#46  
قديم 01/06/2008, 01:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وانتهت الحكايه
اخـــــوي مه ــند

الــــــــف شك ــــر لــك
صدقــني وبــدون مج ــاملــه من افضـل الآطروحآت اللــي قريتهــا فهــالمنتدى منــذو اسبــوع
لآللتع ــصب،، كــلام سليــم
بس أخــوي مشكلتنــا بــشر يعنــي لكــل فعــل ردة فع ــل وهذا الآمر عند الكــل
وبمــا ان فريقنــاا متزعــمهــم،،
لآبــد لــهم من أسقطــنا نح ــن الزعمــأاء فــي مستنقعــهم مثــلا ( أرتي) والجريــدهـ الآخرىآ

هــم دعــاة للتع ــصب نع ــم سنقــاطعــهم مثــل مآيفع ــلون بنــاا ( كه ــلاليــن)

أمــاا الكتــابــات والردود ،،ا تمنــىآ من كــل هــلالــي يحكــم عقلــه كمآ ذكرت اخــوي
ويفكـ ـر لمــااذأ كل كتآبتهــم ضــد اله ــلال!!

بالتــاكيــد لآن كل ذو نعمــه مح ــسود عليهــاا
تقبــل مروري اخــوي ولآهنــت علــى آلطــرح آلرائــع



أشك ــــــــــــــرك أخوي على ردك الحلو

والجمـــــــ يل ج ــــــــــــدا

كلامك أكبر دليل على العقلية

الكروية المحترفة

تحياتي لك

ومشكور على المرور



يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01/06/2008, 11:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشقي هو الزعيم
لالالالا للتعـصب كـلامــك ســليــم 100%
عـوافـي اخـوي

مشكووور اخوي على مرورك

وشكرا عل تفاعلك

لك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 02/06/2008, 04:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
مشاركات: 18
في البداية شكيت انك هلالي

وبعد ما كملت الموضوع

عند المثل اللي يقول

القافلة تسير وال.... تنبح

أجزمت إنك هلالي صميم

قلّت مثل هذي المواضيع في هذا المنتدى

موضوع تشكر عليه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 02/06/2008, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كيان أنسانه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 513
مشكور أخوي ع طرحك للموضوع
وبالفعل التعصب هو أفة مجتمعنا الرياضي
وللأسف اصبح الان ظاهره في مجتمعنا
ولكي تعرف مدى ماوصلنا له من تعصب
أدخل على منتديات الانديه لكي ترى العجب العجاب
من الكلامات البذيئه والالفاظ التي تسيء لنا كمسلمين



اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 02/06/2008, 08:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيان أنسانه
مشكور أخوي ع طرحك للموضوع
وبالفعل التعصب هو أفة مجتمعنا الرياضي
وللأسف اصبح الان ظاهره في مجتمعنا
ولكي تعرف مدى ماوصلنا له من تعصب
أدخل على منتديات الانديه لكي ترى العجب العجاب
من الكلامات البذيئه والالفاظ التي تسيء لنا كمسلمين






مشكور أخوي على مرورك

ثانيا

خلنا نكون الأفضل دائما

وصدقني أني عمري ما تصفحت لأي منتدى لأي نادي

من الأندية السعودية

لأني عندي إحساس إني بأتنرفز

ومو مشكلة إنك تدخل على منتدياتهم

لا

أدخل وإضحك عليهم وتعال خارج

ولا تتأثر بمن يرميك بحجار وانت في القمةلأنك بشعره من شعرات ياسر تنهيهم

لا للتعصب
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 02/06/2008, 10:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: ReaL MaDriD - HiLaL
مشاركات: 1,654
لا للتــــــ ع ـــــصَب ..!


.
..


...


..}
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 02/06/2008, 11:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
المكان: فى قلب الاحداث
مشاركات: 586
لا لــلـتــعــصــــــــــب

مشكووور على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 02/06/2008, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صديق سامي بالغصب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
مشاركات: 61
مهند كلامك مثالي والله ومحد يقدر يقول غلط بصراحه بس وراا ماتقول نترك تشجيع احسن هههههه
قسم اني معجب بكلامك عاد ياااخي لاني هلالي واشوف انك توجهه لجماهير الاصفرين تراا محتاجين لجلسات علاج من هالنوع ( ولايهون جمهور طائره الاخضر ) مدري وش يجيهم الله يصلحهم لااشافو الهلال !!!
وكثر الله من امثالك وتحياتي للهلاليين والمسلمين اللي مايكرهون الهلال بس ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 02/06/2008, 02:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
مشاركات: 36
شاكرلك مرورك موضوع رهيب 100 % ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 02/06/2008, 09:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R.A.U.L.7
لا للتــــــ ع ـــــصَب ..!


.
..


...


..}


مشكور أخوي على مرورك

وعلى تفاعلك الجميل

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 02/06/2008, 09:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
بصراحه بدون مجامله والله كلامك سليم 100%
ومشكور
ولكن إن شاء الله الجمهور يتبع هذه الرؤيا النظريه الجميله
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 02/06/2008, 10:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
بصراحه بدون مجامله والله كلامك سليم 100%

وموضووعك قليل اقراء منه في هذه الايام
ويعطيك الله الف عافيه



اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 02/06/2008, 11:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: قــًٍَِـًٍَِـًٍِـلــًٍَِـًٍَِـًٍَِـبـ الـزــًٍَِ ع ـًٍَِـًٍَِ ي ـًٍَِـًٍَِ مـًٍَِ
مشاركات: 1,643
لا للتعصب

الله يعطيك العافيه

تحياتي

..................
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 02/06/2008, 11:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2008
المكان: بيت امي وابوي
مشاركات: 10
Lightbulb

نعم لا لا اتعصب لا شعارنا هذا الاسبوع لا لتعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 03/06/2008, 12:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2008
المكان: بيت امي وابوي
مشاركات: 10
Thumbs up

مشكور والله يعطيك العافية راحيكون شعارنا لا لتعصب هذا الاسبوعين لا لتعصب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube