#1  
قديم 08/04/2002, 11:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 457
العقيلي يسلم عليكم .. و يقول ( انتظروني في المربع )

بسم الله الرحمن الرحيم


في البداية ..
والله إني آسف أشد الأسف .. عندما اجد رجل من مدينة عنيزة .. هذه المدينة التي أنجبت العلماء و رجال الدين طوال تاريخها .. و لا تزال حتى الآن منبر من منابر العلم و المعرفة .. و ستبقى كذلك بإذن الله
و لكن الأسف الشديد .. بل هي الحسرة .. عندما نجد من بين رجالها من أطال ( اللحية ) .. مثل المدعو يوسف العقيلي .. بينما أصبح أمره مكشوفاً للجميع .. و اتضحت نواياه الخبيثة .. و لا حول ولا قوة إلا بالله


فاز الاتحاد على الأهلي بأربعة أهداف لهدف .. بقيادة يوسف العقيلي !!
و أصبح على الهـــلال ملزما أن يفوز على الطائي بفارق أكثر من ثلاثة أهداف .. و ليس ذلك بالصعب على الهـــــلال !!
و سواء فعلها الهــــلال أم لم يفعلها .. فليس هذا هو المهم

المهم .. اننا سنرى العقيلي في المربع .. و هو الذي تغاضى اليوم عن ضربتين جزاء واضحة للأهلي .. ليس حبا في الاتحاد .. و لكن كرهاً في الهـــلال !!

العقيلي الذي لا تمر مباراة إلا ويقوم بـ ( رش ) الكروت على من استحق و من لم يستحق .. نجده اليوم تغاضى عن ذلك .. و كله عناداً فيك يا هــــلال !!

العقيلي اليوم بصم بالعشرة .. انه يعمل ضد الهـــلال حتى و هو يحكم المباريات الأخرى .. فما بالكم عندما يحكم مباراة الهــــلال !!

الكثير منكم شاهد ردود الأفعال الغاضبة من اللاعبين الأهلاوية بعد المباراة تجاه الحكم .. و الحكم يبتسم و يقول لمن بجانبه ( وش سويت ) !!
بعدها تذكرت المثل القائل .. ( يقتل القتيل و يمشي بجنازته ) !! .. و العقيلي أكبر من يجسد هذا المثل

لقد طال والله الصبر على هذا العقيلي .. و نحن صامتون !!
في الوقت الذي هو يعمل بكل جهد لسحب بساط الزعامة من تحت أقدام الهــــلال !!
مرة مع النصر .. و مرة مع الأهلي .. و مرة مع الإتحاد .. و الله أعلم مع من سيكون غداً .. المهم ان يكون خصماً قوياً للهـــــلال .. و نحن صامتون !!


العقيلي يسلم عليكم يا هـــلاليين .. و يقول انتظروني في المربع .. و الجاي أحلى



و أخيرا ..
أصبحت المهمة صعبة على الهـــلال نحو بلوغ الصدارة .. فالطائي سيستميت أمام الهــــلال بعد تصريحات الرمذ و الرميذ !!
فالفوز الآن مطلوب بفارق أربعة أهداف .. و المهمة صعبة كثيرا .. لكنها لن تصعب على رجال الهـــــلال بإذن الله .. و ليس ذلك على الله بكثير



و الوعد المربع يا عقيلي !!

اخر تعديل كان بواسطة » سامـيو في يوم » 08/04/2002 عند الساعة » 11:51 PM
  #2  
قديم 08/04/2002, 11:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الدمــــــــــام
مشاركات: 786
اه بس

العقيلي ظلم الأهلي و تحامل عليه و حرمه من ضربتي جزاء و تجاهل طرد الزنجي الخشن برناوي..!!
الرجال ادار المباراة و شبح جحا في مخيلته مع كل صافرة...حسبنا الله عليه.
  #3  
قديم 09/04/2002, 12:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 457
يا عزيزي

يجب أن يكون هناك موقف صارم تجاه العقيلي من الهــــلاليين !!
الم تراه كيف يرتجف من الرمذ بعد ما حطه في باله !!


ما أقول غير وينك يا بندر بن محمد
  #4  
قديم 09/04/2002, 04:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
اخوي العزيز .. ساميو

والله انك صدقت بكل كلمة قلتها ويؤسفني حقا ان هذا الرجل ينتسب الى مدينة العلم والعلماء مدينة عنيزة الغالية ولكن لكل قاعدة شواذ

فالعقيلي لمن يعرف تاريخه الماضي والحاضر يعرف جيدا لماذا يعمل كل هذا فهو متعصب متعصب متعصب ضد كل ماهو هلالي ومع كل ماهو نصراوي وانا اتحمل مسؤولية هذا الكلام لاني اعرف العقيلي تمام المعرفة

ولكن باذن الله الامور مازالت بايدينا ولن يستطيع هو او غيره من الوقوف امام الزعيم
  #5  
قديم 09/04/2002, 07:00 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
هذا فلم هندي جديد 00

قام بدور البطوله : يوسف العقيلي 00

المضلوم على امره النادي الاهلي 00

صاحب الحظ السعيد هو الاتهاد 00

منتج الفلم : جحا 00

واخيرا بدون تعليق على ما يحدث للهلال في هذا الزمان !!
  #6  
قديم 09/04/2002, 08:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
NO COMMENTS, BUT HE IS AN ..............
  #7  
قديم 09/04/2002, 09:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
انا ما شفت المباراة بس قالو ان الاهلي انظلم واجد
لا تعليق
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube