#61  
قديم 03/06/2008, 12:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 416
الله يعطيك العافيه

كلامك سليم 100%

......................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 03/06/2008, 01:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صديق سامي بالغصب
مهند كلامك مثالي والله ومحد يقدر يقول غلط بصراحه بس وراا ماتقول نترك تشجيع احسن هههههه
قسم اني معجب بكلامك عاد ياااخي لاني هلالي واشوف انك توجهه لجماهير الاصفرين تراا محتاجين لجلسات علاج من هالنوع ( ولايهون جمهور طائره الاخضر ) مدري وش يجيهم الله يصلحهم لااشافو الهلال !!!
وكثر الله من امثالك وتحياتي للهلاليين والمسلمين اللي مايكرهون الهلال بس ,,,,



الله يعطيك العافية

على ردك وعلى مرورك

أخوي انا سويت طريقة حلوة

نسخت الموضوع

وقمت أرسله بلوتوث

بتغيير مسمى الزعيم

عشان ما يقولون متعصب ويبينا ما نتعصب

تقبل تحياتي

ولي عوده لك أخوي

اخر تعديل كان بواسطة » مهند خالد في يوم » 03/06/2008 عند الساعة » 02:58 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 03/06/2008, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحوت20الهلالي
لا للتعصب

الله يعطيك العافيه

تحياتي

..................


مشكووووور أخوي على مرورك

وعلى تفاعلك

لا للتعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 03/06/2008, 03:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 93
والله كلامك صحيح يا اخي انا اشوف التعصب بالسعوديه شي وصل لدرجة الجنون انا تابعت الدوري هالسنه وشفت العجايب بالسعوديه حتى لاعبين المنتخب ناس اتحسف اذا ياسر حط هدف او سعد جاب هدف وكلن ينتقد لاعب فريق الخصم حتى على الكبتنيه لكن مع كل هذا هالشي مخلي الدوري مشعلل ومولع نار
هههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 03/06/2008, 03:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 93
والله كلامك صحيح يا اخي انا قاعد اشوف بالسعوديه مو تعصب الا جنون وصل التعصب للجنون هالسنه تابعت الدوري شفت العجب والعجايب من الرياضه بالسعوديه عامه وخاصه ك جمهور لدرجه حتى بالمنتخب تعصب منو احسن الاعب الفلاني هذا زين وهذاك شين هذا مايعرف وهذاك يعرف كلن يشجع الاعب الي بفريقه وكوني اناااا من الفرق السعوديه اعشششق النصرررر السعودي لكني مع هذا مو نفس بعض المشجعين تعصب عادي الهلال حبايبي وفريق بطل لكن مع هالتعصب بصراحه اهو الي مخلي الدوري مشعلل واسف ع الاطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 03/06/2008, 03:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كويتي خيالي
والله كلامك صحيح يا اخي انا اشوف التعصب بالسعوديه شي وصل لدرجة الجنون انا تابعت الدوري هالسنه وشفت العجايب بالسعوديه حتى لاعبين المنتخب ناس اتحسف اذا ياسر حط هدف او سعد جاب هدف وكلن ينتقد لاعب فريق الخصم حتى على الكبتنيه لكن مع كل هذا هالشي مخلي الدوري مشعلل ومولع نار
هههههههههههههه

تحياتي لك ولأهل الكويتي

ان شاء الله يكون الموسم القادم

جدا جميل بدون تعصب




لا للتعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 03/06/2008, 08:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي والراس عالي 1
مشكور والله يعطيك العافية راحيكون شعارنا لا لتعصب هذا الاسبوعين لا لتعصب

مشكووور على مرورك

نعم شعارنا هذا الأسبوع
وطول العمر



لا للتعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 04/06/2008, 03:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة علاوي 20
شاكرلك مرورك موضوع رهيب 100 % ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشكور على المرور

هذا التفاعل اللي نبيه

هيا يا زعماء

لا للتعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 04/06/2008, 04:36 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 07/04/2008
المكان: ولاية زلفونيا
مشاركات: 76
لا للتعصب

المواضيع هذه يعيهاا الزعماء

لكن غير الزعمااء والله حالتهم حاله دينهم ودين اللي يقول لا للتعصب
< تصدقون حضرت لاعتزال ماجد عبدالله لانه في يوم من الايام خدم الكرة السعودية وامتعنا بكرة حقيقية واللي رايح معاي لما وصلنا الملعب زعل علي لاني هلالي طبعا يدري من قبل لكن اظنها تذكر البيئة >


الجمهور الرياضي يحب ان يستمتع بالرياضة سواء من ناديه المفضل او غيره نصفق للممتع و نعاتب من يخفق



ختمة

لو جماهير لنصر تستمع بكرة قدم بغض النظر عن التعصب راح تكون فعلا جمهور يستحق الاشادة والتقدير لكن معمي قلبهم طلوو
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 04/06/2008, 07:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fahad_0002
لا للتعصب

المواضيع هذه يعيهاا الزعماء

لكن غير الزعمااء والله حالتهم حاله دينهم ودين اللي يقول لا للتعصب
< تصدقون حضرت لاعتزال ماجد عبدالله لانه في يوم من الايام خدم الكرة السعودية وامتعنا بكرة حقيقية واللي رايح معاي لما وصلنا الملعب زعل علي لاني هلالي طبعا يدري من قبل لكن اظنها تذكر البيئة >


الجمهور الرياضي يحب ان يستمتع بالرياضة سواء من ناديه المفضل او غيره نصفق للممتع و نعاتب من يخفق



ختمة

لو جماهير لنصر تستمع بكرة قدم بغض النظر عن التعصب راح تكون فعلا جمهور يستحق الاشادة والتقدير لكن معمي قلبهم طلوو

مشكور أخوي فهد على مرورك

كلامك جميل


المواضيع هذه يعيهاا الزعماء

حنا هذا اللي نبيه

أهم شي جمهور الزعيم هو اللي يكون حضاري

ودع الباقين ينبحون
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 04/06/2008, 08:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
أخوي اهنيك على فكرك الراقي وبصرااااااااحه اعجبتني --------------بس احيانا مانقدر نمسك اعصابنا---ولا انا غلطانه
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 04/06/2008, 09:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أخطر هجمه
أخوي اهنيك على فكرك الراقي وبصرااااااااحه اعجبتني --------------بس احيانا مانقدر نمسك اعصابنا---ولا انا غلطانه

[CENTER]
معليش أختي الزعيمة

أنا بأقول غلطانه

ممكن تسأليني بعد ليش

أقول على قولة المثل

ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب

نحن الزعماء آخذين كل شي ولله الحمد

وهذا الشي هو اللي مخلي الدنيا قايمة قاعدة على الزعيم

مثلا عندك المصارعة الحرة حين يلعبون 30 مصارع

أول مايجي القوي الكل يبي يخرجه الكل عليه

معليش مثال أهبل

بس المهم الفكرة وصلت

نريد أن نبقى في القمة ونترك المواضيع اللي تجيب مغص في الراس

تحياتي لك

وشكرا على المرور



لا للتعصب[/
CENTER]
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 05/06/2008, 02:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: بستان الزعيم
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسترو اليمن
لا لــلـتــعــصــــــــــب

مشكووور على الموضوع الرائع

مشكووووور أخوي كاسترو اليمن على المرور

تحياتي لك

لا للتعصب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube