#226  
قديم 19/06/2008, 07:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملك التكتيك
بصراحه موضوع مسكت

والنصراويين بصراحه يمثلون المثل القائل عنز ولو طارت

بس ياليتك دعمت موضوعك بصور من موقع الفيفا اللي تثبت من هو الأسطوره السعوديه

هذي فاتتني
ما قصرت يا الغالي مشكور على المرور

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـ @ ــلال
تسلم يمينك 9999999999سامي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابـوفـيـصـل
موضوع رئع ويستق التثبيت
صحيح ان سامي احسن من ماجد

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مريض بحب الهلال
سامي والباقي اسامي ...........................................................................

مشكوووورين جميعا على المرور الرائع

اضافة رد مع اقتباس
  #227  
قديم 19/06/2008, 08:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAMI009
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: ~مع الهلال~
مشاركات: 579
وش جاب الثرى للثرياء

وين ماجد وين سامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مافيه مقارنه
اضافة رد مع اقتباس
  #228  
قديم 19/06/2008, 11:21 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
مشاركات: 22
انا قاعد اقراء الموضوع فامليت ونا اقراء انجازات سامي مع الهلال انا ماجد لاعب كبير ولاكن الاسطوره سامي بلارقام او هاذي صفقه للموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #229  
قديم 20/06/2008, 12:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
مشاركات: 461
ياخي الكريم سامي من الاهانه ان تقارنه بهذا الشخص
يعني حنا قدامنا ارقام وتقول انجلترا وشوربه نيوزلندا
بصراحه بتتعب وانت تلاحق الدلوخ الفقراويه وتداريهم بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #230  
قديم 20/06/2008, 02:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205


مشكووورين على المرور اعزائي
اضافة رد مع اقتباس
  #231  
قديم 20/06/2008, 02:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
مشاركات: 188
موضوع قدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #232  
قديم 20/06/2008, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
الذيب سامي سيبقى اسطورة اسيا مهما حاولا الجهال استجهاله..,,,



مشكور يالغالي..,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #233  
قديم 20/06/2008, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,592
موضو ع يستحق التثبيت الف شكر على مجهودك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #234  
قديم 20/06/2008, 12:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يا(20)سر
الذيب سامي سيبقى اسطورة اسيا مهما حاولا الجهال استجهاله..,,,





مشكور يالغالي..,,,

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة malo4040
موضو ع يستحق التثبيت الف شكر على مجهودك الرائع

مشكورين اعزائي على المرور الاكثر من رائع

اضافة رد مع اقتباس
  #235  
قديم 20/06/2008, 01:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: بين بطولات الزعيم
مشاركات: 1,039
الحين عرفت حقيقة اسمك

مـــا فـــــيـــك حـــيــــلـــــه

تحياتي لك ايه المبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #236  
قديم 20/06/2008, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شيفا الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: في الدنيا
مشاركات: 954
إذا قلت هذا الموضوع أفضل موضوع في المنتدى

وقال واحد في موضوع أفضل منه
تقول له أثبت
يقول أفضل موضوع وبس

يعني
(( عنز لو طارت ))
اضافة رد مع اقتباس
  #237  
قديم 20/06/2008, 02:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
المكان: العاصمة (فديتهــا)
مشاركات: 13
مبدع ماشاء الله عليك
تسلم اخوي هنا لغة الارقام ولا شي غير الارقام والحقائق
يمكن نسميك اسطورة القلم يامبدع
فعلا مدري على ايش اسطورتهم ؟؟؟؟
وفي النهاية الاسطورة مالها الا سامي
وزي ماقلت













عنز ولــــو سبــحــت قصدي طـــااااااااارتـ
اضافة رد مع اقتباس
  #238  
قديم 20/06/2008, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Aأم فهدA*
مبدع ماشاء الله عليك
تسلم اخوي هنا لغة الارقام ولا شي غير الارقام والحقائق
يمكن نسميك اسطورة القلم يامبدع
فعلا مدري على ايش اسطورتهم ؟؟؟؟
وفي النهاية الاسطورة مالها الا سامي
وزي ماقلت













عنز ولــــو سبــحــت قصدي طـــااااااااارتـ


مشكووورة
الله يعطيك الف عافية

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شيفا الهلال
إذا قلت هذا الموضوع أفضل موضوع في المنتدى

وقال واحد في موضوع أفضل منه
تقول له أثبت
يقول أفضل موضوع وبس

يعني
(( عنز لو طارت ))


الله يعطيك العافية يا الغالي
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غامدي والراس عالي
الحين عرفت حقيقة اسمك

مـــا فـــــيـــك حـــيــــلـــــه

تحياتي لك ايه المبدع

من ذوقك طال عمرك
مشكور يا الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #239  
قديم 20/06/2008, 03:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,237
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube