#1  
قديم 22/03/2008, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
Post أخبار الزعيم اليوم السبت 14 / 3 / 1429 هـ من صحيفة ][ الرياضيه][











إعداد : &هلالي حايلي&
















قال إنه فخور باللعب إلى جوار ياسر والتايب وسعيد بانضمامه للأزرق .. المهاجم الكنغولي (ليلو): الهلال فريق بطولات ولاخوف عليه أمام الأهلي

حوار محمد النيجري











أكد مهاجم الهلال المحترف الكنغولي ليلوم بيلي أنه انضم إلى قائمة أبطال الهلال بتحقيقه لقب كأس ولي العهد السعودي إضافة لتسجيله هدف الفوز في مرمى الحزم ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز وقال: منذ حضرت للهلال وأنا أحلم بتحقيق أحد ألقاب الموسم وأكون أحد أبطال الزعيم. وأشار إلى تمسكه بإكمال عقده مع الهلال والذي يمتد لسنتين.ورفض أن يكون صفقة خاسرة كما شدد على ضرورة اعطائه الوقت الكافي قبل الحكم على مستواه، ونوه بما يجده من المدرب كوزمين من اهتمام ووصف الشلهوب «بالجوهرة» وياسر القحطاني بالمهاجم الأول في آسيا، وطمأن الجماهير على إصابته في الكتف وتوقع فوز الهلال على الأهلي وتحدث ليلو عن الكثير من الخفايا في ثنايا الحوار التالي:

ـ كيف تشعر بعد تحقيق هدف غال في مرمى الحزم في آخر دقائق المباراة ما أعطى فريقك فرصة مطاردة الاتحاد على الصدارة؟
أنا سعيد وأشعر بأنني بطل تلك المباراة طبعاً بمساعدة زملائي والهدف جعلنا نستمر في مطاردة الاتحاد.
ـ ما هي آخر تطورات إصابتك في الكتف؟
ليست مقلقة وتحسنت حالتي ولله الحمد وأشعر حاليا بتطور كبير في موضع الإصابة في كتفي وعموما ليست جديدة وهي عبارة عن كدمة سبق وتعرضت لها أيام كنت ألعب مع الصفاقسي التونسي.
ـ وما تعليقك علي التعادل الأخير أمام الشباب؟
لم يكن بصراحة عادلاً لأننا لعبنا جيداً وكنا الأفضل ولم تنصفنا مجريات المباراة في النهاية والحمد لله على كل شيء.
ـ وماذا عن التطورات التي حدثت حيث ستلاقون الأهلي في جدة اليوم؟
كنا حريصين على الفوز في المباراة السابقة أمام الشباب وأهدرنا الكثير من الفرص السهلة وهو ما أفقدنا فرصة اللعب على أرضنا في الرياض على كل أعتقد أن من يريد تحقيق أي بطولة عليه أن يكون قوياً على أرضه أو خارجها.
ـ ما هي تطلعاتك للقاء أمام الأهلي؟
المباراة ستكون صعبة على الطرفين وليس لأحدنا استثناء ضد الآخر مع احترامي للأهلي فالمباراة رغم أنها في جدة لكن لاحظنا مؤازرة جماهيرنا هناك باستمرار وهو ما قد يلغي مسألة الأرض تلعب مع أصحابها ولدي نسبة عالية من التفاؤل لتخطي الأهلي رغم أنه ليس في الفورمة وهو ما يجعلنا نلعب بقلق أكبر كون الأهلي فريق كبير ولن يتنازل عن الفوز بسهولة.
ـ هل تتوقع نتيجة معينة للمباراة؟
الحظوظ متساوية بنسبة 50 % لكلينا والرغبة بالنسبة لنا كهلاليين جامحة كونها بطولة جديدة وأشعر كما زملائي برغبة صادقة للفوز والتأهل للمباراة النهائية الثانية لنا في الموسم الجاري.
ـ هل تتخوف من جماهير الأهلي؟
لا أعتقد جماهيرنا أيضا ستكون في الموعد.
ـ ماذا لو خسر الهلال فرصه التأهل؟
لن تكون نهاية العالم وأمامنا مزيد من البطولات نسعى لتحقيقها كلها.
ـ لماذا تأخر فوزكم على الحزم؟
لسوء الحظ أحياناً ولمبالغة الحزم في الدفاع.
ـ ولماذا تتأخر مشاركتك مع الهلال في الفترة الأخيرة؟
كل شيء بيد المدرب كوزمين وبالنسبة لي فأنا أعمل على أن أفوز بثقته مجدداً.
ـ ولماذا فقدتها أصلا؟
منذ جئت للهلال استطعت أن أفرض نفسي وألعب أساسيا وسجلت في مرمى الاتفاق وشعرت آنذاك بأنني سأواصل مشواري بنجاح مع الهلال لكن حدثت بعض المستجدات فوجدت نفسي خارج القائمة.
ـ ما هي المستجدات؟
بصراحة الجو البارد ساهم في عدم تألقي بشكل مباشر إضافة لبعد عائلتي عني وعدم تعودي على طريق الحياة هنا، أما بعد حضور زوجتي أنا الآن بخير وأسعى لاستعادة مركزي في التشكيلة الأساسية.
ـ لوحظ تمسك الجماهير الهلالية بك مبكراً وتشجيعها لك كيف ترى ذلك؟
جماهير الهلال مميزة وقد ساعدتني في البداية وشعرت بأنني في فريقي السابق (الصفاقسي) عندما لعبت في تونس وهم لطفاء جداً معي ويطالبونني بتسجيل الأهداف دائماً.
ـ حسناً.. لماذا توقفت عن التسجيل حتى المباراة الأخيرة؟
لا أدري لكنني أحسست بصعوبة مباريات الدوري السعودي وحاليا بدأت في التأقلم مع الأجواء المحيطة.
ـ هل تتوقع نجاح الهلال في مواصلة مشواره في الدوري؟
لدي مساحة كبيرة من التفاؤل للفوز بالبطولة كما كان حاصلا قبل نهائي كأس ولي العهد كان عندي نفس الإحساس بأن الهلال سيحقق اللقب وحققناه ونحن الآن في المركز الثاني ولدينا ثلاثة لقاءات مباشرة مع منافسينا الاتحاد والشباب وإذا حسمناها تحقق اللقب.
ـ هل الوصول للقب يبدو سهلا؟
لا أعتقد ومباراة الحزم أكدت لنا ذلك لكن لاعبي الهلال لديهم الإصرار لمواصلة حصد النقاط في المرحلة المقبلة.
ـ لقب مسابقة كأس ولي العهد هل كانت سهلة عندما قابلتم الاتفاق في النهائي؟
على العكس كانت صعبة جداً ولم يتحقق الانتصار سوى لقوتنا ولكن أن تعلم بأن الاتفاق استطاع اخراج الاتحاد والأهلي وهي فرق قوية جداً.
ـ لماذا كنت سعيداً جداً؟
لأنه اللقب الأول لي منذ مجيئي للهلال وفرحتي لا توصف بتحقيق اللقب فهو عربون صداقة لي مع جماهير الهلال وكذلك دونت اسمي في قائمة الأبطال.
ـ هل تتوقع استمرارك مع الهلال؟
عقدي لمدة سنتين وحضرت لإثبات أنني صفقة رابحة وليس العكس وعندما لعبت في تونس مع الصفاقسي ساهمت في انتصاراته.
ـ لم تكن تشارك أساسياً هناك؟
في بعض الأحيان، كنت ألعب أساسياً في مرات كثيرة.
ـ هل يقلقك صغر سنك مثلاً في فرض نفسك على التشكيلة؟
ليس لعمري مشكلة فأنا احترفت في الدوري التونسي وهو مشابه للدوري السعودي من حيث قوته ولم يعقني صغر سني أبداً.
ـ هناك انقسامات حول استمرارك أو رحيلك.. كيف ترى حظوظك للبقاء؟
أعمل لمواصلة اللعب مع الهلال حتى نهاية عقدي وليست عندي مشكلة إذا باعوا عقدي مثلا لفريق آخر لأنني محترف ويجب علي الاعتراف بأن الاحتراف لا يرضى بغير اللاعب المميز ولكن أحب أن أشيد بالطريقة التي عاملني بها الهلاليون خاصة الإدارة فهم يوفرون لي الأجواء الصحية المناسبة للعب وإفادة الفريق.
ـ هل تخطط للخروج من هنا إلى أوروبا؟
نعم وطموحي أن أكمل عقدي مع الهلال ثم أتجه لأوروبا لأن الهلال فريق ذو سمعة كبيرة ستساعدني في الانطلاق خارجياً والاحتراف في دوري قوي آمل ذلك.
ـ كيف وجدت المنافسة بين مجموعة لاعبي الهلال؟
قوية جداً، ولا أنكر أنني وجدت صعوبة في اثبات ذاتي بين تلك الكوكبة من اللاعبين المميزين كلهم ينتظرون الفرصة للعب كأساسيين وهذا الشيء يحفزني مجدداً للعودة للتشكيلة.
ـ اين تكمن قوة الهلال؟
في وسط الملعب لدينا لاعبون مقاتلون وأداؤهم قوي خاصة عزيز وعمر الغامدي ويستطيعون اللعب مع أي فريق.
ـ وماذا عن تغيب بعض العناصر في الهلال؟
التايب، الشلهوب، ياسر، تفاريس وآخرون كلهم لاعبون على درجة كبيرة ولاحظت حقيقة حرص لاعبي الهلال على الفوز دائما وهو ما أسعدني لأن أي فريق يتمتع لاعبوه بتلك المزايا جدير بأن يكون بطلا.
ـ كيف تقيم تفاهمك مع الخطوط الأمامية في النادي؟
حقيقة من السهل التعامل مع نجوم الهلال وفرحت كثيراً باللعب بجانب كل من ياسر الأفضل في آسيا وكذلك الشلهوب الذي أعتبره (جوهرة) سعودية بحاجة للدعم والاحتراف خارجياً.
ـ هل أنت مع من اعتبر هبوط مستوى الشلهوب سببا لإبقائه في الاحتياط؟
الشلهوب بحاجة للدعم ويجب استمراره في اللعب لأنه لاعب موهوب ويجيد تقديم (الهدايا) للمهاجمين.
ـ وماذا تقول عن المدرب كوزمين؟
مدرب كبير ويجيد التعامل مع لاعبيه وصدقني يستطيع آن يفهم نفسية اللاعب بشكل مباشر وأنا ممن استفادوا منه كثيراً في مشواري القصير مع الاحتراف.
ـ هل يضايقك عدم الاعتماد عليك؟
أنا محترف، المدرب هو المسؤول الأول عن الأمور الفنية وبحكم أنني محترف علي أن أثبت نفسي لألعب وإذا كان المدرب يملك خيارات أفضل فلم لا يعتمد عليها، عموماً أفكار كوزمين وطرق لعبه متعددة لذا فهو يقوم بالتغيير اللازم في خطة وطريقة لعب الفريق باستمرار وأنا أثق في قدراته دائماً.
ـ في لقاءين سابقين ضمن مربع كأس ولي العهد أمام الشباب لم يسجل هجوم الهلال ما تعليقك؟
عدم توفيق وحتى في النهائي رغم الفوز بهدفين كان يمكن لنا أن نزيد النسبة لو وفقنا على الشكل الذي كنا نسعى له.
ـ ما هو مدى طموحاتك حالياً مع الهلال؟
أسعى لتحقيق أكبر عدد من بطولات الموسم لأنها ستترك أثراً طيباً وسمعة لدى الجماهير ولو لم أوفق سأظل فخوراً بمشاركتي للهلاليين ولو لجزء من أفراحهم









محمد بن فيصل يؤكد أن لاعبيهم اعتادوا على البطولات.. ومنصور بن سعود يوجه رسالة واضحة: أتمنى أن تخيب ظنوني أمام الشباب

الرياض ـ ماجد التويجري وسمير المصلح









أبدى عضو الشرف النصراوي الأمير منصور بن سعود خوفه من طاقم الحكام الذين سيقودون مباراتهم أمام الشباب في دور الأربعة من كأس الأمير فيصل بن فهد بقيادة مطرف القحطاني، وقال منصور بن سعود: أتمنى أن يخيب الحكام ظني وأن يكونوا بمستوى المسؤوليــة في مباراة قد تبعد فريقاً من بلوغ النهائي بصافرة حكام محليـــين عرف عنهم في السنوات الأخيرة كثرة الأخطاء إلى أن لجأ اتحاد الكرة للاستعانة بحكام أجانب، وكنا نتطلع إلى حكام من الخارج خاصة أن المباراة ستعطي أحد الفريقين شرف الوصول إلى نهائي كأس الأمير فيصل وآخر سيودع البطولة، ولازلت أكرر لعل حكام الليلة يخيبوا ظني ويستغلوا وجودهم في هذه المناسبة للتأكيد من جديد على أن حكامنا يملكون القدرة في قيادة مباريات من هذا النوع.
وتحدث عضو الشرف النصراوي عن جماهير فريقه وأطلق عليها الجماهير الأولى في السعودية، وقال: بالأرقام والحقائق أثبت جمهور النصر أنه الأول وذلك من خلال إحصائيات الحضور لكل المباريات التي يكون النصر طرفاً فيها، وبالتالي فإنني لاأشك لحظة بأنهم سيقفوا خلف ناديهم اليوم ويكونوا سبباً رئيسياً في تحقيقنا نتيجة إيجابية، وعلى اللاعبين إدراك أن المسؤولية ملقاة على عاتقهم، وأن يتحملوا هذه المسؤولية بالكامل فهم يدركون قبل غيرهم أن جماهيرهم لم تقصر معهم أبدأ وبالذات في هذا الموسم، حيث حضروا وساندوهم في كل المناسبات، وحان الوقت ليقول لاعبو النصر لهذا الجمهور الوفي نحن في الطريق الصحيح وسنعيد نصرنا إلى الأمجاد والبطولات.
وشدد منصور بن سعود على أن الشباب لايختلف عن المنافسين في هذا الدور مثل الأهلي والهلال، وقال: كل الأندية الأربعة كبيرة وبلغت هذا الدور عن جدارة واستحقاق، ونحن ننتظر من الشباب والنصر أن يكملا مستويــاتهـــما الكبيــــرة في المسابقة.
وفي الجانب الآخر، أكد الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل حرصهم على حصد كافة بطولات الموسم، وقال: جهزنا 39 لاعبا من بداية الموسم للمنافسة على ألقاب 6 بطولات محلية وخارجية، ونحن الآن نجني ثمار إبداع نجومنا ولمسات الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين، وعن مباراتهم أمام الأهلي في جدة في دور الأربعة في كأس الأمير فيصل بن فهد قال رئيس الهلال: الأهلي فريق عريق ولديه أسماء شابة أثبتت نجاحها ونتمنى أن نقدم معهم مباراة ترتقي لمكانة الفريقين التاريخية.وتابع محمد بن فيصل حديثه: لاعبونا اعتادوا على المنصات والذهب، وسيكون فوزنا وانتقالنا للنهائي أمراً طبيعياً، خاصة والهلال لديه لاعبون سيخدمون النادي بشكل خاص والمنتخبات السعودية بشكل عام وسيواصلون المشوار بترك فريقهم زعيم البطولات.










كوزمين) يهيىء لاعبيه لضربات الترجيح: (نيبوشا) يطالب بالسيطرة على منطقة المناورة

جدة ـ عبدالغني الشريف الرياض ـ سمير المصلح










أكمل فريق الأهلي الأولمبي استعداداته لمواجهته أمام الهلال مساء اليوم السبت على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الدور قبل النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد، وهي المباراة التي ستحدد الطرف الأول المتأهل للنهائي، ويهم الأهلي كثيرا السعي نحو الفوز والمحافظة على لقبه بعد أن خرج من الدوري وكأس ولي العهد، وسيستغل عامل الأرض والجمهور وهو يعرف قوة فريق الهلال الذي يمتلك عناصر شابة مميزة بالإضافة لبعض عناصر الخبرة. وحاول مدرب الأهلي نيبوشا خلال التدريبات الأخيرة للفريق معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية والتركيز على الجانب اللياقي وكيفية الاختراقات الهجومية بالتسديدات القوية على المرمى عن طريق معتز الموسى وتركي الثقفي والسفري، كما طالب الجهاز الفني لاعبيه بمراقبة مفاتيح لعب الهلال خاصة بدر الخراشي وسليمان مؤشر والكلثم ومشعل الموري ونواف التمياط والتايب وليلو في حال مشاركتهم. يعتمد مدرب الأهلي نيبوشا في لعبه على طريقة 2 ـ 4 ـ 4 من خلال تكثيف خط الوسط والاعتماد على الاختراقات عبر الأطراف عن طريق الموسى والثقفي والجهد الذي يقوم به حمود عباس في الوسط وقوة الأهلي في الهجوم عبر الأطراف وكذلك تنويع اللعب من خلال محاولة الغزو الهجومي من العمق والتسديد على المرمى، كما وضح أن هناك مهام إضافية طلبها الجهاز الفني من الظهيرين لدعم الوسط والهجوم وربما سيكون نيبوشا في ورطة عند اختيار العناصر الأساسية التي ستشارك في ظل جاهزية كل لاعبيه. الحراسة لدى الأهلي جيدة مع تألق عبدالله المعيوف وبرزوه من مباراة إلى أخرى وهو مكسب كبير للفريق ويمتاز بالتوقيت المناسب في الكرات العالية وإن كان يعاني من أخطاء غريبة في بعض الأوقات وسيواجه هجوما هلاليا قويا خلال مباراة الليلة. دفاع الأهلي يعتبر من أقوى الخطوط خاصة في العمق الدفاعي بوجود الثنائي محمد عيد وجفين البيشي والتفاهم بين الثنائي جيد وستكون مهمتهما مراقبة بدر الخراشي والمؤشر وربما يشرك نيبوشا البرازيلي لينادرو للاستفادة منه وفي الجهة اليسرى يتواجد منصور الحربي الذي يقدم أداء جيدا وقد يفضل المدرب الدفع بقائد الفريق حسين عبدالغني للاستفادة من دعمه الهجومي وفي الجهة اليمنى إبراهيم الهزازي الذي سيكون دوره في دعم الهجوم. الوسط يقوده صاحب العبدالله وحمود عباس في المحور الدفاعي وستكون مهمة صاحب العبدالله مراقبة نواف التمياط أو طارق التايب، فيما سيتقدم حمود عباس لدعم الهجوم، وفي الجهة اليسرى تركي الثقفي باختراقاته الهجومية وفي الوسط الأيمن معتز الموسى، ولدى نيبوشا أوراق رابحة بتواجد علاء ريشاني وكايو وأحمد درويش وصالح المحمدي. هجوم الأهلي يقوده الثنائي عبدالإله هوساوي وحسين العبسي وقد يشارك البرازيلي بيانو من البداية وطلب الجهاز الفني من مهاجميه التحرك على الأطراف واستغلال الفرص داخل منطقة الجزاء.
من جهة ثانية أنهى الفريق الكروي الأولمبي بنادي الهلال آخر استعداداته لمواجهة الليلة التي ستجمعه بالأهلي بإجراء تدريبه الأخير عصر أمس على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي قبل السفر مغرب أمس لجدة ولم يشأ مدرب الفريق (الروماني) كوزمين في الحصة الأخيرة زيادة الأعباء التدريبية على عناصر فريقه عقب استقراره على الأسماء والطريقة التي سينتهجها الليلة لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، واستعان كوزمين بخمسة عناصر من الفريق الأول يتقدمهم المدافع (تفاريس) والدولي السابق نواف التمياط وقائد المنتخب الأولمبي السابق عبداللطيف الغنام والمهاجم بدر الخراشي والدولي السابق عبدالعزيز الخثران، وجاء اختيار الخمسة لرغبته في سد العجز الذي يعانيه فريقه حيث استعان في متوسطي الدفاع بالخبير تفاريس لتقليل ومعالجة الأخطاء التي ارتكبت في المباريات الماضية وحرمت الفريق صدارة المجموعة الثانية ووضعته خلف المتصدر الشباب فيما جاء تواجد الخراشي للنقص العددي وضعف الخبرة لعدد من عناصر الهجوم كالصويلح (المصاب) وقد لجأ كوزمين الهلال لاستدعاء سلطان البرقان عوضا عن الغنام حسب الخطة والطريقة التي سيلجأ إليها المدرب والتي تتركز على تواجد بدر الخراشي وحيدا في خط المقدمة وخط وسط خماسي بقيادة التمياط والغنام (البرقان) وعبدالعزيز الخثران وعبدالعزيز الدوسري وسلمان المؤشر، أما الدفاع فهناك البرازيلي تفاريس الذي سيلعب بجواره بمتوسط الدفاع حسن خيرات وظهير (أيمن) عبدالعزيز المفرج وسعد الذياب (أيسر)، وسيعتمد مدرب الهلال على اللعب بطريقة (4 ـ 5 ـ 1) بإتاحة الفرصة لظهيري الجنب بمساندة الهجوم وتولي محوري الارتكاز الغنام والخثران سد فراغهما حال تقدمهما لمساندة الهجوم، في المقابل لم يغفل كوزمين مفاتيح التفوق في الخارطة الأهلاوية رغم عدم وضوحها للهلاليين ولكن سيكون تفاريس جاهز لمراقبة رأس الحربة الأهلاوي والحد من خطورته، ولم تخل الحصص التدريبية السابقة من تدريب العناصر المختارة سواء الأساسية أو الاحتياطية بقيادة الكلثم وسلطان السعود ومشعل الموري من تنفيذ ركلات الترجيح حال وصول المباراة لركلات الترجيح.










قدم شكره للحسيني .. التمياط: الأهلي لن يستفيد من الأرض والجمهور

الرياض ـ تركي السالم











رفض قائد فريق الهلال الأولمبي والدولي السابق نواف التمياط أن يكون فريق الأهلي قد استفاد من اللعب على أرضه وبين جماهيره في مباراة اليوم في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، وقال التمياط: جميع الأندية الجماهيرية تملك قاعدة جماهيرية في جميع مناطق المملكة والهلال حينما يلعب في جدة فجماهيره ستحضر وبكثافة لأن شعبيته كبيرة ونفس الحال ينطبق على فريق الأهلي عندما يلعب في الرياض ستكون الجماهير الأهلاوية حاضرة لدعم فريقها. وأرجع التمياط عودته القوية من الإصابة إلى توفيق الله أولا والعمل الجيد ليكون الإعداد بالشكل الصحيح وشكر التمياط جميع من عمل على إعداده للعودة بقوة (الجهاز الفني والإداري)، وخص بالشكر مدرب اللياقة الوطني عبداللطيف الحسيني. وأفصح التمياط عن أن مدرب الفريق (الروماني) كوزمين هو من طلب أن تكون عودته من خلال الفريق الأولمبي، وقال: كانت جاهزيتي في الوقت الذي يستعد الفريق لخوض نهائي كأس ولي العهد وأنا بحاجة للعودة التدريجية ومن الصعب المشاركة في النهائي لأن الفريق بحاجة للاعب جاهز والمباراة ستكون قوية لذلك فضل مدرب الفريق أن أعود تدريجيا مع الأولمبي .






رفع راية التحدي.. أكد أنه سيلحق بالفريدي.. لاعب وسط الهلال الأولمبي.. الدوسري: احترام الأهلي يقودنا إلى تجاوزه

حوار- تركي السالم









أكد لاعب خط الوسط بفريق الهلال عبدالعزيز الدوسري على صعوبة مواجهة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، واعتبر الدوسري أن قوة الأهلي تكمن في لاعبين، وأشاد بفكرة الاتحاد السعودي لإقامة هذه البطولة.
ورفع الدوسري راية التحدي للانضمام لصفوف المنتخب السعودي واللحاق بزميله أحمد الفريدي، ورفض أن يكون الفريق هرب من مواجهة النصر، وكشف أسباب هبوط أدائه أحيانا داخل الملعب كل هذا وأكثر في الحوار التالي:

ـ ماذا عن استعداداتكم لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد؟
الاستعداد جيد والجميع جاهز من جميع النواحي لهذه المباراة المهمة والقوية ونتمنى أن نقدم مع زملائنا في النادي الأهلي مستوى مشرفا يليق بالفريقين وبسمعة الكرة السعودية.
ـ
ماذا أعددتم لمواجهة لاعبي الأهلي الذين يعتبر غالبيتهم من أعمدة المنتخب السعودي الأولمبي؟
الأهلي فريق كبير ومثل ما قلت يملك لاعبين في المنتخب الأولمبي أيضا الهلال يملك لاعبين في المنتخب الأولمبي وعلى قدر عال من الإمكانيات وأعتقد أن مدرب الفريق (الروماني) كوزمين وضع الخطة والتكتيك المناسب للمباراة.
ـ يعاب عليك أحيانا هبوط مستواك ما السبب في ذلك؟
لا توجد أسباب محددة ولكن لاعب كرة القدم معرض لهبوط في مستواه وهذا أمر طبيعي ولكن طموحي أن أظهر دائما بشكل مميز وأخدم نادي الهلال وبإذن الله أوفق في ذلك.
ـ ما هو هدفك كلاعب شاب من بطولة الأمير فيصل؟
طموحي مثل طموح أي لاعب يشارك في البطولة وهو تحقيق البطولة وأن أحجز مركزي لتمثيل الفريق الأول وهذه البطولة جاءت كإنصاف للاعبين الشباب ونشكر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل على هذه الفكرة الرائعة وإن شاء الله تكون ثمار هذه البطولة لفائدة المنتخب السعودي.
ـ انضمام زميلك أحمد الفريدي لصفوف المنتخب السعودي الأول هل سيكون دافعا لكم؟
وصول أحمد الفريدي للمنتخب لم يأت إلا بعد المستوى الكبير الذي ظهر به الفريدي مع الفريق في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد وطموحي كلاعب أن أكون مع الفريدي في المنتخب لتمثيل وطني وأن أكون عنصرا فعالا ومؤثرا وأنا عاهدت نفسي على بذل المستحيل للوصول للمنتخب السعودي.
ـ هناك من اتهم الهلال بالتعمد بالتعادل مع الشباب لعدم مواجهته النصر في نصف نهائي كأس الأمير فيصل ما صحة ذلك؟
اتهام غير صحيح، كنا عاقدين العزم على تحقيق الفوز لكي نلعب في الرياض على أرضنا وبين جماهيرنا ولم نكن نعلم مع من سنلعب ولكن بإذن الله سنصل إلى النهائي ونتمنى مواجهة النصر لأنه يقدم مستوى جيدا في البطولة وبالتأكيد سيكون النهائي ممتعا ومثيرا.
ـ
أين تكمن قوة الأهلي من وجهة نظرك؟
الأهلي يملك خط وسط قوي بقيادة اللاعب تركي الثقفي ومعتز الموسى وجميع خطوطه متكاملة.
ـ وكيف سيكسب الهلال المباراة؟
بتوفيق الله أولا ثم بتطبيق ما يطلبه مدرب الفريق منا من جمل تكتيكية وفنية واحترام الخصم وبإذن الله يحالفنا الحظ للوصول للمباراة النهائية.
ـ
ماذا استفدتم كلاعبين شباب من تواجد لاعب بحجم نواف التمياط معكم في البطولة؟
نواف لاعب كبير وهو إضافة للفريق لما يملكه من موهبة وخبرة وأنا شهادتي في نوات مجروحة واستفدت من اللعب بجانبه ومن توجيهاته كلاعب دولي والجميع شاهد مستوى نواف بعد الإصابة.
ـ ماذا تود أن تقول قبل انطلاق صافرة بداية المباراة؟
أريد أن أوجه الدعوة لجماهير الهلال في جدة لتساندنا وبإذن الله نعدهم بتحقيق بطاقة التأهل.









  #2  
قديم 22/03/2008, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fINAL
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,870
يديك الف عافيه على الاخبار وما قصرررررررررررت

تحيااااااااااااااتي
  #3  
قديم 22/03/2008, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
الله يعافيك على النقل المميز





شكرا لك



..
  #4  
قديم 22/03/2008, 04:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 1,682
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &هلالي حايلي&

أنا سعيد وأشعر بأنني بطل تلك المباراة طبعاً بمساعدة زملائي والهدف جعلنا نستمر في مطاردة الاتحاد.

والله انك بطل ،،،،،،،

،،،

بس تكفى الفوز الليله
  #5  
قديم 22/03/2008, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlaSmRI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: BALLASMER CITY
مشاركات: 1,723
يعطيك الف عافية اخوي.....
بالتوفيق للزعيم الليلة
.........
  #6  
قديم 22/03/2008, 05:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: القصيم - بريدة
مشاركات: 1,554
تسلم اخوي والله يعطيك العافيه
وان شاء الله الفوز اليوم على الاهلي بارضه زي ما يقول الكابتن نواف الخلوق
  #7  
قديم 22/03/2008, 05:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
الله يعطيك العافيه

وبالتوفيق للزعيم الليله امام الاهلي واتمنى ان نرى حكم عادل
  #8  
قديم 22/03/2008, 06:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
& هلالي حـايلي &
يعطيك الف عافية اخوي.....
بالتوفيق للزعيم الليلة
.........
  #9  
قديم 22/03/2008, 06:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2007
المكان: makkah
مشاركات: 2,789
آأإلله يعطيك آأإلعافية
وبالتوفيق للهلال وان شاء الله الدوري وكاس الملك وكاس الامير فيصل هلالي
  #10  
قديم 22/03/2008, 07:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مكرر يالغالي
اخبار الزعيم ليوم السبت 14/ 3/ 1429من [ الاقتصادية - الحياة -الرياضية
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube