#31  
قديم 30/06/2008, 01:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة stnq blo
والله انك صآدق في بعض النقآط




فيه اعضاء انا اقدر اقول عليهم مندسين يكتبون لصالح أنااس معروفه



الله يكون بلعون

المشكله انهم يقولون وين المراقبين وويين ادارة المنتدى عنهم

طيب انت كعضو لا ترد على الموضوع عشان يروح الموضوع تلقائي للصفحه الثانيه وهكذا...

يعطيك العافيه على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 30/06/2008, 01:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق نو1ا1ف
فيه اكثر من طرف غلطان في الموضوع مثلا الاعضاء يكتبون مواضيع بدون مصادر والمراقبين ما يحذفونها والمفروض المواضيع هذي تنحذف بسبب عدم وجود مصدر والاخطاء اكثر من كذا بس هذا الظاهر بصوره واضحه للجميع اعتقد
تقبلوا مروري
عاشق نو1ا1ف
قلبي ياسر

اضم صوتي الى صوتك اخي الكريم

اشكرك على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 30/06/2008, 01:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكـ20نج
((والله انك صادق))<<<ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يالغالي مدري على ايش تضحك

بس الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 30/06/2008, 01:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطـــر الصمــــــت
مشكور اخوي وموضوعك يحتاج للنقاش ...
من خلال ملاحظاتي :
لاحظت نزول مواضيع عن لاعب واحد ويتكرر حوالي عشره مواضيع لامانع من نتحدث عن هذا اللاعب
ولكن يضاف رد منا لموضوع اللاعب الذي نود طرحه وهنا تصبح الواضيع موحده والاوليه لكاتب الموضوع الاول عن اللاعب .
المنتدى غني بمن لديهم الاخبار الصحيحه مثل ماذكرت كادارة الاخبار فلماذا نلتفت لاصحاب موضيع الشائعات ..
يبدو اني العضوه الوحيده التي تكتفي بالرد ولم يسبق لي طرح موضوع لان من واجبي هو احترام الكتاب في المنتدى .
تقبل تحياتي وبالتوفيق لك ..
اختك:عطر الصمت

فلماذا نلتفت لاصحاب مواضيع الشائعات ..<<<هذا السؤال اللي يجب طرحه على جميع الاعضاء في المنتدى!!!

اقدر لك احترامك للجميع وهذا واجب على كل عضو في المنتدى ان يحترم الاعضاء الاخرين

اشكرك على مرورك اختي عطر الصمت...
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 30/06/2008, 01:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TIAMO MILAN
اشكرك اخوي عبيد علي كلامك الرائع


بس والله يالغالي هذا وضع صعب جدا يعني

اصابعك ماهي سوي وانت فاهم قصدي

والشباب في الاشراف ماهم مقصرين لان الى تشوفه

ربع ربع الى ينحذف بس صدقني هي ترجع علي عقلية الشخص نفسه .



العفو يالغالي

وانا زي ما قلت اخوي في الموضوع المنتدى في اكثر من 300 الف عضو

يعني تصعب على المشرفين!!!

وانا اقدر مجهودهم والله انهم ما يقصرون والدليل كم موضوع لي انحذف يكون مكرر

بس الله يعطيهم الصحه والعافيه ...اشكرك اخوي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 30/06/2008, 01:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي قلبا وعقلا
الله يعطيك العافية أخوي ،،،،

وموضوعك جاء في وقته ،،،

وأتمنى الجميع يأخذون بكلامك ويبتعدون عن مواضيع الاشاعات والأخبار غير الصحيحة ،،،

وأن يلتفتوا إلى المواضيع التي تخدم الكيان الهلالي وخصوصا في مثل هذا الوقت المهم ،،،

في الختام تقبل تحياتي ومروري ،،، وأهنيك على اختيار العنوان الجميل والموضوع الرائع ،،،

الله يسمع منك

اشكرك يالغالي على المرور ويزداد شكري على ثنائك لي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 30/06/2008, 01:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلا عزوز لي
كانت في مبارة الهلال والطائي الدور الاول وانتهت بهدفين سجلهما المفرج والشلهوب
لمشاهده التصريح
http://media.alhilal.com/video/hilal...0Hilal-aziz.rm

الله لا يهينك يالغالي ويعطيك العافيه على مجهودك

مشكور على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 30/06/2008, 01:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *(Y.A.S.S.E.R)*
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخرنكته والله مادري وش يدورون الي يسون هذي المواضيع
فهذا يقول سيكون هناك مقايضه (حسن معاذ) بـ(عبداللطيف الغام) وذاك يقول

(حسن) بــ (خالد عزيز!!!) الاولى ممكن ان (تخش) العقل اما الثانيه كيف (تخش)!!!

لا والله اثنتين ما (تخش)

الحين عرفت ليه العضو اللي قبل يضحك

طيب طيب دام قلت ان الثنتين ما يخشون لعيونك ما يخشون ليه لا

يعطيك عافيه يالغالي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 30/06/2008, 01:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الامبراااطور
والله كلامك عين الصواب
وياليت ان هذا الموضوع
يتثبت واعذرني اخي
اعتقد انك لم توفق
في العنوان ابدآ


وعندي تعليق ان هناك بعض الاخوان جزاهم الله خير
مقومين الدنيا على ARTوما ادري ليش اعتقد على قولتك
جاء واحد قال والله انك صادق وجاك الثاني مطفي النور
ورد والله انك كلكم صادقين

وايضآ شركة الاتصالات مع انه شركة الاتصالات
تعاقدت مع الهلال قبل موبايلي وشوف المدح
وشوف وين وصلوها الحين بعد ما اشترك الهلال
مع موبايلي
اعتقد بل اجزم ان في هذا المنتدى ناس ماشين على
قولة المثل(مع الخيل يا شقرى)وعليهم عليهم ووومعاهم معاهم

وتقبل مروري

كنت صراحه متوقع اني ما راح اتوفق في العنوان بس اهم شي ان الفكره اللي في راسي وضحت للاعضاء وفهمو قصدي

وعلى قولتك ياكثر اللي مطفين النور في المنتدى (على نياته)

يعطيك الف عافيه اخوي على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 30/06/2008, 01:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صـــ الهلال ــــدى
يعطيك العافيه اخوي على موضوعك الرائع فعلا مللنا من الاشاعات



حسن معاذ والغنام وحسن معاذ وعزيز ياناس خلو الاداره تشوف شغلها وانتظرو النتائج

وبعدين انتقدو ولاامدحو


تقبل مروري

هذا اللي ودنا فيه وصرنا نتمناه من الاعضاء بس الشكو لله
يعطيك العافيه على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 30/06/2008, 01:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صـــ الهلال ــــدى
يعطيك العافيه اخوي على موضوعك الرائع فعلا مللنا من الاشاعات




حسن معاذ والغنام وحسن معاذ وعزيز ياناس خلو الاداره تشوف شغلها وانتظرو النتائج

وبعدين انتقدو ولاامدحو


تقبل مروري

......................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 30/06/2008, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد ذوالقبعة الزرقاء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
مشاركات: 2,772
ممكن الحل من وجهة نظري المتواضعه في يد المشرفين ..

بحذف مثل تلك المواضيع التي بعضها وضع لإثارة البلبلة في النادي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 30/06/2008, 01:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد ذوالقبعة الزرقاء
ممكن الحل من وجهة نظري المتواضعه في يد المشرفين ..

بحذف مثل تلك المواضيع التي بعضها وضع لإثارة البلبلة في النادي ..

وجهة نظرك اخي الكريم احترمها

بس زي ما قلنا امدا الاعضاء ردو عليه والمراقبين مشغولين في مواضيع غيرهااا

اشكرك اخي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 30/06/2008, 01:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/04/2001
المكان: اينما يحل النعيمة والثنيان وسامي
مشاركات: 1,010
فعلا واتمنىىىىى تنتهي هالاشاعات بانتهاء الصيف
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 30/06/2008, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلمان الخالدي
فعلا واتمنىىىىى تنتهي هالاشاعات بانتهاء الصيف

الصيف توه في بدايته

وهي ماهي منتهيه الا اذا عرفنا الطريقه الامثل لمثل هذي المواضيع

الا وهي عدم الرد ابدا على مثل تلك المواضيع

اشكرك اخوي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube