#1  
قديم 27/01/2008, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليبي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 1,234
معاناة كوزمين

إلحاقا للموضوع الذي طرحته قبل فترة تحت عنوان( كوزمين و المرحلة القادمة) .
فإني أأكد لك من خالفني الرأي بأن هذا المدرب عليه أن يقدم الاستقالة لأنه مدرب (خواف) بشهادة محللي artلا يعرف ماهو الزعيم يخشى من الهجوم علماً بأنه يوجد لدينا كل مقومات الهجوم و قدرة في خط الوسط لا تظاهيها قوة في الدوري الآسيوي ليس السعودي يقيادة طارق و خالد و عمر و الشلهوب نجوم بمعنى الكلمة و الدليل على أنه مدرب خواف مباراة نجران .
ياناس فريق توه طالع من الدرجة الأولى يقابل عنفوان فريق قد حصد جميع بطولات آسيا و العرب .
في تلك المبارة ينطرد مدافع من الشوط الأول أو قبل نهايته بعشرين دقيقة وهو لا يحرك ساكنة بل يظل مدافعاً وكأن فرق البرازيل يلعب أمامنا يا ناس إلى متى سنظل نردد (نصبر عليه) الدوري خلص والهلال من سيء لأسواء والله الاتحاد لاياكلنا اكل لو ما يعدل وضعه هذا المدرب .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2008, 02:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 1,488
والله اتمنى يتحسن المستوى في المباريات المقبلة.

اما اقالة المدرب لا والف لا.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/01/2008, 02:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2005
مشاركات: 298
اقاله مدرب لااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/01/2008, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
عجبي من جمهور الفوز

ياخي مدرب لم يخسر مع الهلال سواء مبارتين بضروف خارجة عن إرداته

الفريق الآن مستقر فنياً والفريق في المركزالثاني والصدارة قريبة ان شاء الله

وش تبي المدرب يسوي تبية ينزل يجيب هدف ولا تبية يروح لمدرب الفريق الآخر

ويقول له افتح اللعب

اخوي اغلب الفرق اللي تلعب مع الهلال تلعب طريقة دفاعية بحتة 9 دفاع وواحد هجوم

وش تبي المدرب يسوية شف الفريق يوم لعب مع مانشستر لعب مفتوح وش صار

فكر في كلامك قبل لاتنزل موضوع وتنتقد المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/01/2008, 02:16 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
اذا المدرب بيحقق لنا بطولة اعتقد
انة سيفعل ولكن السنة القادمة
في هذه السنة ليس مؤهل لذلك
لانه صراحة خووووووووواف
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/01/2008, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
يا اخي المدرب له نظره تختلف عنك !! بقولك كيف :

يا اخي المدرب يكره ان يخسر !!وبما انه المدرب واقرب شخص للفريق فهو يعرف

نقاط الضعف ويحاول ان يعالجها بطريقته !! راح اعطيك مثال :

مدرب يرى في فريقه نقطه ضعف في الخط الخلفي (الدفاع ) شي اكيد لن يغامر في الهجوم

على حساب الدفاع فاكيد راح يقفل جميع المنافذ التي تؤدي للدفاع باكثر عدد من لاعبي الوسط ..

لذلك اتمنى ان نترك للمدرب الحريه !!

في يوم من الايام راح نلعب بمهاجمين وراح يقل عدد لاعبي الوسط وسوف ترى كيف يكون الطريق

سهل للوصول الى الدعيع ,,, وبعدها بتقول ليش دفاعنا كذا ضعيف !!!

اعتقد ان هذه الطريقه(مهاجم واحد وتكثيف الوسط )افضل طريقه للتوازن الدفاعي (اولا) والهجومي(ثانيا).

وشكرا ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/01/2008, 03:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
مشاركات: 178
هذي والله مشكلتنا


يعني كل يوم طالع لي عضو يقول المدرب والمدرب


ياأخي متى مالهلاال يفوز وهذا أهم شي ريح بالك !

بعدين تقول نخاف من نجران ومتى نجران حط كوره في القائم والا العارضه !


والله البلا من هاللعيبه خاصه ( ليلو )هالمروحه

قدام الباب مايسجل انفراد مايسجل

مابقى غير المدرب يلعب معه في وسط الملعب


حتى لو مالعبه المدرب اساسي كفخوا المدرب وراح يقولن محترف ولا تلعبه اساسي


والحين ماهي وقت لأقالة مدرب لأن المباريات مهمه بالمرره
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/01/2008, 05:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 352
يا اخي العزيز ابقولك كلمه

تدري ان جميع الفرق تلعب مع الهلال بطريقه مختلفه عن جميع مبارياتها
نجران ودهم ينتحرون بس يفوزون على الهلال

لو انهزمو من النصر بـ 10 صفر ماعندهم مشكله

والوطني كذلك
والله لويلعبون مع الهلال مثل باقي المباريات كان شفت النتيجه
اكبر دليل شفت وش قالو بالمقابلات انهم مشحونين
و5000 ريال مب عادتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/01/2008, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al-maseeke
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
المكان: في مدرجات الانفيلد روود ^_^
مشاركات: 549
المدرب هذا داهيه ولا ثم لا للتفريط فيه
يكفي هزم مانشستر في مباراتين مدرب
وانا ارى انه افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/01/2008, 06:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 280
من هم محللين art حتى يقوموا بالحكم ، لا يملكون الخبرة الميدانية الكافية حتى يقوموا بالحكم على مدرب يتمتع بفكر اوروبي راقي ، كوزمين من افضل المدربين الذين مروا على الهلال في السنوات الماضية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/01/2008, 07:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
رغم بعض الأخطاء التي يقع فيها المدرب ... إلا أنها لا تبرر فكرة إقالته
المدرب لديه من الميزات الشيء الكثير , ولايوجد مدرب بالعالم لا يقع بالخطأ

لا أعلم إلى متى ونحن بهذه المنهجية , إما أن يحقق المدرب البطولات أو إلى الإقالة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/01/2008, 07:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
أي واحد يطالب المدرب بالإقالة من أول موسم " مهما كان المدرب سيئ" فاسمحولي أعتبر رأيه من جنب العارضة ....

فما بالك بأفضل مدرب في الشرق الأوسط أو على الأقل "من أفضل المدربين في الشرق الأوسط " كيف تطالبون بإقالته وهو جديد على الكورة العربية وعلى نادي الهلال ، خصوصا وأن المعسكر التمهيدي في بداية الموسم ما كان يحوي جميع لاعبي الهلال ..

أنا أقول :
إذا تبون فريقكم يصفي كل البطولات تصفية شاملة أحسن لكم تبقون على المدرب وتصبرون عليه موسم كامل ... موسمين ... بعدها ناديكم بيصير هو البطل تلقائيا حتى لو كانت الخطة "عقيمة" مثل خطة باكيتا ..

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/01/2008, 07:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: السفينة الزرقاء
مشاركات: 44
مدرب رائع جدا
ويكفي انه يزج بالشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/01/2008, 07:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
كوزمن قاعد يبني فريق في ظروف صعبة

والله اني حبيت هالمدرب وحاب طريقته ومتأكد ان الكل سيصفق له قريبا عندما ينتهي

من اعداد فريق الاحلام فريق المستقبل ,

ياخوان لو ماكان منه الا انه اكتشف لنا الظهير الايسر عبدالله الزوري

الكلثم اكتشفه في الوسط الايمن

المؤشر اكتشفه كراس حربة خطير

المدرب لكي يستطيع المنافسة لابد من ان يسد اماكن الخلل في الفريق

طيف تريدون منه بطولة وهو لا يمتلك الا محاور وصانع لعب وراس حربة

فريق معطل تماما من الاطراف سواء دفاعيا او هجوميا

وسط ضعيف جدا معتمد على فزعات التايب

خلل في قلب الدفاع الايسر

اصابات

غياب اكثر من 7 لاعبين بين الاولمبي والاساسي

والله ارفع "العقال " لكوزمن على انه الى الان في المكز الثاني

وقريبا سترون الفريق الذي يعده بعد ان يكتمل

ليس معنى انك تمتلك التايب والقحطاني فانك قادر على المنافسة

فريقنا ينقصه الكثير جدا جدا جدا واول هم هو الاطراف المعطلة منذ رحيل كماتشو والدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/01/2008, 07:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ W0LF
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 169
بصراحه وبكل اريحيه اقولها كل من طلع وتكلم عن اقاله المدرب سواء من محللين او اعضاء بالمنتدي

ماعندهم سالفه واقولها الف مره وبكل مره ينزل موضوع عن المدرب واقالته راح اقوله للي كتبه

برضو ماعندك سالفه

يا أخوان الهلال متقدم بهدف وبمتوسطى دفاع غير مستقرين جنب بعض يمكن مباراتان او ثلاث

مباريات لعبوا فيها جانب بعض وغير كذا المباراه ليست في ارض الهلال وفريق يلعب بـ 10 دفاع

وتبى المدرب يفتح لعب !!

ياخي لو جاء فيك هدف في هالوقت وجاء التعادل وقفلو وش بتسوي لو انت مدرب ؟

تروح تستأذن من تشلسي وتأخذ لامبارد والا كاكا من الميلان !!

يا أخوان المدرب يدخل بفريق ولاعبين وتشكيله وفق الموجود لديه وإمكانيات الاعبين يعني انتو

مو واثقيين بالمفرج دفاع او بالعنقري وشلون تبي المدرب يفتح الملعب وهذا دفاعك

اذا كان الواحد فيكم يتكلم بمنطق كره القدم لا تنسى انك بالدوري السعودي

ثاني شي واللي فاقع مرارتي هالمحللين اللي يجي ويسوي نفسه كابيلو ياخي وش انت عشان تجي

وتقيم مدرب سواء كان كوزمين والا غيره .. وعلي قوله المثل لو فيك خير مارماك الطير

يعني بتأخذ بكلام هالمحللين !! ياخي وش رايك تجيبهم بعد وتخلي كل واحد فيهم يدرب الهلال شهر !!

والله وبكل صراحه انا غير مقتنع بتاتاً بقصه التحليل العربي والسعودي بشكل خاص لانه غير كفؤ

والا يجي خالد الشنيف والا ماجد والا حتى ابو يعقوب يقيم مدرب له خبره مع فرق كبيره بالدوريات

الاوربيه ويقول انه مايصلح !! والادهي والآمر صالح الحمادي محلل رياضي ؟ سبحان الله بس


زبده الكلااااام .. المدرب كوويس وانشالله يستمر مع الهلال لفتره طويله والاقلام اللي تطالب بإقاله

المدرب في هالوقت بالذات ماعندها سالفه ولاهي طالبه مصلحه الهلال وآسف ع الإطاله :>
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube