#1  
قديم 18/04/2008, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
يـــا هــــو هـــالـهــلال .. مـــحظـــوظ !!


ياله من حرج عظيم يضع فيه هذا الزعيم .. أحبابه .. وهو يتفنن في نهش ( مشكل ) الخصوم في الملاعب والمكاتب وينوع في إحراق من أمامه بــ (الطرق ) و ( الفرق ) .. هو إحراج يحس به كل محب للزعيم في كيفية مسايرة ومجاراة هذا التنوع .. بالتنويع في طرق الفرح والتعبير عنه ووصف إنجازاته .. ويقع هذا الحرج بشكل خاص على من يحمل هم الكتابة .. خشية التكرار في وصف الإنجاز والتعبير عنه .. فيقع بين سندان الخوف من التكرار و مطرقة استحالة تجاهل هذه الفرحة الجديدة .. حتى أني أحسد (أحيانا ) كتاب بعض الأندية الذين تتاح لهم فرصة الكتابة عن البطولة مرة واحدة كل (عشر سنوات) وهي مدة تكفي لأن يزيد المرء فيها ثروته اللغوية وثقافته الكروية وأن ينمي فيها مهاراته اللغوية و أساليبه البلاغية مما يمكنهم من التجديد في طريقة الكتابة الاحتفالية ويبعدهم عن خطر التكرار !!

عودة للزعيم الذي فعلها كالعادة وكما هو متوقع رغم عدم اكتمال (عافيته ) الفنية و عدم الحضور المعتاد في مستوى العديد من نجومه المؤثرين ووجود ضعف في عدد من مراكزه -( لعل هذا ليس وقت الإفصاح عنها ) - ورغم جدولة المسابقات التي جعلته يلعب في عشرة أيام أربعة مباريات حاسمة ومصيرية بعكس الطرف الآخر الذي تمت إراحته على ( كيف كيفه ) فخذلهم .. ولخبط الزعيم مخططاتهم !!

رغم كل هذه الظروف ورغم عوامل اكتمال الاتحاد إلا أني أتحدى أن يصف عاقل (قبل أو بعد أو أثناء المباراة ) انتصار الهلال بالمفاجأة .. أو بالمستبعد .. لأنه الزعيم ياسادة .. ولأنها الكاريزما التي تحضر إذا حضرت البطولة حتى ولو ( غُيب ) التتويج .. كاريزما البطولات التي تقتلع ما أمامها من تحليلات فنية على الورق .. كذلك هي بطولات النوايا الحسنة .. ولأنهم لايملكون أدنى فكرة عن النوايا الحسنة راحوا يتخبطون بوصف هذا الاجتياح الهلالي .. حتى تفتق ذهنهم لأن يرجعوا الأمور إلى الحظ .. ولعلهم وصلوا إلى الحقيقة دون قصد .. فهذا الهلال .. محظوظ فعلا !!

محظوظ .. برجاله .. أولئك هم أعضاء شرفه الذين يتسابقون على حبه وخدمته وبذل الغالي والرخيص لرفعته واستمرار زعامته .. بأموالهم .. بوقتهم .. بجهدهم .. بتغليبهم مصلحة هلالهم على مصالحهم الشخصية .. بعشقهم اللا منتهي !!

محظوظ بنجومه .. الذين يحترقون ليسعدوا هلالهم ويسعدوا به .. نجوم يحترمون الكيان ومن خلفه .. يثمنون قيمة القميص الأزرق .. يلونونه بدمائهم .. ويغسلونه بحبات عرقهم .. قوافل من النجوم تتوالى .. لتواصل المسيرة .. تذهب أنجم وتجيء أخرى .. وكوكب الزعامة لاتنطفئ شمسه !!

محظوظ بجماهيره التي تجاوزت الحد في الود .. واجتازت الحدود في العد.. خطت التاريخ وتخطت الجغرافيا .. جماهير بعقل رجل واحد ... تحب بقسوة .. وتقسو بحب .. لا تقبل التنازل .. ولا تجامل .. ولا تتحامل .. تختلف وتتفق على حب الهلال !!

محظوظ بكل أطيافه التي ترفع دائما شعار النوايا الحسنة .. قولا وفعلا .. ولطالما حصد الهلاليون ثمار نواياهم الحسنة .. ولأن شراذم مشوهي إنجازاته .. لايفقهون .. قالو إنه محظوظ .. بسبب هجمة ضائعة .. أو كرة أخطأت طريقها نحو مرمى الزعيم ... وليتهم قالو إنه محظوظ برجاله ونجومه وجمهوره .. إلا أن هذه الدرجة من الفهم تتجاوز حدود فكرهم وثقافتهم ومستوى تعليمهم ( الحاراتي ) !!

ويبدو أن الهلال محظوظ حتى بأعدائه .. فلو كان للهلال خصوم أكثر وعيا وفهما وإدراكا .. لا ينشغلون بالهلال أكثر من انشغالهم بأنفسهم .. ولا يكرهون الهلال أكثر من حبهم لأنديتهم .. ولا يتمنون الشر للزعيم أكثر من تمنيهم الخير لفرقهم .. لربما لم يكن الهلال زعيما بفارق الضعف من البطولات .. وشعبيا بنسبة ألقمتهم حجرا فراحوا يبكون كالبلهاء يرددون كلاما إنشائيا لايقنع إلا .. السفهاء !!

فهنيئا للهلال بهذا الحظ العجيب .. وهنيئا لنا بهلالنا المحظوظ .. ويا حظنا فيه !!


@@ بـــــقـــــايــــــا @@

** شكرا لكل هلالي بذل جهدا وعرقا ووقتا ومالا .. لاستمرار الزعامة ..

** ما أجمل أن تتعلم من أخطائك .. وما ألذ نكهة النجاح بعد الاستفادة من ألم الجراح .. فكما دفع الهلال العام ثمنا باهضا لإقالة بيسيرو والتخبط بين المدربين .. هاهو يقبض ثمن الإبقاء على كوزمين .. استقرارا فنيا وبطولات (كبرى ) ونجوما شابة تزرع الأمل وتسقيه .. باستمرار طويل للزعامة .. إن شاء الله .

** أرجو أن يكون تألق الدعيع ومساهمته الفاعلة في بطولات هذا الموسم .. درس جديد لبعض الهلاليين الذين كانوا يجهلون .. أن المحافظة على الكنوز الهلالية .. وعلى النجوم برتبة ( رموز ) .. سر من أسرار الزعامة وديمومتها .. وأن عدم المحافظة عليهم .. عقابه الحرمان ولو مؤقتا!!

** لأنهم لايفرقون بين النوايا الحسنة .. وبين ( لي الشيشة ) .. قالوا .. أن الهلال محظوظ !!

** مايميز إنجازات الهلال أنها من صنع الجميع .. ليفرح بها الجميع .. فإدارة الهلال بذلت وتابعت وخططت .. ولاعبوه بذل الدم والعرق .. وأعضاء شرفه ساهموا ودفعوا ودعموا ووقفوا مع الإدارة دون فرض قناعات أو تدخل في القرارات .. وجمهوره حضر ودعم وانتقد وشجع .. بينما في الأندية الأخرى قد تختزل أسباب البطولة أو ضياعها في رجل واحد !!!

** على الهلاليين أن يحافظواعلى مكتسباتهم وأسرار تفوقهم أولا .. ثم يبحثون عن تعزيزها .. لا أن يفقدوا مكتسباتهم ثم يبحثون عن بدائل قد لاترتقي لما فقدوه !!!

وبوضوح أكبر .. بقاء كوزمين وتفاريس والتائب .. هو الأهم .. ثم يأتي البحث عن نجوم محليين وأجنبي ثالث كبديل لليلو .. وكل ما أخشاه أن ينشغل الهلاليون في نهاية الموسم بأمور إدارية .. على حساب الأمور الفنية .. كما حدث في الفترة التي جاءت بين رئاسة بندر بن محمد وسعود بن تركي وفقدنا حينها يوردانيسكو وسيرجيو .. مما صعب الأمور حينها على الهلال !!

** الحديث عن صعوبة بقاء تفاريس غير مبرر ولا يمكن قبوله.. ومن خلال قراءتي عن طبيعة الأندية البرازيلية وتعاملاتها وانتقالات لاعبيها تأكد لي .. أنه لايوجد عند الأندية البرازيلية .. مالايمكن .. شراؤه !!!

** نجوم عباقرة مروا على الهلال ولهم من الإنجازات مالم تحققه أندية بأكملها .. لم يملكوا الجرأة لتصنيف جمهور الهلال ووصفه بالعاطفي .. وأن هناك من يحترم رأيه وهناك مالايحترم .. حتى لو كان في هذا الحديث شيء من الحقيقة والواقعية فإنه من التجاوز الإفصاح عنه إعلاميا وعلى الهواء مباشرة من لاعب لم يكمل موسمه الأول ولم يثبت قدميه في الفريق ولم يرسخ محبته في قلوب الهلاليين بعد !!! لا تعود لها يافريدي .. ولعلها الخبرة قد خانتك !!

** عاد دوري النقاط .. دوري الكبار .. لعبة الهلال المفضلة .. وبعودته .. عادت بعض الفرق ( الصغيرة ) إلى أماكنها المعتادة بخروج مبكر من المنافسة بعد أن كان نظام المربع يتيح لها أحيانا أن تنافس أو على الأقل تبقى .. في الصورة !!

** حقق الهلال المركز الأول وبنسبة 42 % في الأندية الأكثر شعبية في المملكة في الإحصائية التي قامت بها شركة زوغبي الأمريكية العالمية المتخصصة .. وهو أمر متوقع ولولا تجاهل من هم دون الـــ13 لوصلت نسبة الهلال لأكثر من 60% .. ولتغيرت الإحصائيات الأخرى وأبرزها اللاعب الأكثر شعبية !!

** أكثر ما أضحكني هو تصرف الأمير فيصل بن تركي الذي تواجد قبل شهر مع الأمير عبدالله بن مساعد في مؤتمر صحفي ضم الاثنين مع مسؤول الشركة الأمريكية .. وكان يتولى مسؤولية الدفاع عن احترافية الشركة وقدراتها .. واليوم بعد ظهور النتائج .. يخرج كأول المشككين في مصداقية الإحصاء و قدرته على عكس الصورة الحقيقة للشعبية !! يعني أحد أمرين : أما إن عبدالله بن مساعد قدر يضحك على عضوي شرف نصراويين هم فيصل بن تركي وتركي بن خالد وأقنعهم يتبنون معه مشروع ماهم عارفين وش قصته .. أو إن المسألة عناد وتكبر على الحقيقة !!!

** بعد نتائج الشركة الأمريكية ومكابرة وتشكيك النصراويين ببيان سفري عاجل .. تذكرت أحد الكتاب الهلاليين عندما ذكر لي يوما أنه توصل إلى حقيقة راسخة بعد سنوات طويلة من مناقشة النصراويين ومجادلتهم ومحاورتهم وهي أن عنجهية النصراويين وتكبرهم على الحقيقة وتشكيكهم في بطولات الهلال وزعامته أمر لاعلاج له وأن محاولات الهلاليين لنقاشهم بالعقل والمنطق والأرقام والتواريخ هو مضيعة للوقت .. وأن الهلال لو وصل لكأس العالم في اليابان وحقق بطولته لخرج النصراويين وقالوا : إيه بس الهلال مالعب كأس العالم مثلنا في البرازيل !!!! ولو لعبه في البرازيل وحقق البطولة أمام برشلونة لقالوا : إيه بس مالعب قدام ريال مدريد !!

** يحسب للهلاليين وجهازه الفني بالذات بقيادة كوزمين .. أنه حقق هذا الموسم .. حتى الآن بطولتين من العيار الثقيل .. وأخرج مواهب رائعة كعبدالعزيز الدوسري والفريدي والكلثم و حسن خيرات وسلمان المؤشر وصالح الدوسري .. أي أنه جمع بين البناء الواضح والمفرح وبين تحقيق النتائج الوقتية والبطولات الضخمة .. رسالة شديدة اللهجة لمن يتحدث منذ عشر سنوات وأكثر عن البناء مستغفلا جمهوره .. لاشفنا بناء ولا شفنا بطولات !!!

** في عشر سنوات حقق الهلال 17 بطولة بينما حقق النصر بطولة واحدة أولمبية !!! عن أي منافسة يتكلمون ؟!!!

** حضر أبو البلاوي ب(هيلمان الشيوخ) قبل المباراة منتفخا أكثر مما هو منتفخ ويحيط به البودي قاردز متوقعا الفوز والخروج بمظهر الأبطال ... وخرج بهيئة ( الدلوخ ) بثوب مفتوح الأزارير .. و وجه مفشوش على الآخر وغلطان يامعاند الزعيم

** معاقبة كيتا بالإيقاف مباراتين .. يؤكد أن البلاء ليس في اللجان .. وأتحدى إن كانت اللجان هي من تعاقب أو تحدد العقوبة ومدتها .. وأحسن الله عزاءنا بنقاء الرياضة !!

** نظام الدوري .. صار ( كخه ) عندما لم يخدم ميولهم .. يالسخافة عقولهم !!

** بعضهم استغفل جمهور فريقه القابل جدا للاستغفال ومرر معلومة كاذبة مفادها أن نظام الدوري وحسمه بنتيجة مباراتي الفريقين المتعادلين بالنقاط خرج فجأة قبل نهاية الدوري بأسبوعين !!!! علما أن النظام أقر وأعلن في 8-10-1428هـ ... ليتأكد العقلاء .. أن العقل نعمة !!

** ياليت شركة زوغبي ضمت في إحصائياتها إحصائية تتعلق بنسبة العقلاء في صحافة وإدارات بعض الأندية !!

** مستشار الغفلة الذي ( أدوش ) القراء بتخبطاته .. كان أشد تخبطا من الكتاب الاتحاديين بعد فوز الهلال بالدوري على حساب الاتحاد !! ( أبو دوشة ) فقد احترام الجميع حتى من جماهير فريقه .. بعد أن وضح أنه يكتب بعمر شايب وبعقلية ( بزر ) عندما وصف نجم فريقه بالناطح ولاعبي فريقه بالزلايب !!

** نرجع ونقول في الختام .. هنيئا للهلال بهذا الحظ العجيب .. وهنيئا لنا بهلالنا المحظوظ .. ويا حظنا فيه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2008, 03:52 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
بسم الله الرحمن الرحيم

مسـائك (( مشتاق )) لقلمك الحبيب
صباحك (( متلهف )) لقدومك الغريب

أخي .. الغريب ..

في الحقيقة (( الدخول )) في عالم أيقونة (( إضافة رد )) أمر يصعب تنفيذه
أمرٌ يعتـنق تلك العلاقة الطردية (( بين )) (( النص المكتوب )) و (( الصعوبة على الرد ))
فعندما .. (( يرتقي )) ذاك النص .. ترتقي معه (( الصعوبة )) على ذاك الرد
فـ من الصعب التحكم في كيفية الرد على من (( لا رد له ))
ولعلي أخطـأت عندما تسرّعت في حجز مقعد في الصف الأول
ولعلي أيضاً تجاهلت أن (( الصمت في حرم الجمال جمالُ ))
ولكن .. الإبداع (( في أوقاتٍ معينة )) يجبرك على المشاركة مهما كانت تلك المشاركة
عموماً ... حصل ما حصل
وها أنا أرفع الأشرعة معلناً الإبحار في ذاك المحيط الغريب

أخي .. الغريب ..

قبل الإبحار دعني أعترف لك بشيء :

فعندما قررت الدخول في موضوعك كنت أجمع عبارات العتاب لك
كنت قد قررت أن أعاتبك على ندرة مشاركاتك (( حالياً ))
ولكن وما إن قرأت أول حرف .. تبدد كل شيء

أخي .. الغريب ..

تكلّمت عن الإحراج وكأنك تبرر غيابك
نعم .. الزعيم (( أحرج )) محبيه وخصوصاً من يحمل هم الكتابة
لكن .. إحراجه هذا لا يعني أن تبخل عليه بما لديك
في الحقيقة .. أنا من المتشوقين لقراءة مقالاتك
لما تملكه من رونقاً خاصاً بك ..
فما تكتبه .. يحمل في طياته الكثير من الإبداع
لذا أرجو كما يرجو الكثير
أن أرى (( الغريب )) دوماً قريب

أخي .. الغريب ..

نعم الزعيم فعلها
رغم (( كل )) المخططات (( إن صح التعبير ))
نعم الزعيم فعلها
رغم (( كل )) الظروف التي حلّت به
عشرة أيـام تتخللها أربع مباريات حاسمة ... !!
في الحقيقة .. ما أصعب تلك الأيام
وما يزيد القهر قهراً .. أن الند (( يسرح ويمرح ))
ولكن ... مرّت تلك الايام بسلام فـ الحمدلله أولاً وأخيراً
وكما هو معتاد أن نقول :
(( ما لهـا ألا رجالها .. ))

أخي .. الغريب ..

في الحقيقة ... هذا الزعيم محسود لما يملك
إن دققنا النظر في الداعمين الشرفيين (( لوجدنا )) الكل يتسابق للمشاركة في رفعة هذا الزعيم
إن دققنا النظر في نجومه (( لـ لمِـسنا )) و (( تحسسنا )) و (( تطعمّنـا )) حلاوة الأخلاص
إن دققنا النظر في جماهيره (( لـ رأينا )) العجب العجاب ..

وبخصوص (( ترديدهم )) لعبارة (( محظوظ ذاك الهلال ))
فمـا وصلوا له من (( عقلانية )) .. فـ العاطفة تتغلب على تلك العقلانية الهّشة
نعم .. ليتهم قالوا .. أن الزعيم (( محظوظ برجاله و جماهيريه و نجومه .. ))
مع العلم أنهم يقّرون بهذا ..
ولكن .. كرههم يولّد (( الإدلاء )) بعبارات (( لا مفهومة ))

أخي .. الغريب ..

دعنا .. نقف سوياً (( عند )) : (( الهلال محظوظ بـ أعدائه ))
هنا .. يقف قلمي .. لـ يسجّل إعجاب اخر بـ القلم الغريب
بالفعل .. هو محظوظ بـ اعدائه
فـ ليلهم (( هلال )) و نهارهم (( هلال ))
يمسون على الهلال و يصبحون على الهلال
هنيئاً لنا بهم .. (( والله يخليهم لنا ))


وقفـات ..

** نعم .. ما أجمل التعلّم من الاخطاء .. فـ كوزمين هذا ..
حقق بطولات ... غالية
أبرز (( مواهب )) كانت موجودة في عهد باكيتا ولم ينظر لها
إستقرار .. فني (( يوحي )) لنا أن الزعيم بخير (( ولكن الله يكفينا شر التخطبات الخارجية ))
ببساطة .. وكما قلت سلفاً
(( لنحكم إغلاق صمام الأمان ... نطالب باستمرار ابن الرومان ))
عموماً .. إقالة بسيرو في السابق كانت غلطة .. ودعنا نقول (( كبوة جواد ))
وبالفعل هي كبوة جواد .. وها نحن .. نتلذذ بحلاوة طعم (( نتاج العمل الجاد مع أخذ الأخطاء بعين الإعتبار ))

** (( الدعيع )) وما أدراك ما (( الدعيع ))
بالفعل .. الدعيع أحرج انجوس
بالفعل .. الدعيع أبطل مفعول أخطر المهاجمين
بالفعل .. الدعيع أسكت (( أفواه )) الحاقدين
بالفعل .. الدعيع مثال يحتذى
بالفعل .. إبقائه و المحافظة على بريقه (( أعطى الكثير ))
ببساطة ..
العمر يمضي والنكهة تبقى

** بخصوص .. تفاعل (( الجميع )) والفرح يطول الجميع (( بـ إستحقاقهم جميعاً بكل ما يحدث ))
فـ كما قلت أن (( الزعيم )) محسود بما يملك .. وهذه نعمة من الله
فـ الشكر لله

** المحافظة على المكتسبات أمر لا بد منه
بقاء كوزمين والتائب وتفاريس أمر مهم
في الحقيقة هؤلاء (( في نظري أهم المكتسبات ))
ويجب الحافظة عليهم
ولكن .. ولا ننسى أن لا ننشغل في أمرهم ..
ومن ثم يكون ملجأ الفأس هو (( الرأس ))
فعندما لا يكون هناك أمل ببقاء أحد المكتسبات .. لابد من توفير البديل المقنع
إذن ... لابد من دارسة الموضوع قبل بدأ المفاوضات او بدأ التنسيقات مع أحد (( هؤلاء المكتسبات ))
وهل هو سيبقى أم لا .. ؟؟ (( لتفادي الأخطاء ... طبعاً ))

** بقاء تفاريس .. أمر ضروري
ولكن .. وكما (( ذكرت سلفاًُ ))
لابد من إيجاد البديل المقنع لتفاريس ..
حتى .. إذا تقرر تخلي تفاريس عن الهلال (( نستطيع أن نجد الحلول ))

** في الحقيقة .. الفريدي أخطأ في تصريحه الأخير
نعم .. الجمهور قسى عليه بعض الشيء وهو يستحق لكونه (( مبتدأ ))
ولكن .. أن يصنف الجمهور بحسب (( لا أقول رأيه )) ردة فعله
هنا ... ما نرفضه جملة وتفصيلاً
وكما قلت أخي الغريب
لعل الخبرة خانته

** دوري النقاط .. هو ببساطة (( الدوري العادل ))
والمربع الذهبي ظلم من لا يستحق الظلم
عموماً .. إستحقها الزعيم لأنه الزعيم

** قبيل أيام أعلنت شركة زوغبي (( المتخصصة )) نتائج لتصويت
وكما هو معتاد .. (( الزعيم يفترس ذاك التصويت ))
ولكن .. المضحك هو ردة الفعل من قبل (( البعض ))
وبالفعل .. ومع إنتصار الهلال .. لعلي أقول أنه (( مظلوم ))

** في الحقيقة الأمير فيصل بن تركي ..
سمعت أنا (( شخصياُ )) إتصاله
في الواقع هو أخذ (( توقيت التصويت )) حجة
وهي (( نكتة )) إن صح التعبير
وما حصل في تلك المكالمة ..
أنه أنكر (( كلام نائب الرئيس )) ذاك
وهو في الحقيقة .. أثنى على الشركة ولم يشكك فيها

** عشاق (( الجار )) أمرهم مثير للـ شفقة !!
بالفعل (( هم منكرون للحقيقة )) وأفضل علاج أن نبقيهم بدون علاج

** وبخصوص المنافسة .. بين (( الجار )) و الزعيم
من قال .. أن هناك منافسة .. ؟؟
فلعلها قتلت من سنين ..

** أبو البلاوي .. بالفعل ..
في الحقيقة هو أبدع في (( مسرحيته )) الكوميدية
وأثبت إجادته لكل الأدوار
في الكوميديا .. مبدع
في التراجيديا .. درة
ببساطة ... فنان متكامل

** معاقبة كيتا ... <<< (( وهي وقفّت على كيتا ))
عموماً .. أعاننا الله على ما نحن نعيش في وسطه

** دوري النقاط .. صار (( كخة )) بعد إستحقاق الزعيم
وهنا تتضح همجية التفكير

** ألية المسابقة أعلنت من زمن
ولكنهم (( يكذبون على أنفسهم ))
ومن ثم يصدقون الكذبة ..
(( لا ... وبعد يستشهدون بالكذبة <<< صدق ما يستحون ))
(( ما قلتلك الله يخليهم لنا << بالله وشلون نضحك اذا راحو ؟؟ ))

في الختــام ..

أعتذر على الإطالة أخي الغريب
وتقبل خالص الود


نيوتن

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو راشـد في يوم » 19/04/2008 عند الساعة » 03:36 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2008, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
لي عودة للقراءة مرة اخرى والاستمتاع بشكل اخر

مودتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/04/2008, 04:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 512
تأخرت علينا يالغريب بعد البطوله

وعسا المانع خير

والف الف الف مبروك الدرع

ومبدع كالعاده
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2008, 04:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 64
اول شي مبروك البطوله .. ومبروك نتائج الاحصائيه .. وقريب نبارك للزعماء بكاس الملك ان شاء الله ,,

إقتباس
وبوضوح أكبر .. بقاء كوزمين وتفاريس والتائب .. هو الأهم .. ثم يأتي البحث عن نجوم محليين وأجنبي ثالث كبديل لليلو .. وكل ما أخشاه أن ينشغل الهلاليون في نهاية الموسم بأمور إدارية .. على حساب الأمور الفنية .. كما حدث في الفترة التي جاءت بين رئاسة بندر بن محمد وسعود بن تركي وفقدنا حينها يوردانيسكو وسيرجيو .. مما صعب الأمور حينها على الهلال !

كوزمين نعم لازم يجلس لإن الاستقرار بعالم التدريب يصنع المدربين .. وعندك مثال جوزيه مدرب الاهلي المصري .. مفلس فنيا ومع مع كذا حقق انجازاته بالاستقرار!
وتفاريس ( L ) كمان مافي انسان عاقل ممكن يبرر عدم التجديد معه .. اشوف فيه اهم اسباب الانجازات الهلاليه من موسم 2004-2005 ..

لكن التايب - مع احترامي لعاشقه - استمرار وجوده غير مبرر لأساب كثير منها :

* اصابته الكثيره وتقدمه بالسن يمنعه من الاستمرار برتم واحد بالمستوى .. وانتم عارفين جدولة المسابقات عندنا مايحتاج اتكلم
* مشاركاته مع منتخب ليبيا ممكن تحرجنا الموسم الجاي مع اقتراب تصفيات التأهل لـ 2010 .. وهالسنه الله لطف مبارة الاتفاق واعتذر ابونادين عنها !
* المبلغ اللي يدفع له ممكن بقيمته تجب اجنبي صغير بالسن يحرث الملعب .. وماعنده ارتباط مع منتخبه .. واكثر فائده للفريق !

إقتباس
** يحسب للهلاليين وجهازه الفني بالذات بقيادة كوزمين .. أنه حقق هذا الموسم .. حتى الآن بطولتين من العيار الثقيل .. وأخرج مواهب رائعة كعبدالعزيز الدوسري والفريدي والكلثم و حسن خيرات وسلمان المؤشر وصالح الدوسري .. أي أنه جمع بين البناء الواضح والمفرح وبين تحقيق النتائج الوقتية والبطولات الضخمة .. رسالة شديدة اللهجة لمن يتحدث منذ عشر سنوات وأكثر عن البناء مستغفلا جمهوره .. لاشفنا بناء ولا شفنا بطولات !!

بصراحه هنا يبان الفرق بين الانديه الكبيره والانديه الصغيره !
انا عني شخصيا وبعد ماشفت هالاسماء الصاعده كنت اقول حتى لو مانحقق بطوله هالموسم يكفينا غيرنا جلد الفريق وطلعنا اسماء شابه ..
( غيرنا لما حاول يجدد بفريقه نافس على الهبوط ) .. لكن يبقى الزعيم زعيم .. وكان من اسباب حسم هالبطوليتن هالشباب اللي مامثلوا الفريق الاول الا هالسنه !

كل اللي محتاجينه هو المحافظه على هالشباب واعطائهم الفرصه كااااااملة حتى لو اهتزت النتائج الموسم الجاي .. اهم شي مانخسرهم !
كلنا يتذكر كيف كان مستوى الصويلح والعنبر لما كانوا يلعبون بانتظام وكيف اصبح مستواهم بعد ما هدت حيلهم دكة الاحتياط !

إقتباس
** معاقبة كيتا بالإيقاف مباراتين .. يؤكد أن البلاء ليس في اللجان .. وأتحدى إن كانت اللجان هي من تعاقب أو تحدد العقوبة ومدتها .. وأحسن الله عزاءنا بنقاء الرياضة !!

على السيره ,, استغرب من الهلاليين تجاهل الفضيحه اللي صارت يوم اعلان نتائج الاحصائيه باتصال مسئول الاستثمار بالرئاسه للتشكيك فيها !!!
يعني ما اتوقع اننا ممكن نشوف اكبر من هالفضيحه ... مسئول حكومي يتصل للتشكيك بالاحصائية لإن النصر انفضحت جماهيرتيه المزعومه فيها !
المفروض يتم التركيز على هالشي وعلى ( غباء المسئول ) اللي كان يحاول يرضي اللي اكبر منه والنتيجه فضيحه امام الملايين !




مواضعيك قمة في المتعه اخوي الغريب , لاتحرمنا منها

اخر تعديل كان بواسطة » الرأس الثنياني في يوم » 18/04/2008 عند الساعة » 04:37 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/04/2008, 04:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الهلالي
مشاركات: 1,063
محجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/04/2008, 04:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: عمها : عالم من اختياري
مشاركات: 3,217
شوووهد الابداع

الغريب

الله يعطيك العافية

وموضوعك رائع وانت رائع في طرحك

وتقبل تحياتي@
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/04/2008, 04:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
مشاركات: 83
كلااام جميل ورائع
يعطيك العافية اخوي
ومبروك الدرع وعقبال كاس الملك بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/04/2008, 04:08 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
-
-
شكرا اخوي الغريب

غريب الدار ومناي التسلي 000اسلي خاطري عن حبي خلي
ربما هذا البيت يعكس الصورة الحقيقية لأحد كتاب نادي الاتحاد في احد الصحف اليومية 00عندما اراد ان يسلي نفسة بعد الصدمة القوية00في المباراة النهائية000!! يكتب عامودة اليومي وياتي ليعتذر عن الاخطاء (المقصودة) في اليوم الثاني 000ظل على هذه الحالة النفسية00وظل معها الطريق السليم000!!

نعم نحن محظوظين بالهلال
والهلال محظوظ بنا
والكؤوس محظوظة بالزعيم
والهلال محظوظ بأعضاتة المتميزين
كما ان هذا المنتدى محظوظ بأعضائة الممتازين

شكرآ لله الف مره الذي اختار لي لأن اكون عاشق للزعيم واعيش بين كوكبة من العقول السليمة في هذا المنتدى المميز00

اخي الهلالي 000لن تلمس او تحس بالنعمة التي انت فيها حتى :

تكون مشجع لاحد الاندية غير الهلال
او ان تنتمي لمنتدى اخر غير الهلال

وقتها تعرف انك في خير ونعمة داخل هذا الكيان الازرق المرصع بالذهب المتجدد

شكرا اخوي الغريب

ونتمنى التوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/04/2008, 04:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 910
لي عوده يا عزيزي
...............................................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/04/2008, 04:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
× ×

إقتباس
لأنه الزعيم ياسادة

مـاأروع هــذآ الزعيــم ..

الذي أبــى أن يتخلــى عن هــذه البطــولة .. رغــم كــل العرآقييـــل والمعــوقــآت التــي وضعــت في طــريــقه ..

/

إقتباس
ويبدو أن الهلال محظوظ حتى بأعدائه .. فلو كان للهلال خصوم أكثر وعيا وفهما وإدراكا .. لا ينشغلون بالهلال أكثر من انشغالهم بأنفسهم .. ولا يكرهون الهلال أكثر من حبهم لأنديتهم .. ولا يتمنون الشر للزعيم أكثر من تمنيهم الخير لفرقهم



/

إقتباس
** شكرا لكل هلالي بذل جهدا وعرقا ووقتا ومالا .. لاستمرار الزعامة ..

والله بــذلــوآ مجهــود مُميــز .. تعبــّــوآ لآجــل يفرحــون عشــآقهــم

تعبــّــوآ لاجــل رفــع أســم الزعيــم .. هنيئــا ً لنــآ بهــذهـ الكتيبــة !

/

إقتباس
هاهو يقبض ثمن الإبقاء على كوزمين .. استقرارا فنيا وبطولات (كبرى ) ونجوما شابة تزرع الأمل وتسقيه .. باستمرار طويل للزعامة .. إن شاء الله .

أتمنــى أن يستقــرون على هــذآ المـُــدرب الدآهيــه .. المُحنــّــكـ .. الذكــي

مُــدرب له شخصيــة قــوية ..

أستطــآع وضــع تشكيلــة مُميــزة بدمــجه لعنــآصــر الخبــرة بحيــوية الشبــآب !

/

إقتباس
أرجو أن يكون تألق الدعيع ومساهمته الفاعلة في بطولات هذا الموسم .. درس جديد لبعض الهلاليين الذين كانوا يجهلون .. أن المحافظة على الكنوز الهلالية .. وعلى النجوم برتبة ( رموز ) .. سر من أسرار الزعامة وديمومتها

أســد حــآيــل ,, رد على جميــع من طآلــب بأعتــزآلــه

وأكــد لهــم أنــه مآزآل قــآدر على العطــآء لأكثــر من 3 سنيــن !!

/

إقتباس
يحسب للهلاليين وجهازه الفني بالذات بقيادة كوزمين .. أنه حقق هذا الموسم .. حتى الآن بطولتين من العيار الثقيل .. وأخرج مواهب رائعة كعبدالعزيز الدوسري والفريدي والكلثم و حسن خيرات وسلمان المؤشر وصالح الدوسري .. أي أنه جمع بين البناء الواضح والمفرح وبين تحقيق النتائج الوقتية والبطولات الضخمة .. رسالة شديدة اللهجة لمن يتحدث منذ عشر سنوات وأكثر عن البناء مستغفلا جمهوره .. لاشفنا بناء ولا شفنا بطولات !!!

أحنــآ محســودين على وجــود مثــل هــذآ الجهــآز الفنــي بالهــلآل ..

قدمــوآ لنــآ كأس ولــي العهــد .. والدوري من الطريــق الصعــب !

وأجمــل بطــولة بنظــري إستكشــآف لآعبيــن موهوبييــن مثــل /

الكلثم , الزوري ,نامي , المؤشر , الفريدي , الدوسري ......

وهــذآ مآيميــز الزعيـــم .. كل موســم يخــرج لنــآ بكــم لآعــب وآعــد !

/

إقتباس
في عشر سنوات حقق الهلال 17 بطولة بينما حقق النصر بطولة واحدة أولمبية !!! عن أي منافسة يتكلمون ؟!!!

كبيـــر يــآهــــــــــــــلآل !!

/

مُشــرفنــآ القــديـــر .. كآتبنــآ المُميـــز

.... الغريـــب .....

كنــت بإنتظــآر هــذآ المــوضـــوع الآكثــر من رآئِـــع


كلمــآت من ذهـــب !

لآعدِمنـــآ قلمـــكـ المُميـــز ورده

× ×

اخر تعديل كان بواسطة » عاشقه الزعيــم في يوم » 18/04/2008 عند الساعة » 04:55 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/04/2008, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
ماشاء الله تبارك الله ياهلال ..

اما عن النصراويين ...
فهم باختصار (( راعين جدال ماهم راعين نقاش ))

وبس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/04/2008, 04:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
تاخرت كثيرا
تسالت عنك
اين حجة الهلال الاولى منتدياتيا

اين الرجل الذي لاتكتمل فرحتنا باي انتصار الا لما ينثر كلماتة

اين الغريب الذي لااحس ابدا بالغربة مع كلماتة بل هي نبضي ونبض كل هلالي
واخيرا طرحت موضوعك
واخيرا اكتملت فرحتي

دمت مبدعا
فليس من عادتي اعلق على كلامك لانني ساكرر كل فكرة وكل حرف كتبتها هنا
لانني ببساطة اجد نفسي بها

ليست مجاملة بل هي الحقيقة بدون تزلف
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/04/2008, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
كلام جميل اخوي

وفعلاُ الزعيم محظوظ برجاله محظوظ بنجومه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/04/2008, 04:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 242
الف مبروك اخوي الغريب0000بس تراك مقل في طرح المواضيع000ارجوك لاتحرمنا00مع خالص تقديري0
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube