المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/09/2008, 04:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: الرياض ياملا الحر^_^,والغبار
مشاركات: 1,107
Arrow يقول المثل/ لا تناظر ملك غيرك..ترى تموت!! [ حكايتي في استاد الامير عبدالله الفيصل] ارجوا من المسؤلين والمراقبين التثبيت للأهمية!!

. . . بسم الله الرحمن الرحيم . . .





يقولون


(( لا تناظر ملك غيرك ترى تموت !!))





:


:


:



المكان : أستاد الامير عبدالله الفيصل .. جدة

المباراة .. .. (الهلال ) & (....!!!!!!....)

2008

الميدان يا حميدان... ... !!!



:


:


. . .((ســـوالف)) . . .


:


:



يوم اني دخلت الى هذا الأستاد وشفت مدرج الخصم(الآخر)بنظرة و1حــدة


تابعت ما يجرى في المباراة من .. +حماس ..+تشويق..+أثـارة..



تمنيت أني لاعب نادي (الخصم) لكي يجن جنوني بالفعل. . . !!!


مااذاا يحدث ؟




أذناي تكـاد تنفجر من تكرار التصفيق المتكرر لنادي الخصم!!!



من جــد !!!



أطـالع هجمة مـرتـدة لـزعيــم

. . شوي . .

عكس الأرتداد هجمة مـرتـدة (للخصم)



وبعدهـا يجن جنـون جماهير نادي الخصم


تصفيق متكرر



حماس للاعبيهم إلى نهاية المباراة

سوأ بفوز الفريق أو خسارته







وأرى مدرج الزعيم الهـلالي الأعلام فقط

وهـو في حالة هدوووووء و سكينه

ولا يسانـد اللاعبين الا أذا اتت هجمة أو هـدف!!




كـ المثل المعروف دائمـأً :



...((أمـــر الله من ســعـــة )) ...



. . . البـسـااااط أحمدي على قولتهم . . .


ماراح أتكلم باللغة العربية الفصحى




المهـــم أطالع الشخص الي واقف هنــاك ما شاء الله عليه مـرسـم


مـرسـم لا الله الا الله وطالع ولــد صنقل 10

كشششششششششششخة وخروا عن دربة !!!


ما ادرى هو جاي عزيمة ولا ايش بالظبط؟؟؟؟؟



مباراة جيتك لها معناها تساند الزعيم فريقك ومالها داعي الرسميات

أن كنت عزيزي هاوي الحضور للملاعب ارجوا ان نترك باب الرسميات

ولا لاعبنا (المحبوب) بيترك الهــلال من كثر ما مـل من رسمياتكم؟؟؟؟





أجل نادي الخصم أفضل مننـا ؟



نادي الخصم الآخر ورئيس رابطة المشجعين حقهم أفضل من حقنا ؟؟


هذا اذا كان لنا واحد غير حقوي الي مدري وين راح له بالظبط؟




يا زعماء صدقوني اني أنقهر وأولع اذا جات مباراة للهـلال



معقووولة بـ ساند الزعيم لحالي آآآآآة ياحبي لكم يا شباب جــدة

والله أنكم بلسم وتستاهلون اني اضرب مشوار بس عشان اتكي معكم

يوم من الآيام لا ينسى وانا أساند الفريق في جدة



شباب بعيد الرسميات والخـوف وغيرهـ . . .


الــهــلال محتــاج مشجعين أفضل مماهو عليه


أجل أندية المنطقة الغربية أفضل منآآآآ



وش ناقصنا ..يد ولا رجل؟؟؟؟


يااااااااهـ ...
ياعليهم بالعربي تشجيع يهووس


علي الحرام لو أنزل لكم
(مقطعين تسجيل)من تشجيعهم

وتفاعلهم أن تكرهون الملاعب
مثل ماكرهوني شباب الرياض في حضور المباريات





بالله عليكم وش لون تبوني اقولها ...
المهم البساط أحمدي والدعوة شباب...












أجل بالله عليكم طـارق التايب يطركم ؟؟




طارق يطرركم عشان تشجعون ناديكم "الزعيم" ؟






جاوبوني ابي جواب مقنع ؟؟؟








؟










طارق كلما وقف جمب الجمهور في الكورنر(زاوية)
ورفع يدينه لكم في المدررررررج

تتحمسون معه شوي وبعدها تطفوون كنكم بطارية يبي لها شحن!!!



أقسم بالله ماتعرفون تتفاعلون مع الكورة همكم يفوز وبس

اوكية يفوز على عيني وراسي وهذا المطلوب بس شجعوهم لأخر لحظة


يجماعة مايصير كذا ok نحن الشعبية الأكثر ونحن الأفضل ونحن الأميز


بس الجمهور وشعبيته وتشجيعة ليه مايصير فيه تطور وحماس أكثر


أعطوا يا عشاق الملاعب والحضور اهمية للموضوع هذا

وش الفايدة حضورك للملعب للمشاهدة فقط






أجل الله لايهييينك " ألــــــــزم بيــتـــــك .. أفضل لك "










ياجماعة الخير أنا ادري ان بعض الأخوان مستغرب مووضووعي


ويمكن يجي عضو ويقول موضوعي سخيف ومو وقته

بس انا بعيد عن جو من جا ومن راح

الأجنبي الثالث مين؟؟

الأمير مين؟؟

راعي الهلال زاد العقد نقص العقد ..فسخ العقد؟؟

وغيرررهـ .. آلخ



[ الكلام الي باللون البرتقالي هذا يدل على أن موضوعي كاتبه قبل لا يكون رئيس نادي الهلال الحالي عبدالرحمن بن مساعد ربي يحفظه وقبل لا يجي ويلي وقبل لا يجي رونالد بس تـرددت اني انزله بسبب والدتي في المستشفى والأن قلت انزله واخليه مثل ماهو بس عشان تدرون ان الموضوع مهـم بالنسبة لي والأن الحمدلله رئيس وجانا ولاعبين ووصلوا الحمدلله ومعسكر وانتهينا ]



والأن انتهينا الجولة الأولى والثانية
وبقى اسبوعين بالظبط على بداية الدوري


خلونـا نستغل الظروف والوقت ونشوف لنا مسألة التشجيع الحديث

وكيف نطورة ونكون أفضل من اندية المنطقة الغربية من هالناحية

أرجوا ان موضوعي وصوتي يوصل للمسؤلين بإذن الله ولكم ايضآً



وأن كان كلامي من خير فـمن الله ورسوله

وأن كان كلامي من خطأ فـمن الشيطان "اعوذ بالله منه"



بختصآر


انا هالنقطة بالنسبة لي تهمني كثير /



أو




أو




إلا وهيا التشجيع والحماس مع اللاعبين في الملعب



ملآحظة / ارجوا من المراقبين ان كان كلامي مخالف في وضع الروابط
أرجوا حذفها بشكل تلقائي لأن الروابط فقط للمعاينة والمشاهدة لجمهور الأندية الاخرى..!!





4 شهور أطالب الأدارة في تغيير أسمي الحالي إلى

" قلبي مملكة والهـلال يمـلكة "

أن كان في نوع من الأحراج والأتعاب فلا خلاف على اسمي الحالي


\\
//


شكرآ جزيلآ لكل م اعطاني من وقته الثمين لقراءة موضوعي




أحترامـي وتقـديري,,


أبو فيــصـــل,,
  #2  
قديم 20/09/2008, 04:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 456
يعطيك العافيه اخوي والله انك جبتها على الجرح بالنسبه للتشجيع الميت اللي نشوفه اغلب المباريات
  #3  
قديم 20/09/2008, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زمن الابداع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/01/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 612
الف شكر لكـ اخوي ابو فيصل والله انا معك بكل حرف قلته::..:: كفيت ووفيت::..::
  #4  
قديم 20/09/2008, 04:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: الرياض ياملا الحر^_^,والغبار
مشاركات: 1,107
نـايف + زمـــن :::اخواني::::


تسلمون على التشجيع والله ان الموضوع من الخاطر بس شكله ماحد معطيني وجهه

ماقول الا الله يشفي ولدتي ووالدي ويعافيهم بس ولا انا منزل الموضوع ابيه يتثبت ويوصل للمسؤلين


عمومآ قواكم الله وتسلموون وما تقصروون


وبتذكرووون كلامي ان شاء الله هذا لو اروح اشجع لحالي في استاد الملك فهد


الشكوى لله قلنا نبي طريقة تشجيع واهازيج مثل غيرنآ وافضل محد معبرنآآآ




احترامي مرره اخرى
  #5  
قديم 20/09/2008, 05:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
مشاركات: 660
هذا الهلال وهذي عاداته ..!!

من اول ما خبرت جماهير الهلال وهي كذا ..!!

نحظر ... نملى الملعب .. نصفق شوي ... نحنفل بـ الهدف ... نطلع فرحانين بـ البطوله ..

الله لآ يغير علينا ...
  #6  
قديم 20/09/2008, 05:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
الصراحة جبتها بالجرح الاحظ جمهور الهلال بالرياض وجدة غريب مافية تشجيع بس ساكت


ياخي خلوهم يسجلونها لك بالبيت وعدها اذا رجعت مخمخ وعدها وبالملعب شجع بحماس

مشكور اخوي موضوع مهم جدا خاصة لاعيبت الهلال إذا لقو تشجيع انهبلو وابدعو
  #7  
قديم 20/09/2008, 05:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,530
يالبى قلبك بس...!
والله انك جبتها في الصميم...
وانا في المدرجات ودي اتحمس واشجع لكن
الجمهور مايساعد..!
  #8  
قديم 20/09/2008, 05:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2007
مشاركات: 262
Thumbs up

قسم بالله جبتها على الجرح
مباراة الهلال مع الرائد من كثر الهدوء والله تسمع
سواليف اللي حولك
بس فيه سبب وانا اخوك الرابطه بأقصى الدنيا
المفروض تكون بالواجهه تتحمس غصب

وفيه نقطه بأضيفها بعض الجماهير الله يهديهم
يجي بهالشعر الكشه قسم بالله تبطي تشوف وانت وراه
  #9  
قديم 20/09/2008, 05:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
مشاركات: 1,046
والله انك صدقت بس وش تسوي هذه هي جماهيرنا تحملناعاد
  #10  
قديم 20/09/2008, 05:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 412
والله كلامك صحيـــــــــــــــــــــــــح الله يعطيك العافية

موضوع رائع
  #11  
قديم 20/09/2008, 05:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,486
والله انك جبتها على الجرح

قسم بالله يا عليهم تشجيييييييييييييييع يحمس حتى بالنهائي اللي فات اغلب جمهورنا كان يشجع نفس تشجيعهم بس الصوت مرررره راخي شكلهم مستحيين


بس اقول يارب يجينا واحد زي رئيس رابطة منافسنا اوجار منافسنا

عشان عليهم تشجيع يخلوك تنسى الحرارة والصبات عفوا الكراسي

والصراحة موضوعك جاه بوقته

مشكوووووووووووور وتقبل مروري وردي
  #12  
قديم 20/09/2008, 05:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 493
والله اني اتحمس بعد عندك جماهير على قولتك تجي عشان تتونس وترززما تجي عشان تشجع تلاقيه اذا وقفت وتحمست يقول ياخوي فكنا خلنا نشوف المباراه (( روح شوف المباراه ببيتكم لا تجي تفصفص وساكت كنك تتفرج على فلم تبي الناس كلها ساكته )) والله من جد انك جبتها على الجرح بصراحه انا ابي اشجع بس ورب البيت استحي احيانا اذا شفت الشعب يناظرني وهو مستغرب من حماسي وتشجيعي وكنهم يقولون مهوب صاحي

تحياتي لك اخوي
  #13  
قديم 20/09/2008, 05:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 947
شكلك شايف المباراة عالاي ار تي

الجمهور كان رائع ومن دخل التايب والجمهور يصفق له وطول بالتصفيق وحتى لما انذكر اسمه قبل المباراة ولما وصل يلعب الركني ولما استلمها اول مرة ..

والتصفيق للاعبين كان موجود خاصة لهوساوي بالشوط الاول ومع الكور الحلوة والتخليصات وحتى التسديدات "الطائشة" تم التصفيق لها

الجمهور كان 10 على 10 ولولا القارورة عالحكم الظالم كان قلت جمهورنا كان "كامل"


موضوعك يحمل الكثير من الغلط وجانبت الصواب كليا عن الجمهور وحاولت تتكلم بمثالية زائدة .. ترا ماهو من زين الملعب او الجو او الحرس او التنظيم او حتى اللعب علشان تبغى الاصوات تنبحّ بسبب وبدونه ..

راجع الجمهور الانجليزي وتشجيعه وتعرف ان التشجيع موب مزاعق كل دقيقة .. وفر صوتك وجهدك للوقت المناسب للتشجيع لاننا مو مكينات شغلها المصارخ طول المباراة ..


وبعدين تتمنى تكون لاعب مع الخصم؟ ليه جايز لك السب والشتم للاعبين واهلهم بالمنتديات؟ او مع كل هدف الجمهور يصايح حارثي حارثي لو انه احتياط؟ بلاش تطبيل للجار لمآرب أخرى بحجة حب الزعيم

  #14  
قديم 20/09/2008, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Charger
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: Eastern Province, Hasa
مشاركات: 405
يعطيك العافية اخوي وماقصرت

سلمت اناملك الذهبية


موضوعك عـ العين والراس

بس هذا كله مايجي الا من الرابـــــــــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــة

لويغيروا الرابطة او عـ الأقل يكلموها

اوك مانحتاج رابطة نبغى اهازيج اوربية من دون روابط بالمايك زي ما حنا شايفين


وربي هذا اللي ناقصنا
  #15  
قديم 20/09/2008, 05:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 207
كلامك سليم مباراه الرائد الجمهور كان نايم طول المباراه بس الرابطه تشجع لحالها
وبصراحه رابطتنا تسد النفس ومعليش على الكلام يا رابطتنا بس هذا الصدق
والله بدون رابطه احسن
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube