المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/09/2008, 10:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إشراف المجلس العام
إدارة الإشراف
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
مشاركات: 289



ماذا عسانا أن نقول عن أمر كان في بدايته حلمٌ يراود البعض لكنه لم يخطر على بال الجميع ..
الحلم أصبح فكره ..
والفكرة تحولت بفضله عز وجل إلى واقع ملموس وجزء حي من حياتنا ..
أصبح الأمر كيان شامخ يشار له بالبنان ..
وأصبح الحلم شبكة رائعة وراقية منافسوها قله ..


عشت لنا شبكتنا وعشنا لكِ أبناء أوفياء .



شبكة الزعيم ، عبارة عن فكرة من كوكتيل لـ لم شمل الهلاليين على شبكة الإنترنت تحت موقع " الزعيم الملكي " الذي تم تأسيسه في 6/2/1421 هـ




وفي شهر 6 من نفس تلك السنه تم حجز الدومين www.alzaeem.com ، وتم عقد اجتماعات متعددة للبدء في رسم وتخطيط الموقع واختيار مسمى " شبكة الزعيم "

وفي أثناء الإعداد لافتتاح الشبكة وذلك أثناء إقامة كأس الأندية العربية لأبطال الكؤوس الحادية عشر كان لـ صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بن سعود بن عبدالعزيز متابعة دقيقة لكل ما يدور في الخفاء للافتتاح الكبير الذي تم تأخيره حتى يكتمل الموقع 100% ليناسب المكانة التي وصل إليها فريق الهلال من زعامة محلية عربية آسيوية

بعد الانتهاء من أعمال الموقع وتنفيذه بشكل كامل تم تحديد موعد للافتتاح الرسمي والذي كان بعد بطولة السوبر الآسيوية والتي حققها الهلال لتكون أجمل هدية تقدمها الجماهير الهلالية للاعبي الهلال بعد تحقيق لقب السوبر الآسيوي


وبالفعل تم الإفتتاح الرسمي على يد سمو الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم والذي أفتتح الموقع رسمياً في حفل أقيم في النادي حضره مؤسس نادي الهلال و أعضاء مجلس الإدارة في نادي الهلال ورجال الصحافة والإعلام وعدد كبير من جمهور النادي وكان ذلك في يوم السبت 20/9/1421 هـ





:: بطاقة تعريفية بـ أسماء أعضاء مجلس الإدارة الأوائل ::



الامير بندر بن ثامر بن سعود بن عبدالعزيز
رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم



المهندس / هاني الغفيلي
" كوكتيل "
مدير إداراة الخدمات الالكترونية بجريدة الرياض
ومؤسس شبكة الزعيم


الاستاذ / أحمد السويلم
" الإعصار "

عضو بمجلس ادارة شبكة الزعيم



الاستاذ / سلمان العنقري
"salman99999"
رئيس مركز الامير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال
وصحفي ومدير العلاقات العامه و عضو بمجلس ادارة شبكة الزعيم



::صور حديثة لـ شبكة الزعيم ::









من زاويه مختلفه , عكس لنا تميز وقدرة إدارة الموقع على وضع اللمسات السحرية والإضافات الناجحه التي تضيف للمنتدى تميزاً من نوع آخر وتوجه آخر.

فـ نرى في كل مناسبه تغير وإضافه مميزه لمنتديات الشبكه , لـ مواكبه الأحداث الرياضية والعامة , فـ تارة تتجدد المنتديات لـ مواكبة الأحداث , وتارة تضاف منتديات تلبية لـ رغبات الأعضاء , وهذا ما ميّز منتديات الزعيم عن غيرها وهو التجديد والإضافات التي تحظى بـ نجاح منقطع النظير وهذا دليل أخر على النظره الايجابية للإدارة .

من المنتديات التي أضيفت لـ مواكبة الحدث منتدى وداع الاسطوره الكابتن يوسف الثنيان والأسطورة الكابتن سامي الجابر لـ مواكبة أخر تطورات حفل الأعتزال , ولـ طرح المواضيع التي تتعلق بالنجمين سامي الجابر ويوسف الثنيان.

وبفكره رائده من نوعها تم إضافة منتدى تقييم المواضيع الخاص بـ منتدى الجمهور الهلالي لاستقبال مشاركة الاعضاء قبل طرحها للحفاظ على نقاء منتديات الزعيم من الاقلام العابثه والمسيئه. بالاضافه لمنتدى الاستفسارات الخاص بمنتدى الجمهور لـ التجاوب على كل استفسارات الاعضاء الي تشكل عليهم .

وكذلك واكبة منتديات الزعيم الاحداث وذلك بـ إضافة منتديات المونديالات العالميه وكذلك كأس القارات الآسيويه والأمم الاوربيه وكأس التضامن الإسلامي.

كما تمت اضافة منتدى الاعب المنتقل لرحمة الله سعد الدوسري لـ الترحم عليه والدعاء له .

وفي المنتديات الغير رياضيه كان لـ شبكة الزعيم لمسات لـ مواكبة الأحداث فـ عند وفاة الملك فهد رحمة الله ، تم إفتتاح منتدى مخصص له لـ تقديم التعازي وإضافة المواضيع وطرح مواقف خادم الحرمين الشرفين النبيله والتي تبقى خالده في كتب التاريخ .

ايضاً بعد التهجم الذي طال على حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم من الدنماركيين تم إفتتاح منتدى لـ الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذه بلاشك تعتبر من الخطوات الإيجابية التي تحسب لـ إداراة الموقع .

وتلبية لرغبة الاعضاء الهلاليين الذين تغربوا خارج أسوار الوطن تم إفتتاح منتدى الهلاليين المغتربين لـ طرح ومناقشة كل الامور التي يرغبون بمناقشتها .

و نظراً لـ وجود موهبة التصوير لدى الأخوة الهلاليين قررت إداراة الموقع فتح منتدى متخصص فـ التصوير الفوتوغرافي لـ تطوير المواهب وتشجيع الأعضاء على إلتقاط الصور والإستمرار في هذا الفن .


ولا تزال شبكتنا تتميز وتتجدد من أجل الرقي والتطوير المستمر .

أعزائنا نعرض لكم قائمة بـ منتديات الشبكة الرئيسيه فقط ونوضح من خلال الجدول تاريخ إنشاء كل منتدى رئيسي ، فـ المنتديات الفرعية كـ ماتعلمون كثيره ، وإرشيف الشبكة يزدهر بـ المنتديات العديدة لذالك قررنا التركيز على المنتديات الرئيسيه في الشبكة .







عند انضمامي للاشراف في مطلع العام 2006 تلقيت اتصال من الامير بندر بن ثامر بخصوص رغبته في تطوير بوابة الموقع التي يعمل عليها , والتي تم العمل عليها سابقاً والتي بعد فترة توقفت بسبب وجود مشكله تقنيه مما جعلنا نعود الى نقطة الصفر ونفقد جميع المجهودات التي بذلت فيها سابقاً .

ومرة اخرى قامت ادارة الموقع باحضار احد المجلات ايضا ولم تحوز على الرضا التام من ادارة الموقع بسبب قصور في بعض الخدمات ولم يتم تفعيلها , ومن ثم احضرت ادارة الموقع احد المجلات والتي كان التفكير بها لكي تكون بشكل مؤقت , لانه كان مقرر اعداد دراسة وتخطيط كامل لمشروع قادم سيشكل نقلة نوعيه في تاريخ الشبكة .

في بداية العام 2007 وبعد طلب ادارة الموقع بضرورة انشاء موقع جديد ببرمجه خاصه لشبكة الزعيم قمت باعداد دراسة كامله وتصور كامل للموقع الجديد وتم عرضة على الامير بندر بن ثامر الذي وافق عليه لكونها تشمل جميع المتطلبات التي تم طلبها من ادارة الموقع, وقمنا بعرض الامر على عددا من الشركات , واتفقنا مع احدها على ان يتم تسليم المشروع في منتصف العام 2007 , عندما اقترب موعد نهاية المرحلة الاولى حسب الخطه المدرجه في العقد الموقع بيننا , وعندما طالبنا الشركة بمشاهدة ماتم الانتهاء منه حسب الخطه المعده , تفأجانا بانه لم يتم انجاز هذه المرحله وطلبوا تاجيلها مع المرحله القادمه وتمت الموافقه , الا انه لم يتم الانتهاء منها نهائيا , حتى قمنا بفض العقد مع هذه الشركة , واتجهنا لشركة انترنت بلس , فتم تحديد مدة شهر واحد لاستلام العمل وبالفعل تم انجاز العمل كما هو حاليا .

تحتوي بوابة شبكة الزعيم باللغتين العربيه والانجليزيه على اقساما عدة ياتي من ابرزها مكتبة الملتميديا ومكتبة الصور وجداول البطولات والنقل المباشر للمباريات وهي الاهم وياتي بعدها قسم الاخبار والصفحات الثابته .

تحتوي مكتبة الملتميديا على 14 الف ملف مابين صور وصور متحركة واهداف ومقاطع رياضيه للهلال والمنتخب السعودي , كذلك تمت اضافة اهداف الهلال جميعا منذ تاسيسه حتى اليوم للمكتبة ويتم تحديثها باستمرار وبشكل يومي , وهنا لايفوتني ان اشكر الاخت قمر الهلال على مجهودها الكبير في مكتبة الصور وكذلك الاخ بلوتايقر في مكتبة الفيديو .

الجداول والنقل المباشر , تحتوي شبكة الزعيم على نظام كامل للجداول والبطولات يراعي كل البطولات التي يشترك فيها الهلال ويوثق نتائج المباريات ويحفظها بشكل ممتاز ويتم تحديث النتائج فور انتهاء المباريات وعند تحديث نتيجة المباراه يتم تحديث ترتيب الفرق وترتيب الهدافين تلقائيا وكل ذلك بدون اي تدخل يدوي من قبل المستخدم بل تتم كل تلك العمليات آليا , كما تحتوي البوابه على برنامخ خاص للنقل المباشر لنقل مباريات الهلال وتسجيل الاحصائيات الخاصه باللاعبين كلا على حده .

اللاعبين , تم وضع نظام خاص باللاعبين وخصوصا لاعبي نادي الهلال بحيث يكون لكل لاعب بروفايل شخصي يضم معلوماته وكذلك البطولات التي شارك فيها وعدد مبارياته وواهدافه وانذارته ويتم تحديث كل تلك المعلومات كما اسلفنا بشكل آلي وبدون تدخل من المستخدم ايضا . وقد تم اضافة اكثر من 500 لاعب من مختلف الفرق السعوديه لبوابة الموقع .

الفرق السنيه في النادي تم وضع نظام خاص ايضا يقوم بتسجيل جميع بيانات لاعبي ومباريات الفرق السنيه وتحديثها بشكل مستمر مما يضمن حفظ بيانات اللاعبين مستقبلا .

الطموح والهدف

على الرغم من كل ماتحقق فانه ليس هو بالتحديد مانطمح اليه , فطموحنا اكبر من ذلك بكثير وخلال الفتره القادمه وقبل انطلاق الموسم القادم ايضا سيشهد زوار شبكة الزعيم تحديثات كبيره على بوابة الشبكة ومفاجات كبرى ايضا , حيث سيتم اضافة عددا من الخدمات لبوابة الموقع وتحسين البعض الاخر الموجود حاليا , كما سيتم ارشفة جميع مباريات الهلال ونتائجه في جميع المسابقات طوال السنوات السابقه وهو بلاشك عمل شاق وصعب ولكن باذن الله ستزول كل الصعوبات في ظل وجود نخبة من المميزين يقف خلفهم الامير بندر بن ثامر الرجل الذي يعمل بكل صمت من اجل خدمة نادي الهلال وجماهيره عبر شبكة الزعيم .

كلمة شكر

مهما تحدثنا ومهما قلنا فلن نفي الامير بندر بن ثامر حقة في ظل ماقدمة لشبكة الزعيم وجهوده ودعمة اللامحدود لبوابة الشبكة , كذلك الشكر لجميع الاخوه الذين عملوا معنا في البوابه ولن اذكر الاسماء هنا لانني قد انسى البعض او اهضم حق البعض الاخر ولكن شكراً لهم فـ كلمات الشكر لن تفيهم حقهم .

بقلم / Mr.GoaL



تضم شبكة الزعيم الآن 6 لجان رسمية ، وأول لجنة أنشئت في شبكة الزعيم كانت اللجنة الاستشارية وكان عدد اعضائها 21 عضو .

بعد ذلك تم افتتاح اللجنة الإعلامية وكانت تحت مسمى اللجنة الإخبارية وتأسست في تاريخ : 12/05/2002 .
وتضم اللجنة الإعلامية حالياً 24 عضو .

وفي تاريخ 6/11/2002 تم إنشاء لجنة فرقة عمل خاصة بـ مسابقة رمضان وكانت تحت مسمى اللجنة الرمضانيه ، ويختلف عدد اعضائها بين فترة وأخرى .

ثم أفتتحت اللجنة تطوير منتدى المجلس العام ومجلة الزعيم في تاريخ 12/03/2003 ، بعد فتره تم تغير مسمى اللجنة إلى اللجنة الاستشاريه لـ منتدى المجلس العام وتضم اللجنة حالياً 6 أعضاء .

وفي تاريخ 05/12/2004 تم إفتتاح لجنة التغطيات لـ تكون مستقله عن اللجنة الإعلامية و خاصة بـ التغطيات الشبكة ، وتضم اللجنة حالياً 11 عضواً .

وايضاً من ضمن لجان الشبكة الزعيم ، لجنة الفيديو والصوتيات التي تم تأسيسها 16/06/2007 ، وتضم اللجنة حالياً 13 عضواً .

بعد ذالك تم إنشاء لجنة إستشارية لـ منتدى الرياضة العربية والعالمية في تاريخ 25/07/2007 ، وتضم اللجنة حالياً 5أعضاء .

و في تاريخ 14/09/2007 إنشئت لجنة إستشارية لـ منتدى الجمهور الهلالي وتضم اللجنة حالياً 7 أعضاء .


شكر خاص لـ المــalmojــوج على تزويده لنا بـ المعلومات عن اللجان الحالية .



بمناسبة مرور 8 سنوات على تأسيس شبكة الزعيم ، ها نحن نستضيف قائد و ربان هذه الشبكة , والذي استطاع بحنكته و حسن إدارته وبمرونته ... أن يقود شبكتنا العملاقة من نجاح إلى آخر .. وأن تستمر في التميز الذي بدأ معها وأن لا تقف عند حدّ معين .. بل نرى يوماً بعد يوم .. أفكار جديدة ومواقع أخرى تنضم لهذه الشبكة الرائدة والمتربعة على عرش المواقع الرياضية السعودية.
نرحب برئيس مجلس إدارة الشبكة " صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر " الذي غمرنا بلطفه وأمدنا ببعضِِ وقته رغم مشاغله الكثيرة فقد كان بمثابة الأخ لنا .



في البداية نهنئكم سمو الأمير بمناسبة شهر رمضان الكريم .

الله يبارك فيكم وكل عام وانتم بخير , وأسال الله تعالى أن يعيده علينا باليمن والمسرات , و أن يرزقنا صيامة وقيامة .

بما أننا نتحدث عن مسيرة شبكة الزعيم .. فهل لك أن تخبرنا عن كيفية حصولك على رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم ؟

كنت في امريكا عام 1998 وكنت اتابع بعض المنتديات والنقاشات التي تحدث بين جماهير الأنديه السعودية في تلك الفتره وكنت أتمنى أن يكون هناك موقع خاص بنادي الهلال يحتوي على منتدى لجماهير الهلال ، وفي نهاية عام 1999 ظهر موقع الزعيم الملكي فأعجبت كثيراً بالموقع خصوصاً انه يحتوي على منتديات فقمت بالتسجيل في الموقع لحبي لنادي الهلال وجماهيرة ورغبتي في المشاركه مع جماهير الزعيم و استمريت بالمشاركه في منتدى الزعيم الملكي كعضو بأحد المعرفات وبعد عودتي للمملكه وفي زيارة للمركز الاعلامي الذي اقيم لتغطية أخبار البطولة التي استضافها نادي الهلال عام 2000 لفت انتباهي احد الاشخاص في المركز وقد كان يتصفح موقع الزعيم الملكي وعرفني احد المتواجدين به وهو الاخ سلمان العنقري ولم أكن اعرفه ذلك الحين شخصياً وسألته من الذي قام بانشاء الموقع وهل النادي له علاقه به فقال لي : الذي انشئ الموقع ثلاثة من جماهير الهلال وأنا منهم وليس للنادي علاقه بالموقع فسألته عن اسمائهم فقال هاني الغفيلي وأحمد السويلم وذكر لي بأنهم الآن بصدد افتتاح موقع جديد بأسم شبكة الزعيم فأبلغته اني اشارك معهم في الموقع منذ افتتاحه وطلبت منه أن يتصل بي للتنسيق بخصوص الموقع الجديد لرغبتي في دعم الموقع وتم الاتصال بيننا والتنسيق وبعد أيام وبالتحديد في بداية شهر رمضان التقيت بالاخوه المهندس هاني الغفيلي والأستاذ أحمد السويلم والأستاذ سلمان العنقري وعقدنا إجتماع واتفقت معهم أن اقوم بالتكفل رسمياً بكافة التكاليف الخاصه بالموقع وأن أطلب من الادارة الهلاليه إفتتاح الموقع في مقر النادي ، بعد ذلك قمت بالاتصال بالامير سعود بن تركي رئيس النادي وتحدثت معه ان هناك موقع خاص بنادي الهلال بإسم شبكة الزعيم و أرغب في أن يكون إفتتاحه في مقر النادي وأن يكون الموقع تابع لنادي الهلال فوافق سموه ولكنه أعتذر عن الحضور بسبب تواجده في جده ، وتقرر الافتتاح في يوم 20/رمضان/1421 هـ
وكان الاخوه في إدارة الهلال يرغبون أن يكون الافتتاح بعد العيد لضيق الوقت ولكني طلبت أن يكون في رمضان تباركاً بهذا الشهر الفضيل ، ووافقوا على الموعد الذي تم تحديده والحمد لله ان الافتتاح كان في شهر رمضان ، وقد حضر الافتتاح مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد واعضاء إدارة النادي ، وتم بعد الحفل تكريم الاخوه المهندس هاني الغفيلي والاستاذ احمد السويلم والاستاذ سلمان العنقري وذلك في مقر النادي تقديراً لجهودهم التي بذلوها في الموقع وهم يستحقون أكبر من هذا التكريم ، وفي اليوم التالي اتصل بي الاخ الاستاذ احمد السويلم وطلب مني ان يتم الاعلان عن رئاستي لادارة الموقع رسمياً وان لايكون دعمي للموقع غير معلن حسب طلبي لهم ، فترددت وطلبت مهله للتفكير وبعد ساعات اتصل بي مرة اخرى ، ووضحت له وجهة نظري واني احب ان ادعم الموقع بدون ان يظهر اسمي ودعمي لهذا الكيان وسعادتي بهذا الدعم لموقع يخدم الهلال وجماهيره تكفيني ، وأقنعني الاخ احمد السويلم ووافقت على الاعلان عن رئاستي لمجلس إدارة الموقع وتم ذلك .


كيف تتم إدارة شبكة الزعيم ؟ وماهي الهيكلة الإدارية لها ؟

في شبكة الزعيم هناك قوانين واضحة ولكل شخص مهمة عمل يقوم بها , وكل مشرف محدده مهامه وواضحه ويقوم بعمله في ظل تنسيق مستمر ومتابعه من الاداره , بالاشراف على التغطيات الميدانيه والخارجيه واعمال اللجان الاعلاميه والفيديو ومتابعة جميع اقسام الشبكة بشكل عام .

ماهي الصعوبات التي واجهتكم في سبيل النقلة النوعية التي حدثت لأقسام الشبكة ؟

الحمدلله وبفضله لم يكن هناك صعوبات , وبتنظيم بسيط وبدعم المشرفين و اعضاء الشبكة ومجهوداتهم الكبيره حدثت نقله نوعيه لكافة اقسام الشبكة

هل أنت راضي عن المكانة التي وصلت لها شبكة الزعيم ؟ وهل تحققت جميع أحلامكم ؟

الحمدلله أنا راضي على ماوصلت إليه شبكة الزعيم وهذا بفضل الله سبحانه وتعالي ثم بفضل جهود أعضاء الاداره والمشرفين وأعضاء اللجان وأعضاء المجموعات وأعضاء شبكة الزعيم، ولكن بالطبع احلامنا وطموحاتنا لاحدود لها ونسعى لتحقيقها دوماً , وقد وضعنا نصب أعيننا أن تبقى الشبكة دائما في مستوى يليق بنادي الهلال , سواء من ناحية المحتوى او من الناحية التقنيه التي اوليناها اهتماما كبيرا , وشبكة الزعيم ولله الحمد الآن تضاهي أكبر مواقع الانديه العالميه وبالطبع نطمح إلى تجاوزهم وأن نصبح أفضل منهم بإذن الله .

ماهي مرئياتكم حول مستقبل شبكة الزعيم ؟! وماهي أهدافكم ؟

أتمنى بإذن الله أن يكون مستقبل شبكة الزعيم رائعاً و أن يكون بإذن الله مواكباً للتطور على شبكة الانترنت من كافة النواحي و أهدافنا هي أن نحافظ على ماوصلت إليه الشبكه و أن يكون الموقع الرسمي لنادي الهلال من أفضل المواقع العالميه وينافس مواقع الاندية العالميه في كافة المجالات وان نوفر للجمهور الهلالي وزوار الموقع كافة المتطلبات والتقنيات الحديثه على شبكة الانترنت .

سبق وأن وقعتم عقداً مع نادي الهلال السعودي لتُصبح شبكة الزعيم هي الموقع الرسمي للنادي .. كم تبقى على العقد ؟ وهل هنالك نية للتجديد ؟

شبكة الزعيم موقع رسمي تابع للنادي منذ يوم إفتتاحها في مقر النادي والعقد الذي تم توقيعه مع إدارة الهلال قبل 5 سنوات هو لتنظيم العمل مع النادي واستثمار الموقع لصالح النادي ، وعقد الشبكة مع نادي الهلال مستمر كما أن علاقة الشبكة مع النادي أكبر من مجرد عقد , والشبكة ملتقى للجماهير الهلاليه كافة , كما أن شبكة الزعيم كانت ولازالت وستظل تدعم نادي الهلال بكافة السبل سواء الماديه او المعنويه او حتى الكوادر فلا ننسى ان الهلال كان ولازال يضم في
مسؤوليه وادارته اعضاء كانت بدايتهم من شبكة الزعيم , بإختصار علاقة الشبكة بالنادي ليست عقد بمجرد انتهاءه تنتهي هذه العلاقه ، والاتفاقيه السابقه مع النادي لاستثمار الموقع اوشكت على الانتهاء وسيتم بإذن الله تجديدها قريباً بمميزات افضل للنادي .


في كل شهر يزداد عدد أعضاء الشبكة .. فكيف تتعاملون مع هذا الكم الكبير من الأعضاء .؟ ولماذا لا يتم تفعيل الحسابات سريعاً للأعضاء الجدد ؟

الحمدلله وهذا يدل على الشعبية الكبيره لنادي الهلال ونحن تعودنا على التعامل مع الاعداد الكبيره لاعضاء وزوار الموقع ولدى الموقع القدره على استيعاب اعداد اكبر , وبالنسبه لتفعيل الاعضاء فنحن نعمل على تفعيلهم باستمرار ولكن احيانا يحدث تاخير بسبب تصفية الاعضاء والاسماء الغير مناسبه و المسجله بالموقع , وحتى نتاكد منهم بشكل نهائي ثم نقوم بتفعيلهم جميعا ، وهناك بعض الاعضاء يقومون بالتسجيل في الموقع ولكن بعد ذلك لايقومون بمتابعة البريد الذي تم التسجيل به في الموقع لاستلام رسالة التفعيل والضغط على الرابط في الرساله التي تصلهم من الموقع وهذا من اهم اسباب تأخر تفعيل بعض الاعضاء .

لماذا لا نرى العنصر النسائي يساهم في الإشراف كما هن في المنتديات الإستشارية ؟

العنصر النسائي متواجد في اللجان الخاصه بالشبكة , حيث سبق ان كان هناك احد الاخوات باللجنه الاعلاميه وقدمت مجهودا كبيرا ومميزا , وهناك ايضاً استشاري المجلس العام يضم اكثر من عضوه وجميعم مميزات ويبذلن مجهودات كبيره في الشبكة .

لا نجد المنتدى الإنجليزي لشبكة الزعيم يواكب الأحداث كما يحصل في المنتدى العربي .. فما هي الأسباب ؟

المنتدى الانجليزي بسبب قلة التفاعل فيه قمنا باغلاقه حالياً واكتفينا بالبوابة الانجليزيه , وهناك طاقم عمل خاص بمتابعتها باستمرار وتحديثها وتحظى باقبال جيد من الزوار .

كانت توجد من ضمن ملحقات الشبكة [ البوابة الفرنسية ] ، بجانب البوابة العربية والانجليزيه ، لكن البوابة الفرنسيه لم تفعل ! ماهي أسباب عدم تواجدها الآن ؟

كما ذكرت بخصوص المنتدى الانجليزي هو عدم وجود تفاعل وكذلك عدم وجود كادر يجيد اللغه الفرنسيه , وايضا للتركيز على الانجليزيه خصوصا انها اكثر اللغات شيوعاً بالعالم , وجعل البوابه الانجليزيه متكامله ومميزه ومتى ماوجدنا الحاجه والامكانيات الكافيه لاعادة افتتاح الفرنسيه سنقوم بذلك بإذن الله .

كيف يتم إختيار المشرفين على الأقسام .. خاصة منتدى الجمهور الهلالي كونه القسم الرئيسي في الشبكة ؟

جميع اعضاء الشبكة مميزين ويستحقون الاشراف , وهم ايضا أعتبرهم مشرفين على الشبكة جميعاً بتفاعلهم وتعاونهم معنا ومع المشرفين , أما إختيار المشرفين فيتم بعناية وبناء على مجهوداتهم في الموقع , وكذلك تعاملهم مع الاعضاء الاخرين , ومنتدى الجمهور الهلالي يضم مشرفين مميزين تميزوا في اللجان الخاصه بالشبكة سواء التغطيات او الاعلاميه او الاستشاريه , وتم ترشيحهم للعمل كمشرفين بناء على تميزهم ومجهودهم في الموقع .

هل سنجد تعاون ملموس بين شبكة الزعيم والراعي الرسمي لنادي الهلال شركة موبايلي بخلاف الإعلانات التي توجهها موبايلي لجماهير الهلال ؟

هناك تعاون بيينا وبينهم في الفتره السابقه فنحن دعمنا الشراكه بين النادي وموبايلي بالدعايات والاعلانات , وإن شاء الله سيكون التعاون بيينا وبينهم بشكل أكبر في الفتره القادمه ، وطالما انهم لهم علاقه بنادي الهلال فسيجدون كل تعاون من الموقع الرسمي .


هل يتابع سموكم ما يحدث في جميع أقسام الشبكة ؟

انا اتواجد بشكل يومي في شبكة الزعيم بمعدل تقريباً 8 ساعات يومياً وأحياناً أكثر وذلك يعتمد على العمل في الموقع والحمد لله لم يمر يوماً من يوم الافتتاح حتى الان الا ودخلت فيه الى شبكة الزعيم حتى لو اكون مريض او مسافر لابد ان ادخل للشبكه ولو لعدة دقائق ، واشارك بشكل دائم في كل ماتحتاجه الشبكه سواء متابعه للمواضيع او المشاركات او انزال اخبار الصحف او صور او تصميم بنر او كتابة خبر او موضوع بادارة الاخبار ان دعت الحاجه لذلك ، واحاول بقدر المستطاع ان اتابع مايحدث في جميع أقسام الشبكه ولكن متابعتي لمنتدى الجمهور الهلالي بصراحه أكثر من بقية الاقسام بحكم حبي الكبير للهلال ومتابعة أخبار النادي ومشاركات الجمهور الهلالي والتغطيات الخاصه بالموقع ، وجميع اقسام الشبكة مميزه بمجهودات اعضاءها ومشرفيها , ونطمح الى الافضل دائما في كل قسم من اقسام الموقع .

ماهو رأيك بالمجلس العام ؟ ولماذا لا نرى تفاعلاً من قبل إدارة الشبكة مع ما يُطرح في المجلس ؟

المجلس العام من افضل منتديات الشبكة ويحظي بتفاعل كبير , ويضم نخبة من الأعضاء المميزين في طرحهم وتفاعلهم وتناولهم للقضايا كافة , وباذن الله تعالى نعدهم بالافضل في الايام القادمه .

كلمة أخيرة توجهها لجميع أعضاء شبكة الزعيم ؟

أقول لهم بأني سعيد جداً بأني بينهم وأني أقوم بخدمة نادي الهلال وجماهيره من خلال الموقع الرسمي للنادي مع اخواني اعضاء الادارة والمشرفين واعضاء اللجان ، وأشكر أعضاء شبكة الزعيم على جهودهم ومشاركاتهم المميزة ودعمهم ومساندتهم لنادي الهلال من خلال الموقع الرسمي للنادي ، واتمنى من اخواني اعضاء شبكة الزعيم ان يتعاونوا مع المشرفين كما تعودنا منهم في سبيل الرقي بشبكة الزعيم والوصول بها الى اعلى المستويات على كافة الاصعده , وان يتم الالتزام بقوانين وشروط المشاركة في المنتديات , والتعاون مع المشرفين في التبليغ عن المشاركات المخالفه , وكذلك تناول القضايا الهلاليه وغيرها بشكل عقلاني وبعيدا عن العاطفه وأن نرتقي بالطرح في المواضيع وندعم النادي و جميع لاعبي الفريق بدون استثناء ، والموقع الرسمي هو واجهه لنادي الهلال وجماهيره على الانترنت ويجب علينا ان نعكس صوره رائعه لجمهور نادي الهلال .

وختاما اتمنى للجميع التوفيق ...وشكرا لكم على هذه اللقاء .


نشكر سمو الأمير بندر بن ثامر على تعاونه معانا وعلى ترحيبه بـ الإجابة على الاسئله



لأننا الموقع الرسمي لـ نادي الهلال قررنا أخذ اراء اللاعبين حول شبكة الزعيم ، وكان معنا :

1- اللاعب القناص " ياسر القحطاني " :


في البداية بسم الله الرحمن الرحيم ، بصراحة سعيد جداً بتواجدي مع شبكة الزعيم ، لأنني أعتقد بأنها الداعم الأول لـ زعيمنا .
أهني مسئولي شبكة الزعيم وأعضاءها وأبارك لهم مرور 8 سنين على بداية شبكة الزعيم

شبكة الزعيم قدمت أمور كبيرة للنادي سواءً كانت وثائقية أو أرشيفية أو حتى كـتوثيق سواء ً للاعبين في جميع المجالات المختلفة و الرياضات المختلفة لـ النادي ، أو كـ إنجازات وأخبار وأحداث لـ النادي.


أتمنى ، إن شاء الله يستمر ازدهار شبكة الزعيم .
وأتمنى ، إن شاء الله تكون دائماً و أبدا زي ما عودونا بحيث يكون فيه تنويع في المواضيع وأن يكون الطرح بناءً و الابتعاد عن العصبية التي قد تُحسب على شبكة الزعيم في أي مجال .

وفي النهاية ، بـ التوفيق وأنا دائماً و أبدا إن شاء الله راح أكون مع جمهور الهلال من شبكة الزعيم بإذن الله .


لـ سماع اللقاء بـ صوت القناص اضغط هنا !


كبار كتاب المنتدى ، كانت لنا وقفه معهم ... استفسرنا منهم عن كيفية وصولهم لـ شبكة الزعيم وعن رآيهم حولها .



فارس الروضان : انا شخصياً تلقيت دعوة من المؤسسين الرائعين سلمان واحمد وهاني
وايامها ربما هي تجربتي الأولى في الكتابة بعالم الأنترنت

وجهة نظره حول الشبكة : الحقيقة شبكة الزعيم من ارقى المواقع التي من الممكن أن يتصفحها اي شخص والهلالي بالذات
سبق خطير في الأخبار والمتابعة احسها وكالة انباء الهلال التي نافست الصحف اليومية وتفوقت عليها
مشكلة الشبكة هي في بعض الاعضاء الذين تأخذهم العواطف من جهة في كتاباتهم والمشكلة الكبرى أنهم لايقرأون المواضيع فهم يردون لمجرد الرد ولايعرفون تاريخ الزعيم ورجالاته
اتمنى أن تكون الراقابة والإشراف اكثر صرامة للرقي بالشبكة ويكفي انها تحمل اسم الزعيم والموقع الرسمي له




صـالح رضـا : شبكة الزعيم هذه المنتديات الضخمة والفخمة والصاخبة الآن .. كانت جدولا جميلا تتدفق مياهه العذبة الزرقاء في هدوء عذب وبديع .. فتخرج سلسبيلا من خزائن الطهر والحكمة ، هكذا وجدت شبكة الزعيم عند أول تصفح لها عام 2001 ، وقد كانت المنتديات آنذاك محدودة ونادرة .. وظلت نفسي معلقة بهذا الموقع فما أن أغادره حتى أرجع إليه ، وبدعوة كريمة من أخي أبو ناصر المشرف المتمكن آنذاك شاركت في منتديات الزعيم بعد خلافي الشديد مع موقع آخر يعرفه تماما أخي أبو ناصر وليس من الحكمة ذكره هنا ، وأذكر أن أول المشاركات كانت مع بدء عام 2001 ، حيث كانت حياة تلك الأزمنة مليئة بالساعات الممتعة .. فقد أغريت بالمتابعة لهذه الشبكة فكانت تمدني بمتعة لا يضاهيها متعة تدوم متعتها عندما تتلاشى كل المتع الأخرى.
لقد كان من ضمن أولئك الطيبون أعضاء المنتديات الزعيم آنذاك على ما أذكر.. منهم أبو ناصر – فاهم جدا - وسور الطين - مخاوي البطولات - حبي تيماوي - أبو ذكرى - أبو شيخة – الغانم - سلمان...- أبو هندل .........الخ وغيرهم الكثير فالمرء كثير بأخيه.
كانت هذه المنتديات ولا زالت يرتادها أناس يحرصون على أدب السلوك في القول والكتابة والمشاركة والمداخلات .. وهي سلوك يعبر عن احترام العضو لمشاعر الآخرين .. تلك القيم كانت ولا تزال أهم من أية قوانين فلا تجد غلظة في المواضيع ولا مداخلات مهينة أو مسيئة للأدب والذوق والعادات والتقاليد فما بالكم بتمسك جل أعضاء المنتديات الزرقاء بآداب الإسلام الخالدة .
أذكر جيدا أنني كنت أزور منتديات أندية أخرى فأشعر بضيق شديد فارجع مهرولا لمنتديات الزعيم فترتاح روحي وأحس بالطمأنينة والسكون تملأ نفسي .
في ذلك الحين كان هناك عضوا نشيطا ومخلص بشكل منقطع النظير لكل ماهو هلالي وأزرق ( يوزره ) عبود .. وكان مسئولا عن المنتدى الرسمي لنادي الهلال ، وهو ما يعرف آنذاك بمنتديات الهلال نت ، وكان هناك كوكبة من الشباب شرفت بالانضمام لهم كمشرف ثم كمستشار وقضينا فيه أيام لا تنسى ، وارتفع المشتركين فيه من بضع مئات إلى ما يزيد عن العشرين ألف مشترك وهذا رقم كبير في تلك الأيام ، ثم أصبح الزعيم هو الموقع الرسمي لنادي الهلال وأخذ ( الهلال نت ) يتضاءل وأبعدتنا الحياة وتصاريفها عنه إلى أن أوقف وفارق الحياة في العام الماضي .. أقولها بكل حسرة لأنها تحمل ذكريات الزمن الجميل

وجهة نظره حول الشبكة : شبكة الزعيم .. فهي الآن تتخطى حاجز الثلاثمائة ألف عضو وهذا رقم خيالي .. وأجزم أن المنتديات الأخرى للأندية الأخرى أيضا تتضاءل وتضمحل وتتلاشى أمام هامة وقامة شبكة ومنتديات زعيم الأرض وهلال السماء ، فلم تعد منتديات الزعيم منوطة بكرة القدم فقط ، بل أصبحت منتدياتها مشرعة لكل الرياضة الزرقاء و السعودية و الإقليمية والعالمية إضافة للمنتديات الأخرى المتنوعة .. لتجعل كل سعودي يفتخر أن في المملكة شبكة بهذا الحجم الذي أجزم يقينا انه ليس هناك ما يضاهيها لا في المملكة ولا في العالم العربي وعلى رأسها تلك المنتديات المميزة منتدى (( المجلس العام )) .
هذا ولا أنسى أن أقدم الشكر للأخت العزيزه ( الفراشة الزرقاء ) لأني لا أحب أن تكون فيروسا فالفيروسات دائما صفراء فاقع لونها ، أكرر شكري لها ولزميلاتها وعلى رأسهن النجمة الشامخة ( نجمة الإبداع ) ولإدارة شبكة الزعيم وأعضائها ومشرفيها على هذه الدعوة الكريمة التي شرفوني بها للمشاركة في الشبكة التي لا تتثاءب أبدا .. والله يحفظكم


في الختام ، شبكة الزعيم تستحق منا هذه الوقفه البسيطة لعرض مسيرتها بشكل موجز خلال 8 سنوات ...

فكل ع ـــام وأنتِ بخير

كان معكم في الإعداد : الماسه الزرقاء - سهل - الفيروسه الزرقاء - الكــلاسيكي
وفي تصميم الفواصل : معذبهم
وفي المتابعه : Mr.GoaL - مشرفي و إستشاريي المجلس العام
وفي اللقاءات : Mr.GoaL
وفي التصوير : أبو زاحم الهلالي


تقبلوا أرق التحايا وأطيبها من

مشرفي و إستشاريي
منتدى المجلس العام




اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 22/09/2008 عند الساعة » 06:27 AM
  #2  
قديم 21/09/2008, 10:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,509
ماشاء الله تبارك الله


الله يبارك لكم ...

وبكل أمانه ... شبكتنا ولله الحمد عالميه ... ومضرب مثل وقدوه لكل المنتديات بشكل عام

والمنتديات الرياضيه بشكل خاص ...

تطور - معاصره - إبداع - مواكبه - جهد مستمر - عطاء - حماس - وعي إداري - ووووووو إلخ


هذه بعض الأسباب التي جعلت من شبكتنا من افضل منابع المعلومه الرياضيه في العالم بلا مبالغه.



سيروا والله يوفقكم ويوفق هذا الكيان الأزرق


أبو فارس
  #3  
قديم 21/09/2008, 10:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: المدرجات الهلالية
مشاركات: 522
الله يعطيكم العافية وعقبال 1000 عام

من العمل الحافل بالإنجازات لهذا الكيان الطيب

دمتم بود

  #4  
قديم 21/09/2008, 10:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكهام الدوسري
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
مشاركات: 994
الله لا يحرمنا منكم يا رب

مشكورين على كل اللي تسوونه

الى الامااام
  #5  
قديم 21/09/2008, 10:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
مشاركات: 1,350
الف مبروك وعقبال 1000 عام ان شاء الله تحياتي @@ 313
  #6  
قديم 21/09/2008, 10:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مودع الجروح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 395
Thumbs up

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبروووووووووووووووووووووووووووووك

وتبقى شبكة الزعيم الشبكه الرائده في تغطية الاحداث

الف مليون مبروك للشبكه في عامها الثامن

والف مليون مبروك لنا في شبكة الزعيم الي تعد فخر لنا كهلاليين وفخر لكل السعوديين

الله يعطيكم الف عافيـــــــــــــــــــــــــــــــه

وبالتوفيق

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 21/09/2008 عند الساعة » 07:12 PM
  #7  
قديم 21/09/2008, 10:28 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
شكراً أبوفهد , شكراً هاني , شكراً أحمد , شكراً سلمان

كان معكم في الإعداد : الماسه الزرقاء - سهل - الفيروسه الزرقاء - الكــلاسيكي
وفي تصميم الفواصل : معذبهم
وفي المتابعه : Mr.GoaL - مشرفيي و إستشاريي المجلس العام
وفي اللقاءات : Mr.GoaL
وفي التصوير : أبو زاحم الهلالي

يامال العوافي والله شغل جبار جبار جبار

8 سنين حلوة ياشبكة الزعيم

إلى الأمام سيري

عدد المشاركات » 6,888 <<3 ثمنيات
  #8  
قديم 21/09/2008, 10:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2001
المكان: Montreal, Canada
مشاركات: 447
كل عام وهلالنا بخير
برجاله
وبلعيبته
وبجمهوره اللى كانت احدى ثمراته هالمنتدى الرائع والراقي
ويشرفني اني اكون بالزعيم من 2001
  #9  
قديم 21/09/2008, 10:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 1,583
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

مليوووووووون مبرووووووووووك ومن تقدم الى تقدم وان شاء الله يكون افضل منتدى على طووووووول
  #10  
قديم 21/09/2008, 10:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
الله يعطيكم العافية وعقبال 1000 عام

من العمل الحافل بالإنجازات لهذا الكيان الطيب
  #11  
قديم 21/09/2008, 10:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: في قلب جبل شمر
مشاركات: 216
الف مبرووووووووووك لكم والله يوفقكم ان شاء الله..
والى الامام ..
  #12  
قديم 21/09/2008, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حوادث
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 8
الف مبروك وعقبال المية سنة
واتمناء لكم المزيد من التئلق
  #13  
قديم 21/09/2008, 10:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2007
مشاركات: 787
الله يعطيكم العافية على التغطية الرائعة والممتازة وان شاء الله من تميز الى تميز

وعقبال ماتفرحون بالسنوات القادمة على تاسيس الشبكة

والى الامام ياشبكة الزعيم

نسال الله التوفيق للجميع
  #14  
قديم 21/09/2008, 10:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 1,003
السلام عليكم ,,



شكراً لكم اشراف المجلس على البادرة الرائعة في فتح خزانة الشبكة ..


وهذا رابط لموضوع الأخت الغالية الفيروسه الزرقاء عن قصة تأسيس الشبكة ..


قصة شبكة الزعيم كما يرويها مؤسسها


بالتوفيق لشبكتنا الغالية ..,, ولمزيد من النجاحات بإذن الله ,,
  #15  
قديم 21/09/2008, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاربارد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: الرياض حول النادي وحواليه
مشاركات: 1,423
كان معكم في الإعداد : الماسه الزرقاء - سهل - الفيروسه الزرقاء - الكــلاسيكي
وفي تصميم الفواصل : معذبهم
وفي المتابعه : Mr.GoaL - مشرفيي و إستشاريي
المجلس العام
وفي
اللقاءات : Mr.GoaL
وفي التصوير : أبو زاحم الهلالي


تقبلوا أرق التحايا وأطيبها من

مشرفيي و إستشاريي

منتدى المجلس العام


ما شاء الله تبارك الله
بصراحه ... إبداع وقوة تنسق الله يوفقكم ويخليكم لنا وعقبال 3000.00 عام
بصراحه إذا كنتو أنتو أبناء الشبكة واللي قابلتو معهم هم مؤسسين الشبكة والعاملين بها فنعم الأبناء ونعم المؤسسين والله يحفظكم ويمدكم بالصحة والعافية .
تحياتي للجميع والله يوفق زعيمنا الغالي .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube