#1  
قديم 26/05/2008, 05:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 254
:: : الهـريفي يبهت ياسر بتعمد الاصابه لعدم خدمة الوطن و art تؤيد :::

حسبي الله ونعم الوكيل يا قناة العنصرية

يعني مالقيتي الا المنحط الا صاحب قناة الهشك بشك الا من طردوه النصراويون لانه نجس

لانه لايتمتع بأخلاق الرجال

وانت يا صالح ناقص تجيبه في اعتزال ماجد تمهيدا للموسم الجاي

يعني من حب النصراويين لهذا النجس

يا عالم والله العظيم الشغله واضحه القناة تجمع اعداء الهلال

القناة معده لألقاء البذاءات على الشعب السعودي

يا اخي فيه مئات النجوم النصراويون المبدعون والمحترمين ما لقيتو الا هذا النجس اللي يقول
ان ياسر القحطاني تعمد الاصابه عشان مايلعب للوطن

واللي يقول ان نشأت اكرم ويونس محمود احق بالجائزة

شوفو وين وصلت الكراهية والعنصرية
.. وش اكبر من هذا الكلام ياراعي المــراقص والزنوب يا صالح ناقص

وبعدين لماذا كل من هو ضد الهلال يكون الافضل والأميز مايكفي قنواتك كلها ما فيها الا تشاديين عنصريين

ترى طفح الكيل يا قناة العنصرية الـــصفراء



وهذه دعـــــــــــوة الى وزير الاعلام ووزير الرياضه بألغاء العقد المبرم لعدم التزام القناة بالشروط والمهنية والحيادية


ونحن نطالب بطرد هذه القــــناة الــــــــــــــــشاذة عن مجتمعنــــــــــا ومن اليوم مانطلب عدم تجديد الاشتراك لا .. فهذا مفروغ منه

ولكن طررررررررررررد القناة كما طردددد من تسترو عليه كيتا

ارج الغاء عقد القناة عاجلاً
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/05/2008, 05:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
تراكم غثيتونا با الارتي

ما عندك مواضيع غيرها

اخر زمن
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/05/2008, 05:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النسرالهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
مشاركات: 1,684
طيب ممكن المقطع اللي تكلم فيه الهريفي عشان نصدق

................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/05/2008, 05:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
هذااااا يسمونه الحقد الاعمى الله لايبلانا

وهو على قناه العربيه ويسب
الهلال مع انه لو يلتهي بناديه كان ابرك له
و لكن وش العمل
مع ضعيف النفس وصدق انه ا نسان متخلف ولسانه يلوط اذانه
واذا زاد ت حدود الحقدوالانتقااام والسب والشتيمة تصبح تحت قااموس مرض من الامراااض المستعصية
التي يصعب علاجها
مشكووووووووور على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/05/2008, 05:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الــــهـــــلال (9) , (15) , (11)
مشاركات: 413
انا منيب مجدد لهم لاسباب كثيرة وخل فوده وشلة الانس ينفعونه .......

المشكلة انهم صاروا يلعبون على المكشوف .. وعيني عينك ... والله العظيم سابقا كنت اقول ان الاعلام الهلالي هو للي مزود الموضوع حبتين ومبالغ شوي لكن في الاونه الاخيرة اتضح كل شيء وصار من الواضح جدا محاربتهم للهلال بشكل علني وعلى عينك يا تاجر ... ولكن بنشوف من اللي يكسب في الاخير يا قناة الاتي والحالمي ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/05/2008, 05:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
مشاركات: 253
هالخريقي مجنون ومريض نفسي

صابه الهلال بالجنون وصار يتوهم كل شي بحياته بعبع ازرق

وقناة العار تي نرجو من وزير الاعلام طردها وايقافها من دخول الملاعب السعوديه

لانها قناة غير حياديه وتحارب 75% من الشعب السعودي الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/05/2008, 05:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
مشاركات: 60
هاذاك الوســـخ ماحد يسمع له


والعارتي ماتجمع الا الحثاله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/05/2008, 06:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
والله ما أشهر الهريفي ألا أعضائنا

والمواضيع اللي ترفع الضغط

خلاص فكونا منه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/05/2008, 06:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ميرسوو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 320
قسم اّيات الله ان هذي القناة كريهة كل شي ضد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/05/2008, 06:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
هذااااا يسمونه الحقد الاعمى الله لايبلانا

وهو على قناه العربيه ويسب
الهلال مع انه لو يلتهي بناديه كان ابرك له
و لكن وش العمل
مع ضعيف النفس وصدق انه ا نسان متخلف ولسانه يلوط اذانه
واذا زاد ت حدود الحقدوالانتقااام والسب والشتيمة تصبح تحت قااموس مرض من الامراااض المستعصية
التي يصعب علاجها
مشكووووووووور على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/05/2008, 06:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 254
طلع على العربية وعلى ال lbc يقول هالكلام وانشروه بالجرايد يابو الشباب وانت شكلك نايم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/05/2008, 06:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
((( الـقافـله تـسير والكـلاب تنبـح )))

ياخوي خـلوه نصراوي لايوقفكم فيصل انتبهو
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/05/2008, 07:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
المكان: جدة - المانيا
مشاركات: 243
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وهم الاماكن
تراكم غثيتونا با الارتي

ما عندك مواضيع غيرها

اخر زمن


عالجررررررررررررررررررررررررررررررررررررررح


وربي صارت حديث الساعة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/05/2008, 08:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 99
أرتي وفهد الهريفي وش ترجي بالله من لاعب طردة رئيس نادية ومحطة بالعقال وشرشحة في تصريحة الشهير في أم بي سي أف ام يوم يقول تذكر يوم ان حنا جبناك من حفرة من حفر بيشة ماكنت شيء وطلعناك ويوم ناديك محتاجك وانت قاعد تتسدح في مخيمات الثمامة أنسان تافة وحقير بمعنى الكلمه ومفروض مايعدي تصريحة ضد كابتن المنتخب السعودي ياسر القحطاني على خير مفروض يعاقب ويحقق معة عشان يكون عبرة لغيرة ومن انت ياهريفي عشان تقيم لاعب من افضل اللاعبين في قارة اسيا وهذا يدل على نذالتة وعدم وطنيتة وغيرتة على لاعبين منتخبة انسان نكرة وتاريخة أسود.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/05/2008, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمير الليبي"(14)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 1,164
[سوو كل شي علشان يحبطون الهلال بس المثل يقول الي ما يطول العنب حامضن عنه يقول:
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube