المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/01/2008, 12:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: قلبها
مشاركات: 1,368
مبروك الفوز لكن انا خائف من القادم بوجود المفـــــــ.......... " غريب دفاع البعض عنه "

السلام عليكم

مبروك الفوز

مبروك علينا التايب ,, مبروك علينا الغامدي ,, مبروك علينا الخثران

مبروك علينا المؤشر ونتمنى له التوفيق مع الزعيم

ورب ضارة نافعه فلولا الله ثم الاصابات و المنتخب الاولمبي كان ما شفنا المؤشر

هذي نقطه أما الثانيه راح أتكلم عن قلب الدفاع اللي يخلص الكوره بوجهه اللي ما اكتفى بارجاع

الكوره للمحياني بل موه على الدعيع وحطه على اليسار بدل اليمين

اللي مالك معاذ رايح لخط الاوت وهو يغطي الاوت يعني الكوره تبي تطلع خلها انت غط الملعب >> لكن مو يقولون حماسي فهو حتى برا ما تطلع

لاعب بكاني كثيرا , رفع ضغطي لحد الجنون

لاعب اخطاؤه بطولات , لاعب باهم مباراة يجيب العيد

ما الوم اي لاعب يخطي بجانبه مالوم اي حارس يخطي خلفه باختصــــــــار لاعب نــــكــــــبــــــه

لا نجامل على حساب نادينا وصحتنا , تعبنا واتعبنا المفرج صرنا مصخره

اجل الاهلي اتمنى ان المباراة تنتهي بثلاثه فقط ... اتمنى انه ما ترجع الاخطاء حقت العام بقيادته

انا كتبت النقد بعد الفوز لخوفي على زعيمنا بوجود انصاف اللاعبين

ارحمونا الشباب يبي فرصه

الشلهوب اصبح عاله على الفريق يحتاج الى دكة الاحتياط

ياسر الى متى وهو مرهق ليش الارهاق ما يجي الا لعيبتنا مثال بسيط ما اذكر اني سمعت مالك او الحارثي او المحياني او ......... مرهقين لـــيــــه بس حنا ؟!


أنا كتبت من أجل الهلال ولعيون الهلال وراح أكتب من أجله ولا يهمني لاعب بحد عينه انما يهمني الكيان


قلبي للهلال وم يعشقه

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 13/01/2008 عند الساعة » 02:05 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/01/2008, 12:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: قلبها
مشاركات: 1,368
للتذكير لا غير

نحن ننتقد لاعبين على عطائهم بالملعب اما غير فليس لنا

نحن انا الكيان ومن يخدمه تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/01/2008, 12:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
اقسم بالله ملينا ياخي يبي يذبحنا هالمفرج وربي ماصارت وش هو ضمان اجتماعي ياعالم اطردوه شوفوا له صرفة


انا عندي اقتراح نعطيه15مليون ريال ويعتزل والله خلاص ماعد فينا صبر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/01/2008, 01:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: قلبها
مشاركات: 1,368
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asim 9
اقسم بالله ملينا ياخي يبي يذبحنا هالمفرج وربي ماصارت وش هو ضمان اجتماعي ياعالم اطردوه شوفوا له صرفة


انا عندي اقتراح نعطيه15مليون ريال ويعتزل والله خلاص ماعد فينا صبر

يا رجال يفتحون صندوق لاعتزال المفرج اول من يدعمه انا

لكن قاتل الله الواسطه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/01/2008, 01:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 3,273
والله نعطيه 80 مليون يورو اكبر صفقة في العالم
انا ابي اعرف من يجدد عقدة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/01/2008, 01:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 1,235
المفرج هذا الى عندة ويجتهد والهلال الدفاع ضعيف وتقول ياسر ليش مرهق ياسر من العام الماضى منتخب ونادى والاصابات والسفر اكيد يرهق رغم كل الظروف الى انة ياسر مثل الجبل شامخ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/01/2008, 01:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 446
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرّحال الأزرق
السلام عليكم

مبروك الفوز

مبروك علينا التايب ,, مبروك علينا الغامدي ,, مبروك علينا الخثران

مبروك علينا المؤشر ونتمنى له التوفيق مع الزعيم

ورب ضارة نافعه فلولا الله ثم الاصابات و المنتخب الاولمبي كان ما شفنا المؤشر

هذي نقطه أما الثانيه راح أتكلم عن قلب الدفاع اللي يخلص الكوره بوجهه اللي ما اكتفى بارجاع

الكوره للمحياني بل موه على الدعيع وحطه على اليسار بدل اليمين

اللي مالك معاذ رايح لخط الاوت وهو يغطي الاوت يعني الكوره تبي تطلع خلها انت غط الملعب >> لكن مو يقولون حماسي فهو حتى برا ما تطلع

لاعب بكاني كثيرا , رفع ضغطي لحد الجنون

لاعب اخطاؤه بطولات , لاعب باهم مباراة يجيب العيد

ما الوم اي لاعب يخطي بجانبه مالوم اي حارس يخطي خلفه باختصــــــــار لاعب نــــكــــــبــــــه

لا نجامل على حساب نادينا وصحتنا , تعبنا واتعبنا المفرج صرنا مصخره

اجل الاهلي اتمنى ان المباراة تنتهي بثلاثه فقط ... اتمنى انه ما ترجع المصاخر حقت العام بقيادته

انا كتبت النقد بعد الفوز لخوفي على زعيمنا بوجود انصاف اللاعبين

ارحمونا الشباب يبي فرصه

الشلهوب اصبح عاله على الفريق يحتاج الى دكة الاحتياط

ياسر الى متى وهو مرهق ليش الارهاق ما يجي الا لعيبتنا مثال بسيط ما اذكر اني سمعت مالك او الحارثي او المحياني او ......... مرهقين لـــيــــه بس حنا ؟!


أنا كتبت من أجل الهلال ولعيون الهلال وراح أكتب من أجله ولا يهمني لاعب بحد عينه انما يهمني الكيان

قلبي للهلال وم يعشقه

لا فض فوك سلمت يداك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/01/2008, 02:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 121
مبروك الفوز وعقبال الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/01/2008, 02:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شنب نملة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: منسدحن باللفة اللي جنب الكامب نو
مشاركات: 603
يا خوووك


ليه دايم تحطونها بظهر المفرج



لأنه هو الليبرو وهو اخر لاعب حطيتوها بظهره ,,


ليه ما قلتو ان تفاريس هو اللي رجعه للمفرج والمفرج صارت له مضايقه من المحياني وقطعه



لو ان اي لاعب بالعالم جاه مثل المفرج ما لأعتزل كرة القد ,,




مهما يقولون :: الكبير سيبقى كبير ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/01/2008, 02:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,569
الواسطه مشكله ذبحنا مخرج17
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/01/2008, 02:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: قلبها
مشاركات: 1,368
كلامي عن المفرج مو بس اليوم وانا مو من عادتي أهاجم المفرج او غيره

لكن الحال ما يسر والدوري صعب ولو حنا فايزين في مباراة الاهلي كان مرتاحين كثير

عشان كذا نبي نحذر قدر الامكان والمفرج هذي امكاناته و لايقدر يسوي اكثر من كذا " هذا اللي الله معطيه "

وحله سهل احتياط
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/01/2008, 02:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 715
[QUOTE=الرّحال الأزرق;7457710]السلام عليكم
أما الثانيه راح أتكلم عن قلب الدفاع اللي يخلص الكوره بوجهه اللي ما اكتفى بارجاع

الكوره للمحياني بل موه على الدعيع وحطه على اليسار بدل اليمين

اللي مالك معاذ رايح لخط الاوت وهو يغطي الاوت يعني الكوره تبي تطلع خلها انت غط الملعب >> لكن مو يقولون حماسي فهو حتى برا ما تطلع

لاعب بكاني كثيرا , رفع ضغطي لحد الجنون

لاعب اخطاؤه بطولات , لاعب باهم مباراة يجيب العيد

ما الوم اي لاعب يخطي بجانبه مالوم اي حارس يخطي خلفه باختصــــــــار لاعب نــــكــــــبــــــه

لا نجامل على حساب نادينا وصحتنا , تعبنا واتعبنا المفرج صرنا مصخره

اجل الاهلي اتمنى ان المباراة تنتهي بثلاثه فقط ... اتمنى انه ما ترجع الاخطاء حقت العام بقيادته

انا كتبت النقد بعد الفوز لخوفي على زعيمنا بوجود انصاف اللاعبين

ارحمونا الشباب يبي فرصه




كلامك عين العقل .. فليرحل مع واسطته غير مأسوفا عليه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/01/2008, 02:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
مشاركات: 644
مع أخطاء فهد الواضحة والفادحة، تشك أن المدافعين عنه إما :
1. مشجعين هلاليين يخلطون بين (الاخلاص والحماس) و( المستوى)... أو
2. مشجعين هلاليين يحبون فهد (كما نحبه) ومستعدين للتضحية بالدوري في سبيل مجاملته... أو
3. مشجعين أندية أخرى يعرفون أن استمرار فهد يزيد من فرصهم الفوز بالدوري أو الفوز على الهلال.

فهد لاعب مخلص حماسي يحب الهلال ويلعب بأداء جيد جداً معظم المباراة وعليه أخطاء نكبات يجيب العيد فيها. ما الفائدة؟
أكيد البعض حمل فهد أخطاء غيره في بعض الحالات . لكن أخطاء فهد وحدها تكفي.
بالتأكيد إما تجليه أو باص للخصم أو ضربة جزاء ما لامها داعي تخليك تشد شعرك.
يدي على قلبي في كل كرة (تصل) لخط الدفاع الهلالي. ماذا سيحدث؟ وكيف ستكون هذه المرة؟ اهتزت الثقة بخط الدفاع
يقول المثل (كل ما اشتدت فرجت) أو شي زي كذا المهم ننتظر الفرج وأقول (لا تنتظروا بطولة هذا العام)
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/01/2008, 02:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 674
تعبنا من الكتابة عن المتفرج ولكن لاحياة لمن تنادي
انا ابي اعرف المتفرج وش قاعد يسوي في نادي الهلال وماهو الدور الذي يعملة .
فقط تصليح الاهداف لمهاجمين الفرق الثانية انا تابعة المتفرج في العديد من المباريات ووجدته يعمل التالي :
1- ارباك لخط الدفاع والوسط بطريقة تخليصة للكرة ومتابعتة للمهاجمين بطريقة عشوائية .
2- التقدم في جميع ضربات الزاوية والاخطاء لفائدة الهلال وعمل اخطاء على مدافعين الفريق المنافس وانها خطورة اي كورة لصالح الهلال .
3- ارتياح كبير عند مهاجمين الفرق المنافسة بوجود المتفرج واكبر مثال مالك معاذ .
4- ارتكابة اخطاء داخل منطقة الجزاء وخارجها بطريقة مضحكة ولا ترتكب من لاعب مبتدى .
5- لا يوجد فيه اي ميزه يمكن ان تغطي على عيوبة الكثيرة .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/01/2008, 03:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قوه هلاليه
والله نعطيه 80 مليون يورو اكبر صفقة في العالم
انا ابي اعرف من يجدد عقدة

تصدق عاد عن تجديد عقد المفرج يقولون انه اكبر من عقد الشلهوب وعمر الغامدي وعزيز

غير المكافآت الزيادة عن باقي اللاعبين واخرها 50 الف في معسكر ابو ظبي اللي بعده

نكبنا نكبتين واحدة في الاسيوية والثانية في الدوري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube