#1  
قديم 28/04/2008, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
عذرا يا بلادي .. فكرة القدم لديك .. تمارس في اجواء غير نظيفه .. و فاسدة !!

بسم الله الرحمن الرحيم



عذرا يا بلادي فرياضتك ليست نظيفه .. فساد و تآمر ..


قديما ايام ازدهار مسابقات الاحياء وفرق الحواري في العاصمة الرياض كان كل فريق ينظم بطولة يسعى جاهدا لكسبها رغما ان المنظم هو من يدفع اجور الحكام والملعب وكافة المصاريف الاخرى .. الا انهم كانوا شرفاء ويستحون أن يستغلون اي ظرف لمصلحة فريقهم .. وبالتالي لا يهدفون لكسب اي بطولة بطريقة غير مشروعة .

في المسابقات السعودية ورغم تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم اربع مرات متتالية ,, ورغم تطبيق الاتحاد السعودي لكرة القدم للاحتراف منذ مدة تزيد على الـ خمسة عشر عاما .. الا ان الاتحاد السعودي الموقر يسير في الاتجاه المعاكس لاهدافه التي يعلنها مسؤوليه من وقت لاخر ..!!

و حصر اهتمامه في صنع ظروف من شأنها أن تضر فريق محدد وفي المقابل الزج بكل التسهيلات المعقولة والغير معقولة لغيره لأجل ازاحة هذا الهلال وتمرير فرق اخرى للقدوم والمنافسة عوضا عنه .. ولكن اعيتهم الحيل ..
وفي زمن انعدام الحياء والاستحياء باتت محاربة هذا الهلال عيانا بيانا وفي وضح النهار بعد أن كانت تدبر له مكائد جمه في ليل وخلف الستائر ..

قهرهم الهلال و تحول مسؤولي الكرة السعودية الى مشجعين و مستخدمين ..!! وباتت الجريدة الرسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم ( المسماة بالرياضي ) هي من تصنع القرار وهي من تدير دفة الكرة السعودية فيجوز لها مالا يجوز لغيرها .. وكل العفن الذي تقدمه للمجتمع الرياضي باقلام صحفيون بلا ضمير اصبح هو اللوائح والانظمة والتعليمات التي يسير بها الاتحاد السعودي لكرة القدم ,,
بل هم مستصحفون اجيرون لا يراعون حتى قول المولى عز و جل ( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )

كان الهلال محتكرا لبطولة الدوري واقروا نظام المربع الذهبي لفسح المجال لفريق في المركز الرابع أن ينال البطولة بدلا من هذا الهلال .. وكم حالة اوقف بها لاعب هلالي في المربع الذهبي ؟!! سامي اوقف و اوقف الثنيان حينا آخر بدون وجه حق فكانت لهم عقوبات خاصة .. عفوا كانت للهلال نظرة خاصة تتطلب القسوة عليه والطبطبه على ظهر المنافس ..
فلماذا يندهش الهلاليين حد القهر والذهول بسبب ايقاف التائب ؟!! يفترض أن لديهم مناعة تاريخية ضد تلك الممارسات ..!!

المنافس الهلالي لا يهم من يكون ولكن الاهم ان يكون قادرا على منافسته وكسبه ..
فبعد تدهور النصر ظهر الشباب حينا واطل برأسه الاهلي على فترات ولكن استمر الاتحاد منافسا قويا ..!!

لذا اصبحت تلك الطبطبه من نصيب ظهر الاتحاد ..

واعلم جيدا أن من يملك القرار في الاتحاد السعودي بصفته مسؤولا ليس اتحاديا .. بل اغلبهم يميلون تشجيعا لنادي النصر ..!!

اذن الهدف هو الهلال !!
كم بطولة خاضها الاتحاد دون لاعبيه الدوليين ؟
الاجابة ولا بطولة ..
نفس الجواب ينطبق على الشباب والنصر والاهلي واي فريق سعودي اخر
ولكن هل تعلمون كم بطولة خارجية خاضها الهلال محروما من لاعبيه الدوليين ؟!!

بطولات عديدة محاولة احصاءها مضيعة للوقت فيكفي الاستشهاد بحالة واحدة فما بالك بعدة حالات ومناسبات .. بل كان يحرم بسبب لقاء ودي قريب للمنتخب او معسكر تحضيري ...!!
هنا لتذهب سمعة الكرة السعودية الى الجحيم .. فلن يطيقون هؤلاء متابعة توالي الانتصارات الهلالية حتى لو كانت تسجل بأسم الوطن ..!!
تلك الحقائق المغيبة وبما أنهم اضحوا لا يستحون منا ويحاربون الهلال علنا فلماذا نداهن و نجامل و نمرر تلك الممارسات .. ؟!!.
فهل نتحدث عن رفع الايقاف عن الهريفي وابقاء الثنيان موقوفا وحرمان المنتخب السعودي من لاعب لا يتكرر في التاريخ و ذلك في كأس العالم 94 ؟ لا يا احبتي تفوق اي هلالي يؤرقهم .. هل نسينا كيف كان يحارب سامي الجابر ؟!!
ام عن ماذا نتحدث ؟
هل نذكركم بحادثة تشدد الاتحاد السعودي لكرة القدم في منع الهلال من الاستفادة من خدمات تسعة لاعبين ضموا للمنتخب اثناء منافسته اسيويا ؟!! وكل هذا بسبب معسكر تحضيري في منتصفه تم اخراج نصفهم من المعسكر واعادتهم للهلال ولكن بعد انتهاء البطولة الاسيوية ..!!

هل نتحدث عن سرعة اعلان واشهار العقوبات التي تخص الهلاليين والتمهل والتريث لعل و عسى أن يجدوا مخرجا حين احراجهم بضرورة معاقبة غير هلالي ..!!

هل نتحدث عن مساواة هلاليين تم الاعتداء عليهم بالمعتدي في العقوبة .؟!!
عن ماذا نتحدث يا سادة ..؟!!

تم تجريع المجتمع الرياضي السعودي على مدى عقود من الزمان ان الهلال الفريق المحابى والمدلل وكافة بطولاته غير مستحقة .. !!
حتى يتمكنوا يوما ما من ممارسة ذبح الهلال جهرا وفي النهار دون أن يستغرب احد او يتعاطف احد او يستنكر احد ..
بل صنعوا احداثا لكي يكره الجميع الهلال .. !!
الم يخرج الاتفاق هادئا من لقاء الاتحاد وهو الذي ذبحه الحكم خليل جلال وسير نتيجة المباراة واكمل مهمته في عدم تعريض اي لاعب اتحادي للايقاف مهما فعل .. !! الم تشعر كمتابع للقاء أن المنتشري كان مطمئنا من عدم طرده ؟!!
السؤال هنا لو كان الفريق المقابل هو الهلال ماذا تتوقعون أن يصنع الاتفاقيون ؟؟؟!!! تم افتعال حوادث مباراة الهلال والوحدة ليستفيد منها الاتحاد وليس الاتفاق .. فلماذا نتحدث ونهدر وقتنا عن الظلم الذي لحق بالاتفاق ..؟!!

انظروا جيدا كيف يلعب فريق الاتحاد وكيف يسلم لاعبيه من الايقافات والعقوبات وبالتالي مقارنة تلك العقوبات التي يتعرض لها الهلال والهلاليين .. لتتيقنوا أننا نعيش في زمن كروي فاسد و عفن .. !!

هناك اندية تخترع الاحداث لتسجل موقف تستثمره لصالحها وتدعي ( زيفا ) انها تظلم وتصادر حقوقها كي تؤلب القرار الرياضي والشارع الرياضي العام ضد الهلال .. وعندما اتكلم عن اندية اعني بها مسؤولين وجماهير وكتاب صحف وصحف بأكملها ومسؤولين قياديين لرعاية الرياضة السعودية ..
هل ندرك ان القرار قبل أن يتخذه الاتحاد السعودي يصاغ ويرتب له في صحيفة الرياضي المملوكة لمنصور البلوي .. !!
هل نعلم أن الامين العام لكرة القدم يمارس مهامه المؤتمن عليها من مقر منزل منصور البلوي .. !!
هل نعلم كيف تمت تمرير حادثة تزوير منصور البلوي لعقد محمد نور .. !!
هل لدينا قائمة بمن يقبلون هدايا البلوي .. !!؟
للاسف الشديد والمرير انهم كثر من يترقبون ابتسامة البلوي .. ( الحياة صعبة ) ..

وأي هلالي يظن او يعتقد أنه سيتم مساواة فريقه وناديه بأي نادي اخر سعودي فهو مخطيء تماما ..

لا يجب علينا اضاعة الوقت في الجدال حول من يكره الهلال ومن يحاربه ولكن علينا أن نغير تعاملنا مع هذا الواقع!! ..

والرياضة ممثلة في مقامنا هنا بكرة القدم مثلها كمثل اي مجال اخر في هذه الحياة .. تنطبق عليها كل المباديء الدينية والتربوية والاجتماعية والتاريخية الخ الخ ....
فالاعمال بالنيات .. وعلى حسن النوايا يسير الهلاليين ونعلم جميعا كهلاليين اننا اطلقنا لقب بطولة النوايا الحسنة على بطولات عديدة ..
في المقابل استمر مفتعلي الاحداث وصانعوا التعصب واصحاب القرار في تجنيهم ومحاباتهم و عدم اكتراثهم بـ ( كلكم راع وكل مسؤول عن رعيته ) . فكانت النتيجة تأخر الكرة السعودية كثيرا الى الوراء بكافة فئاتها ودرجاتها .. و ما خسارة نهائي كأس امم اسيا امام العراق عنا ببعيد .. مرورا باحداث ومناسبات عديدة .. بعضها احداث فضائحية وكوارثية ..
حدث ذلك و يحدث وسيحدث .. بسبب عدم حسن النوايا .. بسبب الفساد .. وعدم مراعاة المولى عز وجل في عملهم وفي الامتثال باالامر الالهي بالعدل بين الناس ..

وميزة هؤلاء انهم ليسوا اذكياء كفاية .. ليمارسوا كراهية الهلال ومحاربة الهلال .. ويكفي أن المصدر المسؤول الذي خرج علينا قبل لقاء نهائي الدوري فضح نفسه .. لنتيقن وتزيل شكوكنا حول شخص اسمه فيصل عبدالهادي .. لنجزم بعدها ان هذا الرجل مجرد اداة تنفذ التعليمات ,, والفساد ينخر في مستويات اعلى منه بكثير ..
ومثلما شكرنا هذا المصدر المسؤول في أنه حفزنا لنهائي الدوري رغم كل ظروف ضغط الدوري و رغم كل المحاولات لتضييق الخناق على الزعيم .. علينا أن نشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على تحفيزنا للظفر ببطولة كأس الابطال .. لنمارس هوايتنا في قهرهم بعد الاعتماد على الله عز وجل في أن ينصفنا وأن يرزقهم على حسب نواياهم ..!!

أنت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد .. ارادوا ذبح الهلال من الوريد للوريد .. ونريد الاستمرار في زعامتنا وتجريعهم من المرارة والقهر .. المزيد .. ونتكل على الله قبل كل شيء .. وبعد ذلك اهتمامنا بأن لا نفسد عملنا ونهدر جهودنا ..

باختصار الاحداث التي حدثت بين الجماهير في لقاء الهلال بالوحدة المتسبب بها الاتحاد السعودي لكرة القدم ..
اليس هو من منع تقسيم الملاعب ؟!!
الم يظهر سمو الامير سلطان بن فهد لاكثر من مرة اعلاميا ليتحدث عن وعي الجمهور الرياضي السعودي وعدم حاجته للحواجز الامنية وتقسيم المدرجات بين جماهير الفرق ؟!!
لو اقيم هذا الحاجز لما شاهدنا تراشق الجماهير .. و يجب أن يعتمد الاستئناف الهلالي على تلك النقطة .. فليس مسؤولية الهلاليين تنظيم الجماهير في ملعب يبعد عن مقر اقامتهم اكثر من الف كيلو متر ..!!
ولو كان قرار ابعاد الهلال عن جماهيره في مكة المكرمة وحرمانه في الموسم المقبل من خوض لقاء في ملعب الشرائع امام الوحدة ونقلها لملعب محايد .. لمر ذلك علينا بصدر رحب .. السنا نطالب بالعدل بين الجميع ؟!! نعم كنا سنتقبل هذا القرار ..

الهلال يا سادة مقره في العاصمة السعودية الرياض .. ولم ترتكب جماهيره في الرياض اي حدث يستدعي حرمانها من فريقها ومن حقه المكتسب في لعب مباراة تأهل لها ومقرر لها أن تقام على ارضه وبين جمهوره .. الا اذا كانت بعض الجماهير الهلالية ارتكبت بعض المخالفات المرورية في الثمامة ..!! وبالتالي تمت معاقبتها فهذا شأن اخر !!.
و لكن لماذا تتم مكافأة خصم الهلال في اللقاء المقبل والمتوقع انه فريقهم الاتحاد بمنحه فرصة لعبه مباراتين ذهابا وايابا في جدة ..!! هل جماهير الاتحاد مثلا اقدمت على فعل يرفع رأس الوطن كي نكافئهم ؟!! وهل نادي الاتحاد بعيد تماما عن اي الفساد والبلاوي .. كي نقر انه النادي المثالي ويجب مكافئته للعب مباراتين نصف نهائي على ملعبه ..؟
من يصدق هذا ؟
أنه يحدث فقط في المملكة العربية السعودية ..!!

انا لست مؤيدا لتصعيد الاحداث وصنع اعداء جدد .. ولكن في مثل تلك الظروف علينا التعامل بواقعية وبجرأة من مبدأ ان محاربة الهلال واضحة فأن لم يستح محاربوا الهلال فلماذا علينا أن نجامل ونرضخ ونفتعل الابتسامة ..

الواقع اننا متألمون ومقهورون ولن يرضينا الا انجاز هلالي جديد .. اريد هنا من كافة الهلاليين ترديد ( اللهم آمين ) .
ومن هذا المنطلق علينا تحميل الاتحاد السعودي لكرة القدم ومسؤولي الملعب كامل المسؤولية .. اليست تلك الحقيقة ؟!!

ارتكب طارق التائب فعلة لا نقرها بالطبع .. ولكن هل من منصف يشاهد الحالة ولا يعذره في خروجه عن طوره يا سادة احد القوارير التي اصابة جسده اتت من داخل الملعب ومن المضمار وليس المدرجات وعليكم مشاهدتها بشكل جيد و مركز ..!!

اين حكم اللقاء من كافة محاولات اصابة التائب باللعب على قدمه ؟!! اليس هذا الحكم استكثر عليه أن يفرح التائب بهدفه ويتجه لجمهوره ليعاقبة ببطاقة ..!! لاعب تم شتمه من جماهير الوحدة واعتدت عليه وعليك أن تتخيل قوة ارتطام قوارير المياه بجسده وهي تقطع تلك المسافة الفاصلة بين المدرج وموقع الحدث ..!!

هنا من سمح للجماهير بادخال قوارير المياه .. وجميعنا يعلم عن قرارات سابقة تنص على منع الجماهير من ادخال اي مواد ثقيلة بما فيها قوارير المياه للمدرجات .. ام يطيب لهم الحديث عن العقوبة انها منسجمه مع اللوائح وهنا نصدقهم ان لا لوائح ولا تعليمات ولا قرارات اتخذت بجلب الجماهير لاي مادة تصل الى ارضية الملعب .. !!

يا احبتي هناك انظمة تمنع ادخال حتى القلم وحتى ميدالية المفاتيح وتم اقرارها في وقت سابق ولكن لاهمال المسؤولين في متابعة تنفيذ تلك القرارات اوقع جماهير لقاء الوحدة والهلال في هذا المطب المتوقع جدا .. بسبب اهمال و تقصير و غباء من مسؤول او اكثر ..!!

مهلا يا اتحاد الكرة ويا كافة لجانه أنتم المتسبب الوحيد في تلك الاحداث التي وقعت .. ولكن هل من بينكم رجل شجاع يخرج ليتحمل المسؤولية ..؟!!

اعتقد في دول اخرى اكثر تقدما لو حدث ما حدث لقام النادي المتضرر كحال الهلال هنا برفع قضية مضمونة الكسب .. ولكن ..!!



اتحاد الكرة المتسبب الاول في انتكاسة كرة القدم السعودية ..وتداعي احداثها وتأجيج حالات الاحتقان المتشنجة اصلا باتخاذه لقرارات تصيب الحيرة والاندهاش والتعجب والاستغراب لدرجة الذهول ..

قبل ايام تابعت تصريحا تلفزيونيا لسمو الامير سلطان بن فهد المسؤول الاول عن كرة القدم في السعودية رد به على سؤال وجه احد الاعلاميين عن الضغط الذي يواجه اللاعب السعودي والفرق السعودية من جراء كثرة المشاركات وتداخل المسابقات .. فكان رده أن علينا ان نفعل الاحتراف ونعي ان اللاعب السعودي محترف ويتقاضى اكثر مما يتقاضاه وكيل الوزارة ومثله مثل الجندي الذي لا ينام في اليوم الا ساعتين وهو مجند لخدمة وطنه .. !!

اتحدى أن نشاهد منتخب سعودي قوي و متكامل في اقرب منافسه له أن لم يغيب عنه اكثر من نصف لاعبيه ..وحتى الان اهم لاعب سعودي ياسر القحطاني لم يتشافى من اصابته ..!! وغيره كثير وسيسقط الكثير الكثير .. بل سنسقط جميعا بسبب رؤى تبقى شخصية يتحكم بها الميول والمجاملة والمحاباة ..

وهنا سأكرر السؤال .. من المسؤول ؟!!

هذا فقط مجرد مثال سريع لنستدل بها محاولين استيعاب ( الوضع ) !!

هنا يبقى أن نقول لن ترضى جماهير فريق الشعب ( الهلال ) بأي مجاملة يرضخ لها مسؤولي ناديهم .. و هي متيقنه ان مسؤوليهم لديهم ملفات كافية و وافية تثبت بالادلة الدامغة حول الفساد الكروي السعودي ومحاباته وعدم مساواته والاحداث تحتاج الى حلقات كي نسردها ..

يجب علينا التصرف بشجاعة وايضا بحكمة .. لنستثمر تلك الاحداث جيدا و علينا الالتفات حول الفريق و اللاعبين لنذكرهم بكل مناسبة اظهروا بها الحق بانتصارهم واسعادنا بما يكفل تكبيل الافواه التي تردد الزور والبهت وتمرر الظلم وتسمح به .. وتقييد الاقلام النجسة واذلال كل فاسد بيده قرار او سمح له بالمشاركة به ..

( أَلَيْسَ مِنْكُمْ رَجُل رَشِيد ) آية كريمة نذكر بها كل الشرفاء في بلادي .. الى متى يستمر هذا العبث ؟!



همسة لكافة لاعبي الزعيم ( تدركون تماما ما يشعر به كل مشجع هلالي من قهر و مرارة .. وندرك نحن الهلاليين كم أنتم رجال .. وتجيدون رد الصاع باطنان برجولتكم وكفاحكم وحبكم لشعاركم .. فقط افعلوا ما تقومون به دائما في كل مناسبة يراد بها حجب الهلال .. اظهروه بدرا ساطعا اعموا كل عين لئيمة واعيدوا لنا ابتسامة الفخر بكم .. ما اجملها من لحظه حنيما نتسلم كأس دوري الابطال ونتسلم ايضا درع الدوري في مساء هلالي واحد ) يارب يا كريم ..
كما يجب علينا كهلاليين أن نتعامل مع الاحداث بطابع رسمي ولا نكتفي بتصريح او احتجاج اعلامي .. فهذا لم ينفعنا من قبل ولم يحمينا من ظلمهم .. علينا ان نواجه القرارات الظالمة والاحداث المفتعلة بشكل مختلف .. و هاديء .. و واثق .. حتى اشعار اخر .. فنحن نواجه فساد منظم اشتمل على كاره للهلال ومشجع مسؤول ومستفيد قليل الذمه سواء دافعا او قابضا ..
والله المستعان

اخر تعديل كان بواسطة » مواجه في يوم » 28/04/2008 عند الساعة » 01:59 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2008, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,354
والله يااخوي شو اقول لك
كلامك عين العقل

وماقدر اعلق اكثر مما علقت انت

يار ب وفق الزعيم يارب يارب يارب

واخر كلامي حسبنا الله ونعم الوكيل

كايد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2008, 03:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 666
كلامك عين العقل

ولكن وين امراء الهلال عن هذه المهازل ؟؟؟؟؟ الى متى ؟؟؟؟؟

ظلم وفساد ورشاوي وتكديس ووو .....

وهذا ماسبب تدهور الكوره السعوديه بالسنوات الاخيره

حسبنا الله ونعم الوكيل على المسئولين الخونه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2008, 04:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم007
والله يااخوي شو اقول لك
كلامك عين العقل

وماقدر اعلق اكثر مما علقت انت

يار ب وفق الزعيم يارب يارب يارب

واخر كلامي حسبنا الله ونعم الوكيل

كايد

شكرا لك عزيزي واسعدني مرورك الكريم ....
والله يصلح الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2008, 04:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 63
[quote=مواجه;8327925]
باختصار الاحداث التي حدثت بين الجماهير في لقاء الهلال بالوحدة المتسبب بها الاتحاد السعودي لكرة القدم ..
ارتكب طارق التائب فعلة لا نقرها بالطبع .. ولكن هل من منصف يشاهد الحالة ولا يعذره في خروجه عن طوره يا سادة احد القوارير التي اصابة جسده اتت من داخل الملعب ومن المضمار وليس المدرجات وعليكم مشاهدتها بشكل جيد و مركز ..!!

:cla p:
-----------------------------------------------


صدقت ... المسألة مخطط لها لاكن حسبنا الله ونعم الوكيل ...
ايقاف التايب ليس المشكلة ولاكن سرعة القرارات و نقل المبارة في ملعب الخصم هذا الغريب وطريقة خليل جلال في تحكيم مباره اليوم تأكد الشكوك !!!
قلمك جدير بالمتابعه شكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2008, 06:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: الفضاء الصامت . .
مشاركات: 810

أخي القدير . . . " مواجه "

سعدت والله بقرااءة موضوعك الكريم

الذي يوازيك روعةً . .

*

و لفت الانتبااه . .

الاعتذاار . .

كان بالأحرى . . موااستها

و تقديم العزااء . .

*

لكنك أيها الفااضل . . كما يبدو

متفاائل . .

كما أراك حقيقةً

كـ " النحل " . . تنتقي الـ " حروف "

بعنااية فاائقه . .

*

الـ " شرف " . . ربما وجد بداخل

الـ " غني " و الـ " فقير " . .

والـ " صغير " و الـ " كبير " . . والـ " رجل " و الـ " مرأة " . .

لكنه أبداً . . لا يوجد في ( مكتب خاائن ) . .

*

فلا " نستغرب " . . الثقوب

في ثوب حدااد . .

*

ولم العجل !! . .

فالسقوط وشيك !! . .

*

أخي الفاضل . . " مواجه " . .

الحقيقة ما كتبت . . وما ذهبت إليه

ودعوااتنا لهلااالنا بـ " التوفيق " . . و تخطي الصعااب

والامنياات لك بـ " سعادة " . .

تغمر يومك ومسااك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2008, 07:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 947
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشفق الأزرق
كلامك عين العقل

ولكن وين امراء الهلال عن هذه المهازل ؟؟؟؟؟ الى متى ؟؟؟؟؟

ظلم وفساد ورشاوي وتكديس ووو .....

وهذا ماسبب تدهور الكوره السعوديه بالسنوات الاخيره

حسبنا الله ونعم الوكيل على المسئولين الخونه ..




الله يهديك من قال رشاوي
فزعه
اثنين جو عند البلوي وخربة سياراتهم عطاهم ماي باخ لكل واحد
العبد الهادي عنده مثل اللي هو الرزق يحب الخفيه
بس تدري
رئصني يا جدع
لجنة حسب الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/04/2008, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
[QUOTE=ابو فهد ..الهلالي;8328402]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مواجه
باختصار الاحداث التي حدثت بين الجماهير في لقاء الهلال بالوحدة المتسبب بها الاتحاد السعودي لكرة القدم ..
ارتكب طارق التائب فعلة لا نقرها بالطبع .. ولكن هل من منصف يشاهد الحالة ولا يعذره في خروجه عن طوره يا سادة احد القوارير التي اصابة جسده اتت من داخل الملعب ومن المضمار وليس المدرجات وعليكم مشاهدتها بشكل جيد و مركز ..!!

:cla p:
-----------------------------------------------


صدقت ... المسألة مخطط لها لاكن حسبنا الله ونعم الوكيل ...
ايقاف التايب ليس المشكلة ولاكن سرعة القرارات و نقل المبارة في ملعب الخصم هذا الغريب وطريقة خليل جلال في تحكيم مباره اليوم تأكد الشكوك !!!
قلمك جدير بالمتابعه شكراً


الغريب اخي الكريم لم يهاجم احد الحكم خليل جلال وفعلا وصلنا لمرحلة نرضى بكل شيء ولا نرضى بأي شيء امام الهلال وحده ..

اسعدني مرورك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/04/2008, 09:18 AM
كاتِبٌ هِلَالِيٌ مُمَيّز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 437
مواجه..

لن اقول شيئاً, فانت تعرف رايي في شهدك...

لقد تطرقت الى محاور عدة, وأرى أن كل محور يستحق أن يكون موضوعاً بذاته...

الهلال, دفع وما زال يدفع ضريبة تفوقه وتنامي حساده وكارهوه...

لعلك تذكر من سنين طويلة, كيف عوقبنا بسبب عنوان كتبته مجلة اليمامة, فكان المنتخب للتو خرج من فشيلة خليجية, فكتبت اليمامة

(( هل يصلح الهلال ماأفسده المنتخب..))

حيث كان الزعيم سيشارك ببطولة أسيوية...

فغضب المسؤول أنذاك رحمه الله( ولو قلت المشجع الأصفر لما أبعدت عن الحقيقة, وإلا هل يعقل أن مسؤولاً وطنياً لايفرح أن يفوز فريق ينتمي لمنظمته)..

وسحب لاعبي الهلال بحجة معسكر للمنتخب(قبل البطولة المستحقة بثلاثة أشهر) وغضب عبدالله بن سعد رحمه الله وإعتذرنا عن اللعب مع يوميري الياباني على بطولة اسيا, وخسرنا بطولة عظيمة بنزوة أكبر مسؤول في حينها...!!

بين عام 1987م و2008 واحد وعشرون عاماً..

ولكنها تختزل معاني من التعصب والحقد على كل ماهو أزرق...

وإن أعجب فهو أن إدارتنا مازالت تتعاطى مع مايحدث بحسن نية مفرطة أو سمها بتجاهل التنامي الخطير والمتسارع ضد تسيد الزعيم..

ففي السنوات الأخيرة وإن كانت إمتداد لعقود قبلها, ولكن أعمال الحاقدين والكارهين تحولت الى إستراتيجة منظمة أكثر من كونها فعل أفراد..
وهو مايستوجب من إدارتنا التحرك العملي والجاد حيال تصعيد القضية وبهدوء مع أصحاب الشأن الرياضي لدينا ولو إقتضى الأمر الوصول الى الدائرة الأعلى..


محور أخر جميل:
من يقف ضد حملات التكريه المقنن والبغيض تجاه فريق واحد...
الهلال ليس كرة قدم أو حتى مجموعة العاب, بل هو يتجاوز ذلك الى مؤسسة تربوية شعبوية هائلة تكسو أكثر من نصف الوطن ..
فلمصلحة من يتم التضييق على هذا الرقم المهم جداً في نسق منظومتنا الوطنية بكل أطيافها..

لانطالب أن يسن للهلال قانون لوحده, ولكن نقول دعو هذا القمقم يتنفس هواءاً نقياً كما يتنفسه الأخرون, فكبته بهذا الشكل السافر والظالم لن يجني علقمه سوى الوطن..

دمت زعيماً, وتحمل إطالتنا...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/04/2008, 10:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة re_life

أخي القدير . . . " مواجه "

سعدت والله بقرااءة موضوعك الكريم

الذي يوازيك روعةً . .

*

و لفت الانتبااه . .

الاعتذاار . .

كان بالأحرى . . موااستها

و تقديم العزااء . .

*

لكنك أيها الفااضل . . كما يبدو

متفاائل . .

كما أراك حقيقةً

كـ " النحل " . . تنتقي الـ " حروف "

بعنااية فاائقه . .

*

الـ " شرف " . . ربما وجد بداخل

الـ " غني " و الـ " فقير " . .

والـ " صغير " و الـ " كبير " . . والـ " رجل " و الـ " مرأة " . .

لكنه أبداً . . لا يوجد في ( مكتب خاائن ) . .

*

فلا " نستغرب " . . الثقوب

في ثوب حدااد . .

*

ولم العجل !! . .

فالسقوط وشيك !! . .

*

أخي الفاضل . . " مواجه " . .

الحقيقة ما كتبت . . وما ذهبت إليه

ودعوااتنا لهلااالنا بـ " التوفيق " . . و تخطي الصعااب

والامنياات لك بـ " سعادة " . .

تغمر يومك ومسااك


وانا والله اكثر سعادة يا اخي الكريم بمنحي كل هذا الوقت لتقرأ موضوعي الطويل جدا والذي لم اتمكن من اختزاله لاكثر من سبب ..
افتخر كثيرا واعتز حينما اجد من يصغي بفكر عال ونظرة بعيدة وثقافة لا تتوقف عند بعض الكلمات ولكن تجذبها دائما المعاني والاهداف ..
هكذا اقرأ فكرك عزيزي
متفاءل ؟ نعم انا متفاءل بأذن الله فأنا سعيد للغاية مع تلك الاحداث المريرة .. كيف ؟ لأن ما يحدث الأن هو اقتراب رحيل هذا العفن عن وسطنا الرياضي .. كل الاحداث تقول كفى و يكفي وعيب ومعيب هذا السكوت والمحاباة من القادة الرياضيين .. سيتم التدخل واجزم بذلك .. وحينها سيرحل من يرحل ويتوب من يتوب ولكن سنستنشق بعض الهواء النظيف .. لن ازيد فلا اريد ان اشوه جمال كلماتك بشرح طويل فأنت اختصرت في عدة كلمات كل ما بداخلي ..
تقبل تحياتي وامنياتي بدوام التواصل والمحبة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/04/2008, 11:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضوء زحل
مواجه..

لن اقول شيئاً, فانت تعرف رايي في شهدك...

لقد تطرقت الى محاور عدة, وأرى أن كل محور يستحق أن يكون موضوعاً بذاته...

الهلال, دفع وما زال يدفع ضريبة تفوقه وتنامي حساده وكارهوه...

لعلك تذكر من سنين طويلة, كيف عوقبنا بسبب عنوان كتبته مجلة اليمامة, فكان المنتخب للتو خرج من فشيلة خليجية, فكتبت اليمامة

(( هل يصلح الهلال ماأفسده المنتخب..))

حيث كان الزعيم سيشارك ببطولة أسيوية...

فغضب المسؤول أنذاك رحمه الله( ولو قلت المشجع الأصفر لما أبعدت عن الحقيقة, وإلا هل يعقل أن مسؤولاً وطنياً لايفرح أن يفوز فريق ينتمي لمنظمته)..

وسحب لاعبي الهلال بحجة معسكر للمنتخب(قبل البطولة المستحقة بثلاثة أشهر) وغضب عبدالله بن سعد رحمه الله وإعتذرنا عن اللعب مع يوميري الياباني على بطولة اسيا, وخسرنا بطولة عظيمة بنزوة أكبر مسؤول في حينها...!!

بين عام 1987م و2008 واحد وعشرون عاماً..

ولكنها تختزل معاني من التعصب والحقد على كل ماهو أزرق...

وإن أعجب فهو أن إدارتنا مازالت تتعاطى مع مايحدث بحسن نية مفرطة أو سمها بتجاهل التنامي الخطير والمتسارع ضد تسيد الزعيم..

ففي السنوات الأخيرة وإن كانت إمتداد لعقود قبلها, ولكن أعمال الحاقدين والكارهين تحولت الى إستراتيجة منظمة أكثر من كونها فعل أفراد..
وهو مايستوجب من إدارتنا التحرك العملي والجاد حيال تصعيد القضية وبهدوء مع أصحاب الشأن الرياضي لدينا ولو إقتضى الأمر الوصول الى الدائرة الأعلى..


محور أخر جميل:
من يقف ضد حملات التكريه المقنن والبغيض تجاه فريق واحد...
الهلال ليس كرة قدم أو حتى مجموعة العاب, بل هو يتجاوز ذلك الى مؤسسة تربوية شعبوية هائلة تكسو أكثر من نصف الوطن ..
فلمصلحة من يتم التضييق على هذا الرقم المهم جداً في نسق منظومتنا الوطنية بكل أطيافها..

لانطالب أن يسن للهلال قانون لوحده, ولكن نقول دعو هذا القمقم يتنفس هواءاً نقياً كما يتنفسه الأخرون, فكبته بهذا الشكل السافر والظالم لن يجني علقمه سوى الوطن..

دمت زعيماً, وتحمل إطالتنا...

العزيز دائما ضوء زحل

في ردودك استمتع واقتنع لانك كما قلت لك من قبل مبدع بدرجة مقنع

مداخلتك جديرة بأن يفرد لها موضوع مستقل ..

قد اكون كتبت كثيرا و اطلت اكثر مما ينبغي الا انك في كلمات قليلة ذهبت ووصلت لحقائق و فوائد اهم واكثر وضوحا


تقبل خالص الود على الدوام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/04/2008, 11:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 165
رحمك الله يا فيصل بن فهد الرياضة السعودية تترنح والحكم يتفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/04/2008, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
سلمت اناملك اخي على كل ماخطه قلمك
نعم اخي

فقد ماتت رياضتنا والله بوجود من لا يفهم ولا يعرف الانظمة والنظام

وزادت الفظائح بوجود الرشاوي والهبات من كلاب المال الذين افسدوا منافساتنا
ولمن
للمسؤل ومن تحته حتى فاحت رائحتهم الكريهة

ولكن العيب والله ليس عليهم لانهم فاسدون وغير امناء على الجميع

فمن يخون الامانة ولا يعدل وياكل الرشاوي والهبات فليس بكفوا ليكون مسؤل عن الجميع

ومسئولينا واعضاء الشرف لم يتحركوا والا لكان اصلح الكثير من الامر

لان فوق المسئول من هو مسئول عنه

ولكن ترك الوباء حتى انتشر في جسد الرئاسه وصارت لا تحارب الا الهلال

لان من يدفع كل البلاوي هو من يطلب من هؤلائي الخونة تنفيذ مايريد

والا ستنقطع عنهم الامدادات الامواليه والهبات من سيارات وغيرها مايندى لها جبين المملكة بحالها

لاننا اصبحنا في بلد ضاع فيه الحق وانخانت الامانة وانتشر فيه الرباء والرشاوي والتزوير

فقولوا عن رياضتنا السلام والرحمة والغفران

وسنكون اسودا امام الخونة والمفسدين في رياضة هذا البلد المسلم

ولنكون مع هلالنا قلبا وقالبا وفي كل مكان

حتى يبقى الهلال سيدا عليهم من ريسهم الى اصغر كلب في الاتحاد العفن الموبوء ذو الرائحة العفنه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/04/2008, 12:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 501
كلام كبيرررررررررر..... واتمنى من المشرفين تثبيت الموضوع........... فعلا لا فض فووووووووووك اخي الكريم.... والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/04/2008, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s a l e h
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2006
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 2,140
مواجه اتشرف بالرد على موضوعك الكبير ..


وكلام كبير ورائع ..


لك شكري واحترامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube