#16  
قديم 15/08/2008, 12:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -الزعيم الهلالي-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,121
مشكور أخوي تركي...


و أبو عبدالله كبير ومعذبهم.



.:تقبل مروري:.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/08/2008, 12:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..zaeem14ever..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: AL-HILAL S. FC
مشاركات: 2,614
مشكوووووووووووووووووووور .. كلام رائع تسلم يمينك يابطل..

/ إسطورة آسيا / أكبر منهم وليس بغريبٍ عليهم .. لأن بيئتهم مُلوثه ومنحطه..

..الســــــــــامي.. أنت تسير والـ هوهوهو تنبح !! مُنذ عِشرين عاماً وهذا حالهم.

لم يُغيروا شيءً لأن سامي أكبر بكثير من عقليات دنيئه.. ولن يُنتقصوا من مسيرة الأُسطوره الهلالية..

/// وإذا أتتك المذمةِ مِن ناقصٍ فأعلم إنكَ كامُلُ /// .. تقبلف مروووووري .. ودُمتم زززززززعمـــــاء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/08/2008, 01:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
مشاركات: 31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ذهب.... درر ..
ذلك كلة لا يرتقي لطرحك الذي اعجز عن وصفه ...
ســـــــــــامي اكبر من ذلك كله وذلك شيء معروف ... ولكن عزيزي الهاديو قلمك اكبر من يكتب عن شحص لايعي من الرياضه شيئا سوى التعصب...



مره اخرى عزيزي اشكرك على الطرح الجميييل
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/08/2008, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: أعيش وحدي!
مشاركات: 1,981
كلمات رائعة أخونا تركي،،
و لا يضر السحاب نبح الكلاب،،
الكتابة انتسبوا إليها و هم بعيدون عن فنها كل البعد.. الرسم و تشبثوا به و هو منهم براء.. الكمبيوترات أتوقع أن تحترق في وجههم يوماً بعد أن نصبوا أنفسهم محترفين لها.. كالذي أراد اختراق موقع الهلال فاخترق موقع هلال اليمن!
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/08/2008, 01:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: مــقـر الزع ـامه ..!
مشاركات: 1,448
تــركي

..

صـدقنـي فكرك وقلمكـ .. اكبر من انه يتكلمـ ع رسـام ( الوان خشبيه )

..

دائما ماتعودنا ان نتكلمـ وونتقد من يستحق النـقد

..

ولو التفتنا لـ كل حاقد ع زعيمنا صدقني لـ يكفي هذا المنتدى

..

في تلك الصحيفه ( الوافده ) يوجد هناك صحـفي واحد فقط

يزعمـ بتغطيه تدريبات الزعـيم في اوروبا .. وتدريبات ناديه في ( الاسكندريه )


هنيئا لـ جريدتهمـ بهذا الصحفي النشيط <= اي هين


..

حتى ان هذا الاخ لديه علاقات مع شركه الاتصالات وموبايلي

ماشاء الله الكل ( اخوياه )

..


عاد اقول لكـ ماني نلتفت لـ هالاشكال

خلهمـ ع حالهمـ الين نـجد لهمـ غرفه شاغره في احد مستشفيات ( الغربيه ) المتخصصه

..


اسف ع الاطاله

..

يـ ع طيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/08/2008, 01:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفراشه الزرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,341
Thumbs up

والله إن الدنيا مصاعب و متاعب .. لامن الطفل يسيء لأسطورة الملاعب


المشكلة كيف تتفاهم معاااااااااااااااااااااااااااه !!

لازم يجيب ولي أمررررررررررررررررررررررررررره !!



عطوه خطاب ولا يجي ألابولي أمره




الهاديو يعطيك العافيه

وسيظل سام يحرق قلوب عذاله
حتى بعد أعتزاله

.
.
.

اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/08/2008, 01:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
أشكرك أخوي تركي على الطرح الرائع

الطفل الصغير يبقى صغيرا مالم يطور في عقله شيء

وهذا حال الوراعين

طبيعي أنه يشتم في سامي والهلال

لأن سامي أفضل من الي عندهم

والهلال أفضل من ناديهم

فكيف يعبر عن مشاعره

إلا بالطفوله الي يمتلكها

لكن يقول المثل (إذا عطيت البزر وجه مصخها)

مافي شي كبير إلا والأحقاد تأتيه من كل ناحية

أبدعت فأمتعن أخوي تركي

بالتوفييييييييييييييييييييق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/08/2008, 01:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2008
المكان: في منتدى الزعيم
مشاركات: 398
ياولد افريقيا وش الي مسلطة علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/08/2008, 01:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,177
إقتباس
المشكلة كيف تتفاهم معاااااااااااااااااااااااااااه !!

لازم يجيب ولي أمررررررررررررررررررررررررررره


بالصميم ههههههههههههههههههههههههههه


تحتار حروفي لتنظم كلمات شكر وتقدير على مقالك الرائع و الراقي


شكرا لكرم تواصلك ورووعه عطائك


فالعذر والسموحه لتقصير قلمي في التعبير عن مابداخلي



فهذا قليل في حقك وحق موضوعك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/08/2008, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: حيث وجد الهلال
مشاركات: 3,434
يعطيك العافيه يا تركي العتيبي

والله كلاااااام في الصميـــــــم

بس ياليت الدلخ يفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15/08/2008, 02:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/02/2008
المكان: الجــوفـــ حــلــوة
مشاركات: 1,214
تسلم يداك يا تركي العتيبي

عل هذا الموضوع الرائع

تقبل فائق احتراماتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/08/2008, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!مدمي المنتديات!!
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 271
اخي ضع هذه العبارة بين ناظريك
"لا يهاجم الا المميزون"
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/08/2008, 02:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 500
تقبل تحياتي على الموضوع الذهبي

ويبقـــــى سامي يحصد الانجازات و البعض ينبح
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/08/2008, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: في المنتدى
مشاركات: 1,839
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهاديو

سبق وكتبت كثيراً مصطلح " أطفال الأمس يشتمون ويسيئون من أفنى عمره في خدمة وطنه في مختلف
المجالات " .. واليوم أعيدها ولكن ستتغير من العبارة كلمة واحدة فقط ،،


والكلمة التي تتغير أشد خطراً من سابقها .. فاليوم من يشتم ويسيء ليسوا بأطفال الأمس بل أطفال اليوم
والقاسم المشتركـ بينهما " قلة أدب " ..!!






في مقالي هذا لن أذكر سامي (و أرقامه) ولن أوضح ما قدمه الأسطورة للوطن من إنجازات وللهلال من ألقاب
لإنها مهولة وكثيرة وعقول الأطفال لاتستوعب سوى القليل ،،


قد يستوعب إنجازات ماجد عبدالله لقلتها .. وقد تعلمنا من الصغر أن المعلومة تنقل تدريجياً مع الآخذ بالحسبان
الفئة العمرية .. و هناكـ فرق كبير بين المعلومات ككمية كالفرق بين ( مادتي التعبير والرياضيات) ،،






وجرت العادة أن للشهرة طرق عديدة جميعها صعبة جداً ولاينالها إلا المتميزون بينما هناكـ طريق واحد للشهرة يناله
الفاشلون ألا وهو " إشتم الهلال وسامي تصبح مشهوراً "



























تقبلوا تحياتي وفائق إحترامي وتقديري ،،













تركي العتيبي!!




يعطيك الف عافية اخوي تركي

صدقت بكل حرف خطته يمينك

سبقى نقول ونردد " دع القافلة تسير والكلاب تنبح "

بالنسبة لهذا الطفل فينطبق عليه قول الشاعر

لا تأسـفن على غـدر الزمـان فطالـما **** رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها **** فتبقى الأسود أسود والكلاب كلاب




تقبل فائق احترامي وتقديري
اخوك STOP HELALY TOP
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 15/08/2008, 02:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
المكان: بــبـــيـــتـــنـــا ..!
مشاركات: 455
أخوي تركي كتبت فأبدعت تلك الأنامل ,,

سبحان من سخرها لــك ,,

ذلك الطفل الصغير ليس له حيله كماقلت للشهره فعن طريق الشهره يريد سامي ,,

اشكرك اخوي على ابداعك ولا اريد انا ازيد على كلامك شئ ,,

فقط أريــد القــول ..


انـــتـــبه ,, لايسويــلك كاريكاتــير ,,

ترا فكرة ســامي مامــشــت معاه ..

وانت افهمها ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube