:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال وتغطية إفتتاح المونديال ليوم الجمعة 19/3/1423 من الصحف




(8) آلاف دولار قيمة تذكرة نهائي المونديال
قفزت تذكرة مباراة الدور النهائي المقامة على ملعب (يوكوهاما) في السوق السوداء إلى (8320) دولارآ ونقلة مجلة (شوطان شينشو) الأسبوعية عن أحد العاملين في السوق السوداء أن السعر الحقيقي للتذكرة لا يتجاوز (672) دولارآ إلا أنه وأمام الإقبال المتزايد ونفاذ كل التذاكر فقد قرر بيعها بـ (8320) دولارآ للتذكرة الواحده وهو (21) مره ضعف السعر الحقيقي ..


الهلاليون جمدوا مفاوضاتهم مع الباشا لاعب العدالة لأسباب مجهوله
دخل ناديا الشباب والرياض في منافسه قوية ومحتدمه من اجل ضم نجم هجوم فريق العدالة يسري الباشا الحاصل على لقب هداف دوري الدرجة الثانية في العام الماضي . وقد استغلت ادارتا الناديين تجميد المفاوضات الهلالية مع اللاعب ودخلتا في صراع من اجل دعم صفوف فريقيهما بهذا اللاعب الذي يجيد التهديف بقدميه بالاضافة الى الالعاب الهوائية والضربات الرأسية . في الوقت نفسه لاتزال هناك مفاوضات خجوله تجريها ادارة الرائد مع اللاعب نفسه لكنها ليست بالجدية التي عليها ادارتي الشباب والرياض مع اللاعب . يذكر ان (الميدان) قد اشار في وقت سابق الى ان هناك محاولات يجريها بعض مسئولي الاندية مع اللاعب من اجل اقناعه بالتسجيل في صفوف فريقها بدلا من اللعب للهلال ومن المتوقع ان تطلب ادارة العدالة مبلغ لا يقل عن 400 الف ريال مقابل التنازل عن اللاعب ..


ظهر اليوم الجمعة.. افتتاح مونديال القرن في العاصمة الكورية سيئول
/ 31
تتجه أنظار أكثر من ملياري مشاهد ظهراليوم وذلك لمشاهدة أهم حدث في مستهل هذاا لقرن الا وهو افتتاح كأس العالم 2002. ومن المتوقع ان يكون الافتتاح حديث الناس حتى موعد كأس العالم 2006. وسيكون من ضمن فقرات الافتتاح فقرة المسارح والتي تتكون من اربعة مسارح يحكي كل مسرح عن مشهد وقصة مختلفة. وبعد حفل الافتتاح الذي سيستمر ساعتين تبدأ الصافرة الحقيقة لبداية أولى مباريات المونديال والتي تجمع بين منتخبي فرنسا (حامل اللقب) والسنغال(سنة أولى مونديال)، والتي سيقودها الحكم الاماراتي بوجسيم بمساعدة رجل الخط السعودي علي الطريفي ..


اليوم بعد إجراء تعديلات مهمة على الموقع .. تدشين الموقع الرسمي لنواف التمياط في الإنترنت

يدشن رسمياً اليوم وعند الساعة السادسة مساء الموقع الرسمي المجدد للاعب منتخبنا الوطني ونادي الهلال نواف التمياط على شبكة الانترنت وذلك بعد ان خضع الى تجديدات جذرية في محتوياته مقارنة بالنسخة الاولى من موقعه. ويشمل الموقع الجديد اللغتين العربية والانجليزية على عدة ابواب من اهمها: سيرة اللاعب الذاتية ، انجازاته الشخصية مع ناديه ومنتخب بلاده ، البوم للصور الثابتة والمتحركة ، المنتديات ، نبذة عن المملكة العربية السعودية ، الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الهلال ، بالاضافة الى ابواب اخرى عديدة من ضمنها باب لبطاقات المعايدة الخاصة بجمعية الاطفال المعاقين . الجدير ذكره ان نواف التمياط يعتبر اللاعب العربي الاول الذي انشأ موقعاً رسمياً خاصاً به وذلك من ثلاث سنوات . ويتزامن توقيت تدشين الموقع الجديد مع بدء فعاليات نهائيات كأس العالم لكرة القدم وذلك لاهمية توفير المعلومة الصحيحة عن اللاعب للصحافيين والاندية الخارجية التي قد تستعين بخدمات اللاعب بدءاً من الموسم المقبل ..


الأخضر وصل إلى سابورو استعداداً للقاء ألمانيا غدآ السبت


وصلت بعثة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم أمس الخميس الى مدينة سابورو على متن طائرة خاصة ، وذلك للتحضير لمواجهة منتخب المانيا يوم غدآ السبت ، ومن المقرر ان يجري المنتخب السعودي اول تدريباته في سابورو على ملعب اليهارا. وتبعد مدينة سابورو الف كيلو متر عن العاصمة طوكيو ويعرف عنها برودة الجو وذلك لوقوعها على امتداد سيبيريا. واجرى ناصر الجوهر التدريب الاخير على ملعب طوكيو الرئيسي قبل السفر الى سابورو حيث شارك عبدالله الجمعان بعد ان ثبت ان اصابته في اليد بسيطة ولن تعيقه عن مزاولة الكرة . وشهد التدريب اجراء تقسيمة على نصف ملعب ، دون التركيز على تشكيلة معينة ، كما اجرى تدريبات خاصة للعب الكرة الطائرة بالقدم لكل من سامي الجابر ومحمد نور حيث دخلا في تحد خاص من خلال التسديد بالرأس تم اعطى الجوهر الفرصة لعبدالله الواكد والحسن اليامي لتأدية الدور نفسه . وقد اكد محمد الدعيع في حديث خاص ان مشاركته في مونديال 2006م واردة ولا يدري عن الظروف التي ممكن ان تحدث خلال السنوات الاربع المقبلة .. وتجدر الاشارة الى ان المنتخب السعودي الاول لكرة القدم سيخوض اولى لقاءاته في نهائيات كأس العالم 2002م كوريا واليابان تحت درجة حرارة تصل الى 10 درجات مئوية تقريباً في مدينة سابورو التي تقع في جزيرة هوكايدو شمال اليابان ..






عزل المصيبيح من الإشراف على القطاعات السنية في الهلال .. و500 ألف ريال تحرم أدميلسون من الزعيم
بات في حكم المؤكد بأن فريق الهلال سيخوض لقائي الذهاب والإياب لكأس السوبر الآسيوي أمام فريق سامسونج الكوري الجنوبي بمحترف واحد فقط بجانب الدوليين وهو الكولمبي الكاتو الذي تعود ملكية بطاقته الدولية لنادي الهلال والذي أنتهت إعارته لفريق الريان القطري بعد أن تعثرت المفاوضات بين النادي الهلالي ونادي قواياس البرازيلي بخصوص المحترف البرازيلي توليو .. أما ما يخص المحترف البرتغالي أدميلسون الذي أنتهت إعارته لفريق قطر القطري بعد إنتهاء عقده الإحترافي نهاية الموسم والذي طالب الهلاليين بتجديد عقده في الهلال لموسم آخر بمقدم عقد شاملا الرواتب بمبلغ (مليون وثمنمائة وخمسة وسبعين الف ريال) رغم تحفظ الهلاليين عليه في إبقائه لموسم آخر والإكتفاء بمدة كأس السوبر الآسيوي كعقد قصير لمدة ثلاثة أشهر ولكن مع مبالغة اللاعب في المبلغ ولموسم كامل تم الإتفاق على عدم تجديد عقده لموسم آخر .. من جهه أخرى علمت (الإقتصادية) بأن الإدارة ستكلف فهد المصيبيح بالجهاز الإداري للفريق الأول وعزله عن القطاعات السنية الثلاث بعد أن بات من المؤكد إشراف عضو شرف هلالي بالبحث عن مدربين أجانب ومحليين كبدلاء عن الذين تم الإستغناء عنهم كهدف سياسية التجديد ..


وصول الصقور الخضر لـ (سابورو) وتدرب على الملعب الرئيسي

وصل منتخبنا الوطني ظهر أمس الخميس إلى مدينة سابورو اليابانية تحضيراً لمقابلة المنتخب الألماني يوم غدآ على الاستاد الرئيسي (سابورو) في افتتاح نهائيات كأس العالم 2002 للمنتخبين . وقد قطنت البعثة في فندق شيراتون الذي يبعد عن الملعب الرديف حوالي عشرين دقيقة عبر الحافلة . وشهد التدريب المسائي غياب محمد الخوجلي عن مشاركة زملائه الحراس في التمرينات الخاصة بهم التي قادها درعان وعلاء رواس . إلا أنه شوهد وهو يؤدي تدريبات جماعية مع سامي الجابر وبقية رفقائه . وبدأ واضحاً بأن الخوجلي غير قادر على تنفيذ دوره كحارس مرمى في الحصة إلى جوار الدعيع ومبروك زايد . وتشير التوقعات إلى أنه سيكون خارج قائمة الـ 18لاعباً لمباراة ألمانيا . إلا أن عملية استبعاده من القائمة بصورة نهائية مسألة غير واردة وربما أن الـ 48ساعة المقبلة كافية لدخوله مع المدربين درعان وعداء رواس بصورة اعتيادية ..


فرنسا والسنغال تقصان شريط افتتاح كأس العالم اليوم

سيطلق الحكم الاماراتي علي بو جسيم صفارته الجمعة إيذانا باعلان انطلاق المباراة الافتتاحية بين فرنسا حاملة اللقب والسنغال التي تشارك للمرة الاولى في تاريخها في نهائيات كأس العالم السابعة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان على مدى شهر كامل. فإن منتخب فرنسا مرشح لتخطي السنغال على الرغم من غياب صانع العابه المتألق زين الدين زيدان لاصابته بتقلص عضلي قد يبعده عن الدور الاول، لكن المفاجأة تبقى واردة والجميع يذكر ان الكاميرون تغلبت على الارجنتين في المباراة الافتتاحية لمونديال ايطاليا 1990..


بالفم الملـيان .. كل العالم كوريا واليابان
تتجه أنظار أكثر من ملياري مشاهد ظهر الغد وذلك لمشاهدة أهم حدث في مستهل هذاا لقرن الا وهو افتتاح كأس العالم 2002. ومن المتوقع ان يكون الافتتاح حديث الناس حتى موعد كأس العالم 2006. وسيكون من ضمن فقرات الافتتاح فقرة المسارح والتي تتكون من اربعة مسارح يحكي كل مسرح عن مشهد وقصة مختلفة. وبعد حفل الافتتاح الذي سيستمر ساعتين تبدأ الصافرة الحقيقة لبداية أولى مباريات المونديال والتي تجمع بين منتخبي فرنسا (حامل اللقب) والسنغال(سنة أولى مونديال)، والتي سيقودها الحكم الاماراتي بوجسيم بمساعدة رجل الخط السعودي علي الطريفي ..


الفيفا أنصف الجابر بإختياره أفضل لاعب سعودي
جاء إختيار الإتحاد الدولي لكرة القدم قائد المنتخب السعودي المشارك حاليآ في نهائيات كأس العالم كوريا واليابان , سامي الجابر كأبرز لاعبي الأخضر من خلال الإنجازات الرياضية التي حققها قائد الصقور مع منتخب بلاده في حديثه عن اللاعبين المشهورين في بلادهم .. بلا شك الفيفا أنصف (الذئب) عندما ألمح أنه أفضل لاعب في الكرة السعودية حاليآ .. بقي السؤال المهم : هل يفعلها الجابر امام ألمانيا ويهز الشباك للمره الثالثة ليصبح اللاعب الآسيوي والسعودي الوحيد الذي سجل في كل النهائيات التي شارك فيها ..





تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 31/05/2002 عند الساعة » 07:47 AM
  #2  
قديم 31/05/2002, 07:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
تسلم أخوي.. الله يعطيك العافيه.
  #3  
قديم 31/05/2002, 09:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2002
المكان: الكويت
مشاركات: 329
لاقطعت الوصل لا تقطع الصوت صوتك يجدد كل احساس فيني

(يا الصوت الهلالي)
  #4  
قديم 31/05/2002, 09:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535

@@ يعطيك العافية والف شكر على تواصل جهودك ...

@@ أسف اخوي ثامر لم اسعد بالردعلى مكالمتك هذا الصباح .. بصراحة كالعادة ناسي جهازي بالسيارة.

@@ تسلم اخي ويعطك العافية ...
  #5  
قديم 31/05/2002, 10:02 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكووووووووووور

الله يعطيك الصحه والعافية على هالمجهود الرائع
  #6  
قديم 31/05/2002, 10:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور يالغالي والله يعطيك العافية على المجهود الرائع.
  #7  
قديم 31/05/2002, 11:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 18
الله يعطيك الهافية على هذه المقتطفات المفيدة , وشكراً
  #8  
قديم 31/05/2002, 12:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/05/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 47
الله يعطيك العافية
  #9  
قديم 31/05/2002, 12:38 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
مشكور اخوى الصوت الهلالى ...

والله يعطيك العافيه ...

وبالتوفيق للأخضر ...
  #10  
قديم 31/05/2002, 12:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: وين ما يروح الازرق
مشاركات: 810
الف شكر ويعطيكم العافية
  #11  
قديم 31/05/2002, 01:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
صوتك طرب
  #12  
قديم 31/05/2002, 05:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 407
تسلم والله


وماقصرت
  #13  
قديم 31/05/2002, 07:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك يالغالي

والله يعطيك العافية على المجهود الرائع والمتميز
  #14  
قديم 31/05/2002, 09:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 738
يعطيك الف عافية
  #15  
قديم 31/05/2002, 11:15 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر ياصوت الهلال
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube