#211  
قديم 16/06/2008, 11:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2007
مشاركات: 345
والله اسطوره سامي لا تعني ان ماجد ليس اسطوره

عينان في رأس ماجد وسامي !

كلهم خدموا الوطن ورفعو رؤسنا ولهم انجازات !
اضافة رد مع اقتباس
  #212  
قديم 16/06/2008, 11:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
ظفر سامي يسوى اي شخص جلس يسب سامي ويتكلم عليه عشرين سنه مااقول الى احبك ياسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #213  
قديم 17/06/2008, 06:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الفريدي
ظفر سامي يسوى اي شخص جلس يسب سامي ويتكلم عليه عشرين سنه مااقول الى احبك ياسامي

مشكور يا الغالي
يعطيك العافية

اضافة رد مع اقتباس
  #214  
قديم 17/06/2008, 07:05 PM
زعيمات بلا حدود
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: حيْث يكُون الزّعيمْ ♥
مشاركات: 1,430


يعطيك العافية على هالموضوع اللأكثر من رائع


----------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #215  
قديم 17/06/2008, 08:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: قلب الزعامة
مشاركات: 2,342
يكفي ان سامي يحلل بطوله امم اوربا مع مالديني الاب وارسين فينقر !!

بينما ماجد يحلل مباريات الحزم ونجران والوطني والنصر والاتحاد والرائد مع حمود السلوه ومدني رحيمي !!!

الناس مقامات يافقراويين
اضافة رد مع اقتباس
  #216  
قديم 17/06/2008, 09:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 100
تشكر على الموضوع الأجمل و الأكمل و الأمثل و الأحلى

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #217  
قديم 17/06/2008, 10:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/11/2007
مشاركات: 2,713
يسلم بؤؤك على هيكـ حكي




صدقني يآخي والله تعبت مع هالنصراويه الدلوخ ..!



صدق مافيك حيله




تسلم صوابعكـ



اضافة رد مع اقتباس
  #218  
قديم 18/06/2008, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فقدتك 15
يسلم بؤؤك على هيكـ حكي




صدقني يآخي والله تعبت مع هالنصراويه الدلوخ ..!



صدق مافيك حيله




تسلم صوابعكـ





إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s-m-r_15
تشكر على الموضوع الأجمل و الأكمل و الأمثل و الأحلى



تحياتي لك


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة azoze996
يكفي ان سامي يحلل بطوله امم اوربا مع مالديني الاب وارسين فينقر !!

بينما ماجد يحلل مباريات الحزم ونجران والوطني والنصر والاتحاد والرائد مع حمود السلوه ومدني رحيمي !!!


الناس مقامات يافقراويين



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ’’سديم الهلالية’’

يعطيك العافية على هالموضوع اللأكثر من رائع


----------------------------------------

مشكوورين جميعا على المرورالرائع يعطيكم الف عافية اعزائي

اضافة رد مع اقتباس
  #219  
قديم 18/06/2008, 02:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2008
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 1,750
والله مافيك حيله

هذي المواضيع وإلا فلا

لازم يتثبت

ومافيك حيله
اضافة رد مع اقتباس
  #220  
قديم 18/06/2008, 02:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,486

لو ما فهموا بعد كلامك ذا



يعني نرجع ونقول
((عنز لو طارت)) من جد
اضافة رد مع اقتباس
  #221  
قديم 19/06/2008, 06:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة midoooo
لو ما فهموا بعد كلامك ذا



يعني نرجع ونقول
((عنز لو طارت)) من جد





إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو خااالد الهلااالي
والله مافيك حيله

هذي المواضيع وإلا فلا

لازم يتثبت

ومافيك حيله

يعطيكم العافية نورتم الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #222  
قديم 19/06/2008, 05:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
المكان: ؛؛؛ الــريــاض ؛؛؛
مشاركات: 508
سامي والباقي اسامي ...........................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #223  
قديم 19/06/2008, 05:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابـوفـيـصـل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: بـــريـــدة
مشاركات: 8,686
موضوع رئع ويستق التثبيت
صحيح ان سامي احسن من ماجد
اضافة رد مع اقتباس
  #224  
قديم 19/06/2008, 05:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 4
تسلم يمينك 9999999999سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #225  
قديم 19/06/2008, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك التكتيك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 517
بصراحه موضوع مسكت

والنصراويين بصراحه يمثلون المثل القائل عنز ولو طارت

بس ياليتك دعمت موضوعك بصور من موقع الفيفا اللي تثبت من هو الأسطوره السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube