#1  
قديم 10/02/2008, 07:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 247
Arrow مميزات القناة الرياضية السعودية ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بصراحة كثير منكم ينتقد هذه القناة المسكينة ويصفها بالخشبية


لكن بصراحة انا اشوفه ممتازة

لوجود معلقين ومذيعين متميزين


مثلا

عندك سلمان المطيويع مايحتاج نتكلم عنه

عندك صلاح الغيدان ببرنامجه المشهور 999

عندك الظاهر اسمه خالد السعيد الي كان يقدم برنامج عن الدوري السعودي يوم الثلاثاء بصراحة يعجبني


عندك الحصان بصراحة برنامجه رائع ومفيد للشياب وفكرته حلوة ويكرم نجوم الماضي

عندك احمد الشمراني الاهلاوي مع انه اهلاوي لكن اسلوبه هادي وممتاز

عندك وعندك وعندك

وفي مجال التعليق

عدد ولا حرج

عندك دكتور التعليق عبدالله العدوان الي يقول عملها الجمعاااااااااااااان

وسياسة القادمون من الخلف

وعندك ابراهيم الجابر ماشالله انسان رايق


وعندك خالد اليوسف متحمس ماشالله عليه

احسن من الحربين وعبدالله الحربي الي تقول صوته كانه توه بالغ

وعندك ناصر الأحمد ممتاز


لكن عيبها في عدم نقل الدوري السعودي

ويمنون علينا بالدوري الفرنسي الطفشان


واسف علي الاطالة

لكن الحق يقال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/02/2008, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
وللأسف أن أغلب برامجها فيها كره واضح للهلال ونجومه
والدليل برنامج الدليل القاطع للفرهود

:::::::::::::::::::::::::::::

تحياتي لكــ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/02/2008, 07:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 247
إقتباس
وللأسف أن أغلب برامجها فيها كره واضح للهلال ونجومه
والدليل برنامج الدليل القاطع للفرهود

:::::::::::::::::::::::::::::

تحياتي لكــ

ولو هذا مايمنع انها قناة جميلة


لكن ياخي في برامج تميل الي الزعيم واخري للاتحاد واخري للاهلي .. الخ

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/02/2008, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
والله قناة مافيها اي نوع من الاحترافيه

عندهم مذيعين والله يمكن خريج سادس ابتدائي اكثر ثقافة رياضية منهم

المذيعين المميزين عندهم مايتجاوزوا أصابع اليد
والبقية مابين مشجع ومابين جاهل ومابين واسطة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/02/2008, 08:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 247
إقتباس
والله قناة مافيها اي نوع من الاحترافيه

عندهم مذيعين والله يمكن خريج سادس ابتدائي اكثر ثقافة رياضية منهم

المذيعين المميزين عندهم مايتجاوزوا أصابع اليد
والبقية مابين مشجع ومابين جاهل ومابين واسطة

اختلف معاك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/02/2008, 08:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: المدينة المنورة ما اغيرها لو على موتي
مشاركات: 1,158
ابووووووووووووووها من مميزات والله حالة اقوووول الله يعين اللي ماعندهART او شوتايم اوالجزيرة

تصدق لو يرجعووووون القناة الثانية افضل لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/02/2008, 08:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 247
إقتباس
ابووووووووووووووها من مميزات والله حالة اقوووول الله يعين اللي ماعندهART او شوتايم اوالجزيرة

تصدق لو يرجعووووون القناة الثانية افضل لهم

صحيح انا من المدينة لكن اختلف معاك جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/02/2008, 08:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العندليب الأسمر
ولو هذا مايمنع انها قناة جميلة


لكن ياخي في برامج تميل الي الزعيم واخري للاتحاد واخري للاهلي .. الخ

وشكرا

الشر يعُم والخير يخص

تحياتي لكـ ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/02/2008, 08:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنرال07
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
المكان: داخل المحفظه
مشاركات: 395
art

كل الكره السعوديه في ملعبك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/02/2008, 08:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 247
إقتباس
الشر يعُم والخير يخص

تحياتي لكـ

انا ضد هذه المقولة

الله يهديك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/02/2008, 08:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2008
المكان: ديار ابو متعب...
مشاركات: 701
مع احترامي للجميع لا شفنا لا إبداع ولا إمتياز ولا بعد فتحيه خخخخخخخخخخخخخخ...


عمومآ نتمنى انها تتطور للأفضل في القادم....والله يعطيك العافيه%
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/02/2008, 08:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 247
إقتباس
art

كل الكره السعوديه في ملعبك

نصابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/02/2008, 08:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 247
إقتباس
مع احترامي للجميع لا شفنا لا إبداع ولا إمتياز ولا بعد فتحيه خخخخخخخخخخخخخخ...


عمومآ نتمنى انها تتطور للأفضل في القادم....والله يعطيك العافيه%


احترم وجهة نظرك

ولو انك محيت اي ذرة ابداع وهذا ظلم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/02/2008, 08:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: الـدمـام
مشاركات: 419
أنا عندي إستراحه ..
وفيها جميع القنوات الرياضيه ..
art... showsport...الجزيره الرياضيه...

لكن والله ما أرتاح إلا على الرياضيه السعوديه ...

ليه ما أدري ...

وأتمنى ما أحد يقول المثل اللي براسه !!!

يعطيك العافيه يا العندليب الأسمر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/02/2008, 08:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: طيبة الطيبه
مشاركات: 247
إقتباس
أنا عندي إستراحه ..
وفيها جميع القنوات الرياضيه ..
art... showsport...الجزيره الرياضيه...

لكن والله ما أرتاح إلا على الرياضيه السعوديه ...

ليه ما أدري ...

وأتمنى ما أحد يقول المثل اللي براسه !!!

يعطيك العافيه يا العندليب الأسمر


هذا ان دل علي شي
دل علي اصالتك وعشقك للماضي


مشكور يامعدن يا أصيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube