المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #151  
قديم 05/06/2008, 02:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 209
[الدوخي لا يملك مايشفع له باللعب في الهلال حيث انه فقد كل مميزاته التي امتازبها سابقاَ
  #152  
قديم 05/06/2008, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ســـــــــــام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: سامي في قلبي
مشاركات: 5,997
من عافنا عفناه ولو كان غالي
يسخى يجي للهلال مثله مثله صديقه العويران الان احسن شيء يسويه يبسط بسوق الخضار بجانب احد مساجد الجمعة
  #153  
قديم 05/06/2008, 03:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2004
مشاركات: 349
يقول المثل àààààààààààààààààمن طلع من داره قل مقداره

لاتفتحون موضووع الدوخي مره ثانيه
  #154  
قديم 05/06/2008, 03:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
مشاركات: 18
السلام عليكم


احمد الدوخي اخذ جزاه على هذه الفعله المسيئه وكان سوف يصاب بشلل بس الله ستر


وانتم عارفين ايش الحادثه اللي صارت له وهي عبارة عن إطلاق نار على اللاعب اثناء خروجه من المنزل


بس وش نقول عن مثل هذه الفعله غير حسبي الله ونعم الوكيل


واللي ما يبي الهلال ، الهلال غني عنه.
  #155  
قديم 05/06/2008, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
والله يوم راح الأتحاد ما أظن أنه يرجع

على العموم إذا جا ولا ما جا بالتوفيييييييييييييق له
  #156  
قديم 05/06/2008, 03:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zaeem_alnawadi
يا ليت تنزل لنا مقطع نشأت و زيد المولد يوم يقلبون جهتنا اليمين صالة تزلج ونطلع بفضيحة 3/0 في نهائي الدوري قبل قبل العام و مقطع للجمهور يوم يترك الملعب من الدقيقة 35 .
ويا ليت تنزل مقاطع لمالك وهو يسرح ويمرح ويسدح فينا على الاطراف وصار لقبه بعدها سداح الأصلي .

وأخيرا يا ليت تنزل لنا مقطع رفعة الدوخي للعنبر في نهائي كاس ولي العهد 1425 و هدف الدوخي الرابع مع الاتحاد في نهائي أسيا على العين , و مهارات ابو حميد في مباراة الهلال ومانشستر ,


صورة لـ ( محمد بن فيصل )
صورة لـ ( عبدالرحمن العصفور )
صورة لـ ( ياسر الياس )
صورة لـ ( عبدالعزيز العبدالسلام )
صورة لـ ( خالد العنقري )
صورة لـ ( مسفر القحطاني )
صورة لـ ( محمد نامي )
صورة لـ( بعض الجماهير الذين ما زالوا يخدعون أ نفسهم وينكرون أن رحيل الدوخي خسارة جهد وخسارة بطولات وخسارة مال وخسارة لهيبة الجهة اليمنى بشكل عام , وللذين يطبلون لأشباه الأظهرة الذين نراهم الأن )




والله ما سأل فيك ولا في اللي مثلك , خلكم تفرحون بهالنوعيات المستهلكة الل ترفع الضغط وتجيب الهم , والرجال بيروح يأمن مستقبله مع ناس يقدرونه , مب الظاهرة اللي استخسر خمسة مليون لأفضل ظهير سعودي , ودفع 6 ملايين للمقلب محمد نامي و أكثر منها لابو ركبة معدومة نواف التمياط .


ياشيخ عطني راسك احبة
ولا وازيد على كلامك اضف عندك عدد واحد( تركي الصويلح) (وعمر الغامدي )لعب فترة ظهير و(خالد عزيز) لعب فترة ظهير
وللمعلومية ترى الدوخي استلم 9000000 تسعة ملايين ريال ومرسدس بانوراما وشقة اجارها 45000 الف والي زعلان يشرب من البحر
  #157  
قديم 05/06/2008, 03:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يورو
ياشيخ عطني راسك احبة
ولا وازيد على كلامك اضف عندك عدد واحد( تركي الصويلح) (وعمر الغامدي )لعب فترة ظهير و(خالد عزيز) لعب فترة ظهير
وللمعلومية ترى الدوخي استلم 9000000 تسعة ملايين ريال ومرسدس بانوراما وشقة اجارها 45000 الف والي زعلان يشرب من البحر


لحظه بس قبل ما تحب رأسه ؟

ياليت تقراء تعقيبي عليه

.....................................................................................


ياعزيزي الغالي ...

انا ذكرت في بدايه موضوعي ان الدوخي جيد ويسكر خانه ولكن اعتراضي

على شيئ معين .. وذكرته في الموضوع ولكنك للاسف تجاهلته وذهبت الى اشياء

لم اتطرق لها ؟؟؟؟

بالنسبه الى المقاطع اللي طلبتها كلها قديمه !!

لا يوجد عندي الا مقطع لمباراه قريبه وتوضح مستوى الدوخي حاليا

وهي االمباراه التي سجل فيها ياسر على الاتحاد بعد عرضيه الفريدي نتيجه

لخطاء الدوخي !!

وهو الخطاء الذي كلف الاتحاد بطول الدوري !!!

وخلال الثلاث سنوات الماضيه اكتسح الهلال غالبيه البطولات المحليه بدون وجود الدوخي !!

وليكن في علمك ايضا :

ان غالبيه هذه البطولات كانت عن طريق البوابه الاتحاديه الذي يتواجد معهم حبيب قلبك احمد الدوخي !!

وانت تعلم جيدا ان الدوخي كان سبب كبير بعد الله في انتصارات الهلال على الاتحاد في هذه المباريات نتيجه اخطاءه الفادحه !!!

بالنسبه لمالك معاذ ونشأت اكرم وزيد المولد فهم لاعبين دوليين وكبار ...

وعلى طاري اللاعبين الكبار :

سؤال سريع وصغير : مارأيك في حسين عبدالغني ؟

اعتقد انه لا يختلف عليه اثنين من ناحيه مستواه الفني ...

هل تتذكر هدف ياسر [ التاكسي ] في الاهلي الذي جاء في اخر ثانيه ؟

هل رأيت ما فعله القناص في حسين وزملاءه ؟

اخشى ان تقول لو كان عبدالجواد موجود لما استطاع ياسر ان يسجل !!



هل وصلت الرساله يالغالي ؟

نرجع الى موضوعنا الذي تجاهلته !!

لو كان عندك شركه واختلس احد الموظفين الذي يعملون عندك مبلغ من المال ثم استقال وذهب يعمل في شركه اخرى !!

ثم تم طرده من الشركه الثانيه لعدم انتاجيته وسوء اخلاقه !!

هل تقبل ان يعمل عندك مره اخرى بعد كل ماحصل!!
  #158  
قديم 05/06/2008, 05:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " Sul6aN
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: Canada - The Maritime
مشاركات: 867
إقتباس
تنكر للنادي الذي ابرزه وصقله وحرمه من مبلغ كبير وحقه المشروع


رجـآء لاحد يجينآ ويقول نبغى الدوخيّ .. يكفي اللي سوااااه



ويعطيك العافيه إخووويّ ..
  #159  
قديم 05/06/2008, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النادي tr الملكي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
المكان: ملحقي
مشاركات: 157
الزعيم غني عن اشكال ذي اللعيبه ، الهلال يصنع و ينتج لاعبين و بتشوفون كلامي في المستقبل القريب ان شاء الله اذا ما جا واحد يغطي خانته افضل منه و ينسينا ذا اللاعب الخائن
  #160  
قديم 05/06/2008, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عازف بطولات الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: في البيت
مشاركات: 552
لاول مــــــــــــــــرة اعلم بهذا السر مادام كيدا مانبغا خلي البلوي ينفعو
  #161  
قديم 05/06/2008, 05:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/05/2008
المكان: تحت كل مظلة زرقاء
مشاركات: 1,412
أنا من أشد المطالبين بعود الدوخي ولكن بشرط إنه يوقع للهلال مقابل

100 ألف ريال نصيب الاتحاد 70 وهو 30

علشان يعرف مين الزعيم

ويعرف إن الزعيم هو اللي يبرز اللاعب مو اللاعب يبرز الزعيم وهو متأكد من الجملة هذي
  #162  
قديم 05/06/2008, 06:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
مااااااااااااااااااااااااااانبيه لو يدفع مليار
مااااااااااااااااانبيه غصب اهي يؤ ؟؟
  #163  
قديم 05/06/2008, 11:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
المكان: في قلب الزعيــم..
مشاركات: 455
إذا مسوي كذا فهذي خيانه حقيقية .. على العموم حتى لو ما سوى هذا الشي مستواه هزييل
  #164  
قديم 05/06/2008, 11:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: في قلب عاصم
مشاركات: 324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ســلــومــي
الله يوفق الزعيم والدوخي والله اني احبه

وبالعكس هذا زمن الاحتراف وجنا جمهور عاطفي مره

يعني لو بيجي الله يحييه ولا الله يوفقه وين ماراح

وشكرا لك ياخوي

وشلون خااااااااان لكل لاعب له وجهة نظر اجل ياسر خاااااان القادسيه لنه راح عنهم اجل يوسف الثنيان خااان النصر اسماء كثيره صحيح ان احمد كبير بسن لكن الله يوفقه مع اي نادي واشكر سلومي ع الرد الحلو وهذي الكوره روح رياضيه
  #165  
قديم 05/06/2008, 12:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
الهلال مايعتمد على لاعبين خونه....!
الزعيم مثل ماطلع الدوخي يقدر يطلع مليون واحد احسن منه...!
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube