#31  
قديم 27/05/2008, 01:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
سوو كل شي علشان يحبطون الهلال بس المثل يقول الي ما يطول العنب حامضن عنه يقول
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 27/05/2008, 01:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراوغ هلالي77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
المكان: الشرقيه - العيون
مشاركات: 2,157
يااخوي مع احترامي لك انت والأعضاء اللي تكتب عن هذا النصرااوي المحاري للكيان الهلالي .........؟؟؟

(( اشتهر بسببكم ))

ياخوي يقولون الحقران يقطع المصراان ماعليك منه يبي يثيركم ويضغطكم وانت وبعض الأعضاء ما شاء الله عليكم تعبروون غضبكم عندنا بكتابة المواضيع الغير هادفه

خلووه ينابح منتو خسرانيين شي

ياخووي خله يولي ما علينا منه كل نجاح هلالي مثل النار يحرقه والكبير كبير يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 27/05/2008, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALHILAL-ALZAEEM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
مشاركات: 643
الله يا شباب فهد بيوصل لشي ما يبي ياسر يوصل لما وصله النجوم و يتفوق عليهم بيقل الكلام داء لكي يحطم معنياته

انت يا تعبان يا هد الله الى مع ياسر و اتكلم الي ما تتعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube