#1  
قديم 15/04/2002, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,612
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 2/2/1423 من الصحف



الهلال يدخل معسكر إعداد بالدمام استعدادا
للمباراة النهائية للدوري السعودي
وفد نادي رودا الهولندي غادر الرياض

الرياض: «الشرق الأوسط»
سيدخل فريق الهلال قبل نهاية هذا الاسبوع معسكرا اعداديا لمدة اربعة ايام في مدينة الدمام للاستعداد للمباراة النهائية في الدوري السعودي الممتاز على كأس خادم الحرمين الشريفين.
وفي هذا الشأن ارسلت ادارة الكرة بالهلال خطابا الى عدد من الاندية في المنطقة الشرقية سعيا لتوفير مباراتين خلال فترة المعسكر الذي جاء بناء على طلب الجهاز الفني بالهلال بقيادة (الكولومبي) ماتورانا.
وسينتظر الهلال نحو 3 اسابيع حتى موعد المباراة النهائية بعد النظام الجديد للدوري الذي يقضي بتأهل المتصدر مباشرة على ان تقام التصفية بين الفرق الثلاثة التالية له.
ويسعى الهلاليون لاعداد فريقهم جيدا لهذه المباراة، بعد خروجهم من مسابقتي الكأس السعودي (كأس ولي العهد) ومسابقة الامير فيصل بن فهد.
من ناحية اخرى اكد فواز المسعد امين عام نادي الهلال لـ«الشرق الأوسط» ان مفاوضات وفد نادي رودا الهولندي بشأن ضم نجم الهلال نواف التمياط قد توقفت بعد ان قدم النادي السعودية شروطه واعطاء مسؤولي الفريق الهولندي مهلة اسبوع لاجل الرد.
ويبدو ان ادارة نادي الهلال التي يرأسها الامير سعود بن تركي غير متحمسة لانتقال التمياط وتريد الابقاء عليه حتى بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم.
وعلى العكس تماما يبدي التمياط تحمسه الشديد من اجل الانتقال الى الفريق الهولندي والذي يتوقع ان يكون بابا له في الميادين الاوروبية في ظل الامكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها وعمره الذي لا يتجاوز 25 عاما.
من جهتهم يرى خبراء الكرة السعوديون ان على التمياط ان يتريث بالانتقال الى ما بعد المونديال لان الفرص ستكون افضل.
جدير بالذكر ان وفد نادي رودا الهولندي قد غادر العاصمة السعودية الرياض في وقت متأخر من مساء امس.



نظام جديد لتحديد مستويات أندية القارة
الاتحاد الآسيوي يعتمد تأهل الهلال وسامسونج إلى بطولة السوبر الجديدة

كتب ـ أسامة النعيمة:
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فريقي الهلال السعودي وسامسونج الكوري اول فريقين يتأهلان لدوري السوبر الآسيوي الذي ينطلق بنظامه الجديد مطلع الموسم المقبل بعد دمج البطولات الآسيوية الثلاث، وطالبت أمانة الاتحاد الآسيوي من جميع الاتحادات الاهلية بالقارة الآسيوية بسرعة ارسال اسماء الاندية الثلاثين المرشحة للدخول بالبطولة ليصبح العدد النهائي ( 32فريقاً).
وقد حصلت (الرياض) على التوزيع الذي سيتم للنظام الجديد، بحيث سيتم توزيع الأندية البالغ عددها ( 32نادياً) إلى مستويين:
المستوى الاول يضم الاندية الآسيوية القوية حسب نتائجها الآسيوية وعددها ( 16فريقاً).
وستؤدي اندية المستوى الثاني مبارياتها (ذهاباً وعودة) على ان تتأهل ( 8أندية) ويتم دمجهم مع الاندية الستة عشر من المستوى الاول ليصبح العدد ( 24فريقاً) ليتم عمل قرعة بينها لتلعب الاندية بعضها مع بعض (ذهاباً وعودة). ويتأهل ( 12فريقاً) يتم توزيعهم على اربع مجموعات كل مجموعة تضم ( 3فرق) تلعب بطريقة (ذهاباً، وعودة) ليتأهل فريق واحد من كل مجموعة ويصبح العدد ( 4فرق) ويتم التجمع لتلك الاندية الاربعة بأحد الدول الآسيوية التي يختارها الاتحاد الآسيوي، ليلعب اول المجموعة الاولى مع اول المجموعة الثالثة، واول المجموعة الثانية مع اول المجموعة الرابعة.
ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية لتحديد بطل دوري السوبر الآسيوي.

------------------------------------------------------------

الاتحاد الاسيوي أشاد بالإنجاز
الهلال على قمة (الهرم) في الدوري السعودي



كتب - ماجد التويجري:
تربع فريق الهلال الكروي الأول على قمة (الهرم) في الدوري السعودي للموسم الرياضي الحالي 2002إثر تغلبه في الجولة النهائية من الادوار التمهيدية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على ضيفه فريق الطائي بستة أهداف نظيفة وقد عرض الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عبر موقعه على شبكة الانترنت يوم امس الأول تقريراً بخصوص ذلك جاء فيه بأن الفريق الهلالي اسقط الاتحاد منافسه الوحيد على الصدارة في مباراة كان يحتاج إلى ان يسجل اثناءها اربعة أهداف بشرط إلا يلج مرماه اي (هدف)
والهلال حامل كأس الاندية الاسيوية تمكن من تحقيق ما يصبو إليه في مرمى الطائي على مدار شوطين وجاءت البداية بواسطة محمد الشلهوب ثم المطيري والجابر وتوالى مهرجان الاهداف في الحصة الثانية عندما اضاف حسين العلي هدفاً رابعاً يمكن القول عنه بأنه نقطة الصدارة والقمة الهلالية كان ذلك بالطبع قبل ان يتألق زميله عبدالله الجمعان باحراز هدفين في وقت عصيب من عمر المباراة وسينتظر فريق الهلال الطرف الثاني الذي ستسفر عنه مباريات المربع الذهبي ليقابله في نهائي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

-----------------------------------------------------------

وياه (حلم) الكبار!

فاوض الهلاليون والنصراويون قبل موسمين تقريباً اللاعب (العالمي) جورج وياه ولكن باءت جميع تلك المحاولات بالفشل ولم يكتب لها النجاح نظراً لمغالات اللاعب ووكيل اعماله حيث وصل المبلغ الى (3) ملايين دولار.
ولكن خلال الموسم الحالي نجح نادي الجزيرة في الامارات بالتعاقد مع اللاعب (وياه) مقابل مليون ونصف المليون لمدة موسم واحد وبدون (وسطاء) واستطاع اللاعب ان (ينهض) بنادي الجزيرة ويمنحه الصدارة لأول مرة في تاريخه رغم وجود اندية الوصل والعين والوحدة.
الاندية الكبار الهلال والنصر والاتحاد والاهلي قد تعيد (الكرة) مرة اخرى مع نهاية عقد اللاعب مع ناديه لتبدأ مجدداً المفاوضات على امل وعسى بعد ان (ملت) الجماهير من الاجانب (المقالب) التي تعج بهم الاندية الكبيرة، باستثناء سيزار وسيرجيو!!

-----------------------------------------------------------

الاتحاد الآسيوي يهنىء الأمير سلطان بإنجاز الهلال

تلقى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تهنئة الاتحاد الآسيوي لسموه بمناسبة تحقيق الهلال البطولة الآسيوية ابطال الكأس الثانية عشرة التي اختتمت نهائياتها في دولة قطر الشقيق والتي جاء فيها:
صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز
رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم
نيابة عن صاحب السمو الملكي سلطان احمد شاه وبالاصالة عن أسرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اود ان اقدم التهاني لفريق الهلال لأدائه المميز وفوزه بالبطولة المذكورة اعلاه. ولقد وصلت الى الدوحة في الوقت المحدد لكي أرى هذه المباراة ومن الواجب ان اهنىء اللاعبين لأدائهم ومهاراتهم الجيدة، وفنونهم لكسب هذه البطولة الرفيعة المستوى وارجو ان تتفضلوا بابلاغ نادي الهلال تحياتي لهذا الأداء الممتاز، ويجب عليهم الآن أن يستعدوا لكأس السوبر الآسيوية.
مع أطيب التمنيات.
المخلص/ داتو بيتر فيلابان
السكرتير العام
-----------------------------------------------------------

مشكلة جديدة تواجه الهلاليين في مهمتهم القارية المقبلة
ماتورانا لن يدرب الزعيم في بطولة السوبر
إيقاف المطيري ووفد رائدي يزور النادي

كتب ـ أسامة النعيمة:
يواجه فريق الهلال الكروي مشكلة جديدة قبل مواجهة نهائي كأس السوبر الآسيوي امام سامسونج الكوري الذي سيقام اوائل شهر يوليو 2002م وتتمثل هذه المشكلة في عدم وجود جهاز تدريبي يشرف على الفريق في حال عدم الاتفاق مع المدرب الكولومبي (ماتورانا) الذي ينتهي عقده مع الهلال بنهاية شهر صفر الحالي، وستبذل الإدارة الهلالية جهوداًَ كبيرة لمحاولة التجديد مع المدرب (ماتورانا) الذي ارجأ ذلك لحين الانتهاء من كأس العالم بكوريا واليابان كونه مرتبطاً بعقد مع (الفيفا)، وفي حال عدم الاتفاق مع (ماتورانا) فستبدأ الإدارة البحث عن جهاز فني بديل له قبل مواجهات النهائي الآسيوي.
من جهة ثانية حدد المدرب (ماتورانا) برنامجه التدريبي طوال الايام المقبلة ابتداءً من اليوم الاثنين بحيث سيؤدي اللاعبون تدريباً بعد المغرب عقب اختيار ( 25لاعباً) لاداء تمارين بالملعب الرئيسي والبقية بالملعب الرديف وكذلك الحال ليوم غد الثلاثاء. فيما سيكون يوم الاربعاء موزعاً لثلاث مجموعات للاعبين تؤدي مجموعتان تدريباً في الرابعة عصراً ومجموعة بعد المغرب على ان يكون يوم الخميس تدريباً للجميع ويوم الجمعة المباراة الودية امام منتخب المملكة للشباب باستاد الامير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.
وكان المدرب (ماتورانا) قد وزع اللاعبين في تدريب الامس إلى ثلاث مجموعات ادت مجموعة المدافعين ولاعبي الوسط تدريباً بعد المغرب والمهاجمين تدريباً عصراً.
اما المجموعة الثالثة فكانت بالملعب الرديف باشراف مدرب درجة الشباب الروماني (كرواس) وشهد التدريب حضور جميع العناصر بعد عودة المدافع أحمد خليل اول أمس، فيما سيعود اليوم من البرتغال المهاجم (ادميلسون) وسيشارك بتدريبات الغد.
من جهة اخرى لن يتمكن الظهير الايسر (بندر المطيري) من المشاركة في المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لحصوله على البطاقة الصفراء السادسة التي تحرمه المشاركة لمباراتين أو فترة زمنية لمدة شهر، وجميعها لن تتحقق كون المباراة ستقام قبل تلك الفترة.
وفي شأن آخر التقى رئيس النادي الأمير سعود بن تركي مساء أمس عضوي شرف نادي الرائد الاستاذ خالد السيف وعبدالله الدايل اللذين قدما التهنئة لحصول الفريق الهلالي لبطولة آسيا إلى جانب تقديم الدعوة للإدارة الهلالية لحضور حفل التكريم الذي سيقيمه نادي الرائد بمناسبة صعوده للدوري الممتاز الموسم المقبل الذي سيقام غداً الثلاثاء، كما قدمت الدعوة للاجهزة الإدارية بالنادي.
على صعيد آخر صرفت الإدارة للاعبين مكافأة مباراتي الانصار والطائي اضافة إلى راتب شهر تقديراً من الإدارة للعطاء المتميز الذي قدمه اللاعبون.

------------------------------------------------------------

سعود كريري يفتح قلبه لـ "دنيا الرياضة"
ادارة القادسية اخفت عني عرض الهلال

الدمام - عبدالله العبود:
نفى لاعب القادسية سعود كريري تلقيه أي عرض من ادارة الهلال او اعضاء شرفه في الوقت الراهن.. وقال في حديث خاص لـ "دنيا الرياضة" على أن ما اخشاه أن تكون الادارة القدساوية قد تلقت عرضاً رسمياً بهذا الخصوص دون أن تعلنه لي وتوضح الحقيقة فأكون آخر من يعلم.
وأكد سعود كريري وجود اتصالات في العام الفائت حول طلب الهلال انتقاله ولكنها توقفت فيما بعد.
وسألته عن موقفه اذا ما صح عرض الهلاليين له فأجاب.. الهلال فريق كبير وانا ابحث عمن يؤمن مستقبلي سواء الهلال او غيره والكلام لكريري ونحن نتحدث عن اوهام لكوني لم اتلق ما يخص الانتقال.
وأشار الى أن ما يخشاه ان يتم الاتفاق بين الادارتين وانهاء كافة المفاوضات بينهما ثم يعرض عليه العقد من سابق لاوانه واذا طلب مني الانتقال سيكون لي حديث آخر مع الادارة بشأن تفاصيل الامور التي يجب الا تكون هامشية خاصة واننا سنلعب في الوقت الذي يرتاح فيه جميع اللاعبين الذين يتمتعون باجازاتهم.

-----------------------------------------------------------



رئيس الهلال يؤجل احتراف التمياط لموافقة شرفية

عبدالله الطليحان الرياض:
ارجأ الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال اتخاذ القرار بشأن بيع عقد اللاعب نواف التمياط لنادي رودا الهولندي وبرر التأجيل برغبته في عرض الامر على اعضاء الشرف ومعللاً التأجيل بكون الصفقة هي الاولى من نوعها على صعيد اللاعبين السعوديين قائلاً: القرار يحتاج الى دراسة واختيار انسب الحلول وذلك خلال الايام القليلة المقبلة والقرار ليس سهلاً لانه يحتاج الى السؤال والتمحيص.
وكان الامير سعود بن تركي قد عقد اجتماعاً مع الوفد الهولندي بحضور فواز المسعد امين عام النادي والامير خالد بن محمد عضو الشرف ومحمد السنوسي مديراعمال اللاعب نواف التمياط وشويش الثنيان أحد مسئولي مؤسسة اقطاب التي تتولى ادارة اعمال التمياط.
يشار إلى ان الامير عبدالله بن مساعد عضو الشرف والامير سعود بن تركي رئيس النادي واللاعب نواف التمياط قد دخلوا في مناقشات ساخنة بعد التمرين وقبل دخول الامير سعود للاجتماع وامتد النقاش الثلاثي الى مايقارب الربع ساعة.
من جهته اكداللاعب نواف التمياط ان ا ي امور تتعلق بانتقاله او احترافه الخارجي لن تتم الا بعد نهاية مشاركته مع المنتخب السعودي الاول في نهائيات كأس العالم المقبلة.
رافضاً الادلاء بأية تعليقات موضحاً بأنه لا يستطيع الحديث وان مدير اعماله هو المخول بالحديث عن اي امور تتعلق بعقده.
تجدر الاشارة الى ان تدريبات الفريق قد شهدت غياب سامي الجابر لتعرضه لاصابة خفيفة واحمد خليل لظروفه الخاصة.

------------------------------------------------------------

أرقام خيالية في انتقال التمياط وبصمة النعيمة بعد اعتزاله
سعود بن تركي يشيد بمواقف الأمير سلطان مع كل الأندية السعودية

عبدالله الطليحان الرياض:
اثنى الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال على التكريم الذي حظي به لاعبو فريق الهلال الاول لكرة القدم من قبل الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب يوم امس وبعد تحقيقهم للقب بطولة الاندية الاسيوية ابطالة الكؤوس والتي اختتمت مؤخراً في الدوحة مشيراً الى ان هذا الشيء غير مستغرب من الامير سلطان بن فهد وانه عود الاندية على الشد من ازرها بعد تحقيقها لاي انجاز خارجي يسجل باسم الوطن مشيراً الى ان الفريق الهلالي استطاع تحقيق "5" القاب خارجية خلال فترة لم تتجاوز العامين.
واشار الامير سعود بن تركي ان موضوع انتقال اللاعب نواف التمياط نجم خط وسط الفريق الهلالي الاول لكرة القدم لم يحسم حتى الآن نافياً كل الارقام الخيالية التي نشرتها بعض الصحف عن قيمة انتقال اللاعب لنادي ردوا الهولندي وان هذا الموضوع لن يتضح حتى يقدم مندوبو النادي الهولندي عرضهم للنادي ومن ثم ستقوم ادارة النادي بدراسة العرض وتحديد موقفها بالموافقة او الرفض منوهاً على ان اللاعب نواف التمياط يحظى بمكانة كبيرة بسبب مستواه الفني والاخلاقي مستدلاً بذلك على حصوله على جائزة افضل لاعب في اسيا خلال شهرمارس من العام الحالي وحصوله على افضل لاعب آسيوي خلال عام 2000.
ونفى رئيس نادي الهلال كل مااشيع مؤخرا عن استقالته من رئاسة النادي مضيفاً ان هذه الشائعات تزامنت مع اخفاق الفريق الهلالي في كأس الاندية العربية ابطال الكؤوس والتي اقيمت في تونس وانها عارية من الصحة، مضيفاً ان ابتعاده عن النادي كانت تحكمه ظروفه الخاصة وتركيبة حياته الاجتماعية.
واشاد الامير سعود بن تركي بالانجاز الذي حققه صالح النعيمة بعد ظفره بلقب افضل لاعب خليجي في القرن من قبل صحيفة الانباء الكويتية مثنياً على بصمة اللاعب صالح النعيمية في الملاعب السعودية حتى بعد اعتزاله مشيراً الى ان لاعبي الفريق الهلالي تظل بصماتهم واضحة في الملاعب السعودية حتى بعد اعتزالهم لكرة القدم.
وعبر الامير سعود بن تركي عن سعادته البالغة بالتجاوب الواضح من الشعب السعودي مع اخوانهم الفلسطينيين في حملة التبرعات التي قدمت لهم بامر من خادم الحرمين الشريفين وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني في محنته الحالية.

------------------------------------------------------------

سلطان بن فهد: أهنيء الأمير هذلول وكل منسوبي الهلال بهذا الإنجاز الكبير
الرئيس العام لرعاية الشباب استقبل أبطال آسيا وقال: هذا تواصل لإنجازات الهلال العربية والآسيوية

استقبل الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه امس بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض الامير سعود بن تركي بن فيصل بن تركي رئيس مجلس ادارة نادي الهلال واعضاء الجهازين الاداري والفني ولاعبي فريق كرة القدم بالنادي وذلك بمناسبة حصولهم على كأس بطولة الاندية الاسيوية الثانية عشرة لأبطال الكؤوس والتي اقيمت مؤخراً في دولة قطر الشقيقة.
وبهذه المناسبة قدم الرئيس العام لرعاية الشباب التهنئة للامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس اعضاء الشرف بالنادي ولرئيس مجلس ادارة النادي واعضاء الشرف ومنسوبيه من اللاعبين والجماهير بمناسبة تحقيق فريق كرة القدم بالنادي لكأس البطولة الآسيوية الذي يأتي تواصلا للانجازات التي حققها نادي الهلال على المستويين العربي والآسيوي والتي تعتبر اضافة جديدة للانجازات التي تحققت للرياضة السعودية والتي تجد كل دعم واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الامين والنائب الثاني "حفظهم الله".
واثنى الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على المستويات المشرفة والروح الرياضية العالية التي ظهر بها افراد فريق كرة القدم بالنادي في هذه البطولة والتي هي في واقع الامر انعكاس لما يتمتع به اللاعب السعودي من اخلاقيات عالية وروح تنافسية شريفة.

كما اشاد الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي يبذلها الامير سعود بن تركي وجميع اعضاء مجلس الادارة من جهود متميزة في سبيل رقي وتطور برامج وانشطة النادي لتمكينه من تحقيق اهدافه لخدمة القطاع الثقافي والشبابي والاجتماعي والرياضي.
وبهذه المناسبة قدم الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية لافراد فريق كرة القدم تقديرا لما حققوه من انجاز ودافع لتحقيق المزيد فيما تسلم درع النادي من الامير سعود بن تركي بن فيصل وذلك تقديرا من النادي ومنسوبيه لما يوليه الرئيس العام لرعاية الشباب من دعم واهتمام لقطاع الشباب والرياضة في المملكة.
وعبر رئيس مجلس ادارة نادي الهلال في تصريح صحافي باسمه وباسم جميع المنتسبين للنادي عن خالص الشكر والعرفان للرئيس العام لرعاية الشباب ولنائبه على ما حظى به النادي من تكريم واهتمام ومتابعة خلال مشاركته في هذه البطولة وحصوله على لقبها والذي يأتي متزامناً مع قرب مشاركة منتخب المملكة الاول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2002م وما تجده الاندية الرياضية بصفة عامة في المملكة من دعم واهتمام وتشجيع والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الانجازات على المستويين المحلي والخارجي. مؤكداً حرص القائمين على النادي على الحفاظ على المكتسبات التي تحققت من اجل رفعة شأن الرياضة في المملكة وفق ذلكما الدعم والتوجيه اللذين تحظى بهما انديتنا الرياضية من قبل سموهما الكريمين الحريصين على توفير جميع الامكانات المادية والبشرية لخدمة تلك الاندية.
حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشئون المالية عبدالله محمد العذل ومدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام ومدير عام مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار وامين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد جمعان الغامدي.

------------------------------------------------------------

مشاهد شاف كل حاجة!

مسلي آل معمر
تحدث رئيس نادي الطائي بعد مباراة نصف "الدرزن" الهلالي فقال: "اتمنى ان يحقق الهلال اية بطولة اذا لم يحققها الطائي وانا سعيد بتصدره لفرق الدوري"، هذا ماجاء على لسان الصادر بالنص في اغلب الصحف السعودية، وفي المقابل تعالت الاصوات وكثرت الشكوك قبل انطلاق اللقاء "القضية"، حيث طالب الاتحاديون والنصراويون بتعديل مواعيد المباريات للابتعاد عن مثل هذه الاتهامات، واتباع ما يقره الاتحاد الدولي من اجل الحفاظ على المنافسة الشريفة والعادلة.
اما اصحاب الاقلام "المثالية" والاصوات "البريئة" فقد استبعدوا وجود ما يلمح اليه اغلب المتابعين في الشارع الرياضي من "تواطؤات" بعض الفرق، وذلك لكون مثل هذه الادعاءات غريبة على مجتمعنا كما تزعم الاقلام المثالية.!!
في الحقيقة ان الجزم بانتاج ما يسمى بالاقلام يحتاج الى أدلة مادية واضحة، وتهمة تسابق مدافعي الطائي على تسجيل نصف الاهداف الستة في مرماهم ليست كافية لاثبات الشكوك، كذلك قيام المهاجم البرازيلي "سيلسو" بدور المدافع الهلالي حينما واجه المرمى، أما انتهاج الطائيين للاسلوب الهجومي المفتوح جداً فربما كانوا يسعون من خلاله الى تكرار هزيمتهم الساحقة للهلال بالثلاثة في مسابقة كأس ولي العهد قبل شهر تقريباً.
ربما يتفق معي البعض ان الجزم بحقيقة الافلام امر صعب، اما نفي وجودها فيعد امراً اصعب، فالذين يقولون ان هذه الظواهر غريبة على مجتمعنا كأنهم يصفون الجميع بالمثالثة، اي انه لا يوجد سرقات او رشاوى او جرائم قتل..وإذا كان كلامهم صحيحاً .. فلماذا شرع الاسلام قطع يد السارق..؟! ..وجلد شارب الخمر..؟!
الغريب في لقاء "نصف الدرزن" ان من شاهد المباراة من خلال قناة اوربت استمتع ب"التبرير" من كل من ناصر الاحمد وعبدالعزيز الخالد لمستوى الطائي، حيث اشارا كثيراً الى ان الطائي يلعب بجدية وانه يقدم مباراة من افضل مباريات الموسم، وذلك على طريقة "كاد المريب ان يقول خذوني"...!
ولايقاف مثل هذه الشكوك والاتهامات التي تؤخر ولا تقدم، اعتقد انه لابد من التحقيق مع رئيس الطائي والاستعانة بالشريط المسجل لتصريحه بعد نهاية مباراة الهلال حينما اعترف بتعاطفه مع الازرق، فهذا التحقيق اما سيثبت براءة الطائيين من الاتهامات "المخجلة" التي الصقت بهم، أو سيكون الخيط الاول في كشف البراكين "الخامدة" التي لابد ان تثور في يوم ما.

آخر النقاط
@@ يقول الطائيون انهم قدموا كل مالديهم امام الهلال.. اذن هل يستحقون البقاء وهم خاسرون بالستة؟!
@@ شتان بين فوز العميد برباعية على منافسه التقليدي وبين "..." الطائي للهلال بسداسية!!
@@ صحافة النادي الواحد ستحاول ذر الرماد في العيون .. لكن استغفال المشاهد الواعي اصبح امراً صعباً..!!

[email protected] <-- ;)

------------------------------------------------------------

الأهلي والاتحاد يتنافسون حول لاعب هلالي

هاني السليس الرياض:
قدمت ادارة نادي الاهلي عرضاً رسمياً امس لادارة نادي الهلال لانتقال لاعب تنس الطاولة الدولي خالد الحربي وفاق العرض الاهلاوي العرض الذي قدمته ادارة نادي الاتحاد قبل اسبوعين بمبلغ مالي وصل للمائتين وخمسين الف ريال.
تجدر الاشارة الى ان الحربي يعد من اللاعبين المميزين والذين ينتظرهم مستقبل كبير في المشاركات المقبلة محلياً ودولياً.

-----------------------------------------------------------

الأمير عبدالرحمن بن سعود:
عندما صرحت بفعلة النعيمة ذهبت ساعة الأنباء إلى المصيبيح!
رئيس نادي النصر في رسالة إلى رئيس تحرير "الرياضي"
تعقيباً على تصريحات قائد الهلال المعتزل:

الرياضي الدمام:
تلقت "الرياضي" التعقيب التالي من الامير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر رداً على تصريحات قائد فريق الهلال الاول لكرة القدم المعتزل صالح النعيمة والتي ادلى بها ل "الرياضي" أمس الاول ونشرت في عدد امس الاول الجمعة وعملاً بحرية الرأي فان الرياضي تنشر الرد علماً بأن ما جاء فيها لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر "الرياضي" وفيما يلي نص الرسالة:
الاخ العزيز الاستاذ احمد بن محمد الملا
رئيس تحرير جريدة الرياضي المحترم

تحية طيبة وبعد:
لقد اطلعت اليوم في صحيفتكم بالصفحة الاولى عن اشارة لثرثرة من ثرثرات المدعو "صالح نعيمة" تقول "سنجعله فيلماً افغانيا في المباراة النهائية" وبرجوعي لتلك الصفحة ولهذيان المذكور وجدته في أوله يقول بأنه يهديني ساعته وساعة الاخ فهد المصيبيح اللتين حصلا عليهما من جريدة الانباء الكويتية في الاستفتاء المشهور "إياه" مع تمنيه ان يقابل النصر العالمي في المباراة النهائية ليمتعنا كقوله بمشاهدة الفيلم الافغاني الذي سوف يعرضه الهلال في مرمى النصر.
واحب أن اوضح وجهة نظري في النقاط التالية:

1 الابن فهد المصيبيح عزيز علينا وهو من الرياضيين المعروف عنهم الخلق الكريم والاستقامة والسلوك الحميد قبل واثناء وبعد تركه اللعب واتمنى ان يحذو حذوه في كل سلوكياته المدعو "صالح نعيمة" ولا اعرف على اي اساس جعل من نفسه لساناً للكابتن الخلوق فهد بن محمد المصيبيح بطريقة الاسلوب الذي على أساسه لم يسلمه الساعة الثمينة مع هدايا جريدة الانباء، وهي الساعة ذات ال 600 دينار كويتي اي ما يعادل الثمانية الاف ريال سعودي تقريباً الا بعد أن صرحت بفعلته المشينة تلك وقبل مباراة شقيق النصر الهلال مع الطائي وأقل من نصف ساعة كما هوالواقع والذي اكده المصيبيح واقول لهذا.. ان هناك فرقاً بين اختلاس الساعة المرسلة وبين اختلاس الاخلاق والقيم والآداب التي لا يرضى رجل محترم من عائلة محترمة كفهد بن محمد المصيبيح ان يختلسها منه احد سواء انت او سواك. أما ساعتك فنحن نقبلها وعليك التوجه اليوم بين الساعة السادسة والتاسعة مساء الى التلفزيون السعودي بالرياض لتسليمهاكتبرع عيني لابطال فلسطين لتكون ان شاء الله صدقة لك لتعيدك الى رشدك وتدفع عنك البلاء ويتقبلها الله تعالى للتكفير عن جزء ولو بسيط من خطاياك وأرجو أن توفي بوعدك ولا يكون هذيان من هذياناتك الصحفية والتلفزيونية والتي لا تعرف معناها أو هدفها وليتك تعرف المثل القائل "الكلام خفيف في اللسان ثقيل في الميزان".
2 يجب ان يعرف الجميع بأنني حين تطرقت لجائزة جريدة الانباء عندما سئلت عنها لم يكن قصدي جائزة الجريدة العزيزة الانباء الكويتية المحترمة أو منحها لهذا المدعو "صالح نعيمة" ولكنني قلت رأيي لسببين الاول ان مثل هذه الاستفتاءات يجب ان تحظى باشراف لجنة حيادية مقبولة من الجميع سواء في الاشراف على استفتاء الجماهير اواختيار اي نجم كان وهذا لم يحدث ليس في هذه الجريدة فقط ولكن في جميع استفتاءات صحفنا العربية عدا في مصر الشقيقة عندما يخص الامر اللاعبين المصريين وثانياً اكدت بأن من يحصل على مثل هذا المسمى يجب أن نرجع لصفحة سوابقه وان يكون حسن السيرة والسلوك وهذا ما لم يكن متوفرا للمدعو "صالح نعيمة" وأوضحت ذلك بثلاث نماذج فقط من سلوكياته المشينة الحافل بها تاريخه الرياضي اولا عدم صعوده للمنصة الملكية عندما فاز النصر على شقيقه الهلال في المباراة النهائية ب 3-صفر على ملعب الملز سابقاً ملعب الامير فيصل بن فهد حالياً وثانياً تقبيله لرجل اللاعب الاجنبي ريفلينو في مباراة الاتحاد وشقيقه الهلال المقامة في جدة في يوم الخميس 18-2-1401ه وثالثاً عندما صعد الى المدرجات واعتدى على الجماهير الرياضية بعد نهاية مباراة القادسية مع شقيقه الهلال المقامة بملعب الدمام ملعب الامير محمد بن فهد حالياً ولم اذكر اشياء كثيرة منها شطبه من الملاعب عندما اقتحم استاد الملك فهد الدولي وايقافه عندما اعتدى على الحكم الدولي محمد السويل بمكة المكرمة وظهوره اللافت وتصرفاته الغريبة في تلفزيون art في استوديو التحليل الرياضي ومنها مشادته الشهيرة مع الكاتب عبدالعزيز شرقي.
3 عزيزي احمد الملا، اعزائي القراء الكرام عندما اذكر الفيلم الهندي فهو يسبب قصصها الخرافية وعندما اذكر الفيلم السريلانكي فذلك بسبب امكاناتها البداية وتمثيلها البدائي غير المتقن ولكن حقيقة ماذا يقصد هذا "صالح نعيمة" بالفيلم الافغاني؟ هل وصلت حالته شفاه الله ان يستهزيء باخوة مسلمين وقعوا تحت القصف والحصار والجوع والتشرد والقتل مما جعل حكومتنا الرشيدة حفظها الله تهب لدعم هذا الشعب المسلم العزيز وتشكل لجان لجمع التبرعات لانقاذ المتضررين من آثار الحرب وعموماً لا اعتقد ان هذا الامر سيمر مرور الكرام على القائمين على بلاد الحرمين الشريفين ولا على علمائنا الافاضل رافعاً يدي الى السماء وراجياً ان يرفع الجميع معي ايديهم متجهين بكل جوارحنا الى الله عز وجل شأنه مرددين ما جاء على لسان نبينا وحبيبنا محمد صلوات الله وسلامه عليه في كتاب الاذكار المنتخب من كلام سيد الابرار صلى الله عليه وسلم لشيخ الاسلام الحافظ محيي الدين بن زكريا في الصفحة 273 "ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا" "الترمذي".
آمل نشر خطابي هذا شاكرا ومقدرا لاخي احمد تجاوبه الدائم معنا وفقكم الله ورعاكم.

-------------------------------------------------------------
  #2  
قديم 15/04/2002, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,612


Al Hilal snub bid for Saudi star



Al Hilal have rejected a US$8 million bid from Dutch club Roda JC Kerkrade for the services of 2000 Asian Football Confederation Player of the Year Nawaf Al Temyat.

It was reported on Saudi daily Al-Riyadh that Al Hilal officials were not willing to release the influential player despite an offer that will be a record paid to any Asian club.

An unnamed Al Hilal official was quoted by Al-Riyadh as saying that Al Temyat is an influential player within the squad, and asserted that money will not be a consideration as European clubs begin to woo Al Hilal for their prized possession.

"They (Roda) have tabled an US$8 million offer to secure the services of Al-Temyat, who, it should be fairly stated, represents quite an inspirational and committed figure within the squad that could not be filled in the appropriate way, regardless of the fee presented by Roda JC," said the official.



بعد انفراد "الوطن" بمبلغ عقد انتقال اللاعب
خبير في صفقات الانتقال يطالب الهلاليين ببيع عقد التمياط



جدة: عوض الرقعان
أكد صاحب مكتب انتقالات اللاعبين والمدربين، عضو الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف عبد الله أن من مصلحة الهلال أن يوافق على عقد انتقال لاعبه الدولي نواف التمياط لنادي رودا الهولندي، وقال: "من الأفضل للهلال أن يبيع عقد التمياط لنادي رودا الهولندي، لأن ذلك يحقق مصلحة اللاعب، فالـ 8 ملايين دولار التي دفعها رودا تعتبر مبلغاً خيالياً بالنسبة لناد بمثل هذه الإمكانيات، وأتصور أن دفع الهولنديين لهذا المبلغ لم يأت من فراغ، وهم سيجعلون من ناديهم مجرد محطة للتمياط، ثم سيستثمرونه ليباع عقده فيما بعد إلى نادٍ آخر ليحققوا الربح منه، وهذا شيء جميل ويرفع من أسهم اللاعب السعودي".
وأضاف: "من المؤكد أن مسئولي نادي رودا قاموا بتقييم قدرات التمياط من كل النواحي، وأهمها المهارة والسرعة والسن، وهم يراهنون على نجاحه في نهائيات كأس العالم، وهذا يعني أن عروضاً بالجملة ستأتيه من أندية أوروبية كبيرة، وحينها سيكون رودا قد حقق صفقة ناجحة للغاية باستثمار اللاعب".
وذكّر عبد الله بما حصل سابقاً مع محترف الزمالك السابق، النيجيري إيمانويل الذي اشتراه فرايبورج الألماني، وباع عقده للشبونة البرتغالي دون أن يزور النادي الألماني أو يرتدي قميصه، وقال: "بحكم خبرتي أنصح التمياط ومسؤولي الهلال بالموافقة على العقد، على أن يشترطوا على رودا الحصول على نسبة مئوية في حالة بيع عقد اللاعب من رودا إلى ناد آخر بأكثر من 8 ملايين ريال، ليكون لهم نصيب في عملية الانتقال، خاصة وأن رودا لم يشتر عقد التمياط ليلعب له، لأنه نادٍ ذو إمكانيات محدودة من حيث المنافسة محلياً أو أوروبياً، ولكنه يشتري عقده للاستثمار، وأطمئن التمياط أن من حقه رفض أو قبول الانتقال لأي نادٍ آخر إذا ما رغب رودا في بيع عقده، وأنصح الهلاليين ببيع عقد اللاعب فمن يضمن أن ينجح اللاعب في كأس العالم، كما أن أوروبا سوق مفتوح ستمكن الكثير من الخبراء من مشاهدة التمياط فيما لو لعب لرودا وهذا من مصلحته".


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 15/04/2002 عند الساعة » 05:14 AM
  #3  
قديم 15/04/2002, 04:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
يعطيكم الف عافيه
شكرا على التغطيه المميزه
  #4  
قديم 15/04/2002, 05:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
شكراًَ لكم.
  #5  
قديم 15/04/2002, 05:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: تحت سماء زرقاء احلم باالسفر خلال بحر ازرق
مشاركات: 231
صباح الخير
مشكورين الف شكر
يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 15/04/2002, 06:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2001
المكان: خط الجبيل _ الرياض
مشاركات: 677
مشكوريين على هذا المجهود
  #7  
قديم 15/04/2002, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية انشاء الله.


بس نفسي أعرف شئ واحد ( رمزهم ) وشئ يبي بحلق الهلال والله أزعجنا والله يرحم أيام أبو نواف.
  #8  
قديم 15/04/2002, 07:00 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكووووووورين يا شباب
  #9  
قديم 15/04/2002, 07:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
يعطيكم الف عافيه
  #10  
قديم 15/04/2002, 07:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
المكان: Saudia-Raidh
مشاركات: 204
اخس على زكيه قلبها مواعض والله ما ينسلم من شره يحلل الافلام له وعليه لا

احذفو موضوع مجلي العنز الله يرحم والديكم
  #11  
قديم 15/04/2002, 07:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
صباح الخير

ومشكورين والله يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 15/04/2002, 08:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكوريين

الله يعطيكم العافية
  #13  
قديم 15/04/2002, 09:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanx
  #14  
قديم 15/04/2002, 10:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
مشاركات: 252
مشكورين على هالأخبار

ومسكين يازكية مجننك أبو فهد الله يسلمه
  #15  
قديم 15/04/2002, 10:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكورين وأن شااللة نشاهد الفيلم الافغاني عن قريب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube