#1  
قديم 12/08/2008, 02:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نجد
مشاركات: 1,508
خدعوك فقالوكوزمين هو من يدرب الهلال :)

سبق وكتبت قبل ايام وقلت ان هدف المعسكر هو اعداد اللاعبين المعارين

للحزم وسدوس وغيرها من الاندية

وكتبت وكتب غيري عن لاعبي الواسطة منذ ايام صالح السلومي وحسين

المسعري وشويش الثنيان مرورا بخالد العنقري و فهد المفرج ومحمد العنبر

ون.....لن اذكر اسمه لان المشرفين والاعضاء يريدونه ان يستمر في

التشكيلة لان اخلاقه حلوة (ماعلاقة الاخلاق بوجود اللاعب في التشكيلة

طالما المردود الفني لا شي)

أعود لعنوان الموضوع واقول ان الهلال عانى من فرض بعض الاسماء

التي استمرت في الهلال لسنوات طويلة ولم تمثل المنتخب ومن يجرؤ على

انتقاد هذه الاسماء يأتي الرد سريعا هؤلاء نجوم ولان الفريق يحقق

بطولات!!! وهل كل من مثل الهلال اصبح نجما؟ هل يستطيع احد ان

يقول ان صالح السلومي كان سدا منيعا للخصوم وانه قائد انجازات الهلال؟

هل يجرؤ احد ان يقول ان حسين المسعري هو نجم الفريق؟

هل يستطيع احد ان يقول ان شويش الثنيان هو قائد الدفاع الهلالي؟

وفي المقابل هل نعتبر المفرج والعنقري والعنبر والبرقان والخراشي ساهموا

بقوة في تحقيق الهلال لدرع الدوري وكاس سمو ولي العهد؟

ام ان وجودهم لاكمال العدد ونتيجة علاقاتهم الشخصية التي كانت السبب

الوحيد في استمراريتهم في الفريق !

ومن يقرأ اسماء اللاعبين المعارين ويقرأ الاسماء التي ستشارك

في هذا الموسم يدرك حجم الكارثة التي قد تحدث لاسمح الله!

بما اننا في عصر الاستثمار الرياضي وبالتالي اصبحت مداخيل الاندية تأتي

من الشركات وليس من افراد فعلى الادارة الهلالية ان تكون اكثر استقلالية

واكثر جرأة وتتخلص من فرض بعض الاسماء على التشكيلة من قبل هذا

الشخص او ذاك !!

لنعترف ان نصف من يمثلون الهلال حاليا لا يستحقون ذلك!! وان المشكلة

سوف تتفاقم اثناء تواجد نجوم الفريق مع المنتخب و بقاء انصاف اللاعبين

في التشكيلة الاساسية فالهلال مطالب بالحفاظ على لقب الدوري وعلى

كاس سمو ولي العهد ومطالب بتحقيق البطولة الاسيوية التي طال انتظارها!

ولعلنا نتذكر في السنوات الاخيرة حينما كان الهلال يشارك في البطولات

الاسيوية عانى كثيرا من فرض بعض الاسماء فجأة ولعل البعض يتذكر

كيف ان حسين المسعري و تركي الصويلح قد اشركا في المبارايات رغم

ان الاول لم يستحق المشاركة ابدا والاخر عاد من اصابة ولم يشارك منذ

فترة طويلة لكنهم لعبا وتسببا مع بقية اللاعبين بالخروج من هذه البطولة

ولكن فرقة حسب الله لم تذكر ان الخروج من البطولة كان بسبب هؤلاء

بل ان اسباب الخروج :

1/ الارض والجمهور وظروف السفر وكأن بقية الاندية الاخرى لاتسافر!

2/ الحكام الاسيويين المتربصين بالهلال دائما وابدا!

3/ امين عام الاتحاد الاسيوي بيترفيلمبان! رغم ان بطولات الهلال كانت في

ايامه ولكن فرقة حسب الله كانت تقول انه ضد الهلال!

4/ مؤامرة كبرى خطط لها كي يخرج الهلال من الاسيوية!

ولا تذكر فرقة حسب الله ان تواجد الصويلح والجمعان والمسعري وبقية

النجوم هو السبب الحقيقي للخروج فالهلال شارك في البطولات الاسيوية

وفاز بها فكيف تكون هناك مؤامرة والهلال اكثر الفرق تحقيقا

للبطولات الاسيوية ؟

وكيف يكون السفر والتنقل سببا للخروج رغم ان جميع الاندية تنتقل من

بلد الى بلد بل ان الاندية الاوربية تعتمد بشكل كامل على لاعبين غير

مواطنين ولم نسمع او نقرأ ان لاعبا برازيليا برر خروج فريقه من

دوري ابطال اوروبا بسبب اختلاف الاجواء بين البرازيل و اوروبا

لماذا لانجرب الصراحة ولو في هذا الموسم فقط ونبتعد عن عبارات المديح

لانصاف اللاعبين ولنترك مواضيع المجاملات مثل (لنقف مع فلان او فلان

لاعب كويس وانتظروه في الموسم القادم) او غير ذلك من المواضيع التي

لامعنى لها والمجاملة تسببت بخروج الهلال من بطولات كثيرة ويجب الا

نسمح بأستمرارها خصوصا ان انصاف اللاعبين قد اعطيت لهم الفرصة

لسنوات طويلة وفي نهاية كل موسم يخرج المطبلون ويقولون ( لاعبنا

مصاب ولكن انتظروه في الموسم المقبل سيظهر بمستوى مختلف)

ويبدأ الموسم الجديد وينتهي واللاعب (عفوا نصف اللاعب) كما هو لم

يتغير ولم يتطور ولم يتحسن ولكنه يبقى بسبب الواسطة والعلاقات

وبسبب الدعم الاعلامي الهائل من فرقة حسب الله بفضل جهود اقاربه

في المنتديات لانهم (يخلون من الفسيخ شربات) كما يقول المثل المصري

وبما ان رمضان قد اقترب فأرجو من الجميع ان نرفع ايدينا وندعو الله

سبحانه وتعالى ان يبعد الواسطة عن نادي الهلال

اللهم ابعد لاعبي الواسطة

اللهم اخرجهم من نادينا عاجلا غير أجل

اللهم عجل باعتزالهم وابتعادهم

اللهم وفقهم لحفل اعتزال بأقرب وقت

اللهم امنح مدربينا القوة لابعاد لاعبي الواسطة

امين...امين...امين

اخر تعديل كان بواسطة » ابومايكل النجدي في يوم » 12/08/2008 عند الساعة » 03:26 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/08/2008, 02:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
اللهم ابعد لاعبي الواسطة


اللهم اخرجهم من نادينا عاجلا غير أجل


اللهم عجل باعتزالهم وابتعادهم


اللهم وفقهم لحفل اعتزال بأقرب وقت


اللهم امنح مدربينا القوة لابعاد لاعبي الواسطة
امين
مع اني مو مع كل الكلام المكتوب بس من حقنا انا نعرف شلون يقعد العنبر والكلثم اعاره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/08/2008, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
هي نظره فنيه من قبل المدرب

اوافقك في بعض النقاط واختلف معك في البعض الاخر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/08/2008, 04:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2007
مشاركات: 154
اكثر اللاعبين اللي تم اعارتهم مايستهلون يمثلون فريق مدرسي
ماعدا الكلثم وهذه الاعاره تعود عليه بالفائده ليحسن من مستواه لانه لايستطيع ان يثبت نفسه بين كوكبه من النجوم
اما البقيه فلا يستحقون تمثيل الزعيم
المفرج عبدالعزيز انواع التطبيل وهو من جنب القده
احمد الغنام كذلك
اما نواف ليس في مستواه سابقا لكن لم يعطى فرصه كافيه بعد الاصابه والولد ماعليه الى الان في مستوى جيد نوعا ما لكن افضل من جميع اللاعبين في الوسط بالانديه الاخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/08/2008, 04:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
اللهم ابعد لاعبي الواسطة


اللهم اخرجهم من نادينا عاجلا غير أجل



اللهم عجل باعتزالهم وابتعادهم


اللهم وفقهم لحفل اعتزال بأقرب وقت


اللهم امنح مدربينا القوة لابعاد لاعبي الواسطة
امين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/08/2008, 04:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2003
المكان: الخرج
مشاركات: 517
شف .. اذا تبي لاعبين كلهم مستواهم (good) في فريق واحد

هذا مستحيل .. وبنسبه للاسماء المعاره

كلهم مستواهم عادي .. ماعدا الكلثم

اتمنى الكلثم يبقى فهو مايفرق عند الفريدي

واتنمى نواف يعتزل وهذي الامنيه من قبل سنتين تمنيتها

نواف انتهى والي يقول غير كذا يلعب على نفسه

وسالفة المفرج والعنقري

اتمنى الفرج يكون احتياط .. العنقري الغاء عقد

المفرج ماعليه بس احيانا يعطيك كورة تكرهه ههه

اتنمى يكون احتياط والعنقري بصراحه ماعنده شئ من اساسيات الكورة

يعني ماينفع تقول يتطور .. حتى جسم مو جسم لاعب كوره

واسف على الاطالة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/08/2008, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ஜ هـ%ـلالـ%ـي ஜ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
المكان: ஜ AL - Dammam ஜ
مشاركات: 1,500
اوافقك في بعض النقاط واختلف معك في البعض الاخر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/08/2008, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ saudy-2009
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
مشاركات: 145
الصراحه موضوع متميز بس فيه لاعبين اثبتوا وجودهم في الخارطه الزرقاء ومنهم فهد المفرج المظلوم اعلاميا وهو لاعب فدائي للهلال والقميص الازق واتمنى منك اك تلاحظه في المباريات كيف يلعب وانا معك في باقي اللاعبين الا المفرج , واعارة الكلثم اكبر غلط وقعت فيه الادارة الهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/08/2008, 04:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saudy-2009
الصراحه موضوع متميز بس فيه لاعبين اثبتوا وجودهم في الخارطه الزرقاء ومنهم فهد المفرج المظلوم اعلاميا وهو لاعب فدائي للهلال والقميص الازق واتمنى منك اك تلاحظه في المباريات كيف يلعب وانا معك في باقي اللاعبين الا المفرج , واعارة الكلثم اكبر غلط وقعت فيه الادارة الهلاليه

هلا بك فهد المفرج

اجل انت ساهمت اقول اعتزل وفكنا شرك يرحم والديك

اللهم عجل برحيل المفرج والعنقري من الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/08/2008, 04:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
مشاركات: 215
انت روعه ياخي

وكلماتك ايضا روعه



وداعا يا اسيا وداعا
وداعا يادرع الدوري وداعا ياولي العهد وداعا يافيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/08/2008, 04:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 112
إقتباس
شف .. اذا تبي لاعبين كلهم مستواهم (good) في فريق واحد

هذا مستحيل



في الاهلي المصري وهذا من اسباب فوزه بالدوري ودوري

ابطال افريقيا وايضا الاتحاد سابقا.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/08/2008, 05:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 222
مشكور أخوي ابو مايكل النجدي على الموضوع وعلى مجهودك الي بذلتة ... بس ماتشوف انك جرحت كثير في ذكرك للاعبين اسهمو في بطولات الموسم الماضي ... صحيح انتقدنا الاعب فهد المفرج ... لكن من كان عندك في التشكيلة الي يقدر يغطي الدفاع مع تفاريز الله يذكره بالخير ... لاتقولي المرشدي كم عمره ولا يعطي نصف الي يعطيه المفرج ... بتقولي إصابة الأربطة الصليبية ... عاد هذي مشكلتة ... وخالد العنقري تقول انه ماساهم في بطولات الموسم الماضي ... بس لو تذكر أخر مباراة للهلال في الدوري في جدة ... أدى أفضل مباراة شفته يلعب فيها من يوم ماجا للهلال ... وبالنسبة للاعب حسين المسعري ... ترى في لاعبين كثير احنا نشوف انهم مايصلحون للعب في فريق حواري ... لكن الجهاز الفني يشوف غير كذا ... مثل الاعب جلبيرتو سيلفا مع نادي الأرسنال و منتخب البرازيل ... بس ارجوك اخوي ابيك تبين لي ... من هم واسطات الاعبين الي ذكرتهم ... وهل انت متأكد من هذا الموضوع ... وإذا عندك إثباتات ارجوك و ضحها لنا ... وتقبل مروري ... وترى هذا رأي شخصي ... ولا تزعل مني ... ولا تحرمنا من جديدك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/08/2008, 05:24 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 08/03/2008
مشاركات: 148
خدعوك فـ قالوا

أبو مايكل النجدي هلالي



......................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/08/2008, 05:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تويجري هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
المكان: جزر الواق واق
مشاركات: 2,462
لا أظن أن المفرج قدم مستوى سيء الموسم المآضي دعانا أن نطالب بتنسيقه ، المفرج الموسم الفآئت سجل أهداف تفاريس لم

يسجلها وقدم مستوى يليق بسمعته وبسمعة منطقته ( بغض النظر عن مستوآه في المعسكر ) لكن بالنسبة لخآلد العنقري

والله أني تبعت من كثر ما أحتسي عنه لآعب لايستحق أن يمثل كتيبة كوزمين لاعب على الرغم من الفرص الكثيرة اللتي أتت

من ( الإدارة) اليه وهو لايعرف كيف يستغلها ولا أظن أن كوزمين سيعتمد عليه الموسم القآدم بسبب سوء مستوآه

في المعسكر الذي أقيم لإثبات كل لاعب لنفسه ..

أتمنى التوفيق للعنقري وأشكرك على طرحك الرآقي والجميل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/08/2008, 06:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
المكان: في الكتيبه الزرقاء
مشاركات: 1,734
والله كلامك سلييييييييييييييم

وخصوصاً العنقري

أنا متأكد لو الهلال يعرضه على قائمة الإنتقال وهذا مستحيل

لن يأتيه أي عرض حتى من الدرجه الثالثه أو دوري المحافظات!!

فكيف لاعب مثل هذا يرتدي قميص الهلال!!

عجبي من الواسطه النفاثه!!

كل التحايا لك أخوي والله يقبل منك،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube