#16  
قديم 08/09/2008, 04:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
المكان: الـــريـــاض
مشاركات: 4,849
مشكور ياااخوي الله يعطيك العااافيه
الكبير كبير
والكلام مقدور عليه والملعب يااااحميدان
.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/09/2008, 04:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: الريــاض
مشاركات: 756
الله يكرم منتدانا ويكرم كل هلالي

انا اشوف إنا نكرم منتدانا من هذه القاذورات
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/09/2008, 04:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: إليـن آليـوـوـوم ... BRYDAH
مشاركات: 2,775
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياسركو
يقول المثل: الي ما تلحقه .....ارميه
هم مالحقوا طارق ولا بيلحقوه لكن بدوا يرمون

يـا عيــ ــنــــي ع الكــــلامـ
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/09/2008, 05:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 421
كل كلامهم واشاعاتهم ماراح تزيد طارق التايب الا قوه

لانه يعرف جيداً نواياهم فهو لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/09/2008, 06:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 379
التائب قصه غرام مع الزعيم يحاول يعكر اجوائها مجموعه من الحاقدين لاكن نحن نقول لهم ((((((( تبطون)))))))))
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/09/2008, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: حيث وجد الهلال
مشاركات: 3,434
ما على الذيب من ......... النعاااج

والتايب ذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08/09/2008, 06:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنكوكي
مشرف الإحصائيات في الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 1,300
هذا اللي يسمون طال عمرك ..... الحسد
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08/09/2008, 06:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 2,788
يقول المثل: الي ما تلحقه .....ارميه
هم مالحقوا طارق ولا بيلحقوه لكن بدوا يرمون
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08/09/2008, 06:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/05/2003
مشاركات: 57
التايب ماينخاف عليه




الخوف من الجماهير اللي كل ماقالوا شي عن التايب والا سامي صدقوهم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08/09/2008, 06:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 2,429


عكاظ والوطن من أكبر المحاربين للهلال ومن سنوات
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08/09/2008, 10:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
مشاركات: 265
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفن منبعه الهلال
لايضر السحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
نباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ........................................................

كلام سليم الله يوفق التايب والهلال ومزيد من البطولات ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/09/2008, 10:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 1,209
Thumbs down

طيب يااخي اشري راحتك وريح ملايكتك ووفر وقتك ولا تقراها

الحقران يقطع المصران مايحتاج كل يوم احد كاتب موضوع عن شخابيطهم

ومااتوقع ان ابو نادين ينزل من مستواه ويقرا هالكشاكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/09/2008, 11:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
المكان: U.S.
مشاركات: 126
يارجال وسع صدرك


و

رمضان كريم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/09/2008, 11:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الرس
مشاركات: 592
يـــــــاجـــبــل مــا يـــهزك ريــح القافله تسيـــــــــــــــــــرو الكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/09/2008, 11:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 347
يقول الزعيم الراحل ( خل القرود يضحكون الاسد مايهمه اذا قرد فوق شجره يتبسم عليه )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube