#1  
قديم 28/04/2008, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
Post خرابيط " الانضباط " وهجولة " الأمين " بهلالنا ..!

صباح/مساء الخير للشعب الهلالي الوفي ..
صباح/مساء ما يليق الا بوجودكم وبطلتكم ..
صباح/مساء مخربط مثل خربطة لجنة " الخراط " ..
صباح/مساء مهجول مثل هجولة " الأمين " بالهلال ..

زي ما قال المثل " عادت حليمة لعادتها القديمة " ..
الناس (المسؤولين بالأخص) يكبرن وتزيد أمانته .. لكن في رياضتنا لقينا العكس ! يكبرون ويزيد معهم الكرهه للصح والحقيقة ..!
صار الأمين ( مهوب أمين ) ..!
صارت لجنة الانضباط ( لجنة تعصب رياضي متخلف ) ..!

الهلال بالأخص لم يسلم من خرابيط اللجنة " الخرّاطة " ..
قانون يصدر بحق لاعبين الهلال بل خاص لهم لأنهم هلاليين ..!
وقانون ميّسر " صر ضد الهلال وابشر بالتخفيف والتجاهل " لمن لا ينتمي للهلال ..!
كما حصل للاعب هداف الدوري السويسري "من غير ما اقول اسمه" جاه إيقاف ثم جاه عفو .. والسبب ...!
لانقضاء نصف مدة العقوية << جديدة هذي ولا في "عليشة" يصير مثل هالانظمة اللي تصدر بعشوائية ..!

ولو سوينا مقارنة بين ما سواه هداف الدورس السويسري وما سواه طارق التايب لوجدنا أن الهداف مخالفته تعتبر أقوى ويستحق أن يوقف أكثر من مباريتين ..
طارق التايب أخطأ لكن ( مثل ماي قول قانون "نيوتن" : لكل فعل ردة فعل مغايرة له في الاتجاه ) << كلام عالم فاهم مهوب كلام لجنة مخبطة ..
لكن >> هل مخالفة الضرب أخف من مخالفة البصق الا إرادي ياالامين ..؟

الأمين العزيز : يواصل (هجولته) بالهلال ولا فيه من يرده عن (هجولته) وتخبطه الواضح في قراراته ضد الهلال ..
الأمين العزيز : يتصرف (بهمجية) ولا يعرف يطبق القوانين و(يدّعي) أنه أمين ..
الأمين العزيز : يساعد ويخفف عن (الغير) وحنا لا .. زدهم ودبل عليهم العقوبة .. لأننا زعماء ..
الأمين العزيز : يدمر الرياضة السعودية اللي كانت افضل رياضة ودوري عربي منضبط في أموره ..
الأمين العزيز : خلك (مهجول) ضد الهلال والرد لك بيكون وجودنا الثابت في جميع النهائيات المحلية " بفضل الله وتوفيقه أولاً للإدارة واللاعبين " وفي تحقيق البطولات والتميز على (الغير) في كل الأمور الشرفية و(الانضباطية) ..
الأمين العزيز : دواك عند الهلال والأظلم دايم البادي .. والله ليوريك شيء ما بعد شفته .. ما هو في صالحك يوم تعاند هلالي .. بتلقى الرد في كل حرف ينقالي ..

> لكن يا أمين :
*. لا تحسب الهلال إليا شديت عليه واعلنت حربك ضده انه رح يتأثر على يدك وراح تتفكك صفوفه بالعكس راح يزيد هلالنا إصرار وتميز وراح يزيد تميز وبطولات .. وراح يثبت لك الهلال يا (أمين) أنك ما تهمه لأنك طحت في زعيم والزعيم ما يهتم بكلام الحاشية والحاشية بيشد عليها الزعيم وتتعدل في امورها وتسويها بالوجه المطلوب ..

كذب واضح مع نفاق ومصلحة بين الكلابة ^^ مهزلة في مهزلة في مهزلة في مهزلة
قلة اللي باقية يملك ضمير وله مهابه ^^ والبقية كل واحد طوق واسم وسلسلة
اختلط دم العريب بدم مشكوك العرابة ^^ وانحنى رأس الأصيل وامتلى من أسفله
الوجيه الخاينه بالأقنعة صارت تشابه ^^ صاحب الوجهين ضايع في هدوء وبلبله
الله اللي خالقٍ الداء في نصف الذبابه ^^ وأن بغيت تواري داها النصف الآخر كمله
من لبس ثوب المذله لا يضيق ذي ثيابه ^^ ما يفيده بعد هذا لو بدمعه يغسله

ووصلوا سلامي (للأمين) الغير أمين في اموره ..
والله يستر على رياضتنا دام هذي أفعال أمينها ..

والله يوفق الهلال في كأس الملك ويحصد الذهب الثالث هذا الموسم بإذن الله ..


تقبلوا تحياتي محبكم


ابو شوشن العتيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2008, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النسرالهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
مشاركات: 1,684
كلامك سليم يالغالي

وازيدك من الشعر بيت
اللاعب القرد كيتا بصق ومن ثم ضرب .. ولم يكتفي بضرب المدلك تفل عليه قبل لا يضربه واللقطه واضحه وضوح الشمس ويوجد موضوع مثبت في الشبكه يوضح هذا الشيء

نحن نعيش في الفساد الأداري من الرأس إلى الساس في الاتحاد السعودي


وصح لسانك على الأبيات الجميله



بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2008, 03:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
المكان: .. [ بـ عصر الزعيمـ ] ..
مشاركات: 3



إبو شوشن العتيبي ..

قلم لا ينتهي ولا يتوقف عنـد حد من الابداعات الخارقة .. والمتميزهـ كـ حد إقصى ..

بلـ يدفعكـ طموح لتجولـ حولـ العالمـ وتستقطبـ الإفضل من فكر ومعلوماتـ وإبداعاتـ ..

الموضوع ككلـ مبدع فيه وإعجبتني [ صرختكـ .. ـالقوية بوجهـ ذاكـ الإمين ..!! ]

إقتباس
> لكن يا أمين :
*. لا تحسب الهلال إليا شديت عليه واعلنت حربك ضده انه رح يتأثر على يدك وراح تتفكك صفوفه بالعكس راح يزيد هلالنا إصرار وتميز وراح يزيد تميز وبطولات .. وراح يثبت لك الهلال يا (أمين) أنك ما تهمه لأنك طحت في زعيم والزعيم ما يهتم بكلام الحاشية والحاشية بيشد عليها الزعيم وتتعدل في امورها وتسويها بالوجه المطلوب ..

نعمـ يـامن تسمي نفسكـ إميـن ..

سـ يبقى .(. ـالهلالـ .). شامخاً .. و [ . زعيماً .] بكلـ حالاته وسيثبت ذلكـ .. في بطوله خادم الحرمين ..

إشكرك إبو شوشن ومتوق لجديدكـ ـالمبدع ..

دمتـ بـ ألف خيـر ومحبـه
ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2008, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
كلامك عسل وفي محله
تسلم اخوي
مشكوووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2008, 01:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النسرالهلالي
كلامك سليم يالغالي

وازيدك من الشعر بيت
اللاعب القرد كيتا بصق ومن ثم ضرب .. ولم يكتفي بضرب المدلك تفل عليه قبل لا يضربه واللقطه واضحه وضوح الشمس ويوجد موضوع مثبت في الشبكه يوضح هذا الشيء
نحن نعيش في الفساد الأداري من الرأس إلى الساس في الاتحاد السعودي
وصح لسانك على الأبيات الجميله
بالتوفيق

هذي هي المشكلة أنه سوى مخالفتين في وقت واحد لكن تغاضوا عنها وجاه عفو ..!
والاتحاد السعودي مثل ما قلت اخوي النسر من ساسه إليا راسه وهو محيوس ..!
وصح بدنك (وترى الابيات مهيب لي مركبها على الكلام ..
وشكرا لك على المرورالمميز ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2008, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !.(.هـksaـلال.).!


إبو شوشن العتيبي ..
قلم لا ينتهي ولا يتوقف عنـد حد من الابداعات الخارقة .. والمتميزهـ كـ حد إقصى ..
بلـ يدفعكـ طموح لتجولـ حولـ العالمـ وتستقطبـ الإفضل من فكر ومعلوماتـ وإبداعاتـ ..
الموضوع ككلـ مبدع فيه وإعجبتني [ صرختكـ .. ـالقوية بوجهـ ذاكـ الإمين ..!! ]
نعمـ يـامن تسمي نفسكـ إميـن ..
سـ يبقى .(. ـالهلالـ .). شامخاً .. و [ . زعيماً .] بكلـ حالاته وسيثبت ذلكـ .. في بطوله خادم الحرمين ..
إشكرك إبو شوشن ومتوق لجديدكـ ـالمبدع ..
دمتـ بـ ألف خيـر ومحبـه ورده

شكرا لك اخوي هلال السعودية ونورت الموضوع بمروك الجميل والرائ على الموضوع ..
وكل هذا لأجل الهلال فإن ابدعنا لأجله وهو قليل مما يستحقه منا كمجهود ..
وهذا رد مني بسيط (لغير الأمين) الذي تحملناه كثيرا ..
إقتباس
سـ يبقى .(. ـالهلالـ .). شامخاً .. و [ . زعيماً .] بكلـ حالاته وسيثبت ذلكـ .. في بطوله خادم الحرمين ..

8
8
8
كلماتك هذي ن ذهب..!

شكرا لك على المرور الجميل يا صاح ..
لك كل الشكر عى مرورك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2008, 01:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
المكان: ksa
مشاركات: 82
الله الله الله

ياسلام ياسلام

تسلم على قلمك المميز

كلام سليم ..

الله يوفق زعيمنا وياخذ الكاس ..

سلامـ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/04/2008, 01:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشقي هو الزعيم
كلامك عسل وفي محله
تسلم اخوي
مشكوووووووووووووووووور

تسلم اخوي عشقي الزعيم ..
وشكرا لك على مرورك البسيط ..

وبالتوفيق للهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/04/2008, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
في البداية أحب أشكرك يالغـــلا ..ورده

أما بخصوص مضمون طرحك عن اللي يسمى بحسب منصبه الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم<< حاشاهـ الله عن هذهـ الصفة التي لاتمت له بصله..!

جميعنا قهرنا وحرقت قلوبنا ..
من هذا المعتوهـ ولجنته التعسفيه..
التي أنشئة لغرض واحد واضح للعيــــــــان ..

وهي متابعة الهلال في كل مبارياته..

معاقبته على كل خطأ يحسب عليه أو على جماهيرهـ ..!

لأنه ذبحهم وقهرهم ..

بإكتساحه للبطـولات..وإمتـلاء خزائنه بالذهــب..



نحن لا نلوم أن يعاقبوا المخطيء..اذا كان يستحق العقاب..

لكن مطلبنا شيء واحد ..


هو المساواهـ في القرارات التي تتخذها هذهـ اللجنة ..

( وهذا الشيء لا يمكن أن يتحقق دام ......... )





قسم بالله عيفونا الكورهـ ..





تحياااااااتي يابو شوشن ولا تحرمنا جديدك

ورده

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/04/2008, 01:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
المكان: ؛؛؛ الــريــاض ؛؛؛
مشاركات: 508
شكرا اخوي على موضوعك وكلامك عين العقل
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييل اكيييييييييييييييييد بيزينون للهلال مثل كذا واكثر لانه الهلال زعيمهم وحارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/04/2008, 02:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,656
إذآ .. كآنـت .. " سيآسـة " .. ( عمـل ) .. " لجنـة الإنضبآط " .... !
هـي :
" أمـر " .. على .. ( الديآر ) .. " ديآر ليلى " ....... !
و " أقـبل " .. ذآ ( الجدآر ) .. و .. ذآ ( الجدآر ) ....... !
فـلآ .. " تأس " .. على ( الزعيـم ) .. ممـآ " يحملونه " .. مـن ( حقد ) .. عليه ... !

::

يعطيك العآفية ( ورده )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube