#1  
قديم 07/09/2008, 11:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
مشاركات: 265
طارق التايب ومحاولات التطفيش

بسم الله الرحمن الرحيم
مساء(صباح)الخير

جميعنا يعي ما يقوم به الاعلام الاحمق عبر المطويات النتنه

محاولات تطفيش النجم الموهوب طارق التايب

عبر الصاق التهم به جزافا من اجل تطفيش اللاعب وخلق جو من الاستياء

بين الجمهور على التايب

ومن يتابع الاعلام الاحمق هذه الايام اصبح التايب الشغل الشاغل لهم

فمره بالاشاعات ومره بالانتقاص من قدرات النجم الموهوب

محاولات يجب ان يعي التايب لها ويعلم انها من مستصحفين يملأ قلبهم الحقد

والحسد على كل ما هو ازرق وهدفها ابعاد التايب عن الهلال

هذه المحاولات ليست فقط في الصحف الصفراء فقط بل اصبحنا نقرئها في

صحف اخرى مثل عكاظ والوطن

يجب ان نعي لهذا ولا ننساق خلفها وتصديقها مهما كانت


ودمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/09/2008, 12:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 460
يـــــــاجـــبــل مــا يـــهزك ريــح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/09/2008, 01:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
المكان: واعد انا حجار الطريق اللي يودي البيتها
مشاركات: 145
عادي يبغون المساكين يشترون جريدتهم

ما لها سوق الا بالكذب والاشاعات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/09/2008, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Visca El Barca
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,920
ياجـــــــبــــــل مايهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/09/2008, 01:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: Jordan
مشاركات: 1,014
البرنس طارق يسير والــ ....

مهما قالو مارايح ينقصون من الاسطوره طارق شي فـ الى الامام يا مطفشهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/09/2008, 01:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2006
المكان: أبها
مشاركات: 1,131
يقول المثل: الي ما تلحقه .....ارميه
هم مالحقوا طارق ولا بيلحقوه لكن بدوا يرمون
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/09/2008, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
يقول المثل: الي ما تلحقه .....ارميه
هم مالحقوا طارق ولا بيلحقوه لكن بدوا يرمون
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/09/2008, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلـ الزعيم ـب النابض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
المكان: in qassim
مشاركات: 3,894
اي والله لازم يعي منها البرنس انت كبير ياكبيير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/09/2008, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
واخر الاشاعات اللي طلعوها الاقزام

يقولون ان التايب زعلان من سامي علشان سامي سوى عزيمه لويلي السويدي

ما اقول الا يالبرنس لاتلتفت للاقزام
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/09/2008, 02:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: في المنتدى
مشاركات: 1,839
خلهم يطلعون حرتهم قبل بداية الدوري

لان اذا بدأ الدوري وما طلعوا حرتهم بتنفقع كبودهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/09/2008, 03:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 272
البرنس أكبر منهم ومن نشراتهم
الله يقومه بالسلامه اليوم كان مكانه شاغر في مباراة الحزم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/09/2008, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفن منبعه الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
المكان: حيثما أجد الراحة ..
مشاركات: 1,802
لايضر السحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
نباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/09/2008, 03:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
كل كلامهم واشاعاتهم ماراح تزيد طارق التايب الا قوه

لانه يعرف جيداً نواياهم فهو لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/09/2008, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,354
حقيقه كلامك واقعي جدا

وربنا يستر منهم ذول يحاولون بقد مايستطيعون يخلون ولدنا يروح بلادهم


تسلم اناملك
ياخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/09/2008, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: BuRaYdAh
مشاركات: 10,468
وفر على نفسك ولا تشتري لا الوطن ولا عكاظ ولا الكذب الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube