#106  
قديم 24/09/2008, 11:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: مكة
مشاركات: 127
شكرا يا أخي الكريم ...
بس اسمح لي ...
انت كذا قاعد تسوق للاتصالات السعوديه ...
طيب ليه ما تسوي مقارنه بين اسعار مكالمات وباقات موبايلي .. مقابل اسعار وباقات الاتصالات السعوديه ...
ومو شرط لجمهور الهلال .. لجميع العملاء ..
تلقى هناك فرق شاسع في النصب و الاحتيال ...
وانا أحزن على أي واحد الآن يستخدم شريحة الاتصالات السعوديه ..
لانه بالفعل مو فاهم اللعبه .. ومضحوك عليه ...
واحنا ابداّ ما نرضى بالنصب اللي كان حاصل أول ...
كانت اول عندنا شركة غصب .. وليس شركة اتصالات ...
الحمدلله انه مليكنا العزيز .. الله يحفظه ويخليه ذخر لنا .. وضع حد لهذا النصب والاحتيال ..
بادخال شركات جديده في مجال الاتصالات ..
و كلام بعض الاخوان .. عن الـ DSL صحيح ومليون في الميه ..
كل يومين وهم عندهم صيانه ... الله يهدهم .. صاروا زي عمال الحفريات ..
يسفلتوا الشارع اليوم .. ويحفروه اليوم الثاني ...
وان شاء الله موبايلي تعمل خطوط ارضية وهاتف ثابت عشان نحذف شركة الاحتيالات من قاموسنا ....

وشكراَ لابداء رأيك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 25/09/2008, 02:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
فارس الناصر


شاكر لك مرورك العذب
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 25/09/2008, 02:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 21 يناير 2008
شكرا يا أخي الكريم ...
بس اسمح لي ...
انت كذا قاعد تسوق للاتصالات السعوديه ...
طيب ليه ما تسوي مقارنه بين اسعار مكالمات وباقات موبايلي .. مقابل اسعار وباقات الاتصالات السعوديه ...
ومو شرط لجمهور الهلال .. لجميع العملاء ..
تلقى هناك فرق شاسع في النصب و الاحتيال ...
وانا أحزن على أي واحد الآن يستخدم شريحة الاتصالات السعوديه ..
لانه بالفعل مو فاهم اللعبه .. ومضحوك عليه ...
واحنا ابداّ ما نرضى بالنصب اللي كان حاصل أول ...
كانت اول عندنا شركة غصب .. وليس شركة اتصالات ...
الحمدلله انه مليكنا العزيز .. الله يحفظه ويخليه ذخر لنا .. وضع حد لهذا النصب والاحتيال ..
بادخال شركات جديده في مجال الاتصالات ..
و كلام بعض الاخوان .. عن الـ DSL صحيح ومليون في الميه ..
كل يومين وهم عندهم صيانه ... الله يهدهم .. صاروا زي عمال الحفريات ..
يسفلتوا الشارع اليوم .. ويحفروه اليوم الثاني ...
وان شاء الله موبايلي تعمل خطوط ارضية وهاتف ثابت عشان نحذف شركة الاحتيالات من قاموسنا ....

وشكراَ لابداء رأيك ..



حياك الله اخوي


مو عيب ان الشخص يقرا الموضوع مره و2 و3 و4


لكن العيب ان الواحد يدخل في نقاش او يرد وهو مايدري باللغه العاميه عندنا (وش الطبخه)


اسف تكلمت معك بهذا الاسلوب لاني اتوقع انه الاسلوب الانسب علشان تفهم وش اقول او وش اكتب او وش اقصد


والسبب الرئيسي لهذا الاسلوب في ردي السطحي جدا عليك من وجهة نظري

انك مافهمت موضوعي بالشكل الصحيح فأختصر عليك واريحك وتريحني




شاكر لك مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 25/09/2008, 02:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
ابراهيمفيتش


شاكر لك مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 25/09/2008, 02:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/02/2008
المكان: بلاد الجبلين
مشاركات: 19
مشكور على الجهد البذول منك اخوي وهذا شيء بسيط او مثل مايقولون نقطة من بحر في حبك وإخلاصك للزعيم وهذا تحسد عليه الله لايضرك ..............
طيب اخوي ممكن اقولك وش يميز موبايلي عن الاتصالات , إن الاتصالات ماراح تسوق لك وحدك معك ثلاث أندية وكبار من ناحية البطولات والجماهير بغض النظر عن الهلال وجماهيريته , وصحيح اخوي كلامك من التلاعب من جميع الشركات موبس من موبايلي والأكيد ان مصلحة الهلال فوق كل شيء ولكن اكرر من ناحية الإهتمام بالهلال وبغض النظر عن الدراهم مثلا عندك تكريم موبايلي السنة الماضية هل راح تهتم الاتصالات بالهلال مثل موبايلي اكيد لا لان معك ثلاث اندية طيب اوضح لك زيادة لن يكون الهلال مميزا عند الاتصالات مع الاندية الاخرى



وسامحني على الاطالة وهذا وجهة نظري المتواضعة جدا جدا



تحياتي,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 25/09/2008, 03:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
المدافع الصلب


شرفني مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 25/09/2008, 03:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
الغامدي


حياك الله وشرفني مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 25/09/2008, 04:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
امي ولدتني هلالي


شاكر لك مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 25/09/2008, 06:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
مشعل111


الروعه حضورك


دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 25/09/2008, 07:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 169
أعجبني طرحك للموضوع وطريقه توضيحك للنقاط كل نقطه لحالها بحيث أن اللي ماعنده اي معلومه يستفيد من موضوعك واللي عنده معلومات برضو يستفيد من موضوعك واللي عنده معلومات مغلوطه برضو تصحح له معلوماته من خلال حساباتك اللي يقدر اي واحد يطبقها ويجربها بحيث انه يثبت لنفسه ويتاكد بدون ما ينجرف مع كلامك وبعد ما يتأكد يرجع ويكمل الموضوع ويقتنع للآخر....






من ناحية العقد أنا ماهمني موبايلي ولا الاتصالات أنا كل اللي يهمني مصلحة الهلال فوق كل شي ومصادر الدخل عندنا تكون قويه بحيث اننا انشالله نبي ملعب خااص للهلال إذا فيه امكانيه أو كوفي ششوب خاص بالهلال وبلاعبين وجماهير الهلال وربي فيه خطط بتدخل ذهب للنادي لكن على قول المثل أكل العنب حبة حبة ...





آسف على الإطاله وأكرر شكري لك أخوي على موضوعك...



تقبل مروري بصدر رحب .
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 25/09/2008, 07:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 983
تقولون والا ماتقولون شركة الاحتيالات السعودية أكبر نصابين وحتى لو نصبوا علينا موبايلي ماراح يوصلون لنصب شركة الاحتيالات..!
واللي يدافع عن شركة الاتصالات يااما انه موظف عندهم او انه يدفع فواتيره مقدما وفوقها بوسه ولايناحل الشركة عليها لذلك فهم مدلعينه...او انه مايدري وين ربي حاطه..!
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 25/09/2008, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sir.M93b
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 3,316
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 10 الزعــيــم 10
صراااااااحه موضوع اكثر من رااااااائع


واكيد اخوي ان مصلحة الهلال اهم

بس تعرف نبحث عن التميز كعادتنا

والله يعطيك العاااافية وماااقصرت

اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 26/09/2008, 03:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
الزعيم لطيف


الروعه تواجدك العطر
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 26/09/2008, 04:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
بركان أزرق


شرفني مرورك


دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 26/09/2008, 05:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 7
اشوف الان صارت الاتصالات وموبايلي كلهم نصابين

ومايندرى عن زين

بس انا اقتنعت بكلام الاخ عن موبايلي وهو" الصاج" الصحيح,,,,

وحسبنا الله على كل من نهب اموال المسلمين بغير وجه حق,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube