#151  
قديم 16/09/2008, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هنري بريدة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: بريدة
مشاركات: 2,492
القافلة تسير و الكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 16/09/2008, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 3,079
الف شكر اخوي على هالموضوع


ونتمنى من ابوظبي الحياديه
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 16/09/2008, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو ثامر 20
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
مشاركات: 160
المقاطعه حتى يتغير المنهج الذي تتبعه القناة

اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 16/09/2008, 02:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
المكان: الخبر>حاليا بريطانيا
مشاركات: 309
شباب خذووا مني هالمعلومه وانا متاكد منها
ابو ظبي عيناويه 100 % واسئلوا الاماراتيين
وكلنا عارفين اللي صاير بين الهلال والعين يعني لحد يسغرب الحقد اللي صاير علينا
سلام ..
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 16/09/2008, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ filippo inzaghi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: A . C . M I L A N
مشاركات: 2,980
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة badr العتيبي
ماعليش اخوي ماعندك سالفه

تبيهم بس يمدحون الهلال عشان تقول قناة ممتازه

والمصيبه هالموضوع الفاشل مثبت


والله انت الي ماعندك سالفة..

شكراٌ اخوي.. ع الموضوع.. لكن ع قولت المثل: القافلة تسير وذولاك ينبحون
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 16/09/2008, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: البحرين
مشاركات: 2,274
والله انا شفت البرنامج مسخره وافتراء عيني عينك واللي موجودين كلهم ضد الهلال
ولكن مايهزك ريح يازعيمنا ان شاء الله شاء من شاء وابا من ابا فليشربو من بح غزة
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 16/09/2008, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ filippo inzaghi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: A . C . M I L A N
مشاركات: 2,980
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^هلالي الخبر^
شباب خذووا مني هالمعلومه وانا متاكد منها
ابو ظبي عيناويه 100 % واسئلوا الاماراتيين
وكلنا عارفين اللي صاير بين الهلال والعين يعني لحد يسغرب الحقد اللي صاير علينا
سلام ..

والله ممكن كلامك صحيح..
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 16/09/2008, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 343
إقتباس
ابو ظبي هدفها الاساسي هدم الكرة السعوديه واثارة التعصب والفتن بين الجماهير !!!

معروف حقد المذيع الاماراتي محمد نجيب لكل ماهو سعودي منذ القدم ؟؟

هو الان يحاول ان يجمع المنبوذين والمتعصبين في برنامجه ليؤجج التعصب بين الانديه والجماهير
مما ينعكس سلبا على الكرة السعوديه اجمالا وقد يتطور الامر بين لاعبي المنتخب ؟؟؟

محاولة دنيئه اشك في نجاحها لأن ضيوفه اصلا هم ليسوا ثقه لدى جماهير انديتهم ؟؟

اتمنى ان يجد هذا المتلون ردا قاسيا من جماهير الهلال بحظورها ومن اللاعبين بالبطولات
وايضا من منتخبنا في التصفيات خصوصا لقائنا في الرياض ان شاء الله سيعرف ماهي الكرة السعوديه ...


كلام سليم
.................................................................................................... .......
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 16/09/2008, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
اعطيتوها اكبرمن حجمها

اكتشفنا ان اللي يبي الشهره يجيب اسم الزعيم على منتجه <<<< حلوه منتجه بس هذي الحقيقه

وخير دليل:

مباراه النصر والاهلي شوفوا المخرج كيف متفاعل مع كل هجمه وكل طيحه للعيبه النصر

هذي من اوله تنعاف تاليها
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 16/09/2008, 02:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: حـائـل
مشاركات: 21
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة badr العتيبي
ماعليش اخوي ماعندك سالفه

تبيهم بس يمدحون الهلال عشان تقول قناة ممتازه

والمصيبه هالموضوع الفاشل مثبت


الفاشل والله انت


دحدر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 16/09/2008, 03:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 394
وش بلالالاهم علينا

يقووولووون حيادية

وأقسم بالله

انهم هم سبب التعصب

وأقوووولها وأنا صاااايم

أقسم بالله هم سبب التعصب

البكيري والرياضي

يجي الإتحادي والنصراوي يقرا الجريدة ويلقى كلااااااااااام

ماله أول ولا أخر عن الهلال

وش تيباه يسوووي يضحك ولا يعصب


ياجماعة ماقووول

الا اللهم اني صااايم

والله يهديهم

ترى ذننبهم عند الله

على مايكتبووونه من كذب
وتحريف
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 16/09/2008, 03:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/02/2008
المكان: الجــوفـــ حــلــوة
مشاركات: 1,214
الله يكتب اللي فيه خي للزعيم ............


وخلوكم من القنوات اللي ماوراها إلا الدجة لو تحبون الهلال احضروا مبارياته بالملعب...
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 16/09/2008, 03:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
مشاركات: 84
الققققققققققققققققققققافله

تسيرررررررررررررر

والكلاااااااااااب

تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 16/09/2008, 04:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: الــــــقصــــيم
مشاركات: 91
ايه مادام هاذولا

ضيوفهم اغسل يدك من القناه كلها

من الحين كنسلت ابو ظبي
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 16/09/2008, 04:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمير الليبي"(14)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 1,164
يعطيك العافيـــــة ومالنا نقول الا اهل العقـــول في راحــــــــــــــــة................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube