#136  
قديم 16/09/2008, 11:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2008
مشاركات: 169
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي واحب ناني
لا تأسفن على غدر الزمان
لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو اسيادها
ستظل الاسود اسود والكلاب كلاب



.
.
.

.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 16/09/2008, 11:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق القناص ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 3,938
افا بس افا وانا قلت انها قنات شاريتنا افا بس
والله الضاهر من اليوم ورايح ابغلق على ابو ظبي الله لايوفقهم اذا كانو يسيؤون للزعيم
ويكون بعلمهم سبو او ماسبو الزعيم زعيم غصب على الي يرضى والي مايرضى
تقبل مروري اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 16/09/2008, 11:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: جار النادي
مشاركات: 283
الكبير كبير مايهمه شخبطة بعض الكتاب الصغار في عقولهم والمثل يقول
(القافله تسير و ............تنبح)
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 16/09/2008, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ راحل بلا امتعه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
مشاركات: 430
و الله صراحه انا اشوف انا قناه ابوظبي جدا ممتازه و لا عليها كلااااااااام
وبعدين تعالوا ترى القناه توها باديه عطوها جوها بعدين احكموا جزام الله خير
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 16/09/2008, 11:44 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
مشاركات: 173
لاتعجبن من غدر الزمان فطالما رقصت على جثث الأسود كلابوا
هاؤلا مرتزقه يعادون الهلال لكي يبرزوا ولاكن أقول كما قال أخي لاتحجب الشمس بغربال
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 16/09/2008, 11:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: في قلب حبي
مشاركات: 1,634
الــقــافــلــه تــســيـــر والــــكـــلاب تــنــبح
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 16/09/2008, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
المكان: نـادي الـهلال
مشاركات: 4,742
والله ذولي يبون الشر وكلما جا ذا الأبرنامج لازم يذكرون محمد نور
وبعدين ينطون للزعيم ولا شف السؤال الغبي إلي سؤلوة لسعد يوم مبارات النصر
قالوله متى اخذ النصر بطولة الدوري يعنى أخر مرة عاد يوم قال مع الهلال وفزنا
قلت اييييييه هذي بدايت الشر وبعدين وش دخل السؤال علشان يسئلونة
هذا معناتة أنها بدايت شر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 16/09/2008, 11:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: المدرجات الهلالية
مشاركات: 522
صــبـــراً جــميـــــلاً


إلى الآن لاتعليـــــــــــــــــــــــق

المشوار باقي طويل مع الدوري لاتستعجلون
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 16/09/2008, 01:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *(Y.A.S.S.E.R)*
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2008
المكان: .:.الشرقية الدمام .:.
مشاركات: 748
زعـــــــيمــــــنا الى الامــــــام والــــــبـــــقـــــيـــــه خلـــــــفــــــــــــك
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 16/09/2008, 01:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2008
مشاركات: 555
مايهــــــــــــــــــــــزك ريــــــــــــــــح يازعيــــــــــــــــــــــــــــم البطولات مانشوفه

غير مستغرب مهاجمت الهلال واللي مايطول العنب حامض عنه يقول

الى الامام يازعيمنا ياكايدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 16/09/2008, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
المكان: اليانز ارينا (ميونخ)
مشاركات: 724
إذا كانت القناة تميل للإتحاد أو لأي نادي آخر .. فسيرد لاعبين الهلال عليهم في الملعب وسيتركون للجمهور التلذذ

برؤ يتهم مدحورين
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 16/09/2008, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
المكان: في اشبكه الزعيم
مشاركات: 1,532
اااااااااااااااااه انا لحضت هذا وقلت في نفس ماضنيت الاداره الهلاليه بتسكت
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 16/09/2008, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo_tareq
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 2,291
القافله تسير والزعماء يسيرون وخلفهم الكلاب تنابح ...
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 16/09/2008, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
أنا من قريت اسم عدنان جستنه غسلت ايدي من القناة
يعني مافي في هالبلد غير هالولد
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 16/09/2008, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو ثامر 20
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
مشاركات: 160
المقاطعه حتى يتغير المنهج الذي تتبعه القناة

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube