#1  
قديم 14/07/2008, 01:58 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
بســم اللــه الرحمــن الرحيــم

مســائكم متفـائل بـ إستعدادت رجالات (( هلاله )) ...
صبـاحكم مستمتع بـ شطحات أعداء ((هـلال )) مسائه ...

تتكاثر الأقلام (( الرياضية )) شيئاً فـ شيئاً مع تطور الرياضة وهذا أمر (( على ما اعتقد )) أنه لا شك فيه لإنه وبطبيعة الحال مع تطور الرياضة قد يزداد عدد المتابعين لها وكثرة المتابعين لعلها (( تغري )) البعض لـ يدلو بـ دلوه (( بغض النظر )) عن المضمون ولا غرابة في أن يصبح (( السبّاك )) الذي قضى أكثر من منتصف عمره (( سباكاً )) غير مبالي بالرياضة في غضون ليلة واحدة (( كاتباً رياضياً شهيراً )) مطلّع على كل الامور وأيضاً لا غرابة أن تكون هذه التحولات تطول الانشطة الاخرى . فقد نرى (( فاشلاً )) في حياته الدراسية والمهنية (( محللاً في سوق الأسهم )) فـ يا أحبتي (( التحول )) امراً نتعايش معه بشكل يومي فـ لن أدعّي المثالية وأقول (( أننا لابد أن نواجه هذه المشكلة ونكسر تلك الأقلام الهزيلة .. فـ تواجدها بالنسبة لي كـ تواجد المهرجين على المسارح )) إذن دعونا نستمتع مع هؤلاء المهرجين الذين يمتعون القارىء بـ (( شطحات أقلامهم )) ولكن هناك اموراً قد يتوجب علينا مواجهتها ولهذا قررت أن أبحث عن أيقونة (( إضافة موضوع )) وأدلي بدلوي . في الاونة الاخيرة بالتحديد لعل (( سياسة )) التسلق أصبح الكثير يعشقها وهذا ما أردت ان انوه عنه . كثيراً ما أقرأ تلك الصحف (( المعادية لكل ماهو أزرق مبيض )) وكثيراً ما أطلق تلك البسمات (( النامية عن حسرة )) التي تصاحب كل جملة أقرأها من تلك الصحف . فعلاً يا أخوة الموضوع يستحق الضحك (( المبكي )) لإن ثقافات البعض منهم لعلي أمتدحها بـ قولي (( أنها ضحلة )) . لا يهمني إسم معين من هؤلاء ولكن ما يهمني هو (( التعدي )) الـ غير لائق و (( محاولة )) تحريف التاريخ من قبلهم ... ما أغباهم ألم يعلموا ان التاريخ لا يمكن ان ينسى .. ؟
... ...
...
.

(( المحور الأول ))

محاولة تحريف (( التاريخ )) .. و إنتظار عميل الإتصالات لـ (( رفع السماعة من قبل خدمة العملاء )) ..وجهان لـ (( نكتة واحدة )) .. !!

** في الاونة الاخيرة (( يا ما شاء الله )) تكاثر عدد المؤرخون لدينا وأصبحنا محسودين لـ كثرتهم ولكن الغريب في الامر أن المعلومات (( تتناقض )) من شخص لـ اخر ولو رجعنا لـ (( أدلّتهم )) لـ وجدنا أن الكثير منهم لو تم إغلاق محرك البحث الشهير (( Google )) لـ فقدنا تواجدهم (( نعنبوا بليسكم مدامكم ما تدرون وش السالفة .. وش مدخلكم في هالامور ؟؟؟ )) وهذه الإختلافات تتضح في المقارنة بين (( نجمين )) من نجوم هذا البلد ألا وهما سامي وماجد أو ماجد وسامي فـ هذين الإثنين بالنسبة لي (( كلاهما )) نجوم وأفتخر بـ ظهورهم وتميزهم كـ أي مواطن سعودي . مع تفضيلي لـ (( سامي )) طبعاً والسبب هو لغة الأرقام . لن اتحدث عن سامي وماجد فـ لقد مللتم من هكذا مواضيع ولكن سـ أتحدث عن تلك الأيادي التي تحاول أن تحرف التاريخ والسبب هو وللأسف (( لكي يرفعون إسم ماجد على سامي ويكون التاريخ المحرف دليلاَ قاطعاً )) وما يزيد القهر (( قهراً )) عندما يتم سؤال احد هؤلاء (( عن المصدر )) فهو قد يستحي أن يقول أن مصدره (( قوقل )) ويكتفي بـ مقولة (( سمعتها من فلان )) ...

** (( عزيزي العميل لوجود عملاء جاري خدمتهم حالياً قد يستغرق الرد على مكالمتك 9 دقائق )) عبارة نسمعها كثيراً عندما نطلب خدمة من شركة الإتصالات السعودية و هذه الـ (( 9 دقائق )) قد تكون نصف ساعة أو أكثر ولكن يبقى السؤال معلقاً لماذا حددوا 9 دقائق وهم دوماً لا يتقيدون بها ؟؟ الجواب في نظري لكي يتلاعبون بـ العملاء وبـ شكل أدق (( يطقطقون عليهم )) عموماً قد يكون هناك اناس ينتظرون هذه الدقائق التسعة بفارغ الصبر لعل وعسى انهم يتمكنون من تلبية إحتياجاتهم . وما يضحكني أكثر تلك الجمل الدعائية لخدمات الإتصالات لـكي يرغبون الناس بـ خدمتهم وهم يناقضون أنفسهم بـ تمديد الـ تسع دقائق تلك لـ أجل غير معلوم (( عفواً )) قد يفسر البعض حديثي انه (( دعاية )) لـ (( موبايلي )) لا يا أخوة فـ موبايلي ليس لها من عباراتي نصيب فـ أنا اتحدث عن الواقع المضحك

النقطتين الموضحة أعلاه .. بينهما تشابه كبير (( إلى حدٍ ما )) فـ محاولات تحريف التاريخ دوما ما تبوأ بالفشل و طموح عميل شركة الإتصالات دوماً ما يبوأ (( أيضاً )) بالفشل عندما يعتقد ان الـ (( تسع دقائق )) هي بالفعل 9 دقائق ..

سؤال بريء : هل توقيت شركة الإتصالات هو التوقيت المتعارف عليه عالمياً ؟؟
... ...
...
.

(( المحور الثاني ))

(( التعدي )) بقصد التسلق .. و إرتفاع الأسعار .. وجهان لـ (( أزمة )) واحدة .. !!

** لوحظ مؤخراً كثرة التعدي على (( أناس )) لا ناقة لهم ولاجمل في تلك (( الألقاب )) المعطاة لهم وأصبح الكثير (( يجرح )) في من من المفترض أن يشكره على ما قدم للرياضة السعودية ككل . في الحقيقة أنا أعني (( تجريح سامي )) في السابق واجه هذا الأسطورة حملات إعلامية ضخمة لـ الإطاحة به ولم يكن بـ إعتقاد هؤلاء أن (( الأسطورة لا يمكن أن يمحى والأقلام الهزيلة من السهل أن تكسر )) وللأسف أستطيع أن أقول أن بعض من هؤلاء (( إستحوذ على مرامه )) وحقق تلك الشهرة ولكن ما أشنعها من شهرة (( عموماً يكفي أنه حقق حلمه )) وبعد تلك الحملات لعلهم توقفوا فترة بسيطة والان لعلها تعود تلك الحملات (( مع العلم ان هذا الاسطورة إعتزل الكرة )) وأصبحوا يجرحون و يقللون من قيمة هذا السامي . ليس لـ اجل (( الفزعة )) مع نواديهم بل لـ يحققوا تلك الشهرة التي تحدثت عنها . فعلاً هي (( أزمة )) عندما تقرأ تطاول على سامي من شخص (( يدّعي )) انه كاتب مثقف . والأسوأ عندما يكون مبتدأ ..

** (( إرتفاع الاسعار )) حديث المواطنين حالياً بل أحاديثهم اليومية (( ولا أبالغ )) إن قلت أنها محصورة في هذه الجملة المكونة من كلمتين فـ (( الاسعار )) تزداد يوماً بعد يوم ونحن مضطرين أن نرخي (( مخابينا )) لـ نسهل عملية إنتقال الاموال من (( المخباة )) إلى (( درج البائع )) وذاك التساؤل قد يتكرر (( بالألوف )) . متى يتوقف هذا التضخم ؟ في الحقيقة لا أبالغ إن قلت لا أدري ولا أبالغ إن قلت أن هذه الازمة هي كارثة فعلية إذا ما تم التفاعل مع علاجها .

النقطتين الموضحة أعلاه .. بل الأزمتين الموضحة أعلاه لابد من التفاعل مع حلها . فـ أزمة (( التعدي )) لـ أجل التسلق على أكتاف (( الأساطير )) مسألة فكرية و أزمة (( إرتفاع الأسعار )) أزمة مجتمع كامل ولايمكن تغافلها ..
... ...
...
.

(( حســرة قلــم متسلق و متعدي ))

كثيراً ما أقف عاجزاً أمام حروفه المتناثرة , تنظر إلي و أنظر لها محاولاً فك رموز حسراتها الغامضة ويكبر همّي كلما تعمّق ذاك (( المتسلق )) في خضام محيطاتٍ هو ليس أهلاً لها فياليتني كنت شجاعاً وهربت بـ (( حبري )) منذ نعومة أظفاره فما أصعب موقفي عندما أشوّه تلك الوريقات بـ دموعي الجارية على جنباتها بـ سبب إنتهاك أنامله لـ حقوقي البسيطة , إرحمني بل إرحم ذاتك يامن بحثت عن الشهرة المزعومة ..
... ...
...
.

(( حـــادثة ))

ذات يوم وقبل دخولي لـ (( السوبر ماركت )) وجدت إمرأة ومعها طفلها تطلب الناس ما يسد جوعها وجوع طفلها وجوع أطفالاً (( تزعم )) أنهم موجودين في الحقيقة أنا في بادئ الامر لم أعيرها أية إهتمام كـ سابقاتها فـ دخلت تلقائياً وكما هو معتاد لعل أولى محطاتي هي (( حاملة الصحف )) لـ أحمل من هذه الصحف ما لذ وطاب فـ سقطت يدي على تلك الصحيفة الغربية (( من أصول بحرينية )) وقلّبت صفحاتها لـ تسقط عيناي على تلك الجملة الثمينة . سقطت عيناي على (( عنوان )) في الحقيقة هو عنوان سامي ألا وهو (( الكلمة هدف )) و امعنت النظر في كاتب هذه المقالة فـ وجدته إنسان تزاحمت الألقاب عليه و بمجرد أن تقرأ تلك الالقاب الممنوحة له من قبل عشاقه تلقائياً يتبادر بـ ذهنك (( شكسبير )) و غيره من الفلاسفة فـ تبدأ بداخلك التساؤلات . ماذا يكتب هذا الإنسان ؟ ولماذا عشاقه يمنحونه الألقاب المريخية .. ؟؟ ولماذا ولماذا .. ولكن وبمجرد ان تقرأ أولى عباراته يتضح لك (( انه ما عنده ما عند جدتي )) فكيف لـ إنسان سوي أن يشبّه (( فريق محترم )) بـ (( زاني غير محصن )) ؟؟ (( يالظالم .. ما لقيت ألا زاني موب محصن ؟؟ )) وبعدها أيقنت أن الريالان التي (( كنت )) عقدت العزم على شراء هذه الصحيفة بها . لو كانت لـ تلك المرأة (( التي تدعي بأنها فقيرة )) لعله أفضل ..
... ...
...
.

(( همسة ))

واسفي على هؤلاء ..
أصبحوا يدفعون رسوم الشهرة بـ (( دنانير الذمم )) ..
(( إشطح )) تكسب (( شهرة )) ..
أصبح شعاراً لهم ..
... ...
...
.

أحب (( كعوب )) خلف ملفي وأحب (( قذائف )) صالح السليمان الصاروخية و أحب (( تمريرات )) فهد الروقي الساحرة و أحب (( إقتطاع )) صالح الهويريني لـ الهجمات المضادة و أحب (( إنفرادات )) صالح الورثان وأحب (( قتالية )) عادل التويجري وأحب (( تمخطر )) فهد الصالح ...

ببساطة .. أحبك يا هلال ..
الهلال ... هذا هو فريقي الذي أحبه ..
... ...
...
.
.
.
.
وتقبلوا خالص الود
.
.
.
نيوتن

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو راشـد في يوم » 14/07/2008 عند الساعة » 04:29 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/07/2008, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهايم 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: عـابـر سـبـيـل ...!!
مشاركات: 1,437
مشكوور اخوي [ نيوتن ] وربي كلامك في محله .. بس وش تسوي بـ ناس كفيلهم رئيس ناد .. ويقوول اكتب وادفع لك .. عواافي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/07/2008, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
: :

أشكر عزيزي على موضوعكـ المميز

وعودة حميدة أخوي نيوتن



..


بالنسبة لـ بعض المتسلقين فما أقول إلا ( الله يشفيـهم )

دعواتكـ لهم بالشفاء فهم يعانون من ( سامي ) ويمرضون من ( الهلال ) ..

: :


الف شكر لكـ يا مبــــدع




أخوكـ
ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/07/2008, 02:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
الله يعطيك العافية


موضوع شيق وما يصح الا الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/07/2008, 02:08 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,012
تم طباعة الموضوووووووووووووووووووووووووووووووووووع

ولي عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/07/2008, 02:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انترميلاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: ثـول
مشاركات: 1,130
وليش مايجرحووون في سامي

وليش ما يخالفون كل ماهو هلالي

شــوف عدنان جستنيه..وش صار له

صاااااار اشهر كاتب رياضي..سعودي

والسبب كتابته عن الهلال حتى والدوري موقف ..اكثر من كتابته عن ناديه الاصفر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/07/2008, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدمي الشباكـ
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
المكان: الافـــلاج
مشاركات: 453
الله يعطيكـ العافيـــه على الموضووووووووع الرائع ودائما الصحيــح يبقى صحيح

دمت بوووووووود
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/07/2008, 02:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
رووووعه والله يانيووتن ابدعت بالطررررح

المهرجين اللي تتكلم عنهم صح وجودهم مطلب ليضحكونا لكني ارى انهم تجاوزوا الحد في ذلك ,,,,,,

اما الريالين فحرااام والله ماتروح للمرأه وكنت تبي تشتري فيها ذيك المنشوره الرخيصه في اسلوبها والحمدلله اني بحياتي ماحرقت فلوسي بمثل هالتفاهات ..

ابدعت ابدعت وننتظر جديدك المميز كالعاده

اخر تعديل كان بواسطة » هلاليه كيوووت في يوم » 14/07/2008 عند الساعة » 04:45 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/07/2008, 02:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيوتن
.

أحب (( كعوب )) خلف ملفي وأحب (( قذائف )) صالح السليمان الصاروخية و أحب (( تمريرات ))فهد الروقي الساحرة و أحب (( إقتطاع )) صالح الهويريني لـ الهجمات المضادة و أحب (( إنفرادات )) صالح الورثان وأحب (( قتالية )) عادل التويجري وأحب (( تمخطر )) فهد الصالح ...

هذا الابداع في الطرح يحتم علي ان اعتقد انك احد هؤلا المبدعين الذين ذكرت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/07/2008, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abu_malek88
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: الدمام
مشاركات: 2,512
تسلم عالموضوع ..

اشطح تكسب الشهرة ..

بصراحة الهلال يعتبر من أبواب الرزق _ بعد الله سبحانه_ على بعض الكتاب و الصحفيين المغمورين فقد اصبح لهم قراء ومطبلون ..

ما قصرت يا هلال فتحت بيوت وعيشت ناس !!

وماقصرت يا نجم يا نيوتن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/07/2008, 04:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2008
المكان: المملكة العربية السعودية(مملكة الانسانية)
مشاركات: 193
الله يعطيك الف عافية أخوي نيوتن على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/07/2008, 05:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 353
مشكور اخوي نيوتن

صدقني اخي هذا حال اي اصفر من الجهتين


فأنا يدرسني مدرس اقل ما اقول عنه (..سفيه..) لانه يدخل مجال الكرة بكل شئ

فهو يدخل امور الكرة بالدراسه ويكره كل ماهو ازرق ولكن مراده لم يصله لانه وكما هو معروف اغلب الطلاب يتوشحون اللون الازرق فعند هذا سقط مراده

ولكن للأمانه ان سعيد انني اواجه مدرس((علشان ابرد قلبي)

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/07/2008, 05:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 606
الله يعطيك العافية


موضوع شيق وما يصح الا الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/07/2008, 05:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
مشاركات: 63
مشكوووووووووووور وصح لسانك


تحياتي
؟أبو العنود أي خدمه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/07/2008, 05:26 AM
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 1,248
يعطيك العافيه أخي نيوتن
والله أني أشتقت لمواضيعك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube