#16  
قديم 23/09/2008, 06:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
لا الشرط الجزائي

50 مليون بس اخوي الفريق المميز

وسبب موضوعي مايهم الهلال يوقع مع من الاهم اننا كجمهور نفكر في مصلحة الهلال لان الناس ماتفكر الا بمصالحها وحنا مانبي الا مصلحة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/09/2008, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..leader..
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
المكان: وســط كــومـــات الجــروحـ
مشاركات: 928
موضووع مميز وفكر راقي وطرح انسياابي يااسلاام عليك.. صرااحه من افضل المواضيع الي كتبت اهنيك عليه وافقك الراااااي تمااماا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/09/2008, 06:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: الرياض :)
مشاركات: 834
اهنيك على توضيحك .. للقوة التي جذبت بها موبايلي جماهير الهلال فنحن لسنا مع موبايلي ولآ الإتصالات فكلها شركات تبحث عن مصلحتها [ قبل مصلحة الهلال ] ..,,!!

شخصياً أثق بابن مساعد ..,, وسأنتضر توضيحه بعد توقيع العقد وأنا متأكد ان موجة الإنتقاد الحادة والمعارضة الحالية ستخف وبشكل كبير ..,,!!سواء كانت الاتصالات هلالية او العكس ..,,!!

وإنصافاً للحق تسويق موبايلي لخدماتها التي وسمت باسم الهلال اعطى الجماهير شعوراً غير مسبوق بتسليط الضوء أكثر على الهلال وبوسائل جذب مختلفة عن نظيرتها الاتصالات ,, وهذا يفسر لنا حب الجمهور لعمل (موبايلي) مع الهلال .

كل ماأريده أن يعطى الهلال نسبته من الخدمات [ رسائل الهلال ] ,, [ الموج الأزرق ] لان مشتركي الاتصالات يفوقون موبايلي بـ " مراحل " .. ونسبة الاتصالات في (جوال الهلال) ..,, ستفوق نسبة موبايلي بـ " مراحل "

فلابد من التنازل .. من أحد الشركتين إذا ماأرادت ان تحضى بـ " شرف " الرعاية ومن ثم الإستفادة من أعظم جماهير المملكة وأكثرهم عدداً
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/09/2008, 06:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 57


ماشاء الله كلام رائع من موظف نجيب أقصد طالب نجيب .. !!!!

الحين تبغى تقنعني بالقوة إن شركة الاحتيالات هي الام الحنون للهلال وجمهوره ... ؟!!!

يحق لكم تنسون لأن المثل يقول ( ينسى الصافع ولاينسى المصفوع ) ... !!!

صراحة ماشاء الله عليك تصلح تكتب نص درامي لديك ملكة في الكتابة لايعلا عليها .. !!

ومامن كاتبٍ إلا سيفنى .. ويبقي الدهر ماكتب يداه

فلاتكتب بكفك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه

لاتظلم ناس على حساب ناس ولاتحاول تظليل الجمهور لأن الجمهور واعي

هذاك أول يوم ان سوق هاكلام يمشي الحين ولابريال .

نصيحة إذا كتبت فأنصف وإذا أردت أن تحكم فاحكم بالعدل .

تحيتي لك .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/09/2008, 06:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
زعيم حر

يعجبني فكرك


ولكن لم تفهم مقصد كتابتي ولن تفهما طالما هذا فكرك انا لم انطق بكلمه واحده في كتابتي بأن يجب على الهلال ان يوقع مع الاتصالات ولكن طلبت من الجمهور وضع مصلحة الهلال فوق اي مصلحه


والامر موجود عند الامير عبدالله


وهو ادرى بمصلحة الهلال وسبب ضرب الامثله لكي ابين للجمهور اين مصلحتهم من هذي العروض

وان الشركات الربحيه ماهما الا مصلحتها ولازم علينا كجمهور نفكر بمصلحتنا

اي ان مصلحتنا في اقوى عرض


يعني الشركه اللي بتدفع اكثر من الثانيه هي اللي نبغاها طالما ان الفلوس بتدخل خزينة الهلال


وانا ما اظلل جمهور انا اتكلم بحقائق واثباتات وتقول الجمهور واعي صح ياواعي انت


احد امثلة الجمهور الواعي انت

والدليل انك مافهمت كتابتي

بالشكل الصحيح وين وعيك

ياواعي



ماكنت مجبر اني اعيد كلامي اللي في الموضوع في رد ثانيا واوضح اللي اقصده لاني كتبت الموضوع واللي يببي يفهم يفهم واللي مايبي يفهم او مو قادر يفهم فهذي مشكلته

بس قلت برد عليك علشان باين انك واعي جدا جدا جدا وبخصوص البيت اللي حطيته هذا ينقال للي يكتب غير واقع وانا ماذكرت في كتابتي غير حقائق لا انت ولا غيرك يقدر ينكرها

بس شكلك موظف موبايلي واخذتك العزه بالاثم

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/09/2008, 07:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
المكان: جـــــــــ15ــــــــده
مشاركات: 1,891
غريبه
موبايلي تضحك علينا
لا لا ما اصدق
هههههههههههههههه
أخوي والله ان موبايلي افضل من الاتصالات بكثير وبمراحل
من جميع النواحي الاعلاميه و......
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/09/2008, 07:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 57
أخي العزيز من يريد الحق وقول الحق يكون منصفاً لم تذكر في موضوعك ولانقطه
عن شركة الاتصالات بل صبيت جام غضبك على موبايلي فقط
( بالعربي حاط على جهة واحدة فقط ) من يقراء موضوعك يدرك ومن الوهلة
الأولى أنك ضد موبايلي حتى ولو انكرت
وذكرت انك لست ضدها ولو أنك منصف لذكرت عيوب الشركة الأخرى وأنا هنا لا أنزه موبايلي ولا أدعي لها ولا لغيرها بالكمال .
ثم أخي العزيز ( يالفاهم ) حينما تريد أن تقول للجمهور دعوا الأمر لأصحابه ومن وكل به فليس من
الضرورة بمكان أن ( تشذب ) موبايلي حتى جعلت من الشركة الأخرى وكأنها أفضل شركة
على الإطلاق ولم تتحدث عن عيوبها ونصبها واحتيالها بأي كلمه .
كان بإمكانك أيها ( المتويعي ) أن تطلب منهم أن يدعموا المفاوض الهلالي وتبين أن مصلحة النادي
هي الأهم دون المساس بأي جهة كانت ... !!!
ولغريب العجيب ( أيها الطالب النجيب ) أنك تنهى الجمهور عن شيء وتأتي مثله
تنهاهم عن المطالبة بموبايلي وأن يقفوا مع الأمير عبدالله وأنت تسرد عيوب موبايلي
وكأنك تقول يا أيها الأمير احذر من موبايلي وتعاقد مع الاتصالات .. !!
لاتنهى عن خلق وتأتي مثله ... عار عليك إذا فعلت عظيم
همسة : ورب السماوات السبع ومن فيهن أنه ليس لي في موبايلي أي علاقه لامن قريب
ولامن بعيد وأنا موظف حكومي ولا أملك فيها سهماً واحداً .
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/09/2008, 07:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
بتعب معك لانك مو راضي تفهم بعيدها لك للمره الثالثه

يا اخوي يا حبيبي يابابا 1+1=2

فهمت العمليه هذي

انا اوضح للجمهور اللي قاعد يطلب الامير بالتوقيع مع موبايلي والجمهور اللي يطالب مع الاتصالات انا اقول كتابتي للجمهور هذا ان مايهمنا اسم الشركه بقدر ماهمنا المبلغ اللي بياخذه الهلال


وانا ماصبيت جام غضبي ولا شي انت اللي متنرفز وش فيك زعلان لا يكون انت خالد الكاف وانا ما ادري انا ماقلت الا شي واقع مو عيوب ولا مدحت في الاتصالات وقلت هي احس شركه يا اخي واذا انت ماتشوفه واقع اللي ذكرته. ابحث وتشوف وانا ماقلت للامير انتبه للامور هذي ووقع مع الاتصالات لان الامير عبدالله استاذ ويحمل من العلم مايدرسني ويفيدني به ولكن ماظنيت انك انت بتستفيد من علمه شي لان اللي بيقوله الامير عبدالله ممكن ماراح تفهمه مثل عدم فهمك لمقصدي انا ماراح ارد عليك بعد هالمره لان باين انك متسحر فول


لكن انا بقولها والعقلاء اللي تفهم الكتابات بشكل عام فاهمينا من اول قراه للموضوع مو ياخذون جزء ويتركون جزء ويفهمونها بالشكل اللي يبونه


انا اطالب الجمهور انه يخلي مصلحة الهلال فوق اي مصلحه لان كل شخص يبحث عن مصلحته هذا باختصار ما حبيت اوصله من كتابتي لكن يبي لك اعادة نظر في معايير الفهم عندك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/09/2008, 07:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 57
المعذرة أخي يبدو أنك تعدل على كتاباتك كثيراً فلم أرى تعديلك الأخير على تعقيبك على ردي
إلا الآن .. اخي البيت الذي ذكرت ليس لأنك قلت كلام غير واقع أو واقع لا قلته لأنك كتبت بإجحاف
بطرف من الطرفين فقط أردت أن تكتب بإنصاف لكل الأطراف أنا لم أكذب كلامك عن موبايلي
لكن طلبت منك أن تكون منصف بين الشركتين فقط .
قبل أن ترد إفهم ماكتب لك ثم رد ولاتدعي الفهم وأنت أبعد مايكون عنه .
تحيتي لأبو الفهامه .
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/09/2008, 08:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
انت احسن واحد فالعالم


والانسان الواعي


ابد وانا احد طلابك مبسوط خلاص رح شف لك موضوع ثاني رد عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/09/2008, 08:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2001
مشاركات: 415
كلامك سليم ويعطيك العافيه فعلا جمهور الزعيم هو من يجعل الشركات تلهث وراءه ومصلحة الزعيم اهم من الاتصالات او موبايلي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/09/2008, 08:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2008
المكان: أرض الويـــلان
مشاركات: 172
الله يعطيكم العافية انتم مصدقين انهم مهتمين ( موبايلي /الاتصالات ) بالهلال هذي شركات ربحية فقط المهم عندي الزعيم فقط مع اني مع موبايلي للتميز فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/09/2008, 08:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
يزيد 9 شاكر لك مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/09/2008, 08:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: القصيم - بريدة
مشاركات: 1,554
انا اشوف انك اخذ دائمن في حسابك الحد الاوسط ومهمل الحد الاعلى مع ان هذي شركه مو احصائيه ورق
راجع معلوماتك وحساباتك بالحد الاعلى دائما والحد المتوسط والحد الاصغر وتشوف الفرق
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/09/2008, 08:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 257
راجع الموضوع مره ثانيه وتاكد قبل ماترد

صباح القشطه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube