#16  
قديم 26/06/2008, 04:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 265
فيه اكثر من طرف غلطان في الموضوع مثلا الاعضاء يكتبون مواضيع بدون مصادر والمراقبين ما يحذفونها والمفروض المواضيع هذي تنحذف بسبب عدم وجود مصدر والاخطاء اكثر من كذا بس هذا الظاهر بصوره واضحه للجميع اعتقد
تقبلوا مروري
عاشق نو1ا1ف
قلبي ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26/06/2008, 04:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
سلمت يدااااك

موضوع رائــع وصدقت فيما قلت ..

وفقــك البــآري .. واهنيك على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26/06/2008, 04:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 557
سلمت يدااااك

موضوع رائــع وصدقت فيما قلت ..

وفقــك البــآري .. واهنيك على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26/06/2008, 04:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
مشاركات: 90
((والله انك صادق))<<<ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26/06/2008, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق عيون14
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2008
المكان: яiyαĐн ζiτy
مشاركات: 706
سلمت يدااااك

موضوع رائــع وصدقت فيما قلت ..

وفقــك البــآري .. واهنيك على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 26/06/2008, 05:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 620
مشكور اخوي وموضوعك يحتاج للنقاش ...
من خلال ملاحظاتي :
لاحظت نزول مواضيع عن لاعب واحد ويتكرر حوالي عشره مواضيع لامانع من نتحدث عن هذا اللاعب
ولكن يضاف رد منا لموضوع اللاعب الذي نود طرحه وهنا تصبح الواضيع موحده والاوليه لكاتب الموضوع الاول عن اللاعب .
المنتدى غني بمن لديهم الاخبار الصحيحه مثل ماذكرت كادارة الاخبار فلماذا نلتفت لاصحاب موضيع الشائعات ..
يبدو اني العضوه الوحيده التي تكتفي بالرد ولم يسبق لي طرح موضوع لان من واجبي هو احترام الكتاب في المنتدى .
تقبل تحياتي وبالتوفيق لك ..
اختك:عطر الصمت
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/06/2008, 05:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
اشكرك اخوي عبيد علي كلامك الرائع

بس والله يالغالي هذا وضع صعب جدا يعني

اصابعك ماهي سوي وانت فاهم قصدي

والشباب في الاشراف ماهم مقصرين لان الى تشوفه

ربع ربع الى ينحذف بس صدقني هي ترجع علي عقلية الشخص نفسه .



اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26/06/2008, 05:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2008
المكان: الريـــــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 160
موضوع رائع وكلام عين العقل
..............................
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/06/2008, 05:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 603
الله يعطيك العافية أخوي ،،،،

وموضوعك جاء في وقته ،،،

وأتمنى الجميع يأخذون بكلامك ويبتعدون عن مواضيع الاشاعات والأخبار غير الصحيحة ،،،

وأن يلتفتوا إلى المواضيع التي تخدم الكيان الهلالي وخصوصا في مثل هذا الوقت المهم ،،،

في الختام تقبل تحياتي ومروري ،،، وأهنيك على اختيار العنوان الجميل والموضوع الرائع ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26/06/2008, 05:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: بين الزعمآء
مشاركات: 3,005
إقتباس
وخالد عزيز مصرح وعلى الهواء مباشرة لا تحظرني تلك المباراة اللي صرح فيها ولكن الاكيد انه صرح انه لا يتخيل نفسه بقميص غير قميص الهلال!!!

كانت في مبارة الهلال والطائي الدور الاول وانتهت بهدفين سجلهما المفرج والشلهوب
لمشاهده التصريح
http://media.alhilal.com/video/hilal...0Hilal-aziz.rm
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26/06/2008, 06:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/11/2006
المكان: جـــــــــــده
مشاركات: 5,975
يعطيك العافيه اخوي على موضوعك الرائع فعلا مللنا من الاشاعات

حسن معاذ والغنام وحسن معاذ وعزيز ياناس خلو الاداره تشوف شغلها وانتظرو النتائج

وبعدين انتقدو ولاامدحو

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 26/06/2008, 06:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *(Y.A.S.S.E.R)*
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2008
المكان: .:.الشرقية الدمام .:.
مشاركات: 748
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخرنكته والله مادري وش يدورون الي يسون هذي المواضيع
فهذا يقول سيكون هناك مقايضه (حسن معاذ) بـ(عبداللطيف الغام) وذاك يقول

(حسن) بــ (خالد عزيز!!!) الاولى ممكن ان (تخش) العقل اما الثانيه كيف (تخش)!!!

لا والله اثنتين ما (تخش)
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 26/06/2008, 06:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
يعطيك العافيه اخوي على موضوعك الرائع فعلا مللنا من الاشاعات

بارك الله فيك وفي قلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26/06/2008, 06:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامبراااطور
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: اطهربقاع الارض >>مكه
مشاركات: 328
والله كلامك عين الصواب
وياليت ان هذا الموضوع
يتثبت واعذرني اخي
اعتقد انك لم توفق
في العنوان ابدآ


وعندي تعليق ان هناك بعض الاخوان جزاهم الله خير
مقومين الدنيا على ARTوما ادري ليش اعتقد على قولتك
جاء واحد قال والله انك صادق وجاك الثاني مطفي النور
ورد والله انك كلكم صادقين

وايضآ شركة الاتصالات مع انه شركة الاتصالات
تعاقدت مع الهلال قبل موبايلي وشوف المدح
وشوف وين وصلوها الحين بعد ما اشترك الهلال
مع موبايلي
اعتقد بل اجزم ان في هذا المنتدى ناس ماشين على
قولة المثل(مع الخيل يا شقرى)وعليهم عليهم ووومعاهم معاهم

وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 30/06/2008, 12:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امير الزعيم--20
..................مشكور يابو رجاء .........

العــفو ياــلغــالـــي ....................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube