#16  
قديم 12/08/2008, 06:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
مشاركات: 391
ياخي اذا فيه واحد يدفع للهلال ويتوسط للاعب انت وش دخلك
خاصه انك ما تدفع ولا ريال للنادي

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/08/2008, 07:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم00الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
المكان: لا اله الا الله
مشاركات: 2,002
الله يبعد الواسطات اميــــــــــــــــــــن

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/08/2008, 07:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/07/2008
المكان: نادي الهـلال
مشاركات: 725
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

اللهم أبعد العنقري و رفاقة

شلة الواسطات
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/08/2008, 07:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
معك في شي واختلف معك في أشياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12/08/2008, 07:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ filippo inzaghi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: A . C . M I L A N
مشاركات: 2,980
المفرج اؤيد بقاءة في الناااادي..

أوما العنقري أسمحلي ماينفع كوون لاعب كورة قدم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12/08/2008, 10:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2004
مشاركات: 241
أخي العزيز نقدر لك غيرتك على الهلال زعيم أسيا واتمنى أن تذكر من هو الواسطة إذا كنت تعلمه أما التلميح بهذا الشكل فقد يثير البلبلة... إذا كان يهمك الهلال فرجاءاً إما أن تحدد الواسطة بالإسم أو الإعتذار .
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/08/2008, 10:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
هي نظره فنيه من قبل المدرب

اوافقك في بعض النقاط واختلف معك في البعض الاخر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12/08/2008, 10:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: في قلب عاصم
مشاركات: 324
انا ماي خلق حسن المسعري الي دوووم راسة في فلقه هههههههههههههههه لكن صدق وموضوعك طويل يقول المثل (خير الكلام ماقل وحسن)
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12/08/2008, 11:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 50
اما خالد العنقري ساهم في مباراة يا الاسطوره اشوا انه ساهم في رفع ظغط الجمهور وجابلي حرقان و غثيان وحومت كبدان بعد وبالنسبه للعنبر انا بموت مرتاح اذا عرفت كيف انظم للهلال ولا استبعد يكون زي الهليل نادي الحماده في الدرجه الثانيه رفظ تسجيله وبالأخير تسجل بالهلال لكن يالله اهم شي ما يلعبون اساسيين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12/08/2008, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
اوافقك في بعض النقاط واختلف معك في البعض الاخر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12/08/2008, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صرخة مشتاق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
مشاركات: 730
كلامك من اوله لااخرة فاشل
علامت استفهام كبيرة
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12/08/2008, 12:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد السويلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2008
المكان: الحدود الشمالية
مشاركات: 4,424
مانكبنا غير العنقري حسبي الله عليه شكل قعدته مطوله وشكلهم يجيبون باعتزاله نجوم العالم هههههههههههههههههههههههه والله كل شي جايز دام الرجال واسطته قويه اما المفرج والله الرجال مجتهد حرام عليكم ظالمينه هم اثنين اللي لو الله يفكنا منهم حنا بخير العنبر والعنقري آآآآآآآآآآآآآآه يالكلثم بس المفروض يقشون العنبر ويخلونك مكان هذا المفرووووووووض

اللهم ابعد لاعبي الواسطة

اللهم اخرجهم من نادينا عاجلا غير أجل

اللهم عجل باعتزالهم وابتعادهم

اللهم وفقهم لحفل اعتزال بأقرب وقت

اللهم امنح مدربينا القوة لابعاد لاعبي الواسطة

امين...امين...امين
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12/08/2008, 12:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2008
المكان: مملــ الزعماء ـــكة
مشاركات: 440
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شكسبـal.zaeemـــير
اللهم ابعد لاعبي الواسطة



اللهم اخرجهم من نادينا عاجلا غير أجل


اللهم عجل باعتزالهم وابتعادهم


اللهم وفقهم لحفل اعتزال بأقرب وقت


اللهم امنح مدربينا القوة لابعاد لاعبي الواسطة
امين

امين امين امين

اللهم وفقهم لحفل اعتزال بأقرب وقت

والله أنك كريم

وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12/08/2008, 01:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..zaeem14ever..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: AL-HILAL S. FC
مشاركات: 2,614
.. لا تعليــــــــــــ/ حرام اللي قاعد يصير /ـــــــــــــــق ..

ذبحتونا ترى بسوالف زي كذا .. لاكن أنا متأكد ملييييييون %

إن السيد كوزمين لايمكن أن يرضى بأي لاعب يُفرض عليه

له فلسفه تدريبية خاصة تشوف إن هذا هو الأفضل وأحتاجه

وهذا لوقت الزنقات .. وهذا لكذا.. وهذا لكذ.. أتمنى تخلون

الزعيم يعمل في هدوء .. المدرب المسؤل الأول عن الإعارات والتنسيق!!

تقبلووووووا مروووووووري ودمتم زعمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء..

الله يتقبل منك إن شاء الله .. ويبعد لا عبين الواسطات إذا كان هناك لا عبين واسطات .. قولوا آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12/08/2008, 01:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: المدرجات الهلالية
مشاركات: 522
والله محتارين وانا أخوك

مرة واسطة ومرة يقولون قناعة مدرب ماعرفنا

بس نترك الإدارة تتصرف

ولا ودي أقولها بس من جد قهر ( العنبر - العنقري - المفرج ) وش ينتظرون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube